أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

نشطاء "تويتر" يودعون أبو تريكة بعد قرار الاعتزال..خالد بيومى: أتذكر مقولة ليبّى "مصر ستبكى بعد أمير القلوب"..وجماهير فلسطين: لن ننساك يا ماجيكو

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 نشطاء "تويتر" يودعون أبو تريكة بعد قرار الاعتزال..خالد بيومى: أتذكر مقولة ليبّى "مصر ستبكى بعد أمير القلوب"..وجماهير فلسطين: لن ننساك يا ماجيكو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The Challenger

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 19/10/2011
عدد المساهمات : 4835
معدل النشاط : 4610
التقييم : 209
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: نشطاء "تويتر" يودعون أبو تريكة بعد قرار الاعتزال..خالد بيومى: أتذكر مقولة ليبّى "مصر ستبكى بعد أمير القلوب"..وجماهير فلسطين: لن ننساك يا ماجيكو   السبت 21 ديسمبر 2013 - 11:55

نشطاء "تويتر" يودعون أبو تريكة بعد قرار الاعتزال..خالد بيومى: أتذكر مقولة ليبّى "مصر ستبكى بعد أمير القلوب"..وجماهير فلسطين: لن ننساك يا ماجيكو.. ومشجعة: "زى ما أبويا حكالى عن الخطيب هحكى لأولادى عنك"

السبت، 21 ديسمبر 2013 - 05:43
محمد أبو تريكة
كتب إسلام جمال وأحمد الجندى

"جمهور الأهلى شكرا على كل هذا الحب"، هكذا اختتم أمير القلوب محمد أبو تريكة، رسالته الأخيرة على "تويتر"، والتى أعلن فيها عن اعتزاله كرة القدم رسمياً، بعد مسيرة حافلة قضاها "الماجيكو" مع الساحرة المستديرة، حقق خلالها نجاحات عديدة، وأحرز بطولات مختلفة على صعيد المنتخب الوطنى والنادى الأهلى، ليصبح أبو تريكة أسطورة جديدة من أساطير الكرة المصرية".

أبو تريكة حرص فى رسالته على أن يكون كلامه الأخير، موجها إلى جماهير القلعة الحمراء، التى ساندته فى بداية مشواره مع الأهلى، وصنعت منه معشوقا لها، فلقبته بـ"أمير القلوب"، و"معشوق الجماهير"، ولذا فقد حرصت جماهير الكرة على توديع نجمها المفضل على طريقتهم الخاصة.

ودشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر" هاشتاج حمل عنوان "شكرا يا تريكة" قدموا من خلاله التحية للاعب المعتزل، شاكرين إياه على لحظات السعادة، التى منحها لهم نجم الأهلى والمنتخب الوطنى، ليس فقط بموهبته وإبداعه وبطولاته، بل من خلال مواقفه وأخلاقه التى عهد بها دائماً، ليصبح أبو تريكة وعن جدارة "تاجر السعادة" لجماهير الكرة المصرية.

ووجه الناقد الرياضى خالد بيومى الشكر لـ"أبو تريكة"، عبر تغريده له على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، مضيفاً: "أتذكر حواراً لمارشيلو ليبّى عندما قال "مصر ستبكى عند اعتزال محمد أبو تريكة"، معقباً: "إلى اللقاء يا أفضل من لمس الكرة فى السنوات الخيرة".

ووجهت الجماهير الفلسطينية الشكر لـ"تريكة" حيث نشر المغردون الفلسطينيون، صورة للعلم الفلسطينى، مكتوب بجوارها، "لن ننساك يا ماجيكو، شكرا تريكة أسعدتنا كثيراً فلسطين ".

وواصل النشطاء توديعهم لأمير القلوب على طريقتهم الخاصة، حيث كتب أحد النشطاء قائلاً: "وداعا يا أسطورة وداعا يا صديق الشهداء وداعا يا أفصل لاعب فى العالم لن ننساك يا أمير قلوبنا"، وكتبت إحدى الناشطات قائلة: "شكرا يا تريكة وزى ما أبويا حكالى عن الخطيب هحكى لأولادى عنك يا تريكة".

وتابع النشطاء وداعهم لساحر الكرة المصرية، "فن ولعب وأخلاق أسطورة من الألف للياء، علم أجيال دروس فى الانتماء، مش مجرد لاعب موهوب خدم النادى وبقى محبوب، يا تريكة أنت أمير القلوب"، "إذا كان الاعتزال قرارك، فالحب ليس من اختيارك"، "شكراً يا ماجيكو، بس أمانة عليك خليك دايماً فاكر أهالى الشهداء، أوعى تنساهم زى ما إحنا مش هننساك".

وداع جماهير الكرة لـ"تريكة" عبر "تويتر" لم يكن مجرد وداع جماهير لنجم موهوب فحسب، بل ذهبت إلى ما هو أبعد من ذلك، كأنها تودع قريبا لها أو عزيزا، لن تراه مرة أخرى، وهو ما عبر عنه أحد النشطاء بقوله: "شكراً يا ماجيكو، بس أمانة عليك خليك دايماً فاكر أهالى الشهداء، أوعى تنساهم زى ما إحنا مش هننساك".




 


http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1408504&SecID=12&IssueID=168#.UrYMeCfXZW0


-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------


أبو تريكة.. لاعب الترسانة المغمور نجم شباك الأهلى بأقل التكاليف.. 10 سنوات كانت كافية ليتحول لاعب الشواكيش "المخفى" عن الأضواء لأمير قلوب جماهير القلعة الحمراء.. الساحر تفوق على العديد من ناشئى الأهلى
الجمعة، 20 ديسمبر 2013 - 23:10
أبو تريكة
كتب محمد مصلوح وشادى ممدوح

لم يكن يتوقع أكثر المتفائلين من جماهير القلعة الحمراء أن تتحول صفقة لاعب الترسانة المغمور محمد أبو تريكة التى أبرمتها إدارة النادى الأهلى عام 2003 إلى أهم الصفقات فى تاريخ قلعة الجزيرة، ولم تكن تتوقع جماهير "الأحمر" أن يصبح لاعب الشواكيش، هو نجمهم المفضل الذى ستظل انجازاته عالقة بآذهانهم على مدار التاريخ، ولم تكن تتوقع جماهير الأهلى أن تتحول صفقة انضمام تريكة للقلعة الحمراء التى تم إبرامها دون ضجيج كبير، إلى مسألة إعلان اعتزاله الكرة نهائياً، بما أسفرت عنه من لحظات ألم، لافتقادهم المتعة التى كان يقدمها لهم "أمير القلوب" فى مباريات الأهلى.

فى عام 2003 شهد مسلسل الصراع التاريخى لقطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك على ضم نجوم الأندية الأخرى حلقة جديدة كان بطلها محمد محمد محمد أبو تريكة لاعب نادى الترسانة الذى كان دائم التألق فى صفوف الشواكيش، ولكنه لم يكن له حظ مع المنتخب الوطنى باعتباره ليس لاعباً فى صفوف قلعتى الجزيرة أو ميت عقبة.

وتأتى المفارقة الغريبة فى مشوار أبوتريكة حيث توقع الجميع وقتها أن تحسم القلعة البيضاء الصفقة لصالحها، نظراً لعلاقة الجيرة التى تربط مقر نادى الزمالك بنظيره الترسانة، ولمتابعة المندوه الحسينى، أمين صندوق نادى الزمالك فى ذلك الوقت لقدرات اللاعب، وعقد معه العديد من الجلسات للحصول على توقيعه لارتداء القميص الأبيض، ولكن كالعادة نجحت إدارة الأهلى فى حسم الأمور لصالحها، وحصلت على توقيع تريكة بصفة نهائية بعد تدخل طاهر أبو زيد، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى حين ذاك ليضغط على مجلس إدارة نادى القرن وإقناعهم بالتعاقد معه بالرغم من وصفهم للاعب بالبطىء ليكون "أبوزيد" هو صاحب الفضل فى انضمام ابن الشواكيش للقلعة الحمراء لتصبح المفارقة الثانية بعد حالة الجفاء التى حدثت فى الفترة الأخيرة بين اللاعب وطاهر أبوزيد، وزير الدولة لشئون الرياضة حاليا.

وتبدأ حكاية "الماجيكو" وتألقه بالقميص الأحمر وكتابة تاريخ مميز مع القلعة الحمراء والسير فى رحلة تحقيق الإنجازات والبطولات مع المارد الأحمر، وهو ما جعل جماهير الأهلى تتعلق باللاعب المغمور القادم من نادى كان يصارع للهروب من الهبوط ليحتل مكانة كبيرة فى تاريخ اللاعبين الذين ارتدوا القميص لأحمر، والمثير فى الأمر أن تلك المكانة تخطت مكانة نجوم القلعة الحمراء من أبناء النادى، فلم تكن مهارات أبو تريكة "ابن ناهيا" هى العامل الوحيد الذى توجته "أميراً للقلوب".

وبالرغم من أن تريكة لم يكن ناشئاً بالنادى الأهلى، ورغم أنه انضم لقلعة الجزيرة فى سن متقدمة، وهو عمره 25 عاماً، وقضى فترة 10 سنوات فقط داخل جدران القلعة الحمراء، ولكن كانت تلك السنوات العشرة كفيلة بأن تجعل مكانة تريكة فى قلوب جماهير الأهلى أكبر بكثير من بعض النجوم الآخرين الذين قضوا سنوات مشوارهم الكروى داخل جدران النادى الأهلى فقط.

أبو تريكة حصل بما لا يدع مجالاً للشك على مكانة النجم الأبرز لأفضل صفقة أبرمتها القلعة الحمراء فى السنوات الأخيرة بما قدمه من مستوى مميز ومساهمته فى تحقيق العديد من الألقاب للقلعة الحمراء.

استطاع "القديس" أن يكون النجم الأشهر فى السنوات الأخيرة للكرة المصرية وتفوق على كل الصفقات التى أبرمها الأهلى فى تاريخه فلم يحقق عصام الحضرى ومحمد بركات وأحمد حسن، نجوم الأهلى القادمون من الأندية الأخرى، نصف ما حققه أبو تريكة سواء من بطولات قارية أو شهرة وجماهيرية، حيث ربطت الجماهير بين محمود الخطيب أسطورة القرن فى النادى الأهلى، ومحمد أبو تريكة الذى عشقه الجمهور نظرا لقدراته الفنية ودماثة أخلاقه.

















 

http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1408275&SecID=12&IssueID=168#.UrYTEyfXZW0


--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

نشطاء "تويتر" يودعون أبو تريكة بعد قرار الاعتزال..خالد بيومى: أتذكر مقولة ليبّى "مصر ستبكى بعد أمير القلوب"..وجماهير فلسطين: لن ننساك يا ماجيكو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين