أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

قائد بالحرس الثوري يتوعد اميركا برد ساحق على أي خطأ ترتكبه ضد ايران

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 قائد بالحرس الثوري يتوعد اميركا برد ساحق على أي خطأ ترتكبه ضد ايران

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
TAHK

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 29/07/2013
عدد المساهمات : 10280
معدل النشاط : 14429
التقييم : 672
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: قائد بالحرس الثوري يتوعد اميركا برد ساحق على أي خطأ ترتكبه ضد ايران   الأحد 26 يناير 2014 - 11:50



اكد المستشار الاعلى لممثل الولي الفقيه في قوات حرس الثورة الاسلامية العميد يدالله جواني بان الاميركيين يدركون جيدا بانهم لو ارتكبوا اي خطأ فان رد الجمهورية الاسلامية الايرانية عليهم سيكون ساحقا ومدمرا للغاية.

وقال العميد جواني في تصريح ادلى به لوكالة انباء "فارس" حول التصريحات الاخيرة لوزير الخارجية الاميركي جون كيري بانه على ايران تفكيك منشآتها النووية في مرحلة لاحقة، قال: ان الشعب الايراني رد على هذا النوع من التصريحات على مدى الاعوام الماضية.
واضاف، ان الشعب الايراني وبغية الوصول الى نقطة معينة لا ينتظر الرخصة من احد خاصة الاميركيين الذين عارضوا منذ البداية امتلاك الشعب الايراني لدورة الوقود النووي وتخصيب اليورانيوم الا ان هذا الشعب مضى قدما في هذا المسار متجاهلا ما يريدونه وهو اليوم يحظى بدورة الوقود النووي بكل اقتدار.
وتابع المستشار الاعلى لممثل الولي الفقيه في الحرس الثوري، من المؤكد ان الاميركيين لن يفلحوا بانهاء عمل المنشآت النووية الايرانية.
واشار العميد جواني الى تصريح وزير الخارجية الاميركي بان "الخيار العسكري مازال موجودا على الطاولة" وقال لمراسل "فارس"، ان السيد جون كيري كرر مرة اخرى عبارته البالية بانه "لو لم تلتزم الجمهورية الاسلامية الايرانية باتفاقاتها وتعهداتها فان الخيار العسكري موجود على الطاولة" حيث اعتقد بان مثل هذه التصريحات تاتي من دون الاتعاظ واخذ الدرس والعبرة من الماضي.
واعرب عن اعتقاده بان تصريحات جون كيري وبعض المسؤولين الاميركيين الاخرين بشان اطلاق التهديدات العسكرية ضد ايران لن تعود سوى بالضرر على الولايات المتحدة "لان تكرار التهديدات العسكرية ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية سيجعل هذه التهديدات عديمة القيمة".
واوضح قائلا، ان جميع الخبراء والاستراتيجيين واصحاب الراي الدفاعيين والعسكريين اليوم يعتقدون بان الاميركيين ليسوا في مكانة تؤهلهم للقيام بعمل عسكري ضد دولة قوية مثل ايران ونظرا لان هذه التصريحات هي مجرد استعراض فارغ فان اضرارها للاميركيين اكبر من منافعها لهم.
واشار العميد جواني الى ان الاميركيين يهددون ايران منذ اعوام طويلة وان ايران على استعداد للرد واضاف، انهم ومنذ 35 عاما يهددون دوما وكرروا مرارا عبارة "الخيار العسكري" لكنهم لم يتجهوا ابدا نحو التنفيذ والسبب في ذلك يعود الى ان ايران تمتلك قوة ردع عالية جدا.
واكد بان الاميركيين يعلمون جيدا بانهم لو ارتكبوا اي خطأ فان رد الجمهورية الاسلامية الايرانية عليهم سيكون ساحقا ومدمرا للغاية وبعبارة اخرى سنرد على الاميركيين على نطاق اوسع، واضاف، ان هاجم الاميركيون ايران فانهم سيدخلون معركة لن يخرجوا منها سالمين بسهولة.
واوضح العميد جواني بان التهديد الذي توجهه ايران يحظى بمصداقية اكبر من التهديد الذي توجهه اميركا واضاف، ان تهديدات كبار القادة العسكريين الايرانيين خاصة القائد العام للقوات المسلحة اي سماحة قائد الثورة الاسلامية في الرد على التهديدات الاميركية تحظى من منظار اصحاب الراي وكبار الخبراء العسكريين بمصداقية اكبر والسبب في ذلك يعود لنجاحات وانتصارات وانجازات ايران.
واكد المستشار الاعلى لممثل الولي الفقيه في الحرس الثوري، ان الجمهورية الاسلامية الايرانية يمكنها استهداف جميع المصالح الاميركية في المنطقة وليس بامكانهم ابداء رد الفعل المناسب على ذلك ابدا.
ونصح العميد جواني المسؤولين الاميركيين بانه من الافضل لهم العودة الى رشدهم والعمل بواقعية واحترام حقوق الشعب الايراني ذلك لان هذا الشعب لم يتراجع عن حقوقه على مدى الاعوام الـ 35 الماضية ولن يتراجع عنها مستقبلا ايضا.
وفي الختام اكد هذا المسؤول في الحرس الثوري بان تهديدات الاميركيين تجعل الايرانيين اكثر توحدا وتلاحما لذا فانه على الغرب واميركا اغتنام هذه الفرصة التي اوجدتها الدبلوماسية واحترام حقوق الشعب الايراني.

http://arabic.farsnews.com/newstext.aspx?nn=9206198005
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

قائد بالحرس الثوري يتوعد اميركا برد ساحق على أي خطأ ترتكبه ضد ايران

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين