أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

انطلاق حملة اهل الشام الخيرية لدعم الاجئين السويين

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 انطلاق حملة اهل الشام الخيرية لدعم الاجئين السويين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رجال زايد

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 23/12/2012
عدد المساهمات : 1484
معدل النشاط : 1565
التقييم : 71
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: انطلاق حملة اهل الشام الخيرية لدعم الاجئين السويين    الجمعة 20 ديسمبر 2013 - 10:56

حمدان بن محمد يدعو الجميع إلى المشاركة في الحملة
18 مليون درهم تبرعات اليوم الأول لحملة «أهل الشام»
المصدر:

  • أبوظبي - دبي - الإمارات اليوم ووام

التاريخ: 20 ديسمبر 2013

الحملة تستهدف إغاثة اللاجئين السوريين في مخيمات دول الجوار. أ.ف.ب
بلغت حصيلة التبرعات النقدية لحملة « قلوبنا مع أهل الشام»، التي أطلقتها هيئة الهلال الأحمر لدعم وإغاثة اللاجئين السوريين من موجة البرد القارص، حتى الساعة الثانية من بعد ظهر أمس 18 مليوناً و100 ألف درهم.
وأكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، أن توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، بإطلاق حملة إنسانية وطنية شاملة لإغاثة اللاجئين السوريين في مخيمات دول الجوار السوري، الذين يعانون جراء موجة الأمطار والثلوج التي تجتاح المنطقة، إنما تعبر عن مبدأ إماراتي أصيل أرساه الوالد الشيخ زايد رحمه الله، وهو التفاعل العاجل مع المحتاج والمنكوب أينما كان ومهما كانت ظروفه.
وأكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، أن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، هو رائد العمل الإنساني بلا منازع، وصاحب اليد البيضاء وقائدنا وقدوتنا في نجدة الضعيف ونصرة المسكين وسرعة مد يد العون لكل محتاج، مشيراً سموه إلى أن مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة وتوجيهاته الخيرية والإنسانية وأفعاله السامية تغرس فينا وفي شعب الإمارات كل يوم حباً أكبر لعمل الخير، ومسارعة أكثر لنجدة المحتاج وعطاء مستمراً لا يعرف التوقف في ميادين العمل الإنساني.
«خيرية محمد بن راشد» تستقبل التبرعات
أعلنت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية عن بدء تلقي التبرعات من أهل الخير والمحسنين لدعم وإغاثة السوريين النازحين ضمن حملة «قلوبنا مع أهل الشام»، وتستقبل المؤسسة التبرعات على حساب الجمعية ببنك دبي الإسلامي رقم001-520-8733333-01.


بلدية عجمان تسهم في الحملة
أطلقت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان أمس حملة «قلوبنا مع أهل الشام» ، وأكد سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة إنه ترجمة لتوجيهات قيادة الدولة ودعوتها الإنسانية لنصرة أهالي الشام نظراً لموجة الشتاء القارصة والأمطار والثلوج التي أغرقت مخيمات اللاجئين، ما تسبب في تفاقم محنتهم، فإنه لا يمكن لدولة الإمارات أن تقف مكتوفة الأيدي.
وأضاف سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، بمناسبة انطلاق الحملة، أن «صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لم يدخر جهداً في ترسيخ وضع دولة الإمارات عاصمة عالمية للعمل الإنساني، عبر مواقف نبيلة ومؤسسات رائدة ومدن إنسانية متكاملة، ما يضع علينا جميعاً مسؤولية كبيرة في اتباع خطاهم والتحلي بمبادئهم وقيمهم، التي رسخوها عبر سيرتهم ومسيرتهم الإنسانية الملهمة».
وقال سموه تعليقاً على حملة «قلوبنا مع أهل الشام»: «رأينا صوراً قاسية خلال الأيام الماضية للاجئين السوريين في دول الجوار السوري، بعد العاصفة الثلجية التي مرت بهم، ورسمت صور أطفالهم المحاطين بالثلوج منظراً إنسانياً مفجعاً، وأصبحت مشاهد خيامهم المغطاة باللون الأبيض حديث العالم أجمع، واليوم يهب شعب الإمارات بتوجيهات قيادته الحكيمة للاستجابة لهذه الظروف، وتدفعه نخوته وشهامته لنجدة إخوانه وأهله في الشام، ويحركه نبل أخلاقه وعطائه لتلبية نداء صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله ورعاه».
وقال سموه «نتمنى من جميع المؤسسات والشركات والأفراد المقتدرين المشاركة بفاعلية في هذه الحملة والإسهام في إنجاحها بما يليق بدولة الإمارات، وتقديم يد العون والعطاء كل حسب استطاعته ومقدرته، وشكر نعمة الله علينا عن طريق مساعدة إخواننا في ظروفهم الصعبة التي يمرون بها».
وأضاف سموه «نشكر الإخوة في الهلال الأحمر، وعلى رأسهم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر، على جهودهم وعملهم وسرعة الاستجابة لتوجيهات صاحب السمو رئيس الدولة، متمنين لهم دوام التوفيق في مجال العطاء الإنساني، وفي ترسيخ مكانة دولة الإمارات كعاصمة عالمية للعمل الإنساني».
من جانبه، أكد الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الدكتور محمد عتيق الفلاحي، التجاوب الواسع من الشركات والمؤسسات ورجال الأعمال والمحسنين مع الحملة.
وكان من أبرز المتبرعين في اليوم الأول للحملة مؤسسة الأنصاري للصرافة بمبلغ مليون درهم، ومصرف الهلال بمبلغ مليون درهم، وجمعية دار البر بمبلغ ثلاثة ملايين و600 ألف درهم، وخليفة النابودة بمبلغ مليون ونصف المليون درهم.
كما تبرعت مؤسسة دبي الإنسانية التابعة لبنك دبي الإسلامي يوم أمس، بمبلغ 10 ملايين درهم، ومبلغ مليون درهم من المحسنين عبر الرسائل النصية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

انطلاق حملة اهل الشام الخيرية لدعم الاجئين السويين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين