أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الفريق صدقى صبحى يشهد بياناً عملياً لأسلوب تأمين مقار الإستفتاء

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الفريق صدقى صبحى يشهد بياناً عملياً لأسلوب تأمين مقار الإستفتاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fighter13

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : مخابرات عامة
التسجيل : 10/10/2013
عدد المساهمات : 423
معدل النشاط : 946
التقييم : 39
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الفريق صدقى صبحى يشهد بياناً عملياً لأسلوب تأمين مقار الإستفتاء   الإثنين 13 يناير 2014 - 13:42

صور لحضور السيد الفريق / صدقى صبحى يشهد بياناً عملياً لأسلوب تأمين مقار الإستفتاء علي الدستور .

شهد الفريق / صدقى صبحى رئيس أركان حرب القوات المسلحة البيان العملى لأنسب أسلوب لتأمين اللجان ومقار الإستفتاء نفذته عناصر مشتركة من القوات المسلحة والشرطة المدنية .
- شارك فى تنفيذ البيان عناصر من المنطقة المركزية العسكرية والقوات الخاصة من الصاعقة والمظلات والشرطة العسكرية ووحدات من الأمن المركزى والحماية المدنية بالتعاون مع القوات الجوية وجهاز النقل العام للقوات المسلحة .
- شملت مراحل البيان رفع درجات الإستعداد القتالى وإعداد وتجهيز القوات المشاركة فى عمليات التأمين وتلقين القوات بالمهام والواجبات المكلفين بها ، وإستطلاع المقرات الإنتخابية للتأكد من صلاحياتها لإستقبال الناخبين.
- وتضمن البيان عرض المعدات والمركبات والمهمات المستخدمة خلال عملية التأمين بما يتناسب مع التهديدات وأعمال الشغب المحتملة .
- كما إستعرضت مجموعات من العناصر المشتركة من القوات الخاصة والشرطة العسكرية مهارات الإشتباك والدفاع عن النفس والسيطرة على الخصم والمهارات البدنية والرماية .
- كما تم تنفيذ بياناً عملياً لأعمال فض الشغب والتعامل مع المظاهرات ومحاولات تعطيل الإستفتاء ، وفقا للأساليب القانونية ، وإستدعاء الإحتياطيات القريبة فى حالة تطور الموقف للقبض على مثيرى الشغب مع الإلتزام بأقصى درجات ضبط النفس حفاظاً على أرواح المواطنين .
- وتضمن البيان أنسب الأساليب للتعامل مع المشكلات والمواقف الطارئة التى قد تؤثر على سير العملية الإنتخابية داخل وخارج اللجان ، وكيفية مجابهة التهديدات الإرهابية المحتملة وأعمال الإسعاف والإخلاء الطبى للحالات الحرجة بإستخدام الإسعاف الطائر ، وتسهيل الصعوبات التى قد تواجه الناخبين خاصة من كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة ، مع تسهيل عمل منظمات المجتمع المدنى ومندوبى وسائل الإعلام المتابعين للإستفتاء بالتنسيق مع وزارة الداخلية ، مع إتخاذ كافة الترتيبات لمراقبة وتأمين عملية الإستفتاء بكافة المحافظات ونقل صورة حية إلى مركز العمليات الرئيسى للقوات المسلحة والمراكز الفرعية بالمحافظات وبالجيوش الميدانية والمناطق العسكرية من خلال طائرات المراقبة الأمنية وسيارات البث المباشر للأحداث .
- وأكد اللواء أ ح / توحيد توفيق عبدالسميع قائد المنطقة المركزية العسكرية أن رجال المنطقة مستعدون لتأمين الإستفتاء فى نطاق مسئوليتهم ضمن المنظومة المتكاملة للقوات المسلحة لتنفيذ أولى مراحل خارطة المستقبل يملؤهم العزم والإصرار والتحدى لكى يثبتوا دوما انهم القدوة والمثل فى حماية الشعب المصرى العظيم .
- وفى نهاية البيان أشاد الفريق / صدقى صبحى بمستوى التدريب والإستعداد القتالى العالى للعناصر المشاركة فى البيان الذى يقدم صورة حقيقية لجاهزية وإستعداد القوات المكلفة بتأمين المقار واللجان الإنتخابية ، والتنسيق والتعاون الكامل بين الأجهزة المعنية بالدولة لتوفير المناخ الآمن للمواطنين للإدلاء بأصواتهم خلال عملية الإستفتاء .
- وأكد على الدور العظيم الذى يقوم به رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية فى تأمين الجبهة الداخلية بكل نزاهه وحيادية للحفاظ على أمن الوطن وإستقراره ، مشدداً على أن القوات المسلحة والشرطة لن تتهاون فى تأمين المواطنين والتصدى بكل حسم وردع لكل من تسول له نفسه العبث بمقدرات مصر ومستقبل شعبها العظيم .
- حضر البيان عدد من قادة القوات المسلحة .




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الفريق صدقى صبحى يشهد بياناً عملياً لأسلوب تأمين مقار الإستفتاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين