أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

ميلاد مجيد - صفحة 2

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 ميلاد مجيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
ARABIC

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : سرية *_^
المزاج : اشهد ان لا إله إلى الله
التسجيل : 17/12/2012
عدد المساهمات : 1824
معدل النشاط : 2896
التقييم : 119
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ميلاد مجيد   الأربعاء 25 ديسمبر 2013 - 0:42

.I.S.O.F.IRAQ كتب:





صارت المقاطعة
لا ينفع معك غير التبليغ فانت تفرح عن الرد عليك لكي تستمر

اخي من الطفولية عندما لا تستطيع الجواب ان تتهرب فانت كما يقول المثل ضربني وبكى سبقني واشتكى فانت من بدى الدق بالكلام رغمي اني لم اغلط لا عليك ولا على الاخوة في المنتدى وبامكانك مراجعة الردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Eagle ISOF

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : خلية الخبراء التكتيكية
المزاج : تكتيكي
التسجيل : 28/06/2013
عدد المساهمات : 2329
معدل النشاط : 2534
التقييم : 222
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ميلاد مجيد   الأربعاء 25 ديسمبر 2013 - 0:43

@ARABIC كتب:






اخي اولا انت تهربت من الجواب على السوال الاول

ثانيا يا عزيزي انا لم اكفر اي شخص في المنتدى لاكن حذرت الاخوة المسلمين من التبريك لهم لانه لا يجوز لنا التبريك لهم لان اعياد المسلمين ثلاثة عيد الفطر وعيد الاضحى وايام الجمعه

ثالثا ربما معك انت لم يفضي بشيء لاكن انا اريد ان اذكر الاخوة الكرام فقط لا غير

انا لا احمل في قلبي اي شيء على المسيحيين من باب قوله تعالى (لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِيَ دِينِ)
يا اخي سؤالك الاول الاسطوري ما محتاج حتى اجابة
انت لو واحد اجا من غير دين و قالك انت كافر مشرك في يو عيدك
و بعدها يجي و يقول ما هو الخطا في كلامي
كلامك كله ما له علاقة في الموضوع
الموضوع المفروض تبارك و تتوكل ما تقعد تصيرلي احمد ديدات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ARABIC

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : سرية *_^
المزاج : اشهد ان لا إله إلى الله
التسجيل : 17/12/2012
عدد المساهمات : 1824
معدل النشاط : 2896
التقييم : 119
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ميلاد مجيد   الأربعاء 25 ديسمبر 2013 - 0:47

.I.S.O.F.IRAQ كتب:





يا اخي سؤالك الاول الاسطوري ما محتاج حتى اجابة
انت لو واحد اجا من غير دين و قالك انت كافر مشرك في يو عيدك
و بعدها يجي و يقول ما هو الخطا في كلامي
كلامك كله ما له علاقة في الموضوع
الموضوع المفروض تبارك و تتوكل ما تقعد تصيرلي احمد ديدات

الله يرحم احمد ديدات

ثانيا انا لم اكذب ومن يجعل مع الله إله اخر فهو مشرك وهاذا هو المعروف في الدين الاسلامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
f22 raptor

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المهنة : أستاذ
المزاج : في عطلة
التسجيل : 25/06/2012
عدد المساهمات : 7082
معدل النشاط : 5763
التقييم : 547
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: ميلاد مجيد   الأربعاء 25 ديسمبر 2013 - 0:53

تضعون انفسكم و تضعوننا في مواقف يحتار المرء ماذا يصنع حيالها

لا حول و لا قوة إلا بالله

الموضوع به ما يكفي من المخالفات الكفيلة بإرسال اصحابها في إجازة

أصلحكم الله جميعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ميلاد مجيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين