أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

سبحان الله.. لشعوره بالذنب .. نمر ينقذ قردا صغيرا بعد أن قتل أمه بالفيديو

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 سبحان الله.. لشعوره بالذنب .. نمر ينقذ قردا صغيرا بعد أن قتل أمه بالفيديو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mohamed El-PRINCE

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 22
التسجيل : 08/09/2013
عدد المساهمات : 659
معدل النشاط : 883
التقييم : 17
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: سبحان الله.. لشعوره بالذنب .. نمر ينقذ قردا صغيرا بعد أن قتل أمه بالفيديو   الإثنين 23 ديسمبر 2013 - 23:38


عرض موقع "فيتمنتال" فيديو يظهر نمر ينقذ قرد صغير ويحميه من نمر آخر، على الرغم من أنه سبق أن قتل أمه.
ولكن بعد أن قتلها وجد وليدها الصغير متعلق بها فحمله فى فمه وصعد به لشجرة ونظفه وحاول أن يحافظ عليه بكل ما أوتى من قوة.
المصدر: http://www.cairodar.com/news/details/87514
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القاتل المخيف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : قاتل بالفطرة
المزاج : ابكى انزف اموت وتعيشى يا ضحكة مصر
التسجيل : 10/08/2012
عدد المساهمات : 10921
معدل النشاط : 10500
التقييم : 576
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: سبحان الله.. لشعوره بالذنب .. نمر ينقذ قردا صغيرا بعد أن قتل أمه بالفيديو   الثلاثاء 24 ديسمبر 2013 - 1:48

دة ينطبق علية المثل   يقتل القتيل ويمشى فى جنازتة 
وفى النهاية هذا القرد الصغير سيموت  لانة لن يوجد احد سيرعاة 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجال زايد

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 23/12/2012
عدد المساهمات : 1484
معدل النشاط : 1565
التقييم : 71
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سبحان الله.. لشعوره بالذنب .. نمر ينقذ قردا صغيرا بعد أن قتل أمه بالفيديو   الثلاثاء 24 ديسمبر 2013 - 11:33

لقد اتزعت الرحمة من قلوب بشر يقتلون الصغير قبل الكبير
وزرعت الرحمة في قلب الحيوان المفترس
سبحان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

سبحان الله.. لشعوره بالذنب .. نمر ينقذ قردا صغيرا بعد أن قتل أمه بالفيديو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين