أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

حجز90% من مساحات معرض أيدكس 2015 قبل عام على انطلاقه

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 حجز90% من مساحات معرض أيدكس 2015 قبل عام على انطلاقه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
goste

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : Technicien en Reparation des Engins a Mo
المزاج : سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
التسجيل : 16/12/2011
عدد المساهمات : 731
معدل النشاط : 821
التقييم : 28
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: حجز90% من مساحات معرض أيدكس 2015 قبل عام على انطلاقه   الخميس 30 يناير 2014 - 14:40

1



اعلنت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض “أدنيك” عن حجز 90% من المساحات المخصصة لتأجير العارضين الراغبين في المشاركة في النسخة الثانية عشرة من معرض ومؤتمر الدفاع الدولي “أيدكس 2015″(IDEX 2015)، الذي يقام تحت رعاية الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وبالتعاون مع القيادة العامة للقوات المسلحة، وبرعاية “توازن” القابضة، الشريك الاستراتيجي لأيدكس، خلال الفترة من 22 إلى 26 شباط/فبراير 2015.


يعد معرض أيدكس الذي عقد للمرة الأولى في عام 1993، أكبر معرض متخصص في مجال الدفاع ثلاثي الخدمات على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويقام الحدث مرة كل سنتين، وتعمل شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) على تنظيمه، بالتعاون مع القيادة العامة للقوات المسلحة.


ويعتبر أيدكس معرض ومؤتمر الدفاع الوحيد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي يقوم بعرض أحدث تكنولوجيا الخدمات الدفاعية الخاصة بالأنظمة البرية، والبحرية والجوية. ويعد منصة مثالية لتأسيس وترسيخ شراكات وعلاقات مستدامة مع المؤسسات الحكومية والشركات والقوات المسلحة، حيث نجح في 2013 في استقطاب 1112 شركة عارضة من 59 دولة، وحضره أكثر من 80 ألف مشارك.


وفي هذا الإطار، قال صالح المرزوقي، الرئيس التنفيذي لمعرض أيدكس: “نشهد هذه الأيام إقبالاً كبيراً من المصنعين وشركات الأنظمة الدفاعية الراغبة في المشاركة في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي “أيدكس 2015″، وقد سجلنا رقماً قياسياً لعدد طلبات حجز المساحات المخصصة للتأجير، وهو الأضخم في تاريخ معرض أيدكس منذ انطلاقته الأولى قبل أكثر من عشرين عاماً.”


وأضاف المرزوقي: “إن هذا الإقبال الكبير على المشاركة في المعرض، إنما يعكس المكانة التي يتمتع بها معرض ومؤتمر الدفاع الدولي “أيدكس” لدى مصنعي أحدث الابتكارات وأرقى التقنيات في مجال الأنظمة الدفاعية. فبالإضافة إلى تفاعله مع أصحاب المصلحة والتزامه العميق بتحقيق التميز، فإننا في أيدكس عكفنا على تطوير وترسيخ مكانة المعرض، ونجحنا في مواكبة متطلبات هذا القطاع على المستويين الإقليمي والدولي، ونحن كمنظمين، نؤمن بأن أيدكس 2015 سيكون الأفضل والأضخم في مسيرة المعرض، وهو ما تشير إليه الحجوزات التي تمت فعلياً على قرابة 90% من المساحة المخصصة للتأجير في وقتٍ مبكرٍ جداً على انطلاقة المعرض في شباط/فبراير 2015.”


يشار إلى أن أيدكس 2013 قد شهد مشاركة 1112 عارضاً من 59 دولة مختلفة، وحضور 80 ألف زائر، وإقامة معرض الدفاع البحري “نافدكس” بشكل موازٍ، حيث تضاعفت مساحة العرض، وارتفع معها أيضاً عدد العارضين إلى أكثر من 80 شركة.


 
المصدر -- http://www.24.ae/Article.aspx?ArticleId=56734
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

حجز90% من مساحات معرض أيدكس 2015 قبل عام على انطلاقه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين