أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

القوات المسلحة تستضيف عمومية الاتحاد العربى للمحاربين القدماء

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 القوات المسلحة تستضيف عمومية الاتحاد العربى للمحاربين القدماء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mohamed El-PRINCE

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 22
التسجيل : 08/09/2013
عدد المساهمات : 659
معدل النشاط : 883
التقييم : 17
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: القوات المسلحة تستضيف عمومية الاتحاد العربى للمحاربين القدماء   السبت 1 فبراير 2014 - 15:53

انعقدت الجمعية العمومية للاتحاد العربى للمحاربين القدماء وضحايا الحرب فى دورتها الرابعة والعشرين والتى تستضيفها مصر خلال الفترة من الأول حتى السابع من فبراير الجارى، تحت شعار "تأييد ونصرة مصر"، بمشاركة وفود من 17 دولة عربية شقيقة، وبحضور السيناتور عبد الحميد حامد رئيس الفيدرالية العالمية للمحاربين القدماء كضيف شرف الدورة، والدكتور سامى كاشور نائبا عن الأمين العام لجامعة الدول العربية .

بدأت الجلسة الافتتاحية بكلمة للمشير عبد الفتاح السيسى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، القاها اللواء أركان حرب نبيل الخميسى مدير جمعية المحاربين القدماء المصرية، قدم فيها الترحيب بالوفود المشاركة من الدول العربية الشقيقة على أرض مصر، التى طالما جاهدت من أجل نصرة قضايا أمتها، والحفاظ على وحدة الصف العربى.

وأكد أن انعقاد الدورة وسط هذا الخضم من الأحداث على الساحتين المحلية والإقليمية يعطى دلالة واضحة، على أن شرف العسكرية العربية مصان، وأن القيم والمبادئ الأخلاقية والوطنية التى تتبعها الجيوش العربية هى ثوابت راسخة ومحصنة بما يقدمه أبناؤها من تضحيات من أجل مستقبل أفضل لوطننا العربى.


ويشمل جدول أعمال الدورة العديد من الجلسات لعرض إنجازات الجمعيات والمنظمات التابعة للاتحاد العربى وتحديد آليات للتعاون والعمل المشترك للارتقاء بالخدمات المقدمة للمحاربين القدماء وضحايا الحروب والعمليات العسكرية وأسرهم .

من جانبه شدد اللواء أركان حرب أمين حسين رئيس الاتحاد العربى للمحاربين القدماء ورئيس الدورة الحالية، على أهمية التنسيق وتبادل الرؤى بين الجمعيات العربية والفيدرالية العالمية للمحاربين القدماء، من أجل الارتقاء بالخدمات المقدمة لقدامى المحاربين ومصابى العمليات وأسر الشهداء عرفانا بما قدموه من تضحيات وبطولات من أجل نصرة أوطانهم .




المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

القوات المسلحة تستضيف عمومية الاتحاد العربى للمحاربين القدماء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين