أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

أعجب الطلبات التى تمناها المساجين قبل إعدامهم وأعجب المقولات التى نطقوا بها .

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 أعجب الطلبات التى تمناها المساجين قبل إعدامهم وأعجب المقولات التى نطقوا بها .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فهد الصحراء

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب فى كليه التجاره
المزاج : 30 يونيو ثوره شعب
التسجيل : 21/11/2013
عدد المساهمات : 5432
معدل النشاط : 4668
التقييم : 134
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: أعجب الطلبات التى تمناها المساجين قبل إعدامهم وأعجب المقولات التى نطقوا بها .    الخميس 16 يناير 2014 - 11:44

16.01.2014
13:43:37





تمنى بعض المحكوم عليهم فى آخر لحظات حياتهم أشياء غريبة للغاية فى حين أنه من الطبيعى أن يتمنوا رؤية شخص عزيز عليه وآخر يطلب وقتا للصلاة أو الاستغفار .

وتنوعت أمنيات القتلة ما بين تناول وجبة مسمومة، أو وجبة عملاقة أو كيس من الحلوى أو السفر إلى الفضاء حسبما نشر موقع weirdworm قائمة بأعجب الطلبات التى تمناها المساجين قبل إعدامهم وأعجب المقولات التى نطقوا بها .

تناول وجبة عملاقة

توماس كراسو هو مسجون تهمته خنق امرأة 87 عاما فى منزلها وحكم عليه بالإعدام فى عام 1995، وكان طلبه هو الحصول على وجبة عملاقة مكونة من عدد كبير من محار وبلح البحر ومعهم برجر وضلوع عجل مشوية مع كيلو مكرونة مع اللحم والكبد، وكانت الحلويات عبارة عن ميلك شيك الفراولة الكبيرة، وفطيرة اليقطين، وقشدة مع الفراولة.



كيس من الحلوى أمنية قاتل

جيرالد لى ميتشل زعم أنه قتل رجلين بأثناء صفقة مخدرات، وفى قضية منفصلة، أدين بتهمة قتل رجل رفض منحه قلادة أراد أن ينتزعها منه، وكانت آخر أمنية له هو كيس حلوى بنكهة مربى المشمش وكيس بنكهات متنوعة .

تناول وجبة مسمومة

سيدة يابانية قامت بتسميم ما يقرب من 70 شخص ومات منهم أربعة أشخاص عن طريق وضع سم الزرنيخ فى وعاء الكارى الخاص بها والذى قدمته فى أحد الحفلات وكان آخر طلب لها قبل الإعدام هو تناول الوعاء الخاص بها مع السم الزرنيخ المسمم لتثبت لهم إنه طبيعى وغير سام .

السفر إلى الفضاء

هى سيدة أمريكية قامت بقتل سبعة رجال فى ولاية فلوريدا بين عامى 1989 و 1990 بينما كانت تعمل فى الدعارة، وزعمت فى بعض الأحيان أن عمليات القتل هذه كانت بغرض الدفاع عن النفس ضد الاغتصاب، واشتبه فى إصاباتها بالجنون قبل الإعدام وطلبت أن تركب مركبة فضائية وتذهب إلى يسوع .



إعدام نفسه

تمنى أحد المحكوم عليهم بالإعدام فى سان كوينتين بأمريكا، أن ينفذ الحكم على نفسه وقال فى مذكرة، أنه هو الشخص الوحيد الذى له الحق فى معاقبة نفسه على جرائمه، وبالفعل أعدم نفسه عن طريق صنع شىء بالبخار والكيروسين يشبه طلقات النار التى أحرقته بالكامل .



ارتداء "بدلة" السيرك

جون واين جاسى اغتصب وقتل 33 على الأقل من الرجال والفتيان الذين أغلبهم من مواليد الفترة بين عام 1972 وعام 1978.

وتم العثور على هذه الجثث مدفونة خلف منزله، مع ثلاثة آخرين دفنوا فى مكان آخر بعيدا عن ممتلكاته، وكان يعمل مهرج فى السيرك وآخر طلب له كان أن يعدم وهو يرتدى "بدلة" السيرك .



تناول جميع أنواع الأسماك

قام جينى بقتل ما يقرب من 7 أشخاص بطرق بشعة وحكم عليه بالإعدام، وكان محب للأسماك كثيرا فكانت آخر أمنياته هى تناول جميع أنواع الأسماك الموجودة فى أمريكا، كما قال جملة عجيبة قبل إعدامه وهى " من يستحق الإعدام هم الأغبياء الذين يعدموننى لقتل جهلاء " .




http://www.cairodar.com/news/details/94414
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

أعجب الطلبات التى تمناها المساجين قبل إعدامهم وأعجب المقولات التى نطقوا بها .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين