أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

سفينتا إنزال تنضمان إلى التشكيلة العملياتية للسفن الحربية الروسية في المتوسط

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 سفينتا إنزال تنضمان إلى التشكيلة العملياتية للسفن الحربية الروسية في المتوسط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
TAHK

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 29/07/2013
عدد المساهمات : 10280
معدل النشاط : 14429
التقييم : 672
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: سفينتا إنزال تنضمان إلى التشكيلة العملياتية للسفن الحربية الروسية في المتوسط    الإثنين 20 يناير 2014 - 13:50


أفاد مصدر في الدوائر العسكرية الدبلوماسية الروسية يوم 20 يناير/كانون الثاني بأن سفينة الإنزال "آزوف" التابعة لأسطول البحر الأسود الروسي وسفينة الإنزال "غيورغي بوبيدونوسيتس" التابعة لأسطول بحر الشمال الروسي عبرتا مضيق الدردنيل مرورا ببحر إيجة وانضمتا إلى التشكيلة العملياتية الدائمة للسفن الحربية الروسية في البحر المتوسط. وأوضح المصدر أن سفينتي "آزوف" و"غيورغي بوبيدونوسيتس" حلّتا محلّ سفينتين حربيتين أنجزتا أداء مهماتهما في قوام التشكيلة العملياتية الدائمة للسفن الحربية الروسية في البحر المتوسط. وأعاد المصدر إلى الأذهان أن سفينة الإنزال "آزوف" انطلقت من ميناء سواستوبول يوم 13 يناير/كانون الثاني، ثم دخلت في ميناء نوفوروسيسك لتحميل الشحنات اللازمة للسفن الحربية الروسية في المتوسط، ثم توجهت إلى البحر المتوسط وعبرت مضيق الدردنيل مع سفينة الإنزال "غيورغي بوبيدونوسيتس". يذكر أن التشكيلة العملياتية الدائمة للسفن الحربية الروسية في المتوسط تضم طراد "بطرس الأكبر" الذري الحامل للصواريخ وسفينة مكافحة الغواصات "الأميرال ليفتشينكو" وسفينة الحراسة "سميتليفي" وسفينتي الإنزال "نيقولاي فيلتشينكوف" و"أولينيغورسكي" وسفينتي الاستطلاع "برازوفيه" و"الأميرال فيودور غولوفين" بالإضافة إلى سفن مساعدة مثل قاطرتي "ألتاي" و"نيقولاي تشيكير" وناقلات الوقود "سيرغي أوسيبوف و"إيمان" وكاما" ، ناهيك عن المعمل العائم "بي إم – 56" الراسي في ميناء طرطوس السوري. جدير بالذكر العقيد أن البحري أوليغ بيشكوروف هو قائد التشكيلة العملياتية الروسية في البحر المتوسط. المصدر: " RT " + " إنترفاكس:

http://arabic.rt.com/news/641676/ :روسيا اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

سفينتا إنزال تنضمان إلى التشكيلة العملياتية للسفن الحربية الروسية في المتوسط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين