أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

مفاجأه....نيلسون مانديلا تلقى تدريباً وأسلحةً من الموساد الإسرائيلي

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 مفاجأه....نيلسون مانديلا تلقى تدريباً وأسلحةً من الموساد الإسرائيلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mi-17

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 20440
معدل النشاط : 24922
التقييم : 960
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: مفاجأه....نيلسون مانديلا تلقى تدريباً وأسلحةً من الموساد الإسرائيلي   السبت 21 ديسمبر 2013 - 18:24

قال تقرير صحفي إن المناضل الأفريقي الراحل نلسون مانديلا تلقى تدريبا وأسلحة من الموساد الإسرائيلي عام 1962".


 
اوضحت وثيقة سرية تم الكشف عنها في الأوان الأخير من الأرشيف الإسرائيلي أن المناضل الأفريقي البارز نلسون مانديلا تلقى تدريبا لديها تحت هوية مستعارة.
وتقول صحيفة (الغارديان) البريطانية في تقرير لها نشرته، السبت، إن الوثيقة التي كشف عنها مؤخرا توضح أن مانديلا قد يكون تلقى تدريبات على استخدام الاسلحة وأساليب القتال على أيدى عملاء الموساد عام 1962 في إثيوبيا وذلك دون أن يعرف الموساد هويته الحقيقية.
وتضيف هارييت شيروود مراسلة الصحيفة في تقرير كتبته من القدس إن الوثيقة التى كشفت عنها جريدة (هآرتس) الإسرائيلية بعد أسبوعين من وفاة المناضل الجنوب أفريقي توضح أن عملاء الموساد الذين دربوا مانديلا شجعوه على تبني أفكار متعاطفة مع الصهيونية.
ويقول التقرير إن مانديلا زار عدة دول أفريقية في العام ذاته سعيًا للحصول على الدعم السياسي والمادي للمؤتمر الوطني الجنوب أفريقي في نضاله ضد نظام التفرقة العنصرية في البلاد آنذاك، لكنه عندما كان في إثيوبيا اتصل بالسفارة الإسرائيلية باسم مستعار طبقا للوثيقة التى أرسلت من السفارة الإسرائيلية في إثيوبيا إلى المسؤولين في الموساد وصنفت تحت بند "سري للغاية".
وتضيف الغارديان إن الوثيقة عنونت بـ"بيمبرنيل الأسود" وهو مصطلح استخدم في صحف جنوب أفريقيا للإشارة إلى مانديلا.


تقرير هآرتس 


 وتنقل مراسلة الصحيفة مقتطفات من الوثيقة نشرتها جريدة (هآرتس) جاء فيها "كما تتذكرون فقبل 3 أشهر ناقشنا حالة المتدرب الذي وصل السفارة في إثيوبيا تحت اسم دافيد موبساري قادما من روديسيا". وتمضي الوثيقة موضحة "وقد تلقي المذكور تدريبات على أيدي الإثيوبيين في جودو على العمليات التخريبية واستخدام السلاح". وتشير (هآرتس) إلى أن مصطلح الإثيوبيين الوارد في الفقرة السابقة "هو مصطلح رمزي يقصد به عملاء الموساد". وتقول إن مانديلا كان أبدى اهتمامًا بالوسائل التى استخدمتها الهاغاناه وبعض التنظيمات السرية الأخرى التى حاربت ضد البريطانيين والفلسطينيين خلال عقدي الثلاثينات والأربعينات .  


 شالوم 


 وتضيف الوثيقة "ويستخدم الرجل كلمة (شالوم) لتحية رجالنا ويبدو أنه على اطلاع على مشاكل اليهود وإسرائيل، كما أنه أعطى انطباعًا بأنه مثقف وقد حاول فريق العمل خلال محادثات متكررة إقناعه بالفكر الصهيوني، لكنه أظهر أراء اشتراكية وفي بعض الأحيان خلق انطباعا بأنه يميل إلى الشيوعية". وتقول الغارديان نقلا عن الوثيقة "والآن توضح الصور المنشورة في الصحف بعد اعتقال بيمبرنيل الأسود أن المتدرب الذي جاء من روديسيا استخدم اسما مستعارا وأن الشخصيتين هما في الواقع لرجل واحد". وتختم الغارديان موضوعها قائلة "إن الخارجية الإسرائيلية أشارت على موقعها إلى وثيقة تؤكد لقاء مانديلا بأحد المسؤولين الإسرائيليين في إثيوبيا عام 1962 لكنها لم تشر صراحة إلى أنه كان من الموساد ولا إلى نوع التدريب". وتشير الصحيفة البريطانية إلى عبارة مكتوبة على موقع الخارجية الإسرائيلية بتاريخ 9 كانون الأول (ديسمبر) 2013 تقول إن "مانديلا التقى ممثلا عن الحكومة الإسرائيلية مطلع عام 1962 في إثيوبيا باسم مستعار وناقشا المشاكل التى تواجهها إسرائيل ولم يكن الممثل الإسرائيلي يعلم هوية محدثه الحقيقية والذي أظهر اهتمامًا بالموضوع ولم تعلم إسرائيل حقيقة أن الرجل كان مانديلا إلا بعد عودته لاحقا خلال العام نفسه إلى جنوب أفريقيا واعتقاله في أعقاب ذلك. 


المصدر


!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عملاق

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 26/08/2013
عدد المساهمات : 175
معدل النشاط : 165
التقييم : 20
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مفاجأه....نيلسون مانديلا تلقى تدريباً وأسلحةً من الموساد الإسرائيلي   السبت 21 ديسمبر 2013 - 18:40

السؤال هنا ..

لماذا يتم الكشف عنها الان بعد موت مانديلا ؟؟ يعني لماذا لم يكشف عنها قبل سنين من الان ؟؟ 6
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماهر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 22/08/2011
عدد المساهمات : 6159
معدل النشاط : 5614
التقييم : 184
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مفاجأه....نيلسون مانديلا تلقى تدريباً وأسلحةً من الموساد الإسرائيلي   السبت 21 ديسمبر 2013 - 18:45

ممكن حتى ماري ريبسون هي كذلك تم دعمها من الموساد

خخخخ اكاذيب اليهود لا تنتهي  69 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 20440
معدل النشاط : 24922
التقييم : 960
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: مفاجأه....نيلسون مانديلا تلقى تدريباً وأسلحةً من الموساد الإسرائيلي   السبت 21 ديسمبر 2013 - 18:50

قالت مؤسسة نيلسون مانديلا، اليوم السبت، أنه لا دليل لديها على تلقي رمز مكافحة نظام الفصل العنصري الراحل نيلسون مانديلا تدريبا من جانب وكالة الاستخبارات الإسرائيلية (الموساد) في عام 1962.
كانت صحيفة (هآرتس) الإسرائيلية أفادت هذا الأسبوع بأن وثائق استخباراتية من (الموساد) أشارت إلى أن وكالة التجسس دربت مانديلا على أسلحة في إثيوبيا.
وذكرت مؤسسة مانديلا التي تعمل من أجل الحفاظ على إرث مانديلا، أيضا إنه لا يوجد شيء في أرشيفه الخاص ومن بين ما يشمله يومياته يشير إلى تواصله مع عملاء (الموساد) خلال جولته بالدول الأفريقية مطلع الستينات من القرن الماضي عندما سعى إلى التدريب والدعم من أجل تعزيز المقاومة المسلحة التي تتصدى لنظام الفصل العنصري.
وطورت إسرائيل صلات وثيقة مع دكتاتور إثيوبيا في ذلك الوقت هيلا سيلاسي، آخر إمبراطور للبلاد والذي أطيح به في انقلاب عام 1974.
وشكلت إسرائيل رابطة قوية عقب ذلك مع نظام الفصل العنصري في جنوب أفريقيا بما في ذلك أمور تتعلق بالمجال النووي. وتوترت علاقاتها مع جنوب أفريقيا بعد انهيار نظام أقلية البيض وأصبح مانديلا أول رئيس أسود للبلاد.
ويعد حزب المؤتمر الوطني الأفريقي الحاكم الذي ينتمي إليه مؤيدا قويا لإقامة دولة فلسطينية وأعرب مانديلا مرارا عن الدعم للقضية الفلسطينية.
ووفقا لرسالة نشرتها (هآرتس) فإن مانديلا حصل على تدريب عسكري وشجع على تطوير مشاعر التعاطف مع الصهيونية.
وأكدت المؤسسة تلقي مانديلا تدريبا على الاسلحة في المغرب على أيدي مقاتلين جزائريين حاربوا الحكم الاستعماري الفرنسي وفي إثيوبيا على أيدي القوات الإثيوبية.
المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hassane-dz

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
التسجيل : 26/07/2013
عدد المساهمات : 694
معدل النشاط : 762
التقييم : 34
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مفاجأه....نيلسون مانديلا تلقى تدريباً وأسلحةً من الموساد الإسرائيلي   السبت 21 ديسمبر 2013 - 18:51

ههههههههههه مونديلا تلقى تدريباته في صفوف جيش التحرير الجزائري هدا اول شئ





المصدر الاول

http://www.alarabiya.net/ar/north-africa/algeria/2013/12/06/-%D9%85%D8%A7%D9%86%D8%AF%D9%8A%D9%84%D8%A7-%D8%AA%D9%84%D9%82%D9%89-%D8%A3%D9%88%D9%84-%D8%AA%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%A8-%D8%B9%D8%B3%D9%83%D8%B1%D9%8A-%D9%81%D9%8A-%D8%B5%D9%81%D9%88%D9%81-%D8%AC%D9%8A%D8%B4-%D8%AA%D8%AD%D8%B1%D9%8A%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D8%A6%D8%B1.html




الموساد فشل في تجنيد مونديلا  سنة 1962 لما كان مونديلا في اثيوبيا و ما يحاول فعله الموصاد الان هوتشويه صورة مونديلا لا غير

 الأنباء الكويتية
 
وتحت عنوان "الموساد الإسرائيلي فشل في تجنيد مانديلا،" كتبت صحيفة الأنباء الكويتية: "كشفت وثائق إسرائيلية سرية جديدة عن فشل محاولة وكالة الاستخبارات الإسرائيلية (الموساد) في استقطاب الزعيم الجنوب أفريقي الراحل نيلسون مانديلا لخدمة الصهيونية من خلال مساعدته بالأسلحة والتدريب على الأعمال التخريبية عام 1962 وقت وجوده في إثيوبيا




مصدر اخر


http://www.djazairess.com/eloumma/8045





http://www.alquds.co.uk/?p=111042








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hassane-dz

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
التسجيل : 26/07/2013
عدد المساهمات : 694
معدل النشاط : 762
التقييم : 34
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مفاجأه....نيلسون مانديلا تلقى تدريباً وأسلحةً من الموساد الإسرائيلي   السبت 21 ديسمبر 2013 - 18:57

الاخ  mi-17 

ليس في المغرب و انما في الحدود الغربية مع المغرب  فهناك فرق 


ارشيف الراحل لا يزال في متحف المجاهدوكل الصور التي وضعتها هي من متحف المجاهد بالجزائر +++ جبهة التحرير الوطني لم تدرب مجاهد واحدخارج التراب الوطني بل كانت تدرب المجاهدين في الجبال و من يعرف التاريخ الجزائري يعرف


هدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Syrian Armed Forces

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طبيب
المزاج : علماني لمن يفهم معنى العلمانية
التسجيل : 06/08/2012
عدد المساهمات : 2354
معدل النشاط : 2359
التقييم : 233
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: مفاجأه....نيلسون مانديلا تلقى تدريباً وأسلحةً من الموساد الإسرائيلي   السبت 21 ديسمبر 2013 - 19:04

من المعروف ان الكيان الصهيوني كان من اكثر الداعمين لنظام الفصل العنصري فكيف سيتعاطون مع المؤتمر الوطني الافريقي و يدربونه ؟
ولنزاود قليلا على الجنوب افريقيين فقد تدرب مقاتلي المؤتمر الوطني الافريقي في معسكرات الجيش العربي السوري في الستينات و السبعينات و الثمانيات أيضا و نتيجة لذلك و عرفانا بالجميل عندما تسلم المناضل روني كيسلر نائبا لوزير الدفاع في 1994 و وزيرا للاستخبارات في  2008رعى اتفاقا تم بموجبه تحديث دبابات و مدفعية الجيش العربي السوري
و اسس لاتفاق امني استراتيجي و عسكري مع سوريا لا يزال مستمرا لليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قناوي

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : محاسب
المزاج : معتدل
التسجيل : 29/11/2013
عدد المساهمات : 144
معدل النشاط : 160
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مفاجأه....نيلسون مانديلا تلقى تدريباً وأسلحةً من الموساد الإسرائيلي   السبت 21 ديسمبر 2013 - 19:43

يعني الرجل الذي حارب الابارتيد كانت اسرائيل بتدعمه للقضاء على الابارتيد في جنوب افريقيا وهي اكبر داعم للنظام الجنوب افريقي السابق ولو كان الرجل عميل كان على الاقل حضر جنازته واحد من اسرائيل على الاقل للتكريم او على الاقل كانت تلك  المعلومات  ظهرت في حياته وعلى فكره الغرض من نشر تلك المعلومات حاليا ليس العرب ولكن الافارقه اسرائيل الداعمه للعنصرية تصور نفسها امام الافارقه بصورة صانعة محررهم  7  7
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mohamed El-PRINCE

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 22
التسجيل : 08/09/2013
عدد المساهمات : 659
معدل النشاط : 883
التقييم : 17
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مفاجأه....نيلسون مانديلا تلقى تدريباً وأسلحةً من الموساد الإسرائيلي   السبت 21 ديسمبر 2013 - 19:48

انا غير متابع لاكن شئ لا اسبعدة اسرائيل دائمآ تجند افارقة اسرائبل لها نفوذ قوى فى القارة الأفريقية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TAHK

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 29/07/2013
عدد المساهمات : 10280
معدل النشاط : 14429
التقييم : 672
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مفاجأه....نيلسون مانديلا تلقى تدريباً وأسلحةً من الموساد الإسرائيلي   السبت 21 ديسمبر 2013 - 21:54

اقتباس :
من المعروف ان الكيان الصهيوني كان من اكثر الداعمين لنظام الفصل العنصري فكيف سيتعاطون مع المؤتمر الوطني الافريقي و يدربونه ؟

ولنزاود قليلا على الجنوب افريقيين فقد تدرب مقاتلي المؤتمر الوطني الافريقي في معسكرات الجيش العربي السوري في الستينات و السبعينات و الثمانيات أيضا و نتيجة لذلك و عرفانا بالجميل عندما تسلم المناضل روني كيسلر نائبا لوزير الدفاع في 1994 و وزيرا للاستخبارات في  2008رعى اتفاقا تم بموجبه تحديث دبابات و مدفعية الجيش العربي السوري 

و اسس لاتفاق امني استراتيجي و عسكري مع سوريا لا يزال مستمرا الى اليوم

قلت بصراحة ما اريد قوله , فكيف بنظام دعم نظام العزل العنصري في جنوب افريقيا بكل شئ , يقوم بدعم رجل ضد هذا النظام .


لكن لا مشكلة فهذا يذكرني بمن يقول ان روسيا و الصين و ايران و سوريا و حزب ....الخ 

حلفاء

للغرب و الصهاينة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Einstein1

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 12/10/2013
عدد المساهمات : 530
معدل النشاط : 655
التقييم : 53
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: مفاجأه....نيلسون مانديلا تلقى تدريباً وأسلحةً من الموساد الإسرائيلي   السبت 21 ديسمبر 2013 - 22:29

يأتون بعد موته ويدّعون الاكاذيب لانهم يعلمون انه لن يخرج لينفي اكاذيبهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Syrian Armed Forces

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طبيب
المزاج : علماني لمن يفهم معنى العلمانية
التسجيل : 06/08/2012
عدد المساهمات : 2354
معدل النشاط : 2359
التقييم : 233
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: مفاجأه....نيلسون مانديلا تلقى تدريباً وأسلحةً من الموساد الإسرائيلي   السبت 21 ديسمبر 2013 - 22:41

@قناوي كتب:
يعني الرجل الذي حارب الابارتيد كانت اسرائيل بتدعمه للقضاء على الابارتيد في جنوب افريقيا وهي اكبر داعم للنظام الجنوب افريقي السابق ولو كان الرجل عميل كان على الاقل حضر جنازته واحد من اسرائيل على الاقل للتكريم او على الاقل كانت تلك  المعلومات  ظهرت في حياته وعلى فكره الغرض من نشر تلك المعلومات حاليا ليس العرب ولكن الافارقه اسرائيل الداعمه للعنصرية تصور نفسها امام الافارقه بصورة صانعة محررهم  7  7

حتى الكيان الصهيوني يمارس انواعا متعددة من العنصرية تطال حتى اليهود فبين سفارديم و اشكناز و فالاشا
هزت الكيان مؤخرا فضيحة عنصرية اذا رفضت احد المشافي ان تتبرع نائبة يهودية في الكنيست بالدم فقط لانها من اصول افريقية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سام 18

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 29/10/2013
عدد المساهمات : 79
معدل النشاط : 92
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مفاجأه....نيلسون مانديلا تلقى تدريباً وأسلحةً من الموساد الإسرائيلي   السبت 21 ديسمبر 2013 - 23:28

ليبيا هى من مولت نيلسون مانديلا وجميع حركات التحرر فى افريقيا والعالم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد المصرى العربى

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 02/12/2013
عدد المساهمات : 37
معدل النشاط : 63
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مفاجأه....نيلسون مانديلا تلقى تدريباً وأسلحةً من الموساد الإسرائيلي   الأحد 22 ديسمبر 2013 - 1:17

هما بيتمسحوا فى منديلا بعد ما مات وبيبينوا انفسه ابطال يحبون الحرية ويكرهون العنصرية طاب كان قيل هذا الكلام اثناء حياته ليدافع عن نفسه ضد العنصرية لكن نقول ايه يهود الله لا يرحمكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abd_elrahman2011

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 31
المهنة : ( مدرس لغة فرنسية )
المزاج : لله الحمد والمنة
التسجيل : 09/02/2011
عدد المساهمات : 2609
معدل النشاط : 2521
التقييم : 144
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مفاجأه....نيلسون مانديلا تلقى تدريباً وأسلحةً من الموساد الإسرائيلي   الأحد 22 ديسمبر 2013 - 1:55

الرجل كان ماسونيا بدرجة عالية فى الماسونية..وكان لقبه النسر الأسود الماسونى
فياليت قومى يعلمون..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rafik pilote

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 20
المهنة : طالب
المزاج : غيور على الدين و الأمة
التسجيل : 21/07/2009
عدد المساهمات : 1712
معدل النشاط : 1653
التقييم : 104
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مفاجأه....نيلسون مانديلا تلقى تدريباً وأسلحةً من الموساد الإسرائيلي   الأحد 22 ديسمبر 2013 - 13:50

من الأحمق الذي سيصدق هذه الافتراءات الصهيونية !!
منذ متى اصبح الكيان يدعم حركات التحرر و النضال من أجل العدالة  17 
ثم هل من مصلحة الكيان دعم شخص ضد بريطانيا الراعي الرسمي لفلسطين المحتلة .....كم هم أغبياء.

انتظروا موته لاطلاق الاشاعات المغرضة بحق هذا الزعيم العظيم ...كم أنت عظيم يا مانديلا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العالم العربي

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : متفائل بالمستقبل
المزاج : ان تنصروا الله ينصركم
التسجيل : 01/12/2012
عدد المساهمات : 2924
معدل النشاط : 3206
التقييم : 329
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مفاجأه....نيلسون مانديلا تلقى تدريباً وأسلحةً من الموساد الإسرائيلي   الأحد 22 ديسمبر 2013 - 14:12

ممكن تخبرونا لماذا جنوب افريقيا في عهد مانديلا اصبحت من اكثر الدول نصرة لليهود اين هو النضال من اجل حقوق الانسان 
 17 
ولماذا دعم التدخل الامريكي في العراق 
لماذا نصور انه فقط من حرر افريقيا من الميز العنصري وننسى مئات الشخصيات الافرقية 
إسرائيل دربت مانديلا في ستينات القرن الماضي
http://www.france24.com/ar/20131220-%D9%85%D8%A7%D9%86%D8%AF%D9%8A%D9%84%D8%A7-%D8%A5%D8%B3%D8%B1%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D9%84-%D8%AA%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%A8-%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%B3%D8%AA%D9%8A%D9%86%D8%A7%D8%AAhttp://www.al-masdar.net/%D9%86%D9%8A%D9%84%D8%B3%D9%88%D9%86-%D9%85%D8%A7%D9%86%D8%AF%D9%8A%D9%84%D8%A7-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%82%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%B3%D8%B1%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D9%84%D9%8A%D8%A9//
السيد قدم للافريقيا الكثير لكن ليس لحد التمجيد فيه كانه وحده من خلص افريقيا من الشرور
 20 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sami2013

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : مخابرات خاصة
المزاج : صائد اللبؤات ومن يدعون انهم اسود
التسجيل : 05/11/2013
عدد المساهمات : 1237
معدل النشاط : 1160
التقييم : 107
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مفاجأه....نيلسون مانديلا تلقى تدريباً وأسلحةً من الموساد الإسرائيلي   الأحد 22 ديسمبر 2013 - 18:53

كدبة جديدة من اسرائيل و للاسف ستجد من ينشرها سريعا
لا اعتقد ان من تدرب على يد اسود الجزائر يمكن ان يتعامل مع الصهاينة  ولان التاريخ الدي تدعي فيه اسرائيل تدريب  البطل نيلسون مانديلا هو نفسه العام الدي كان نيلسون متواجد في جبال الجزائر يتدرب على استعمال الاسلحة
الصورة  تدكارية ويظهر الاسد نيلسون مانديلا و السيد  محمد العماري  و الدي اصبح قائد قوات الجزائرية احد ابطال الجزائري
+
اسود الجزائر لا يمكن ان يدعمو شخصا له علاقة مع اسرائيل  نهائيا  لهدا
ما تدعمه الجزائر سواء حقوق تحرر الشعوب او حقوق الانسان في كامل ربوع افريقيا  او في العالم هو نفسه ما كان يدعمه نيلسون مانديلا
..
الاسود لا يدعمون الا الاسود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khaled-16

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 13/02/2012
عدد المساهمات : 963
معدل النشاط : 1011
التقييم : 32
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مفاجأه....نيلسون مانديلا تلقى تدريباً وأسلحةً من الموساد الإسرائيلي   الأحد 22 ديسمبر 2013 - 20:36

@عملاق كتب:
السؤال هنا ..

لماذا يتم الكشف عنها الان بعد موت مانديلا ؟؟ يعني لماذا لم يكشف عنها قبل سنين من الان ؟؟ 6

و الله معك حق هذا اول سؤال تبادر الى ذهني بمجرد قراءة عنوان الموضوع 8  35 .
لانه باطلاق هذا الخبر بعد وفاته فمهما تكون هناك انتقادات لها يتركون الناس في شك كبير لكن لو كان مانديلا حيا و نشروا هذا الخبر سيكون رده مناسبا 30
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مفاجأه....نيلسون مانديلا تلقى تدريباً وأسلحةً من الموساد الإسرائيلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين