أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الرئيس الفرنسى يعلن زيادة التعاون العسكرى والاقتصادى مع السعودية

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الرئيس الفرنسى يعلن زيادة التعاون العسكرى والاقتصادى مع السعودية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فهد الصحراء

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب فى كليه التجاره
المزاج : 30 يونيو ثوره شعب
التسجيل : 21/11/2013
عدد المساهمات : 5432
معدل النشاط : 4668
التقييم : 134
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: الرئيس الفرنسى يعلن زيادة التعاون العسكرى والاقتصادى مع السعودية    الأحد 29 ديسمبر 2013 - 19:54

29.12.2013
21:54:02
هولاند
أعلن الرئيس الفرنسى فرانسوا هولاند اتفاقه مع المملكة العربية السعودية على زيادة التعاون العسكرى والاقتصادى، مؤكدا أن بلاده لن ترفع العقوبات عن إيران.

وقال هولاند، فى تصريحات صحفية عقب لقائه مع عاهل السعودية الملك عبد الله بن عبدالعزيز فى الرياض اليوم الأحد، إن الهدف من التعاون العسكرى مع المملكة هو استقرار المنطقة، مؤكدا أن بلاده لن ترفع العقوبات عن إيران حتى تؤكد التزامها بما سيصدر عن جنيف 2.

وقال الرئيس الفرنسى "التعاون الدفاعى مع السعودية هدفه استقرار المنطقة وليس موجها ضد أحد.. لدينا شراكة عسكرية وتعاون مشترك دائم مع السعودية"، وتعهد الرئيس الفرنسى بـ"تلبية" طلبات تسليح الجيش اللبنانى لدعم الرئيس ميشال سليمان.

وكان العاهل السعودى عقد فى وقت سابق اليوم اجتماعا مع الـرئيس الفرنسى فرانسوا هولاند، الذى يزور المملكة حاليا، تركز على دعم التعاون بين البلدين إضافة لموقف البلدين من التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية "و.ا.س" أن الملك عبد الله بن عبد العزيز والرئيس الفرنسى ترأسا جلسة مباحثات رحب فى مستهلها الملك السعودى بالرئيس فرانسوا هولاند متمنياً له ولمرافقيـه طيب الإقامة فـى المملكة العربية السعوديـة.

من جانبه، أعرب الرئيس الفرنسى عـن شكره وتقـديره للعاهل السعودى الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود على حسن الاستقبال الذى لقيه ومرافقوه فى الـمملكة.

وقالت "و.ا.س" إن الجانبين بحثا خلال اللقاء "آفاق التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين فى جميع المجالات".

كما بحث الجانبان "مجمل الأحداث والتطورات على الساحتين الإقليميـة والدولية وموقف البلديـن الصديقين منها"، وذكرت الوكالة أن" الملك عبد الله بن عبد العزيز والرئيس الفرنسى فرانسوا هولاند عقدا اجتماعا ثنائياً حضره ولى العهد الأمير سلمان بن عبد العزيز"، دون الكشف عما دار خلال هذا الاجتماع الخاص.

وأضافت الوكالة أن الجانبين السعودى والفرنسى وقعا مذكرة تفاهم للتعاون فى المجالات الصحية بين وزارة الصحة فى المملكة ووزارة الشئون الاجتماعية والصحة فى فرنسا.

http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1424396&SecID=88&IssueID=168#.UsB9nfuL3Nc
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الرئيس الفرنسى يعلن زيادة التعاون العسكرى والاقتصادى مع السعودية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين