أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

"نيويورك تايمز": أمريكا تزود العراق بصواريخ وطائرات من دون طيار

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 "نيويورك تايمز": أمريكا تزود العراق بصواريخ وطائرات من دون طيار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
lotfi dz

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : الفريق
المزاج : غاضب
التسجيل : 28/01/2012
عدد المساهمات : 5365
معدل النشاط : 6156
التقييم : 418
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: "نيويورك تايمز": أمريكا تزود العراق بصواريخ وطائرات من دون طيار    الخميس 26 ديسمبر 2013 - 16:55


سلمت واشنطن السلطات العراقية 75 صاروخا من طراز "هيلفاير"، وستسلمها طائرات استطلاع من دون طيار، بهدف المساعدة في ملاحقة المتشددين في ظل تزايد أعمال العنف الدامية، وفق ما ذكرته صحيفة "نيويورك تايمز". ونقلت الصحيفة الخميس 26 ديسمبر/ كانون الأول عن مسؤولين في البيت الأبيض، أن الولايات المتحدة سلمت الأسبوع الفائت العراق 75 صاروخ "هيلفاير"، كما ستسلمه طائرات استطلاع من طراز "سكان إيغل" قبل نهاية مارس/ آذار 2014، وستكون مهمتها تحديد مواقع معسكرات المتشددين. وأشارت "نيويورك تايمز" نقلا عن مصادرها إلى أن الهدف من ذلك ضرب "معسكرات المتمردين" في صحراء الأنبار بغرب البلاد، وخاصة أولئك المنتمين إلى ما يسمى بـ"الدولة الإسلامية في العراق والشام". وأضافت أن "أجهزة الاستخبارات ومكافحة الإرهاب الأمريكية تؤكد أنها رصدت مواقع شبكة القاعدة في العراق وتتقاسم هذه المعلومات مع العراقيين".

http://arabic.rt.com/news/638898/ :روسيا اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Eagle ISOF

لـــواء
لـــواء
avatar



الـبلد :
المهنة : خلية الخبراء التكتيكية
المزاج : تكتيكي
التسجيل : 28/06/2013
عدد المساهمات : 2379
معدل النشاط : 2573
التقييم : 224
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "نيويورك تايمز": أمريكا تزود العراق بصواريخ وطائرات من دون طيار    الخميس 26 ديسمبر 2013 - 17:05

يا ترى ما هو نوع الطائرة بدون طيار
نامل ان تكون ذاة مدى جيد لكي تتناسب و مساحة الصحراء لان الطائرة السابقة اعتقد ان الجيش حتى لم يستعملها لصغر حجمها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jinto

عريـــف أول
عريـــف أول
avatar



الـبلد :
العمر : 27
التسجيل : 30/08/2013
عدد المساهمات : 182
معدل النشاط : 228
التقييم : 10
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "نيويورك تايمز": أمريكا تزود العراق بصواريخ وطائرات من دون طيار    الخميس 26 ديسمبر 2013 - 17:27

بناءاً على الخبر ، 75 صاروخ هلفاير تم استلامهم ..
وفي الشهر الثالث من 2014 سيتم تسليم طائرات بدون طيار (مجهول العدد)

العراق قدم للولايات المتحدة اكثر من 700 طلب لصفقات اسلحة .. والمقابل صمت !!
واليوم في عمليات غاية في الاهمية ، والكلام عن 75 صاروخ وتسويف لامور اخرى !!

ايضاً .. 
قرأت خبراً على لسان رئيس جهاز مكافحة الارهاب 
يقول فيه ان الجانب الامريكي لم يزوده باي معلومة استخبارية حتى الان !!
ان صح الخبر ، في عملية (استعباط رسمي) لا اكثر ولا اقل ..

صراحة لا استغرب ، ان خرج الساسة الامريكان بعد ايام يطالبون بوقف العمليات ضد الجماعات الارهابية ..


عدل سابقا من قبل Jinto في الخميس 26 ديسمبر 2013 - 17:35 عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ahmedjm

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 22/11/2013
عدد المساهمات : 2
معدل النشاط : 2
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "نيويورك تايمز": أمريكا تزود العراق بصواريخ وطائرات من دون طيار    الخميس 26 ديسمبر 2013 - 17:28

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LITO

لـــواء
لـــواء
avatar



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : طالب في كلية العلوم
المزاج : الي العلا في سبيل المجد
التسجيل : 07/01/2012
عدد المساهمات : 4370
معدل النشاط : 5168
التقييم : 459
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: "نيويورك تايمز": أمريكا تزود العراق بصواريخ وطائرات من دون طيار    الخميس 26 ديسمبر 2013 - 17:33

ويستمر مسلسل "التنقيط" الامريكي
ماذا تفعل العراق بـ 75 صاروخ هيل فاير !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Eagle ISOF

لـــواء
لـــواء
avatar



الـبلد :
المهنة : خلية الخبراء التكتيكية
المزاج : تكتيكي
التسجيل : 28/06/2013
عدد المساهمات : 2379
معدل النشاط : 2573
التقييم : 224
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "نيويورك تايمز": أمريكا تزود العراق بصواريخ وطائرات من دون طيار    الخميس 26 ديسمبر 2013 - 17:41

LITO كتب:
ويستمر مسلسل "التنقيط" الامريكي
ماذا تفعل العراق بـ 75 صاروخ هيل فاير !

عدد قليل لكنه قد يغير الكثير
حتى الآن تم استعمال 3 صواريخ فقط و قد حققت فرق كبير و قتل ما يزيد عن 15 ارهابي
ناهيك عن الضربه النفسيه للارهابيين و رفع معنويات الجنود
كما يقول المثل
الجود بالموجود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TAHK

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء
avatar



الـبلد :
التسجيل : 29/07/2013
عدد المساهمات : 10277
معدل النشاط : 14422
التقييم : 672
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "نيويورك تايمز": أمريكا تزود العراق بصواريخ وطائرات من دون طيار    الخميس 26 ديسمبر 2013 - 17:51

ننتظر تسليم مروحيات MIL MI 28 لنرى القدرة الحقيقية لقوة الجيش العراقي .


اما عن موضوع الاسكانايغل و الهيلفاير , فلا تنتظروا من الولايات المتحدة غير التنقيط كما قال اخوي LITO  .


المقاتلات باسلوب التنقيط , و المروحيات ايضا .



لكن يجب علينا ان ننتظرهم ايضا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماهر

لـــواء
لـــواء
avatar



الـبلد :
التسجيل : 22/08/2011
عدد المساهمات : 6157
معدل النشاط : 5609
التقييم : 184
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "نيويورك تايمز": أمريكا تزود العراق بصواريخ وطائرات من دون طيار    الخميس 26 ديسمبر 2013 - 18:09

العراق هو الدوله العربية الوحيده التى تملك نسخ مسلحه من البدون طيار الامركية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امجد العبيدي

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 11/08/2012
عدد المساهمات : 362
معدل النشاط : 429
التقييم : 20
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "نيويورك تايمز": أمريكا تزود العراق بصواريخ وطائرات من دون طيار    الخميس 26 ديسمبر 2013 - 18:21

لا ادري لماذا تتمسك الحكومة العراقية بالاسلحة الامريكية 
تخيلوا لو ان العراق اشترى اليونايتد 40 الاماراتية او السيكر 400 الجنوب افريقية او حتى النموذج الصيني المسلح لقضى على الارهاب في الصحراء وبشكل تام .. 
صدقوني امريكا هي من تريد العراق ضعيفا فليس من المعقول تبيع للدول المجاورة الاف من صواريخ الهيل فاير وتسلم العراق 75 فقط لذلك الجيش يستخدمها بشكل قليل ..
ننتظر المروحيات الروسية بفارغ الصبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
avatar



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 26128
معدل النشاط : 32391
التقييم : 1288
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




متصل

مُساهمةموضوع: رد: "نيويورك تايمز": أمريكا تزود العراق بصواريخ وطائرات من دون طيار    الخميس 26 ديسمبر 2013 - 18:22

اقتباس :
 75 Hellfire missiles are being sent to Iraq alongside 10 ScanEagle surveillance drones 

المصدر

عدد الهيلفاير 75 وعدد السكان ايغل هي 10 غير مسلحه 


هذا اقصى ما وصلت اليه الصفقات العسكريه الى الان 


اعتقد انه اذا طالت المواجهه مع القاعده فسيتم توريد المزيد 


السيسنا هي الطائرات الوحيده لدى العراق  القادره على حمل الهيل فاير وعددها تسعه على مااظن 


وعدد صواريخ الهلفاير المورد هو كافي لهذه المواجهه بالتحديد ولوقت محدد لن يتجاوز اسبوعا 



اقتباس :
حتى الآن تم استعمال 3 صواريخ فقط و قد حققت فرق كبير و قتل ما يزيد عن 15 ارهابي 

وهل تعتقد ان اي ضربه يتم تصويرها ؟؟


بدون شك الضربات اكثر ولكنها غير مصوره وما شهدناه على اليوتيوب هو عينات فقط 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عراقي وافتخر2

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير
avatar



الـبلد :
المزاج : العراق يتعرض لهجمة شرسة من اعدائه
التسجيل : 29/03/2013
عدد المساهمات : 3571
معدل النشاط : 4921
التقييم : 262
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: "نيويورك تايمز": أمريكا تزود العراق بصواريخ وطائرات من دون طيار    الخميس 26 ديسمبر 2013 - 20:14

هذه الاخبار تأتي ردا على من شكك بنتائج زيارة المالكي لواشنطن, وطلبه بتعجيل تسليم السلاح والعتاد المتفق عليه. اتصور هذا نصر للجيش العراقي وتأكيد امريكي على التزامها تجاه العراق. الف مبروك وان شاء الله تقديم المزيد لجعل قواتنا المسلحة اقوى في محاربة الارهاب. 



يوجد لدي سؤال اخوتي الاعزاء


هل بالامكان تزويد ال مي 35 ومي 28 بالصواريخ الموجهة الاوكرانية وحسب ما اتذكر ان مداها اكثر من (الهيل فاير) 
الخبر ايضا يقول ان وزير الخارجية العراقي قد طرح فكرة احتمالية استخدام الطائرات بدون طيار الامريكية المسلحة في طلعات جوية في العراق لمكافحة القاعدة والارهابيين ولكن رئيس الوزراء العراقي لم يقم بطلب ذلك بصورة رسمية بعد من الجانب الامريكي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
f22 raptor

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء
avatar



الـبلد :
العمر : 37
المهنة : أستاذ
المزاج : في عطلة
التسجيل : 25/06/2012
عدد المساهمات : 7080
معدل النشاط : 5759
التقييم : 547
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: "نيويورك تايمز": أمريكا تزود العراق بصواريخ وطائرات من دون طيار    الخميس 26 ديسمبر 2013 - 21:55

ينقل إلى قسم الصفقات العسكرية - العراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
samir 1991

عقـــيد
عقـــيد
avatar



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : بكالوريوس علوم حاسبات
المزاج : الحمد لله على نعمته
التسجيل : 14/03/2013
عدد المساهمات : 1256
معدل النشاط : 1484
التقييم : 226
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "نيويورك تايمز": أمريكا تزود العراق بصواريخ وطائرات من دون طيار    الجمعة 27 ديسمبر 2013 - 19:56

ماهو أقصى مدى للطائرة سكاي ايجل وكم المده الزمنيه للبقاء في الواجب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
avatar



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 26128
معدل النشاط : 32391
التقييم : 1288
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




متصل

مُساهمةموضوع: رد: "نيويورك تايمز": أمريكا تزود العراق بصواريخ وطائرات من دون طيار    الجمعة 27 ديسمبر 2013 - 20:06

samir 1991 كتب:
ماهو أقصى مدى للطائرة سكاي ايجل وكم المده الزمنيه للبقاء في الواجب



الطائره المقصوده في الموضوع هي السكان ايغل scan eagle وليست سكاي ايغل 


مدى السكان ايغل 1500 كم وتستطيع ان تبقى في الاجواء بشكل متواصل الى غاية 28 ساعه 





اقتباس :
ScanEagle has a range of 1,500km and an endurance of more than 28 hours


المصدر

----------------

عراقي وافتخر2 كتب:
هل بالامكان تزويد ال مي 35 ومي 28 بالصواريخ الموجهة الاوكرانية وحسب ما اتذكر ان مداها اكثر من (الهيل فاير) 

ماهو الصاروخ الاوكراني الذي تقصده ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
samir 1991

عقـــيد
عقـــيد
avatar



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : بكالوريوس علوم حاسبات
المزاج : الحمد لله على نعمته
التسجيل : 14/03/2013
عدد المساهمات : 1256
معدل النشاط : 1484
التقييم : 226
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "نيويورك تايمز": أمريكا تزود العراق بصواريخ وطائرات من دون طيار    الجمعة 27 ديسمبر 2013 - 21:28

شكرًا اخي mi 17
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohammed m.mohammed

مســـاعد
مســـاعد
avatar



الـبلد :
العمر : 27
المزاج : مزاج حربي
التسجيل : 11/09/2013
عدد المساهمات : 409
معدل النشاط : 493
التقييم : 19
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "نيويورك تايمز": أمريكا تزود العراق بصواريخ وطائرات من دون طيار    السبت 28 ديسمبر 2013 - 5:36

عدد طائرات السكان ايغل هو عشر طائرات ومقاتلات الاف 16 سوف تصل في خريف 2014...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
avatar



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 26128
معدل النشاط : 32391
التقييم : 1288
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




متصل

مُساهمةموضوع: رد: "نيويورك تايمز": أمريكا تزود العراق بصواريخ وطائرات من دون طيار    الجمعة 3 يناير 2014 - 21:08

يبلغ سعر كل صاروخ هيل فاير 70 الف دولار


ويبلغ سعر كل طائره سكان ايغل 100 الف دولار 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Eagle ISOF

لـــواء
لـــواء
avatar



الـبلد :
المهنة : خلية الخبراء التكتيكية
المزاج : تكتيكي
التسجيل : 28/06/2013
عدد المساهمات : 2379
معدل النشاط : 2573
التقييم : 224
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "نيويورك تايمز": أمريكا تزود العراق بصواريخ وطائرات من دون طيار    السبت 4 يناير 2014 - 4:56

mi-17 كتب:
يبلغ سعر كل صاروخ هيل فاير 70 الف دولار


ويبلغ سعر كل طائره سكان ايغل 100 الف دولار 

سعر الهلفاير 70  31 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذكاء الاصطناعي

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 37
المهنة : استاذ في كلية الطب وكلية طب الاسنان
المزاج : جيد
التسجيل : 03/01/2014
عدد المساهمات : 48
معدل النشاط : 52
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "نيويورك تايمز": أمريكا تزود العراق بصواريخ وطائرات من دون طيار    السبت 4 يناير 2014 - 9:46

.I.S.O.F.IRAQ كتب:





سعر الهلفاير 70  31 

نعم اخي وحسب ما سمعت ان احدث طراز من الهيل فاير قد يتجاوز ال 100 الف دولار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Eagle ISOF

لـــواء
لـــواء
avatar



الـبلد :
المهنة : خلية الخبراء التكتيكية
المزاج : تكتيكي
التسجيل : 28/06/2013
عدد المساهمات : 2379
معدل النشاط : 2573
التقييم : 224
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "نيويورك تايمز": أمريكا تزود العراق بصواريخ وطائرات من دون طيار    السبت 4 يناير 2014 - 10:32

ما ازعجني
ان كل صاروخ هلفاير تم استخدامه يقتل ما يقارب 5 ارهابيين
يعني سعر الارهابي 14 دولار
و الله ما يستاهل هالسعر ههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذكاء الاصطناعي

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 37
المهنة : استاذ في كلية الطب وكلية طب الاسنان
المزاج : جيد
التسجيل : 03/01/2014
عدد المساهمات : 48
معدل النشاط : 52
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "نيويورك تايمز": أمريكا تزود العراق بصواريخ وطائرات من دون طيار    السبت 4 يناير 2014 - 10:43

.I.S.O.F.IRAQ كتب:
ما ازعجني
ان كل صاروخ هلفاير تم استخدامه يقتل ما يقارب 5 ارهابيين
يعني سعر الارهابي 14 دولار
و الله ما يستاهل هالسعر ههههههههه

لا والله ما يستاهلون فلس 
لذلك كنت اتمنى دخول المروحيات الهجومية الى ارض المعركة بسرعة ومعالجة الارهابيين بالمدفع الرشاش خصوصا ان المدفع الرشاش لا يترك ارهابي على قيد الحياة وترك الاهداف الثمينة الى الهيل فاير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lotfi dz

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : الفريق
المزاج : غاضب
التسجيل : 28/01/2012
عدد المساهمات : 5365
معدل النشاط : 6156
التقييم : 418
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "نيويورك تايمز": أمريكا تزود العراق بصواريخ وطائرات من دون طيار    الثلاثاء 7 يناير 2014 - 5:14

واشنطن تسرّع تسليم بغداد صواريخ وطائرات بلا طيار لمواجهة القاعدة


أعلن البيت الأبيض أن الولايات المتحدة قررت تسريع تسليم صواريخ وطائرات بلا طيار للعراق لمساعدته في محاربة الجماعات التابعة لتنظيم القاعدة. وقال المتحدث باسم البيت الأبيض جاي كارني الإثنين 6 يناير/ كانون الثاني إن الولايات المتحدة تتطلع لتزويد العراق بشحنات إضافية من صواريخ "هيل فاير" بحلول الربيع القادم على أقرب تقدير. وأضاف أن بلاده ستزود العراق أيضا بعشر طائرات استطلاع بلا طيار من طراز "سكان ايغل" في الاسابيع القادمة و48 طائرة من طراز "رافين" في وقت لاحق من هذا العام لمساعدته في ملاحقة الجماعات الإرهابية. وأشار كارني إلى أن الولايات المتحدة سلمت العراق 3 طائرات هليكوبتر من طراز "بل 1إيه-407" في ديسمبر/ كانون الأول ليصل مجموع طائرات الهليكوبتر التي تم بيعها وتسليمها لبغداد إلى 30. وأكد"إننا نعمل بشكل وثيق مع العراقيين لوضع إستراتيجية شاملة لعزل الجماعات التي تنتمي للقاعدة وقد شهدنا بعض النجاحات المبكرة في الرمادي." وصواريخ "هيل فاير" التي صنعت في البداية كصواريخ مضادة للدروع يمكن إطلاقها ايضا من المروحيات أو الطائرات. أما الطائرات بلا طيار "سكان ايغل" التي يعتبر سعرها غير مرتفع فان طول جناحيها لا يتجاوز الثلاثة أمتار وهي قادرة على الطيران مدة 24 ساعة.

البنتاغون: نقدم معلومات للعراقيين عبر 100 عسكري أمريكي لا يزالون في مقر السفارة الأمريكية في بغداد

من جانبه أكد متحدث باسم البنتاغون الاثنين أن الولايات المتحدة قررت تسريع تسليم صواريخ وطائرات المراقبة للعراق لمساعدته على مواجهة المقاتلين المرتبطين بتنظيم القاعدة. وقال الكولونيل ستيفن وارن "سنسرع تسليم 100 صاروخ إضافي من نوع (هيل فاير) كي تكون جاهزة للتسليم الربيع المقبل". وأضاف وارن أن الولايات المتحدة تقدم معلومات للعراقيين عبر نحو مائة عسكري أمريكي لا يزالون في مقر السفارة الأمريكية في بغداد، موضحا في الوقت نفسه أنه لا يوجد تنسيق على المستوى التكتيكي أي على مستوى المعارك على الأرض. وتدور منذ أيام عدة معارك ضارية في محافظة الأنبار العراقية بين القوات العراقية وقوات تابعة للقاعدة تمكنت من السيطرة على بعض المناطق.

http://arabic.rt.com/news/639747/ :روسيا اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Eagle ISOF

لـــواء
لـــواء
avatar



الـبلد :
المهنة : خلية الخبراء التكتيكية
المزاج : تكتيكي
التسجيل : 28/06/2013
عدد المساهمات : 2379
معدل النشاط : 2573
التقييم : 224
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "نيويورك تايمز": أمريكا تزود العراق بصواريخ وطائرات من دون طيار    الثلاثاء 7 يناير 2014 - 8:40

لحظة لحظة لحظة
العراق اصبح يملك 30 طائره بيل407 المسلحة ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذكاء الاصطناعي

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 37
المهنة : استاذ في كلية الطب وكلية طب الاسنان
المزاج : جيد
التسجيل : 03/01/2014
عدد المساهمات : 48
معدل النشاط : 52
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "نيويورك تايمز": أمريكا تزود العراق بصواريخ وطائرات من دون طيار    الثلاثاء 7 يناير 2014 - 13:02

قناة العراقية تقول ان طائرات بدون طيار مسلحة قصفت معسكرات داعش 
هل العراق يملك طائرات بدون طيار مسلحة ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق
avatar



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 26128
معدل النشاط : 32391
التقييم : 1288
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




متصل

مُساهمةموضوع: رد: "نيويورك تايمز": أمريكا تزود العراق بصواريخ وطائرات من دون طيار    الثلاثاء 7 يناير 2014 - 13:09

ذكاء الاصطناعي كتب:
قناة العراقية تقول ان طائرات بدون طيار مسلحة قصفت معسكرات داعش 
هل العراق يملك طائرات بدون طيار مسلحة ؟؟؟

لايملك العراق طائرات بدون طيار مسلحه


ولكن القصف ربما جاء من طرف البراديتور الامريكيه التابعه للجيش الامريكي 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

"نيويورك تايمز": أمريكا تزود العراق بصواريخ وطائرات من دون طيار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الصفقات العسكرية - Military Deals :: العراق-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2017