أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

أعجب 10 فنادق في العالم

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 أعجب 10 فنادق في العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
goste

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : Technicien en Reparation des Engins a Mo
المزاج : سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
التسجيل : 16/12/2011
عدد المساهمات : 731
معدل النشاط : 821
التقييم : 28
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: أعجب 10 فنادق في العالم   الخميس 30 يناير 2014 - 12:20

1





عادةً ما نبحث قبل أن نذهب إلى أي مدينة نزورها لأول مرة عن الفندق الذي سنقيم فيه خلال أيام زيارتنا ورحلتنا، نبحث عن الراحة والخدمات الجيدة التي يقدمها لنا، ولكنك ستكون في غاية الاستغراب إذا وقعت في أحد تلك الفنادق.
 
1) فندق جامبو في ستوكهولم




أول فندق داخل طائرة في العالم. تستضيف ستوكهولم هذا الفندق الغريب. الفندق قائم في طائرة بوينج 747 جامبو، وكانت قد تم الإبقاء عليها بدلاً من التخلص منها بعد توقفها عن العمل. فتحولت إلى فندق يضم 25 غرفة في مطار أرلاندا في ستوكهولم. وكل غرفة مربعة تحتويعلى سرير، وخزينة للملابس وتلفزيون مسطح. وهناك منطقة للاستقبال وكافيه مع حمامات وغرف الاستحمام، أي أنها مشتركة.
وهناك في الطابق العلوي قاعة المؤتمرات وأفضل الأماكن كبينة القيادة التيتحولت إلى سويت للمتزوجين حديثاً. ربما لا يكون مريحاً كفندق، ولكن بالطبع ستختبر إحساساً مختلفاً.
 
2) فندق إيفرلاند في باريس


إيفرلاند هو فندق يحتوي على غرفة واحدة تتضمن الحمام وسرير كبير وصالة. وما يجعله مختلفاً هو أن هذا الفندق مركّب بشكل فني، ومتوقف في أكثر الأماكن غرابة، على السطح العلوي للمتحف المعاصر في لايبزيغ بألمانيا. وأيضاً سقف قصر دي طوكيو مطلاً على برج إيفل بباريس. وعلى اعتبار أن الليلة ستكون فريدة للغاية في هذا الفندق، سيعتقد البعض أن السعر جنوني. ولكن سعر الغرفة في أيام الأسبوع 333 يورو وخلال الإجازة الأسبوعية 444 يورو.
 
3) فندق الثلج بكندا


مصنوع بالكامل من الثلج والجليد. هذا الهيكل الفريد من نوعه يتم إعادة بناؤه كل عام منذ عام 2000. مكون من طابق واحد. في الموسم التاسع للفندق استمر من 4 يناير حتى 29 مارس 2009. الفندق أصبح لا مثيل له والتجربة الأشهر لقضاء الشتاء. يستغرق إعادة البناء خمسة أسابيع، 500 طن من الجليد، و15000 طن من الثلج. سقف الفندق على ارتفاع خمسة أمتار والجدران مغطاة بالأعمال الفنية. وقطع الأثاث منحوتة من قطع ثلجية.
 
4) فندق عالم المياه بالصين



فاز فريق واتكن للهندسة المعمارية بالجائزة الأولى في مسابقة التصميم الدولية بهذا الفندق الرائع. تم تصميمه في محجر داخل الماء في سونغ جيانغ بالصين. المنتجع الذي يحتوي على 400 سرير من عناصر الطبيعة الفريدة. هناك أيضاً مناطق عامة وغرف للضيوف تحت الماء. كما يتوفّر به المطاعم وأماكن لممارسة الألعاب الرياضية.
 
5) فندق سالا سيلفرغروف في السويد


غرفة واحدة فقط داخل منجم للفضة. 155 متراً تحت سطح الأرض في منجم الفضة التاريخي سالا، أحد أفضل المناجم التي تم الحفاظ عليها. في أيام استخراج الفضة كان يتم استخراج ثلاثة أطنان في العام الواحد منه. وتم استخراج 400 طن فضة و40000 طن رصاص منه بواسطة أيادي العمال فقط.
إذا قلقت من النوم لتذهب إلى الحمام ليلاً تأكد أنك في الطريق الصحيح، حتى لا تجد نفسك تستكشف أماكن مظلمة في الكهوف.
 
6) فندق الكبسولة بهولندا


صنع الفندق من سفن للنجاة والبقاء على قيد الحياة كانت تستخدم عند أماكن الحفر النفطية. الفندق موجود في وسط مدينة لاهاي. الغرفة لونها برتقالي. تم بناؤها عام 1972 في شكل دائري قطرها 4.25 متراً. ربما لا تكون اختيار الكثيرين للحصول على الرفاهية، فكل واحدة توفر الحماية من البيئة الخارجية مهما كانت لثلاثة أفراد.
 
7) فندق فروي فان دي ستافرين بهولندا




مصنوع من 4 براميل نبيذ سويسري، حيث تم تحويلها إلى غرف. في السابق كان يتم ملؤها ب 14500 لتر من النبيذ، أما الآن فهي غرفة لشخصين بكل وسائل الراحة اللازمة، بالإضافة إلى حمام ملحق وغرفة جلوس أيضاً. الشيء الوحيد الذي قد يضايقك إذا لم تكن من محبي النبيذ هو الرائحة الباقية في الخشب. ولكنها تجربة مختلفة. السعر يتراوح من 74 إلى 119 يورو في الليلة.
 
8) فندق الزرافة مانور في كينيا




يمكنك في هذا الفندق تناول العشاء مع زرافة أليفة. هذا الفندق الصغير والفريد من نوعه محاط ب 140 فدان من الغابات خارج نيروبي. يشتهر بقطيع الزراف الموجود فيه. وهو المكان الوحيد الذي يمكنك تناول الإفطار مع زرافة وتصويرها. حيث تدخل الزرافة برأسها على المائدة في الغرفة.
 
9) فندق داس بارك في النمسا






الغرف في هذا الفندق مصنوعة من الأنابيب الخرسانية، الفندق والغرف مصنوعة من أنابيب الصرف الصحي العملاقة والتي تصدر أحياناً أصواتاً غريبة. ولكن هذا العمل الفني يمكن أن يوفر أماكن رخيصة السعر. فالـ9.5 طن من الخرسانة والأرضيات الرخيصة تحتوي على سرير لشخصين مريح جداً، وبار صغير، وخدمة الغرف تستمر حتى الواحدة صباحاً. والاستقبال مستمر 24 ساعة.
 
10) فندق إيم واسرترم بألمانيا






يقع الفندق داخل منارة بارتفاع عالٍ جداً على مدينة كولونيا، هذا الفندق الفاخر الدولي كان قديماً في القرن التاسع عشر أكبر منارة في أوروبا. عام 1990 المصمم الفرنسي أندريه بوتمان حوله إلى فندق فاخر يحوي 78 غرفة. المبنى يُصنّف كمكان سياحي، والتصميم مازال يعطى إحساساً كملجأ النجاة والأمان الذي تعطيه المنارة للبحارة. 
 
 4 اتمنى ان تنال اعجابكم  4 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

أعجب 10 فنادق في العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين