أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

السيسي لـ هيجل : لن تقدم تنازلات لعودة العلاقات العسكرية .

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 السيسي لـ هيجل : لن تقدم تنازلات لعودة العلاقات العسكرية .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ramy's War

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
العمر : 26
التسجيل : 06/04/2013
عدد المساهمات : 976
معدل النشاط : 1406
التقييم : 30
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: السيسي لـ هيجل : لن تقدم تنازلات لعودة العلاقات العسكرية .   الثلاثاء 14 يناير 2014 - 15:37


السيسي لـ هيجل : الشعب المصري لا يقبل وصياتكم .
و لن تقدم تنازلات لعودة العلاقات العسكرية .

أكدت مصادر سيادية مسؤولة ، أن الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع، أكد لنظيره الأمريكي تشاك هيجل ، خلال اتصال هاتفي أمس ، أن ما يقوم به الإخوان ضد الشعب المصري هو إرهاب صريح، و أن الدولة ستواجهه بكل حزم و شدة، و لا تراجع عن تنفيذ خارطة الطريق مهما حدث و مهما كانت الضغوط الخارجية ، و أوضح أن الشعب المصري لا يقبل الوصاية على إرادته حتى و لو من أكبر دولة في العالم .
و أشارت المصادر إلى أن السيسي أوضح لـهيجل أن مسألة ترشحه للرئاسة لم تحسم بعد ، و أن ما يريده الشعب المصري سيكون بإذن الله ، و قالت المصادر إن السيسي قال أيضا إن الاستفتاء على الدستور و ما يليه من انتخابات ستتم بأقصى حالات الشفافية و النزاهة ، و أن القوات المسلحة تضمن ذلك .
و لفتت المصادر أن السيسي رفض أي دعم خارجي لمعاونة الجيش في حربه على الإرهاب بسيناء ، و أوضح لوزير الدفاع الأمريكي أن القوات المسلحة المصرية و معها الشرطة قادرة على تطهير سيناء من التكفيريين و الإرهاب نهائيا .
و أشارت المصادر إلى أن السيسي قال لنظيره الأمريكي أيضا ، إن مصر لن تقدم أية تنازلات مقابل عودة العلاقات العسكرية مرة أخرى مع الولايات المتحدة الأمريكية أو أية دولة أخرى .
و أوضحت المصادر أن هيجل طلب من السيسي ضرورة أن يكون الاستفتاء شفافًا حيث تتاح الفرصة لكافة المصريين للإدلاء بأصواتهم بحرية ، كما حث هيجل على ضرورة ضمان حرية وصول المراقبين الدوليين و المحليين لمراكز الاقتراع ، ليرد عليه السيسي ، قائلا إن الاستفتاء سيكون أمام العالم كله ، و أن النتيجة ستكون تعبيرا حقيقيا عن رغبة الشعب المصري و ترسيخ لمبادئ ثورتي 25 يناير و 30 يونيو .
و أضافت المصادر أن السيسي حذر من استمرار الرئيس بارك أوباما في دعمه لممارسات الإخوان ، و قال لنظيره الأمريكي بأن ذلك الموقف سيفقد الولايات المتحدة أي احترام من الشعب المصري ، و قال له أيضا إن أوباما لا يفهم الأمور جيدا في مصر ، و لا يفهم طبيعة الشعب المصري الرافض لأية تدخل في شئونه .
المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

السيسي لـ هيجل : لن تقدم تنازلات لعودة العلاقات العسكرية .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين