أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

ميلاد مجيد

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 ميلاد مجيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Syrian Armed Forces

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طبيب
المزاج : علماني لمن يفهم معنى العلمانية
التسجيل : 06/08/2012
عدد المساهمات : 2353
معدل النشاط : 2358
التقييم : 233
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: ميلاد مجيد   الثلاثاء 24 ديسمبر 2013 - 23:41

اتقدم بالتهنئة لكافة الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد الميلاد المجيد 

اعاده الله على الإنسانية جمعاء بالمحبة و السلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ARABIC

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : سرية *_^
المزاج : اشهد ان لا إله إلى الله
التسجيل : 17/12/2012
عدد المساهمات : 1824
معدل النشاط : 2896
التقييم : 119
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ميلاد مجيد   الثلاثاء 24 ديسمبر 2013 - 23:45

ما قصرت وما بعدت

لاكن لا اعلم كيف تقول اعاده الله 

وهم مشركين بالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Syrian Armed Forces

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طبيب
المزاج : علماني لمن يفهم معنى العلمانية
التسجيل : 06/08/2012
عدد المساهمات : 2353
معدل النشاط : 2358
التقييم : 233
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: ميلاد مجيد   الثلاثاء 24 ديسمبر 2013 - 23:57

@ARABIC كتب:
ما قصرت وما بعدت

لاكن لا اعلم كيف تقول اعاده الله 

وهم مشركين بالله



اخي وفر علي موعظتك
انت لك رأيك في هذا الموضوع و انا لي رأي يخالفه
لذلك دعنا لانغير مسار الموضوع
انا وضعته لتهنئة اخوة اعزاء لنا يعيشون بيننا بعيدهم وفقط


عدل سابقا من قبل Syrian Armed Forces في الأربعاء 25 ديسمبر 2013 - 0:04 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The Undertaker

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 21
المزاج : و إن عدتم عدنا
التسجيل : 26/10/2012
عدد المساهمات : 3746
معدل النشاط : 3056
التقييم : 141
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: ميلاد مجيد   الثلاثاء 24 ديسمبر 2013 - 23:57

تهنئة الأشقاء المسحيين العرب و حتى غيرهم أمر واجب علينا 


فهم أيضا لا يقصرون في تهنئتنا في مناسباتنا الدينية 


و كثيرا ما نحتفل نحن و المسيحيون على حد سواء بفاتح السنة الميلادية الجديدة


أدخلها الله سبحانه علينا جميعا بالخيرات و الهدايا  9 


أعياد ميلاد سعيدة





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohammed m.mohammed

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
العمر : 26
المزاج : مزاج حربي
التسجيل : 11/09/2013
عدد المساهمات : 409
معدل النشاط : 493
التقييم : 19
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ميلاد مجيد   الثلاثاء 24 ديسمبر 2013 - 23:59

@ARABIC كتب:
ما قصرت وما بعدت

لاكن لا اعلم كيف تقول اعاده الله 

وهم مشركين بالله
هل هذا رأيك مشركين بالله...عيد مجيد على كافة الاخوة المسيحيين في الدول العربية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ARABIC

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : سرية *_^
المزاج : اشهد ان لا إله إلى الله
التسجيل : 17/12/2012
عدد المساهمات : 1824
معدل النشاط : 2896
التقييم : 119
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ميلاد مجيد   الأربعاء 25 ديسمبر 2013 - 0:06

@mohammed m.mohammed كتب:





هل هذا رأيك مشركين بالله...عيد مجيد على كافة الاخوة المسيحيين في الدول العربية.

نعم هاذا رايي اعجبك ام لم يعجبك هاذه مشكلتك في ديني هم مشركين

انا ليس بيني وبينهم شيء لاكن لا اريد ان يباركولي ولا اريد انا ابارك لهم احترم خصوصية اي احد لان لا احد يجبر اي شخص على شيء لا يريده لاكن بصراحة




لم اشعر اني في منتدى عربي !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohammed m.mohammed

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
العمر : 26
المزاج : مزاج حربي
التسجيل : 11/09/2013
عدد المساهمات : 409
معدل النشاط : 493
التقييم : 19
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ميلاد مجيد   الأربعاء 25 ديسمبر 2013 - 0:11

@ARABIC كتب:






نعم هاذا رايي اعجبك ام لم يعجبك هاذه مشكلتك في ديني هم مشركين

انا ليس بيني وبينهم شيء لاكن لا اريد ان يباركولي ولا اريد انا ابارك لهم احترم خصوصية اي احد لان لا احد يجبر اي شخص على شيء لا يريده لاكن بصراحة




لم اشعر اني في منتدى عربي !!
في البداية احترم انت خصوصية الاخرين ثم بعد ذالك طالب بخوصيتك..

اما بالنسبة لدينك فهل ممكن تذكرلي اية او حديث يجعل المسيحيين مشركين بالله..

اما بالنسبة لشعورك فانت صادق انا في الكثير من المرات اشعر بانني احاور صهاينة..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Eagle ISOF

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : خلية الخبراء التكتيكية
المزاج : تكتيكي
التسجيل : 28/06/2013
عدد المساهمات : 2318
معدل النشاط : 2523
التقييم : 222
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ميلاد مجيد   الأربعاء 25 ديسمبر 2013 - 0:12

@ARABIC كتب:
ما قصرت وما بعدت

لاكن لا اعلم كيف تقول اعاده الله 

وهم مشركين بالله

مو ناقص انه تفتي بذبحهم الكترونيا
تم التبليغ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Eagle ISOF

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : خلية الخبراء التكتيكية
المزاج : تكتيكي
التسجيل : 28/06/2013
عدد المساهمات : 2318
معدل النشاط : 2523
التقييم : 222
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ميلاد مجيد   الأربعاء 25 ديسمبر 2013 - 0:16

حجي تريد خناق خانق في غير مكان هذا موضوع تهنئة
عندك اعتقاد خليه ببطنك
@ARABIC كتب:






نعم هاذا رايي اعجبك ام لم يعجبك هاذه مشكلتك في ديني هم مشركين

انا ليس بيني وبينهم شيء لاكن لا اريد ان يباركولي ولا اريد انا ابارك لهم احترم خصوصية اي احد لان لا احد يجبر اي شخص على شيء لا يريده لاكن بصراحة




لم اشعر اني في منتدى عربي !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohammed m.mohammed

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
العمر : 26
المزاج : مزاج حربي
التسجيل : 11/09/2013
عدد المساهمات : 409
معدل النشاط : 493
التقييم : 19
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ميلاد مجيد   الأربعاء 25 ديسمبر 2013 - 0:18

.I.S.O.F.IRAQ كتب:
حجي تريد خناق خانق في غير مكان هذا موضوع تهنئة
عندك اعتقاد خليه ببطنك



لا تقهر روحك حبيبي حسن انا اعرفة عليمن يلوح بس ولا يهمك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ARABIC

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : سرية *_^
المزاج : اشهد ان لا إله إلى الله
التسجيل : 17/12/2012
عدد المساهمات : 1824
معدل النشاط : 2896
التقييم : 119
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ميلاد مجيد   الأربعاء 25 ديسمبر 2013 - 0:19

@mohammed m.mohammed كتب:





في البداية احترم انت خصوصية الاخرين ثم بعد ذالك طالب بخوصيتك..

اما بالنسبة لدينك فهل ممكن تذكرلي اية او حديث يجعل المسيحيين مشركين بالله..

اما بالنسبة لشعورك فانت صادق انا في الكثير من المرات اشعر بانني احاور صهاينة..

بخصوص انك تريد ايه من من القران اخر صورة من القران

الاخلاص

( قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ * اللَّهُ الصَّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ )

اية اخرى

{لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ وَقَالَ الْمَسِيحُ يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ اعْبُدُوا اللَّهَ رَبِّي وَرَبَّكُمْ إِنَّهُ مَنْ يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدْ حَرَّمَ اللَّهُ عَلَيْهِ الْجَنَّةَ وَمَأْوَاهُ النَّارُ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنْصَارٍ}.



كيف يكونون مشركين لانهم يدعون ان المسيح عيسى ابن مريم عليه السلام ابن الله  وهاذا بحد ذاته شرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Eagle ISOF

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : خلية الخبراء التكتيكية
المزاج : تكتيكي
التسجيل : 28/06/2013
عدد المساهمات : 2318
معدل النشاط : 2523
التقييم : 222
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ميلاد مجيد   الأربعاء 25 ديسمبر 2013 - 0:22

@mohammed m.mohammed كتب:





لا تقهر روحك حبيبي حسن انا اعرفة عليمن يلوح بس ولا يهمك.

هههههههههههه يكلك ميحس انه في منتدى عربي
 ليش همه المسيحيين دين لو عرق
على كوله ابو الكييك
"لك احجي عدل بابا احجي عدل "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ARABIC

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : سرية *_^
المزاج : اشهد ان لا إله إلى الله
التسجيل : 17/12/2012
عدد المساهمات : 1824
معدل النشاط : 2896
التقييم : 119
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ميلاد مجيد   الأربعاء 25 ديسمبر 2013 - 0:23

.I.S.O.F.IRAQ كتب:






مو ناقص انه تفتي بذبحهم الكترونيا
تم التبليغ

انا لا افتي بذبحهم فالدين الاسلامي دين السلم لا دين العنف والقتل لاكن من مبداء ان اغلب العرب مسلمين وانت متواجد في منتدى عربي احترم تواجدك ووجه الرسالة عن طريق الرسائل الخاصة لان المسيحيين في المنتدى قلة وبامكانك توجيه الرسالة لهم وبالنسبة للاخوة المسلمين الذين لا يعلمون انه حرام ان تبارك لغيرك من الديانات فهذه بحد ذاتها مصيبه


تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Eagle ISOF

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : خلية الخبراء التكتيكية
المزاج : تكتيكي
التسجيل : 28/06/2013
عدد المساهمات : 2318
معدل النشاط : 2523
التقييم : 222
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ميلاد مجيد   الأربعاء 25 ديسمبر 2013 - 0:23

@ARABIC كتب:






بخصوص انك تريد ايه من من القران اخر صورة من القران

الاخلاص

( قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ * اللَّهُ الصَّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ )

اية اخرى

{لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ وَقَالَ الْمَسِيحُ يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ اعْبُدُوا اللَّهَ رَبِّي وَرَبَّكُمْ إِنَّهُ مَنْ يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدْ حَرَّمَ اللَّهُ عَلَيْهِ الْجَنَّةَ وَمَأْوَاهُ النَّارُ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنْصَارٍ}.



كيف يكونون مشركين لانهم يدعون ان المسيح عيسى ابن مريم عليه السلام ابن الله  وهاذا بحد ذاته شرك

حجي كل انسان حر بنفسه
لم يدعوك احد لمناظره
الموضوع موضوع تهنئة
تهنئة يا عالم ما قالولك معركة
فشلتنا كدام الناس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Eagle ISOF

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : خلية الخبراء التكتيكية
المزاج : تكتيكي
التسجيل : 28/06/2013
عدد المساهمات : 2318
معدل النشاط : 2523
التقييم : 222
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ميلاد مجيد   الأربعاء 25 ديسمبر 2013 - 0:26

@ARABIC كتب:






انا لا افتي بذبحهم فالدين الاسلامي دين السلم لا دين العنف والقتل لاكن من مبداء ان اغلب العرب مسلمين وانت متواجد في منتدى عربي احترم تواجدك ووجه الرسالة عن طريق الرسائل الخاصة لان المسيحيين في المنتدى قلة وبامكانك توجيه الرسالة لهم وبالنسبة للاخوة المسلمين الذين لا يعلمون انه حرام ان تبارك لغيرك من الديانات فهذه بحد ذاتها مصيبه


تحياتي
لكن مادام هناك عربي واحد مسيحي
لازم انت تحترم نفسك مع المسيحيين
و عن الحرمة فلكل اعتقادة ناقص تعمل نفسك شيخ
يا اخي انت وش دخلك المسيحيين اخواننا و نحنا نهنيهم اتركنا نكسب ذنب
اذا كان هذا منكر غيره بقلبك و اسكت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ARABIC

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : سرية *_^
المزاج : اشهد ان لا إله إلى الله
التسجيل : 17/12/2012
عدد المساهمات : 1824
معدل النشاط : 2896
التقييم : 119
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ميلاد مجيد   الأربعاء 25 ديسمبر 2013 - 0:26

.I.S.O.F.IRAQ كتب:






هههههههههههه يكلك ميحس انه في منتدى عربي
 ليش همه المسيحيين دين لو عرق
على كوله ابو الكييك
"لك احجي عدل بابا احجي عدل "

اولا اتمنى يا عزيزي ان تتحدث العربية  الفصحى حتى نتمكن من الفهم عليك

ثانيا انا من الاساس لم اوجه الرسالة لا لك ولا للاخوة بباقي الردود لاكن لمن انزل الموضوع وهو استفسار ليس إلا

وقلت له كيف تسال الله ان يعيده عليهم وهم مشركين به ؟؟ فليس من العقل ان تجمع بين دينيين واذا كنت مسلم لا يصح لك ان تبارك لهم وانا لم اطلب منه ان يقتلهم لاكن ان يتجاهلهم ولا يتحدث معهم إلى عند الحاجة فقط   3 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohammed m.mohammed

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
العمر : 26
المزاج : مزاج حربي
التسجيل : 11/09/2013
عدد المساهمات : 409
معدل النشاط : 493
التقييم : 19
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ميلاد مجيد   الأربعاء 25 ديسمبر 2013 - 0:28

@ARABIC كتب:






بخصوص انك تريد ايه من من القران اخر صورة من القران

الاخلاص

( قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ * اللَّهُ الصَّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ )

اية اخرى

{لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ وَقَالَ الْمَسِيحُ يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ اعْبُدُوا اللَّهَ رَبِّي وَرَبَّكُمْ إِنَّهُ مَنْ يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدْ حَرَّمَ اللَّهُ عَلَيْهِ الْجَنَّةَ وَمَأْوَاهُ النَّارُ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنْصَارٍ}.



كيف يكونون مشركين لانهم يدعون ان المسيح عيسى ابن مريم عليه السلام ابن الله  وهاذا بحد ذاته شرك
فقط للتوضيح المسيحيين لا يعتبرون النبي عيسى (عليه السلام) ابن الله وهذا اجتهاد شخصي منك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ARABIC

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : سرية *_^
المزاج : اشهد ان لا إله إلى الله
التسجيل : 17/12/2012
عدد المساهمات : 1824
معدل النشاط : 2896
التقييم : 119
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ميلاد مجيد   الأربعاء 25 ديسمبر 2013 - 0:30

.I.S.O.F.IRAQ كتب:





لكن مادام هناك عربي واحد مسيحي
لازم انت تحترم نفسك مع المسيحيين
و عن الحرمة فلكل اعتقادة ناقص تعمل نفسك شيخ
يا اخي انت وش دخلك المسيحيين اخواننا و نحنا نهنيهم اتركنا نكسب ذنب
اذا كان هذا منكر غيره بقلبك و اسكت



اوكي بخصوص السطر الثاني من كلامك من ناحية الاحترام اوجه لك السوال التالي في ماذا اخطائت عليهم في الموضوع ؟

ومن ناحية السطر الثالث انا لا اعمل نفسي شيخ لاكن من بابا اني مسلم فيجب علي التذكير
{وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ}

بخصوص سطرك الاخير اذا كنت مسلم اوجه لك هاذا الكلام

المسلم اخو المسلم لا يظلمه ولا يخذله ولا يحقره

بانتظار جوابك ع السوال الاول اذا بغيت تجاوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Eagle ISOF

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : خلية الخبراء التكتيكية
المزاج : تكتيكي
التسجيل : 28/06/2013
عدد المساهمات : 2318
معدل النشاط : 2523
التقييم : 222
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ميلاد مجيد   الأربعاء 25 ديسمبر 2013 - 0:30

كل التهاني و التبريكات للاخوة المسيحيين في عيدهم المجيد
ميلاد مجيد





عدل سابقا من قبل .I.S.O.F.IRAQ في الأربعاء 25 ديسمبر 2013 - 0:45 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ARABIC

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : سرية *_^
المزاج : اشهد ان لا إله إلى الله
التسجيل : 17/12/2012
عدد المساهمات : 1824
معدل النشاط : 2896
التقييم : 119
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ميلاد مجيد   الأربعاء 25 ديسمبر 2013 - 0:33

@mohammed m.mohammed كتب:





فقط للتوضيح المسيحيين لا يعتبرون النبي عيسى (عليه السلام) ابن الله وهذا اجتهاد شخصي منك.

من الذي قال لك هاذا ؟

لاني انا الي اعرفه ان المسيح ابن مريم عليه السلام عندما ولدته امه بدون رجل ظنو انه ابن الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ARABIC

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : سرية *_^
المزاج : اشهد ان لا إله إلى الله
التسجيل : 17/12/2012
عدد المساهمات : 1824
معدل النشاط : 2896
التقييم : 119
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ميلاد مجيد   الأربعاء 25 ديسمبر 2013 - 0:34

.I.S.O.F.IRAQ كتب:
كل التهاني و التبريكات للاخوة المسيحيين في عيدهم المجيد
ميلاد مجيد يا ARABIC   26 



اتعذر عن الرد إليك ولو اني اعلم ان قصدك استفزازي لاكن الله يسامحك اخي ويصلحك ويهديك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohammed m.mohammed

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
العمر : 26
المزاج : مزاج حربي
التسجيل : 11/09/2013
عدد المساهمات : 409
معدل النشاط : 493
التقييم : 19
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ميلاد مجيد   الأربعاء 25 ديسمبر 2013 - 0:35

@ARABIC كتب:








اوكي بخصوص السطر الثاني من كلامك من ناحية الاحترام اوجه لك السوال التالي في ماذا اخطائت عليهم في الموضوع ؟

ومن ناحية السطر الثالث انا لا اعمل نفسي شيخ لاكن من بابا اني مسلم فيجب علي التذكير
{وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ}

بخصوص سطرك الاخير اذا كنت مسلم اوجه لك هاذا الكلام

المسلم اخو المسلم لا يظلمه ولا يخذله ولا يحقره

بانتظار جوابك ع السوال الاول اذا بغيت تجاوب
عندي لك فقط نصيحة..

المثل يقول (موسى بدينة وعيسى بدينة) فارجو منك ان لاتكفر اي شخص...انت اذا اتشوفهم كفرة اتركهم لربهم هو اللي يعاقبهم مو حضرتك.

ارجو ان نتوقف عن النقاش لانو ماراح يفضي نقاشنا لشئ.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Syrian Armed Forces

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طبيب
المزاج : علماني لمن يفهم معنى العلمانية
التسجيل : 06/08/2012
عدد المساهمات : 2353
معدل النشاط : 2358
التقييم : 233
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: ميلاد مجيد   الأربعاء 25 ديسمبر 2013 - 0:36

بما أن الموضوع بدأ يخرج عن مساره ادعو الادارة للتصرف و تنظيف الموضوع
بالمناسبة من منكم سمع بالعهدة العمرية لأهالي القدس و التي بناءا عليها فتحت مدن الشرق ابوابها للمسلمين
من منكم سمع بوثيقة نصارى نجران
لايهمني بعد تصرف الرسول الأكرم صلى الله عليه و على آله و سلم و بعد تصرف الفاروق رضي الله عنه اي شخص جاء و فسر القرآن على هواه
هؤلاء هم قدوتي و غيرهم مجتهدين و الاجتهاد يقبل الخطأ و الصواب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Eagle ISOF

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : خلية الخبراء التكتيكية
المزاج : تكتيكي
التسجيل : 28/06/2013
عدد المساهمات : 2318
معدل النشاط : 2523
التقييم : 222
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ميلاد مجيد   الأربعاء 25 ديسمبر 2013 - 0:37

@ARABIC كتب:






اولا اتمنى يا عزيزي ان تتحدث العربية  الفصحى حتى نتمكن من الفهم عليك

ثانيا انا من الاساس لم اوجه الرسالة لا لك ولا للاخوة بباقي الردود لاكن لمن انزل الموضوع وهو استفسار ليس إلا

وقلت له كيف تسال الله ان يعيده عليهم وهم مشركين به ؟؟ فليس من العقل ان تجمع بين دينيين واذا كنت مسلم لا يصح لك ان تبارك لهم وانا لم اطلب منه ان يقتلهم لاكن ان يتجاهلهم ولا يتحدث معهم إلى عند الحاجة فقط   3 
صارت المقاطعة
لا ينفع معك غير التبليغ فانت تفرح عن الرد عليك لكي تستمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ARABIC

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : سرية *_^
المزاج : اشهد ان لا إله إلى الله
التسجيل : 17/12/2012
عدد المساهمات : 1824
معدل النشاط : 2896
التقييم : 119
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ميلاد مجيد   الأربعاء 25 ديسمبر 2013 - 0:40

@mohammed m.mohammed كتب:





عندي لك فقط نصيحة..

المثل يقول (موسى بدينة وعيسى بدينة) فارجو منك ان لاتكفر اي شخص...انت اذا اتشوفهم كفرة اتركهم لربهم هو اللي يعاقبهم مو حضرتك.

ارجو ان نتوقف عن النقاش لانو ماراح يفضي نقاشنا لشئ.

اخي اولا انت تهربت من الجواب على السوال الاول

ثانيا يا عزيزي انا لم اكفر اي شخص في المنتدى لاكن حذرت الاخوة المسلمين من التبريك لهم لانه لا يجوز لنا التبريك لهم لان اعياد المسلمين ثلاثة عيد الفطر وعيد الاضحى وايام الجمعه

ثالثا ربما معك انت لم يفضي بشيء لاكن انا اريد ان اذكر الاخوة الكرام فقط لا غير

انا لا احمل في قلبي اي شيء على المسيحيين من باب قوله تعالى (لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِيَ دِينِ)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ميلاد مجيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين