أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الجيش يقضي على 3 إرهابيين

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الجيش يقضي على 3 إرهابيين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lotfi dz

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : الفريق
المزاج : غاضب
التسجيل : 28/01/2012
عدد المساهمات : 5365
معدل النشاط : 6156
التقييم : 418
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الجيش يقضي على 3 إرهابيين   الخميس 16 يناير 2014 - 10:35


أسفرت حالة استنفار 50 ألف عسكري في الجنوب، عن مقتل ما لا يقل عن 3 إرهابيين في عملية أمنية في العرق الغربي على الحدود بين ولايات غرداية، البيض، الأغواط وأدرار. وجاءت حالة الاستنفار بعد تداول برقية أمنية تحذر من عمليات إرهابية كبيرة ووشيكة في الجنوب، في الذكرى السنوية الأولى لعملية تيڤنتورين. وأفاد مصدر أمني بأن قوات من الجيش تمكنت، ليلة الثلاثاء إلى الأربعاء الماضي، من القضاء على 3 مسلحين في عملية عسكرية شاركت فيها طائرات حربية وتواصلت إلى منتصف يوم أمس. وقال مصدر أمني رفيع إن طائرات استطلاع لاحظت محاولة تسلل سيارة دفع رباعي في منطقة ”عش بشير” بالعرق الغربي الكبير على الحدود بين ولايات أدرار، الأغواط، غرداية والبيض. وتنقلت قوات من الجيش إلى المكان مدعومة بطائرات مروحية، ليلة الثلاثاء إلى الأربعاء، حيث دمرت السيارة وقتلت من فيها، بعد اشتباك ومطاردة تواصلت 8 ساعات. وتشارك قوات كبيرة في تمشيط المنطقة بحثا عن سيارة ثانية يعتقد أنها فرت ليلا إلى الجنوب إلى عمق العرق الغربي.
وجاءت العملية في وقت استنفرت قيادة الجيش الوطني الشعبي أكثر من 50 ألف عسكري من قوات الجيش والدرك وحرس الحدود والقوات الجوية في 8 ولايات بالجنوب، بعد ورود تحذير أمني من وقوع عمليات إرهابية تصادف الذكرى السنوية الأولى لعملية تيڤنتورين. وشملت حالة الاستنفار الحدود الشرقية مع ليبيا والحدود مع مالي والنيجر، وأطلقت قيادة القوات الجوية طائرات حربية وطائرات استطلاع قامت بعميلة مسح جوي لمــــــناطق شاسعة من الجنوب، وشاركت طائـــــــرات حربية وعمـــــــــــودية انطلقت من قـــــــــــــــــواعد، في عمليات المسح التي أثارت انتباه السكان في عدة ولايات بالجنوب.

المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الجيش يقضي على 3 إرهابيين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين