أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

"سامسونج"تحصل على موافقة "تنظيم الاتصالات" لطرح ساعتها الذكية فى مصر

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 "سامسونج"تحصل على موافقة "تنظيم الاتصالات" لطرح ساعتها الذكية فى مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mohamed El-PRINCE

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 22
التسجيل : 08/09/2013
عدد المساهمات : 659
معدل النشاط : 883
التقييم : 17
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: "سامسونج"تحصل على موافقة "تنظيم الاتصالات" لطرح ساعتها الذكية فى مصر   الإثنين 16 ديسمبر 2013 - 2:19

قال شريف بركات مدير قطاع الهواتف المحمولة بشركة "سامسونج" بمصر، إن الشركة تستحوذ على نحو70% من حجم سوق الهواتف الذكية بمصر، و60 بالمائة من حجم السوق، لافتا إلى نجاح الشركة فى الاستحواذ على هذه النسبة من السوق المصرية، يرجع لأنها تقدم منتجات وأجهزة محمولة تخاطب جميع الاحتياجات الشخصية وجميع الشرائح.

وكشف بركات أن شركة "سامسونج" حصلت على الموافقات الرسمية بشأن ساعتها الذكية التى تنوى طرحها فى السوق المصرى، من الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات حيث استغرق ذلك وقتا، إذ كان من المفترض أن يتم طرحها مع أجهزة "نوت 3" التى تعمل من خلالها، إلا أنه أشار إلى أن الساعة تبلغ قيمتها 3 آلاف جنيه.


وأشار إلى أن الساعة الذكية الجديدة تمكن العميل من الرد على مكالماته الصوتية من خلالها، كما نفى أن يكون هناك مشكلات بشأن الكاميرا الخاصة بها.


وأوضح بركات فى مقابلة خاصة مع اليوم السابع، أن الشركة لديها استراتيجية بأن يكون الهاتف الذكى فى يد الجميع، إذ أن 25% من مستخدمى "الموبايل" فقط يمتلكون هواتف ذكية، وتسعى الشركة من خلال استراتيجيتها الجديدة إلى زيادة هذه النسبة إلى 50% العام القادم.

وأشار بركات إلى "أن سامسونج ستصدر "هواتف ذكية" تحتوى على جميع الخدمات التى تناسب كافة الشرائح والمستخدمين، بأسعار مناسبة مثل "ستار بلس"، كما لديها استراتيجية فى تخفيض الأسعار عدا الهواتف والأجهزة فائقة التكنولوجيا، فهناك أيضا عملاء لا يهتمون بالأسعار، فقط يريدون اقتناء تكنولوجية وخدمات معينة.

وحول المنافسة مع شركة أبل أوضح بركات" المنافسة تعد امرأ إيجابيا، وكلما كان هناك أكثر من لاعب يدفع نحو منافسة تصب فى صالح تطوير التكنولوجية، وتقديم خدمات تناسب المستخدم، مشيرا إلى أن سامسونج تسعى إلى تقديم العديد من الاختيارات للعملاء، حيث تعمل بمنظومة متكاملة تختلف عن المنافسين وتقدم خدمات ما بعد البيع والصيانة المجانية للعملاء.
المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

"سامسونج"تحصل على موافقة "تنظيم الاتصالات" لطرح ساعتها الذكية فى مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين