أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

مقاتلات سوخوي تزيد الكفاءة القتالية للقوات الجوية

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 مقاتلات سوخوي تزيد الكفاءة القتالية للقوات الجوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fighter13

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : مخابرات عامة
التسجيل : 10/10/2013
عدد المساهمات : 423
معدل النشاط : 946
التقييم : 39
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: مقاتلات سوخوي تزيد الكفاءة القتالية للقوات الجوية   الخميس 26 ديسمبر 2013 - 15:01

تستمر شركة "سوخوي" الروسية لصناعة الطائرات في تزويد القوات الجوية الروسية بالطائرات المقاتلة الجديدة. ومن المتوقع أن تبدأ القوات بعد عامين باستلام مقاتلات الجيل الخامس من إنتاج "سوخوي"




ذكر قائد القوات الجوية الروسية، الجنرال فيكتور بونداريف، في تصريحات صحفية أن القوات ستبدأ باستلام مقاتلات الجيل الخامس "تي-50" من إنتاج شركة "سوخوي" في عام 2016 أو قبل بداية عام 2016.
وأنتجت شركة "سوخوي" 5 طائرات "تي-50" حتى الآن وهي تخضع للاختبار الآن. وستبدأ القوات الجوية الروسية باختبار إحداها بحلول شهر آذار/مارس من عام 2014.
وكان رئيس فريق مصممي الطائرات المقاتلة في شركة "سوخوي"، الكسندر دافيدينكو، أبلغ الصحفيين في وقت سابق أنهم سينتهون من اختبار طائرة "تي-50" في نهاية عام 2013، ثم يسلّمونها في بداية عام 2014 إلى اللجنة الحكومية لتُخضعها لسلسلة من الاختبارات في العامين القادمين على أن تبدأ القوات الجوية الروسية تستلم هذه الطائرات منذ عام 2016.
وكان نموذج جديد هو الخامس عددا من مقاتلة الجيل الخامس انضم يوم 20 تشرين الثاني/نوفمبر 2013 إلى النماذج التجريبية الأربعة الأخرى التي يختبرها خبراء معهد أبحاث الطيران في مدينة جوكوفسكي في ريف العاصمة الروسية موسكو.
وقال دافيدينكو إن الطائرة الخامسة تحوي تعديلات برزت الحاجة إليها خلال الاختبارات التي أجريت لشقيقاتها الأربع، مشيرا إلى أن الطائرة الخامسة تلبي متطلبات الإنتاج الصناعي كافة.
وقامت مقاتلة الجيل الخامس التي اصطلح على تسميتها بـ"تي-50" بطلعتها الجوية الأولى في 29 كانون الثاني/يناير 2010.
كما تزود شركة "سوخوي" القوات الجوية الروسية بالمزيد من مقاتلات "سو-30 أس أم" و"سو-35" و"سو-30 أم 2" وقاذفات القنابل "سو-34".
وقالت صحيفة "نيزافيسيمويه فوينويه أوبوزرينيه" إن طائرات "سو-30 أس أم" ترتقي بمستوى الكفاءة القتالية للقوات الجوية الروسية من الآن، موضحة أن هذه الطائرة تتميز بقدرتها على المناورة، وتحتوي على الرادار الذي يتيح لها اكتشاف الأهداف الصغيرة الحجم من مسافة 120 كيلومترا. وسوف تزداد كفاءتها القتالية عندما تحصل على تقنية التحت الأحمر وتقنية الليزر لاكتشاف الأهداف الأرضية وتسديد السلاح عليها.






http://anbamoscow.com/russia/20131226/388328772.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مقاتلات سوخوي تزيد الكفاءة القتالية للقوات الجوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين