أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

شركات التشييد الكورية تتوقع عقودا ضخمة في الجزائر والعراق والكويت

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 شركات التشييد الكورية تتوقع عقودا ضخمة في الجزائر والعراق والكويت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
oumayr

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير



الـبلد :
المهنة : صياد
المزاج : الجزائر قبل كل شيئ
التسجيل : 24/07/2013
عدد المساهمات : 10261
معدل النشاط : 10109
التقييم : 369
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: شركات التشييد الكورية تتوقع عقودا ضخمة في الجزائر والعراق والكويت   الثلاثاء 21 يناير 2014 - 23:05

[rtl]شركات التشييد الكورية تتوقع عقودا ضخمة في الجزائر والعراق والكويت[/rtl]

سول – د ب أ: ذكرت تقارير إخبارية أمس الثلاثاء أن تقديرات الحكومة الكورية الجنوبية بشأن التعاقدات الخارجية لشركات التشييد ستصل خلال العام الحالي إلى 70 بليون دولار.
وذكرت وكالة ‘يونهاب’ الكورية الجنوبية للأنباء أن قيمة العقود لشركات الإنشاء الكورية الجنوبية في الخارج ستصل في كانون ثاني/يناير الحالي إلى 7 بليونات دولار مع اقتراب توقيت إبرام عقود لإقامة منشآت ضخمة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وذكر الإتحاد الكوري لشركات التشييد في الخارج أن حجم عقود التشييد في الخارج بلغت خلال أول 19 يوما من الشهر الجاري 2.7 بليون دولار مقابل 2.4 بليون دولار خلال الفترة نفسها من العام الماضي.
وحصلت شركة ‘دوسان’ للصناعات الثقيلة على مشروع إنشاء محطة كهرباء حرارية تعمل بالفحم بقيمة 1.4 بليون دولار وشركة ‘إس.تي.إكس′ للصناعة الثقيلة على مشروع إنشاء الأنابيب في حقل للغاز بقيمة 449 مليون دولار في منطقة الشرق الأوسط.
كما حققت شركات ‘سامسونغ’ و’هيونداي’ و’دايوو انترناشونال’ و’جي.أس′ و’داليم’ أداء جيدا فيالجزائر مؤخرا، حيث تم إختيارها كجهات مفضلة للمناقصة في خمسة من ستة مشاريع لتطوير محطات الطاقة الحرارية المركبة.
ومن المتوقع إبرام عقود هذه المحطات التي تبلغ قيمتها الإجمالية 3.34 بليون دولار في نهاية الشهر الحالي. كما تشير التوقعات إلى فوز شركة ‘داليم’ بعقد في السعودية ووفوز ‘هيونداي’ للإنشاءات في الإمارات العربية و’هيونداي’ للهندسة بعقد في أندونيسيا.
ومن المتوقع يفوز إئتلاف بين ‘جي.إس′ للإنشاءات و’إس.كي’ للإنشاءات و’هيونداي’ للإنشاءات و’هيونداي’ للهندسة بمشروع بناء مصنع لتكرير النفط في محافظة كربلاء العراقية . وتبلغ قيمة المشروع الإجمالية 6 بليونات و40 مليون دولار، ويتوقع إبرام العقد في منتصف شباط/فبراير المقبل .
كما أن دولة الكويت ستكون موردا ذهبيا لشركات الإنشاءات الكورية الجنوبية في هذا العام، حيث من المتوقع أن يكسب ائتلاف مكون من شركات كورية جنوبية وشركات أجنبية مشروع الوقود النظيف الذي طرحته شركة البترول الكويتية، والذي تبلغ كلفته 12 بليون دولار منها 7 بليونات من حصة الشركات الكورية .
وقال مسؤول في الإتحاد إنه بفضل أسعار النفط المستقرة من المتوقع إستمرار الشركات الكورية الجنوبية في تحقيق أدائها الجيد في الشرق الأوسط.



http://www.inewsarabia.com/453/شركات-التشييد-الكورية-تتوقع-عقودا-ضخمة-في-الجزائر-والعراق-والكويت.htm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

شركات التشييد الكورية تتوقع عقودا ضخمة في الجزائر والعراق والكويت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين