أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

من داخل المصنع --- تصنيع المقاتلة سو 30 و طائرة التدريب ياك 130 ... مصنع اركوتسك للطيران

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 من داخل المصنع --- تصنيع المقاتلة سو 30 و طائرة التدريب ياك 130 ... مصنع اركوتسك للطيران

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The Challenger

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 19/10/2011
عدد المساهمات : 4835
معدل النشاط : 4610
التقييم : 209
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: من داخل المصنع --- تصنيع المقاتلة سو 30 و طائرة التدريب ياك 130 ... مصنع اركوتسك للطيران   الإثنين 16 ديسمبر 2013 - 11:50

مصنع اركوتسك للطيران   ----- تصنيع المقاتلة سو 30 و طائرة التدريب  يالك 130











































































http://gelio.livejournal.com/186332.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النبوت

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 17/11/2013
عدد المساهمات : 819
معدل النشاط : 946
التقييم : 20
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من داخل المصنع --- تصنيع المقاتلة سو 30 و طائرة التدريب ياك 130 ... مصنع اركوتسك للطيران   الإثنين 16 ديسمبر 2013 - 12:12

الدقه والقوه الروسيه 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النبوت

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 17/11/2013
عدد المساهمات : 819
معدل النشاط : 946
التقييم : 20
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من داخل المصنع --- تصنيع المقاتلة سو 30 و طائرة التدريب ياك 130 ... مصنع اركوتسك للطيران   الإثنين 16 ديسمبر 2013 - 12:16

ممكن فيه احد يفسر لي لماذا توجد وصلات وقطع كثيره في جسم الطائرات عموما والاجنحه خاصا ومتصله ببعضها عن طريق مثبت معدني ( مبرشمه ) ولا نريها قطعه واحده اذا كان فيه احد يعرف السبب يعرفنا مع انه لماذا لا يتم وصل هذه القطع باللحام 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khaled-16

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 13/02/2012
عدد المساهمات : 961
معدل النشاط : 1010
التقييم : 32
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من داخل المصنع --- تصنيع المقاتلة سو 30 و طائرة التدريب ياك 130 ... مصنع اركوتسك للطيران   الإثنين 16 ديسمبر 2013 - 18:42

بارك الله فيك يا اخي الكريم 
امتعتنا بهذه الصور الرائعة  21  35  35 
فيبدو من خلال الصور ان الصعوبة و المشقة الاكبر في صناعة الطائرات المقاتلة هي الجانب الالكتروني اكثر من الهيكل و لواحقه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ibrahim-F15

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : :)
التسجيل : 10/05/2013
عدد المساهمات : 522
معدل النشاط : 604
التقييم : 19
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من داخل المصنع --- تصنيع المقاتلة سو 30 و طائرة التدريب ياك 130 ... مصنع اركوتسك للطيران   الإثنين 16 ديسمبر 2013 - 19:10

وشو الشي الطويل الي في مؤخرة الطائرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AAMRAMSKI

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المهنة : طالب
التسجيل : 30/04/2011
عدد المساهمات : 1065
معدل النشاط : 1017
التقييم : 43
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من داخل المصنع --- تصنيع المقاتلة سو 30 و طائرة التدريب ياك 130 ... مصنع اركوتسك للطيران   الإثنين 16 ديسمبر 2013 - 21:32

@ibrahim-F15 كتب:
وشو الشي الطويل الي في مؤخرة الطائرة


هذا ما يسمى بالبعصوص. هه
هو ذيل مزود اما برادار خلفي او بمظلة او معا حسب بعض المصادر. المعلومات حوله شحيحة جدا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

من داخل المصنع --- تصنيع المقاتلة سو 30 و طائرة التدريب ياك 130 ... مصنع اركوتسك للطيران

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الصور والأفلام العسكرية - Photos & Videos-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين