أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الحرس الثوري يهدد الإمارات: الجزر الثلاث "إيرانية" وسنقطع الأيادي دفاعًا عنها

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الحرس الثوري يهدد الإمارات: الجزر الثلاث "إيرانية" وسنقطع الأيادي دفاعًا عنها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
goste

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : Technicien en Reparation des Engins a Mo
المزاج : سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
التسجيل : 16/12/2011
عدد المساهمات : 731
معدل النشاط : 821
التقييم : 28
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الحرس الثوري يهدد الإمارات: الجزر الثلاث "إيرانية" وسنقطع الأيادي دفاعًا عنها   الأحد 19 يناير 2014 - 14:59

1

السبت,17,ربيع الأول,1435 الموافق 2014,كانون الثاني (يناير),18
عاجل- ( متابعات)
في وقت تشهد فيه العلاقات الإيرانية الإماراتية تحسنًا ملحوظًا، رفع الحرس الثوري الإيراني من مستوى تهديداته لدولة الإمارات، مؤكدًا أنه لن يتخلى عن الجزر المحتلة حتى وإن وصل الأمر حد التدخل العسكري.

 

وكتب الحرس الثوري وكذلك الباسيج على صفحتيهما على تويتر، بشأن دعوات الإمارات إلى التحكيم في محكمة العدل الدولية "الصحف الإماراتية تكذب بخصوص الجزر الثلاث، الجزرالثلاث إيرانية وستبقى إيرانية إلى الأبد وسنقطع الأيادي دفاعًا عنها".

 

واعتبر مراقبون أن تيارا في الحرس الثوري لا يريد لسياسة روحاني المعتدلة في إزالة التوترات الإقليمية أن تنجح، وهذا ما أشار إليه روحاني نفسه ولو بصورة غير مباشرة في خطاب له ألقاه في الأهواز مركز إقليم خوزستان الذي تقطنه أغلبية عربية ويواجه تحديات تململ القوميات غير الفارسية المطالبة بحقوقها المشروعة ضمن الدستور وفقًا لموقع "ميدل إيست أونلاين".

 

.وكان روحاني لمح الخميس إلى الحرس الثوري وقال "إن البعض لا يريد أن يتم رفع العقوبات عن إيران وذلك لمصالح شخصية بحتة". وقال مراقبون ان الإمارات هي أول دولة رحبت بالاتفاق النووي مع إيران ودعت أيضًا إلى رفع العقوبات الاقتصادية المفروضة عليها بسبب برنامجها النووي بينما وصفها البعض ببوادر أزمة بين الحكومة وتيار قوي في الحرس الثوري مدعومًا من التيار المحافظ المتشدد الذي يعتبر نفسه الخاسر الأكبر من رفع العقوبات.

 

وكتب فاضل مندني الصحافي الإيراني المختص بشؤون إيران والمنطقة إن "لغة التهديد والوعيد لغة فاشلة بغض النظر عن تبعية الجزر تابعة، ونحن نشهد الآن مرحلة انفراج إقليمي والإمارات دولة عاقلة ولديها افضل العلاقات مع إيران في عهد روحاني، وكل من يحاول تعكير هذه العلاقة لا يخدم السلام ودور إيران الإيجابي في المنطقة".

 

وأضاف مندني :"الإماراتيون عقلاء وأهل حكمة ولن ينجروا لصراع وحرب، وهم لا يدعمون الإرهاب ومهتمون بعلاقات إيجابية مع الجميع".

 

من جانبه ووصف الشيخ مزاحم الكنعان التميمي رئيس عشيرة بني تميم في الجنوب العراقي ما كتبه الحرس الثوري بـ"غباء وعناد وحمق" بينما قال الكاتب الإيراني الأهوازي قيس القريشي "إن الإماراتيين حُكماء في تصرفهم السياسي مع جارهم (إيران).. ففي الوقت الذي يتابعون قضية الجزر الثلاث التي يظنون ان لهم الحق فيها، بشكل مواز تربطهم علاقات متينة وموقرة مع إيران، وهم يحققون مكاسب اقتصادية عظيمة ومفيدة لبلدهم وللمنطقة ومنها إيران".

 

وعلق الكاتب عزيز الكعبي قائلًا إن الجزر الثلاث طنب الكبرى وطنب الصغرى وأبو موسى "هي جزر إماراتيّة عربيّة إلى الأبد وإيران دولة احتلال وتوسع ولدينا في الخليج حقوق تاريخيّة تم طمسها! ولو كان الإيرانيون أصحاب حق فليحتكموا معنا في المحاكم الدوليّة التي يخشونها".




المصدر http://www.burnews.com/news/2014/01/18/%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B1%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AB%D9%88%D8%B1%D9%8A-%D9%8A%D9%87%D8%AF%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%85%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AB%D9%84%D8%A7%D8%AB-%D8%A5%D9%8A%D8%B1%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9-%D9%88%D8%B3%D9%86%D9%82%D8%B7%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%8A%D8%A7%D8%AF%D9%8A-%D8%AF%D9%81%D8%A7%D8%B9%D9%8B%D8%A7-%D8%B9%D9%86%D9%87%D8%A7
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ramy's War

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
العمر : 26
التسجيل : 06/04/2013
عدد المساهمات : 976
معدل النشاط : 1406
التقييم : 30
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الحرس الثوري يهدد الإمارات: الجزر الثلاث "إيرانية" وسنقطع الأيادي دفاعًا عنها   الأحد 19 يناير 2014 - 15:35

يجب على الأمارات , ان تلجأ الى التحكيم الدولى دون الأخذ فى الأعتبار تهديدات الحرس الثورى الأيرانى , و اذا كان التحكيم الدولى فى صالح الأمارات , فأن الثلاث جزر ستستردهم الأمارات رغما عن انف الحرس الثورى و الجيش الأيرانى .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmedsalah95

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 20
المهنة : طالب
المزاج : معتدل
التسجيل : 18/06/2011
عدد المساهمات : 3216
معدل النشاط : 2814
التقييم : 77
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: الحرس الثوري يهدد الإمارات: الجزر الثلاث "إيرانية" وسنقطع الأيادي دفاعًا عنها   الأحد 19 يناير 2014 - 18:16

@Ramy's War كتب:
يجب على الأمارات , ان تلجأ الى التحكيم الدولى دون الأخذ فى الأعتبار تهديدات الحرس الثورى الأيرانى , و اذا كان التحكيم الدولى فى صالح الأمارات , فأن الثلاث جزر ستستردهم الأمارات رغما عن انف الحرس الثورى و الجيش الأيرانى .

وحتى اذا لم تنفذ ايران

الامارات قادرة على نسفها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
emas alsamarai

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
المهنة : كان يا ما كان
المزاج : سبحان الله وبحمده سبحان ربي العظيم
التسجيل : 11/03/2013
عدد المساهمات : 930
معدل النشاط : 952
التقييم : 95
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الحرس الثوري يهدد الإمارات: الجزر الثلاث "إيرانية" وسنقطع الأيادي دفاعًا عنها   الأحد 19 يناير 2014 - 18:20

الجزر الثلاث هي أقرب للإمارات من إيران وبكثير !!!.

ومع هذا لا يصح إلا الصحيح وسيأتي اليوم الذي ستعود الجزر الثلاث الى الإمارات عاجلا أم آجلا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TAHK

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 29/07/2013
عدد المساهمات : 10280
معدل النشاط : 14429
التقييم : 672
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الحرس الثوري يهدد الإمارات: الجزر الثلاث "إيرانية" وسنقطع الأيادي دفاعًا عنها   الأحد 19 يناير 2014 - 18:37

في هذه القضية او غيرها , الحقيقة الثابتة كما قالها الزعيم العربي الراحل جمال عبدالناصر , ما اخذ بالقوة لا يسترد الاب القوة .

الارضي المسلوبة من الدول يمكن اعتبارها شرف مسلوب .

فايران ليست الدولة التي تلتزم بالقوانين الدولية , و التجربة خير برهان على هذا الامر .

فلو كانت القوانيين الدولة تصلح لخرجت روسيا من الكوريل و سخالين اليابانية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماهر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 22/08/2011
عدد المساهمات : 6159
معدل النشاط : 5614
التقييم : 184
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الحرس الثوري يهدد الإمارات: الجزر الثلاث "إيرانية" وسنقطع الأيادي دفاعًا عنها   الأحد 19 يناير 2014 - 23:00

التحكيم هو مطلب الامارات القديم الجديد وهو ينص على قبول طرفي الازمة ايران والامارات وهنا ايران تمنع نقل الملف 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صاروخ m75

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
العمر : 20
المهنة : طالب
المزاج : ربك يسهل
التسجيل : 10/01/2013
عدد المساهمات : 488
معدل النشاط : 655
التقييم : 16
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الحرس الثوري يهدد الإمارات: الجزر الثلاث "إيرانية" وسنقطع الأيادي دفاعًا عنها   الإثنين 20 يناير 2014 - 8:43

ايران للاسف تعتقد نفسها دولة عظمة لها يد طويلة قادرة اذا استمرت سياساتها العنجهية فلن يتقبلها احد وستصبح سراب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المحجوب

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المزاج : الاستخبارات
التسجيل : 09/06/2008
عدد المساهمات : 1482
معدل النشاط : 1397
التقييم : 58
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الحرس الثوري يهدد الإمارات: الجزر الثلاث "إيرانية" وسنقطع الأيادي دفاعًا عنها   الإثنين 20 يناير 2014 - 11:30

االحل المحكمه الدوليه وهذا الشي مفروق منه لان الارض قسمها المستعمر الاوربي له الوثيق
واذا رفضه ايران هذه المحكمه واصرت باخذها بالقوه والاعلام هذا دليل على انها لا تملك الوثايق الازمه للقضيه
الحل يكون عندها ان ترد الامارات بالقوه العسكريه  يمكن ان تستعين باصدقاءها في هذه المعركه كالسعوديه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmedsalah95

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 20
المهنة : طالب
المزاج : معتدل
التسجيل : 18/06/2011
عدد المساهمات : 3216
معدل النشاط : 2814
التقييم : 77
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: الحرس الثوري يهدد الإمارات: الجزر الثلاث "إيرانية" وسنقطع الأيادي دفاعًا عنها   الإثنين 20 يناير 2014 - 12:36

المشكلة التى تمنع الامارات عن ايران هى امريكا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فهد الصحراء

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب فى كليه التجاره
المزاج : 30 يونيو ثوره شعب
التسجيل : 21/11/2013
عدد المساهمات : 5432
معدل النشاط : 4668
التقييم : 134
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: الحرس الثوري يهدد الإمارات: الجزر الثلاث "إيرانية" وسنقطع الأيادي دفاعًا عنها   الإثنين 20 يناير 2014 - 16:05

اما ان ناخذ تلك الجزر بالقوه من المحتل الايرانى او تنسف تلك الجزر ولا نترك ايران تستفيد منها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجال زايد

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 23/12/2012
عدد المساهمات : 1484
معدل النشاط : 1565
التقييم : 71
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الحرس الثوري يهدد الإمارات: الجزر الثلاث "إيرانية" وسنقطع الأيادي دفاعًا عنها   الإثنين 20 يناير 2014 - 17:14

يقول المثل ( لن يضيع حق وراءة صاحبة يطالب بة )
الامارات منذ احتلال ايران للجزر الثلاث عام 1971 بمساعدة بريطانيا لايران في الاحتلال
والامارات تطالب ايران بالانسحاب من الجزر او الجلوس على مفاوضات تتوصل لحل سلمي بحكم روابط الاسلام واعراف الجار او الجوء الى محكمة العدل الدولية لحل مسالة الجزر
ولاكن ايران ترفض لان جميع ادلة واحقية الامارات للجزر قوية عكس ايران
وايضا هناك دعم سياسي عربي قوي لموقف الامارات تجاة جزرها بالحلول السلمية بحكم روابط الدين والجار
وتلقينا تهديدات ايرانية من قبل بان نسكت عن المطالبة بجزرنا في المؤتمرات الدولية والاقليمية ولاكن لم نخف هذه التهديدات لان ايران تعرف انها لن تبداء بالحرب والامارات ليست سهلة وايضا ليست وحدها فدول الخليج والدول العربية والدول الصديقة سيقفون مع الامارات في الحرب
فالامارات سياستها حكيمة وتعرف ان أي حرب ستكون دمار كامل لايران ولدولة الامارات وايضا سيموت اناس ابرياء في ايران ودول الخليج وقد تتنتهز اسرائيل هذه الفرصة فتحارب من اجل التوسع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MIG FAN

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 13/09/2009
عدد المساهمات : 6
معدل النشاط : 7
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الحرس الثوري يهدد الإمارات: الجزر الثلاث "إيرانية" وسنقطع الأيادي دفاعًا عنها   الإثنين 20 يناير 2014 - 18:43

على ايران أن تبدي حسن النية لجيرانها .. فطالما رددت مراراً أنها لن تهدد دول الخليج .. وأنها تعتبر دول الخليج دول صديقة لاتهدد ايران .. تأتي بتصريحات تقول العكس تماماً .. مما يجعل الدول المجاورة تشعر بعدم صدق النوايا الايرانية .. فموضوع الجزر الثلاث المتنازع عليها .. يمكن ان يحل لو أبدت ايران مرونة أكثر تثبت لدول الخليج العربي صدق النوايا .. ومنها يتم بناء الثقة بين الطرفين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
JDAAM

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
التسجيل : 27/09/2013
عدد المساهمات : 958
معدل النشاط : 997
التقييم : 66
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الحرس الثوري يهدد الإمارات: الجزر الثلاث "إيرانية" وسنقطع الأيادي دفاعًا عنها   الإثنين 20 يناير 2014 - 19:56

الجزر عربية
والأحواز عربية
ولواء اسكندرون عربي
والجولان عربي

وقبل هذا كله فلسطين عربية

وسنستردها كلها جميعاً من الأعداء (إيران-اسرائيل-تركيا) حتى وإن طال الزمن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abd_elrahman2011

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 31
المهنة : ( مدرس لغة فرنسية )
المزاج : لله الحمد والمنة
التسجيل : 09/02/2011
عدد المساهمات : 2607
معدل النشاط : 2519
التقييم : 144
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الحرس الثوري يهدد الإمارات: الجزر الثلاث "إيرانية" وسنقطع الأيادي دفاعًا عنها   الثلاثاء 21 يناير 2014 - 16:25

من الظاهر أن إيران نسيت الشلوت المصرى الذى ما زال على قفاها منذ نهاية حرب الخليج الأولى
فلتفكر مجرد تفكير فى المساس بالإمارات..ووعد ستكرر مرة أخرى قبولها لوقف إطلاق النار..وبدون شروط
ولكن من يدرى..هل ستوافق مصر هذه المرة..أم ستنتهز الفرصة لتسوية الحسابات القديمة..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Field Marshal Medo

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 31
المهنة : قائد
المزاج : عنيد - شرس - بفتل من الصبر حباااال
التسجيل : 26/08/2012
عدد المساهمات : 2656
معدل النشاط : 2310
التقييم : 106
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: الحرس الثوري يهدد الإمارات: الجزر الثلاث "إيرانية" وسنقطع الأيادي دفاعًا عنها   الثلاثاء 21 يناير 2014 - 16:36

@Abd_elrahman2011 كتب:
من الظاهر أن إيران نسيت الشلوت المصرى الذى ما زال على قفاها منذ نهاية حرب الخليج الأولى
فلتفكر مجرد تفكير فى المساس بالإمارات..ووعد ستكرر مرة أخرى قبولها لوقف إطلاق النار..وبدون شروط
ولكن من يدرى..هل ستوافق مصر هذه المرة..أم ستنتهز الفرصة لتسوية الحسابات القديمة..!!

لقد كان اكبر من شلوت بكثير

و ان شاء الله ان عادوا للاعتداء علي احد اشقائنا العرب عدنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
дмuň

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : البعض اصبح يستنشق الغباء بدل الهواء !
التسجيل : 05/07/2013
عدد المساهمات : 4163
معدل النشاط : 4092
التقييم : 465
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: الحرس الثوري يهدد الإمارات: الجزر الثلاث "إيرانية" وسنقطع الأيادي دفاعًا عنها   الثلاثاء 21 يناير 2014 - 16:47

@Abd_elrahman2011 كتب:
من الظاهر أن إيران نسيت الشلوت المصرى الذى ما زال على قفاها منذ نهاية حرب الخليج الأولى
فلتفكر مجرد تفكير فى المساس بالإمارات..ووعد ستكرر مرة أخرى قبولها لوقف إطلاق النار..وبدون شروط
ولكن من يدرى..هل ستوافق مصر هذه المرة..أم ستنتهز الفرصة لتسوية الحسابات القديمة..!!

ماذا حدث !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Field Marshal Medo

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 31
المهنة : قائد
المزاج : عنيد - شرس - بفتل من الصبر حباااال
التسجيل : 26/08/2012
عدد المساهمات : 2656
معدل النشاط : 2310
التقييم : 106
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: الحرس الثوري يهدد الإمارات: الجزر الثلاث "إيرانية" وسنقطع الأيادي دفاعًا عنها   الجمعة 24 يناير 2014 - 16:15

ما حدث في الحرب الايرانيه بصورة عامة ستجده في الكتاب التالي

الحرب العراقية الايرانية_محمد عبد الحليم أبو غزالة وزير الدفاع المصري الاسبق


عدل سابقا من قبل Field Marshal Medo في الجمعة 24 يناير 2014 - 16:18 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
дмuň

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : البعض اصبح يستنشق الغباء بدل الهواء !
التسجيل : 05/07/2013
عدد المساهمات : 4163
معدل النشاط : 4092
التقييم : 465
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: الحرس الثوري يهدد الإمارات: الجزر الثلاث "إيرانية" وسنقطع الأيادي دفاعًا عنها   الجمعة 24 يناير 2014 - 16:18

@Field Marshal Medo كتب:
ما حدث في الحرب الايرانيه بصورة عامة ستجده في الكتاب التالي

الحرب العراقية الايرانية_محمد عبد الحليم أبو غزالة وزير الدفاع المصري الاسبق

قل المختصر فى دور مصر

لان الرابط لايعمل !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
emas alsamarai

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
المهنة : كان يا ما كان
المزاج : سبحان الله وبحمده سبحان ربي العظيم
التسجيل : 11/03/2013
عدد المساهمات : 930
معدل النشاط : 952
التقييم : 95
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الحرس الثوري يهدد الإمارات: الجزر الثلاث "إيرانية" وسنقطع الأيادي دفاعًا عنها   الجمعة 24 يناير 2014 - 16:48

@дмuň كتب:






قل المختصر فى دور مصر

لان الرابط لايعمل !


ونحن من العراق ولم نعلم بأمر هذا الكتاب ؟

ومع أن لدينا إطلاع كامل ووافي جدا عما حدث في تلك الحرب ومما هو معلن ومما هو خفي جدا !!!

وأضم صوتي مع الأخ дмuň .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Field Marshal Medo

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 31
المهنة : قائد
المزاج : عنيد - شرس - بفتل من الصبر حباااال
التسجيل : 26/08/2012
عدد المساهمات : 2656
معدل النشاط : 2310
التقييم : 106
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: الحرس الثوري يهدد الإمارات: الجزر الثلاث "إيرانية" وسنقطع الأيادي دفاعًا عنها   الجمعة 24 يناير 2014 - 16:59

توضيح بسيط

الكتاب يتحدث عن الحرب بصورة كامله و لا يذكر دور مصري محدد في الحرب

 بالرغم من ان كتابه القائد العام للقوات المسلحة المصريه وقت اندلاع هذه الحرب لكتاب بهذا الشكل هو امر غير معتاد

و فيما يخص الدور المصري فهو معلومات تحتاج الي مصدر (موثوق من وجهة نظر المنتدي) لنشرها بصورة واضحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سام 18

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 29/10/2013
عدد المساهمات : 79
معدل النشاط : 92
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الحرس الثوري يهدد الإمارات: الجزر الثلاث "إيرانية" وسنقطع الأيادي دفاعًا عنها   الثلاثاء 28 يناير 2014 - 11:40

الجزر ايرانية وليست اماراتية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الحرس الثوري يهدد الإمارات: الجزر الثلاث "إيرانية" وسنقطع الأيادي دفاعًا عنها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين