أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

فشل محاولة اغتيال وزير الداخلية السابق اللواء احمد جمال الدين و طاقم الحراسة ضحى بنفسه فداء للوزير

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 فشل محاولة اغتيال وزير الداخلية السابق اللواء احمد جمال الدين و طاقم الحراسة ضحى بنفسه فداء للوزير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The Challenger

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 19/10/2011
عدد المساهمات : 4835
معدل النشاط : 4610
التقييم : 209
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: فشل محاولة اغتيال وزير الداخلية السابق اللواء احمد جمال الدين و طاقم الحراسة ضحى بنفسه فداء للوزير   الثلاثاء 17 ديسمبر 2013 - 9:45

ننشر تفاصيل مصرع حارس وزير الداخلية السابق.. شهود: "نصف نقل" حاولت قطع الطريق أمام الركب.. وطاقم الحرس توقف فصطدمته.. ومصدر أمنى: جمال الدين صندوق أسرار حكم الإخوان وتوجد معلومات بمحاولة تصفيته
الإثنين، 16 ديسمبر 2013 - 20:36
اللواء أحمد جمال الدين
كتب أحمد مرعى

تنشر "اليوم السابع" التفاصيل الكاملة لحادث مصرع حارس وزير الداخلية السابق، الذى نجا منه اللواء أحمد جمال الدين، وزير الداخلية السابق، أثناء سير الركب الخاص به بشارع الفنجرى عقب انتهاء مؤتمر جبهة "مصر بلدى" بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، حيث حاولت سيارة نصف نقل يستقلها مجهولون قطع الطريق أمام ركب جمال الدين، إلا أن طاقم حرس الوزير السابق ضحوا بأرواحهم فداء الوزير السابق، ودخلت سيارة من الركب أمام السيارة النصف نقل لتعطيلها وتفويت الفرصة عليها، فاصطدمتهم وتسببت فى انقلابهم على الطريق المعاكس، فاصطدمت سيارة طاقم الحراسة بسيارتين ملاكيتين لسيرهم بسرعة على الطريق المعاكس، ما أدى إلى مصرع أمين شرطة وإصابة 3 آخرين من طاقم الحراسة.

وأكد مصدر أمنى مسئول لـ"اليوم السابع"، أنه توجد تقارير أمنية تفيد بوجود مخططات لتصفية عدد من قيادات الوزارة وعلى رأسهم وزير الداخلية الحالى اللواء محمد إبراهيم والسابق اللواء أحمد جمال الدين، نظرا لكونهما شهود عيان على عدة أحداث هامة دارت خلال فترة حكم الإخوان للبلاد.

وأضاف المصدر، أن اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية كان الوزير الأهم فى عهد الرئيس السابق محمد مرسى، لكونه صندوق الأسرار فى تلك الفترة ويحمل العديد من الشهادات التى قد تودى بالجماعة إلى الهاوية، لتواجده الدائم داخل القصر الجمهورى، وكونه على علم بكل الأحداث والمؤامرات التى دارت داخل أروقة القصر الرئاسى.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى المقدم محمد الصعيدى رئيس مباحث قسم شرطة ثان مدينة نصر بلاغًا من شرطة النجدة، يفيد بأنه أثناء سير ركب وزير الداخلية السابق اللواء أحمد جمال الدين بشارع الفنجرى بمدينة نصر، وذلك عقب انتهاء مؤتمر جبهة "مصر بلدى" بقاعة المؤتمرات، باغتتها سيارة نصف نقل على الطريق وتسببت فى خروج إحدى سيارات ركب جمال الدين عن الطريق، واصطدمت بالرصيف الفاصل بين الطريقين، فحاول قائدها الابتعاد عن الرصيف فاصطدمت به سيارتان ملاكيتان كانتا فى الاتجاه المعاكس وانقلبت السيارة على الطريق.

على الفور أسرع قائد سيارة وزير الداخلية السابق للابتعاد عن مكان الحادث، خوفًا عليه نظرًا لشكه بأنها محاولة اغتيال من قبل مجهولين، وأسفر الحادث عن انقلاب السيارة الخاصة بحرس اللواء أحمد جمال الدين، ولقى أمين شرطة مصرعه وأصيب 3 آخرون من طاقم حراسته، وتم نقل المصابين إلى مستشفى كوبرى القبة العسكرى لتلقى العلاج اللازم، فيما قام وزير الداخلية السابق بمرافقتهم للاطمئنان عليهم.

وانتقل على الفور الرائد أحمد وجيه، معاون مباحث قسم شرطة مدينة نصر ثان إلى مكان الحادث ،لسماع أقوال شهود العيان الذين أكدوا أن سيارة نصف نقل فاجأت ركب اللواء أحمد جمال الدين أثناء سيره بالشارع فى طريق العودة من المؤتمر، وحاولت إغلاق الشارع على الركب إلا أن قائد إحدى سيارات طاقم حراسة الوزير أسرع نحوها لتعطيلها، لكن سائق السيارة نصف النقل صدمه بقوة فدخل فى رصيف الطريق، وانقلب فى الاتجاه المعاكس فصدمته سيارتان ملاكيتان، وتسبب الحادث فى مصرع أمين شرطة وإصابة 3 آخرين بكدمات وجروح، فتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.
 


http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1400946&SecID=12&IssueID=168#.UrCluifXZW0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

فشل محاولة اغتيال وزير الداخلية السابق اللواء احمد جمال الدين و طاقم الحراسة ضحى بنفسه فداء للوزير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين