أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

صحيفة ألمانية:"روسيا نشرت صورايخ "إسكندر-إم" في مقاطعة كالينيغراد

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 صحيفة ألمانية:"روسيا نشرت صورايخ "إسكندر-إم" في مقاطعة كالينيغراد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hammer head

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : أصول و أجول
المزاج : cool
التسجيل : 10/04/2013
عدد المساهمات : 8105
معدل النشاط : 8753
التقييم : 687
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: صحيفة ألمانية:"روسيا نشرت صورايخ "إسكندر-إم" في مقاطعة كالينيغراد   الأحد 15 ديسمبر 2013 - 10:19

صحيفة ألمانية:"روسيا نشرت صورايخ "إسكندر-إم" في مقاطعة كالينيغراد

نقلت وسائل إعلام ألمانية عن مصادر في الأجهزة الأمنية في هذا البلد أن روسيا نشرت بطاريات من منظومة صواريخ "إسكندر-إم" في مقاطعة كالينينغراد، في أقصى الغرب الروسي على طول الحدود مع دول بحر البلطيق السوفيتية السابقة.



"أنباء موسكو"
وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية أنها حصلت على صور فضائية سرية تظهر وجود "نحو عشر بطاريات من منظومة إسكندر –إم" منتشرة في مقاطعة كالينينغراد على طول الحدود مع دول البلطيق (لاتفيا، ليتوانيا، إستونيا)، مشيرة إلى أن عملية نشر هذه البطاريات ربما تكون قد تمت العام الحالي.

ولم تحصل وكالة نوفوستي التي نشرت الخبر على تعليق بعد من وزارة الدفاع الروسية.

وكان الرئيس الروسي السابق (رئيس الوزراء الحالي) دميتري ميدفيديف قد صرح في 5 نوفمبر 2008 عندما كانت الولايات المتحدة تخطط لنشر عناصر من منظومتها المضادة للصواريخ في أوروبا الشرقية، بأن روسيا ستنشر في حالة الضرورة صواريخ "اسكندر" في كالينينغراد لتحييد عناصر المنظومة الأمريكية.

وتجدر الإشارة إلى أن الصواريخ التي تطلقها منظومة "اسكندر" تستطيع ضرب الهدف المطلوب تدميره من مسافة 500 كيلومتر. ويمكن أن يصل وزن الرأس المدمر لصاروخ "اسكندر" إلى 480 كيلوغراما. ومن الصعب التكهن بالمسار الذي سيتبعه صاروخ "اسكندر" الذي يزن نحو 3 أطنان عندما ينطلق نحو هدف محدد على ارتفاع 50 كيلومترا. ويتم إطلاق صواريخ "اسكندر" من منصات متنقلة.

ويؤكد الخبراء أن صاروخ "اسكندر" قادر على اختراق أية شبكة مخصصة لاصطياد الصواريخ نظرا لقدرته الفائقة على المناورة واستخدام تكنولوجيا "ستيلث" في تصنيعه.



المصدر:
http://anbamoscow.com/russia/20131215/388075669.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Sovietsky

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : دكتور جامعي في الدراسات الاستراتجية
التسجيل : 19/01/2013
عدد المساهمات : 1984
معدل النشاط : 2757
التقييم : 290
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: صحيفة ألمانية:"روسيا نشرت صورايخ "إسكندر-إم" في مقاطعة كالينيغراد   الأحد 15 ديسمبر 2013 - 11:53

نعم  يا سيدي روسيا تنشر الاسكندر الشبحي في كالينغراد و في الجمهوريات السوفيتية السابقة مثل بلاروسيا و ..... و التي تندرج في الاتحاد الاوراسي الجديد
نعم يا أمريكا روسيا خرقت اتفاقية حظر الاسلحة و الحد منها و تطور صواريخ بالستية نووية متوسطة المدى و تخفي آلاف الرؤوس النووية في الانفاق السرية كما تفعل الصين حسب تقاريرك . فليذهبوا  ليشتكوا للأمم المتحدة خاصة ان روسيا تخاف كثيرا من مدام بان كي مون و ترتعش منها .
نعم روسيا تطور الاسكندر M كي يفوق مدى 600 كلم حسب مسؤول في وزارة الدفاع الروسية
و الاسكندر R-500 كي يفوق مداه 2000 كلم
وهو قادر على حمل شحنة نووية و كيميائية و حتى بيولوجية . و النسخة الروسية تستطيع حمل  رأس حربي ب800 كغ و ال480 كغ هي للنسخة التصديرية ISKANDER-E .
و النسخة الروسية تزن تقريبا 4.7 طن و دقتها 5 متر فقط .

روسيا ايضا تنشر  صاروخ الاسكندر في كراسنودار كي يغطي اكثر من مساحة اروبا


و روسيا ايضا تنصب لك يا أمريكا  الصواريخ البالستية العابرة للقارات في اعماق البحار وهي صواريخ سكيف كي تطلقها فور اي حرب نووية . فالاعمى الذي لا يستطيع ان يرى غواصات نووية روسية تتجول لاكثر من شهر قرب شواطئه و قواعد الناتو العسكرية بالتأكيد لن يعرف اي تنصب تلك الصواريخ في اعماق المحيطات .
و روسيا ايضا قررت رسميا اعادة القطارات السوفيتية الصاروخية النووية للخدمة . ابليس نفسه لا يستطيع ان يعرف القطار العادي من القطار الصاروخي النووي والبحث عنها كالبحث عن ابرة في كومة قش  .
و قالها بوتين و مدفيديف و روغوزين و شويغو و ....... روسيا سترد بضربة نووية ساحقة في حال اي هجوم عليها حتى و ان لم يكن الهجوم عليها بالنووي. و الفاهم يفهم
و قالها نائب وزير الدفاع الروسي بأن روسيا سترد بضربة نووية واحدة ستقضي على 90 % من قدرة العدو النووية .
اي هي حاضرة كليا لأي حرب عالمية و خاصة نووية . فلا مشكل ان كانت اروبا او أمريكا تريد سلوك طريق نابليون و هتلر .
فمن يريد اشعال حرب نووية مع روسيا او يتوقع ان يفلت فيها  من دون عقاب شامل و مدمر و مزلزل فهو اما مجنون فقد صوابه او يائس من حياته و يريد القضاء على نفسه .
فعلى هذه الصحيفة الالمانية و غيرها من الاروبيين ان يكفوا عن التباكي وواضح جدا مالذي يريد ان يصل له الالمان من خلال هذه المعلومات .
فسبق و فتكت بهم روسيا و غزت عاصمتهم برلين و احتلتها في مرتين و ليس مرة واحدة كما يظن الجميع.
المرة الاولى في 1759 في حرب السنوات السبعة و خاصة في معركة كونيسدورف و ليحمدوا ربهم حينا ان القيصر الروسي كان رحيما بهم .
و المرة الثانية طبعا في 1945 حين لم يرحم ستالين و لا الماني واحد و لا نازي واحد افلت من العقاب . فستالين كلمة شفقة او رحمة لا توجد في قاموسه . و مسحت برلين من على وجه الخريطة حينها .  
يا سيدي روسيا و الصين و كوريا هم محور الشر و أمريكا و الغرب هم ملائكة بالاجنح لا تريد سوى السلام للعالم . فليشعلوا اذا على محور الشر حرب نووية و سنرى النتائج جيدا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hassane-dz

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
التسجيل : 26/07/2013
عدد المساهمات : 694
معدل النشاط : 762
التقييم : 34
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صحيفة ألمانية:"روسيا نشرت صورايخ "إسكندر-إم" في مقاطعة كالينيغراد   الأحد 15 ديسمبر 2013 - 13:17

من حق روسيا ان تدافع عن نفسها فامريكا تنافق وتكدب و تقول ان مشروع الدرع الصاروخي موجه لايران لكن روسيا خرجتها علننا بان منظومة اسكندر وغيرها من المنظومات الصاروخية موجه الى اوروبا و امريكا و لا احد غيرهم 

هنا نرى جبن امريكا و الناتوا و شجاعة روسيا حيث معروف على الروس انهم متهورين في افعالهم العسكرية حين يضرب الجيش الروسي فانه لا يحدد الهدف بل يحدد البلد ليضرب بقوة (يعني روسيا لما تضرب لا يهمها الاخضر من اليابس)

كلنا كنا نظن ان مشروع الدرع الصاروخي سيزول بعد الاتفاق مع ايران بشان الملف النووي لكننا شاهدنا العكس يعني امريكا تخاف من روسيا واستحت ان تقولها بغيرتها بانها تحاف على حلفائها من الصواريخ الايرانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النبوت

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 17/11/2013
عدد المساهمات : 819
معدل النشاط : 946
التقييم : 20
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صحيفة ألمانية:"روسيا نشرت صورايخ "إسكندر-إم" في مقاطعة كالينيغراد   الأحد 15 ديسمبر 2013 - 14:27

الجميع وفي هذه الايام يعيد خريطه العالم الجديد لقرون قادمه وتحالفات وبلاد سوف تختفي واخري تتجزأ وبلاد تظهر وعلي الجميع اليقظه خاصه في الشرق الاوسط لابد من اتحاد العرب واعتقد انه ان الاون لليقظه من النوم والخروج من الفلك الامريكي وايجاد مكان لهم بين الكبار 
اعتقد التحالف مع روسيا افضل من امريكا لاسباب تاريخيه وجغرافيه واقتصاديه الروس هم اقرب الينا جغرافيا وسياسيا واقتصاديا من امريكا والغرب الذي يقف قلبا وقالبا مع العدو الصهيوني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TAHK

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 29/07/2013
عدد المساهمات : 10280
معدل النشاط : 14429
التقييم : 672
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صحيفة ألمانية:"روسيا نشرت صورايخ "إسكندر-إم" في مقاطعة كالينيغراد   الأحد 15 ديسمبر 2013 - 18:16

اذا تمت عملية النشر اذا تفاهمات الدرع الصاروخي انهارت او شبه منهارة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فدائى مصرى

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
العمر : 29
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 04/12/2012
عدد المساهمات : 837
معدل النشاط : 708
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صحيفة ألمانية:"روسيا نشرت صورايخ "إسكندر-إم" في مقاطعة كالينيغراد   الأحد 15 ديسمبر 2013 - 18:39

دائما ما ترعب روسيا دول اوروبا بنشر منظومة اسكندر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hammer head

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : أصول و أجول
المزاج : cool
التسجيل : 10/04/2013
عدد المساهمات : 8105
معدل النشاط : 8753
التقييم : 687
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صحيفة ألمانية:"روسيا نشرت صورايخ "إسكندر-إم" في مقاطعة كالينيغراد   الإثنين 16 ديسمبر 2013 - 8:18

روسيا تردّ على خطط أميركية يصعب التكهن بها

قالت تقارير روسية في إشارة إلى ما أعلنته مجلة ألمانية من أن روسيا نشرت صواريخ "اسكندر" المخصصة لتدمير الأهداف الأرضية في منطقة كالينينغراد، إن حلف شمال الأطلسي والولايات المتحدة الأميركية وصلا إلى ما يريدان


"أنباء موسكو"
ذكرت مجلة "بيلد" الألمانية في 15 كانون الأول/ديسمبر أن روسيا وضعت "ما لا يقل عن 10 بطاريات لصواريخ اسكندر في مقاطعة كالينينغراد عند حدود بلدان البلطيق (لاتفيا وليتوانيا وأستونيا)".

ولم تذكر المجلة الألمانية التي وقعت في خطأ عندما زعمت أن مقاطعة كالينينغراد تجاور جميع جمهوريات البلطيق السوفيتية السابقة، فهي تجاور بولندا وليتوانيا وبيلاروسيا، لم تذكر أن روسيا لا ترى مفرا من وضع الصواريخ في غربها، وأن الولايات المتحدة الأميركية التي هي حليف ألمانيا، تجبر روسيا على نشر الصواريخ في هذه المنطقة التي هي الجيب الروسي داخل الاتحاد الأوروبي الآن.

فقد كان حريا بالمجلة الألمانية أن تذكر على سبيل المثال أن الولايات المتحدة تحتفظ بـ180 قنبلة نووية في ست قواعد جوية في بلجيكا وألمانيا وإيطاليا وهولندا وتركيا، وأن طائرات حلف شمال الأطلسي "أف-15" و"أف-16" المخصصة لحمل هذه القنابل تحلق بين الفينة والأخرى فوق ساحل بحر البلطيق، منطلقة من القاعدة الجوية قرب مدينة شؤولاي الليتوانية.. ومن الحماقة، والحالة هذه، ألا تحاول روسيا اتخاذ الإجراءات الكفيلة بمنع الضربة النووية المحتملة.

ويعد نشر صواريخ "اسكندر-أم" في منطقة كالينينغراد أحد الإجراءات المطلوب اتخاذها لردع الهجوم المحتمل على روسيا ومواطنيها، بالإضافة إلى وضع رادار "فورونيج-دي أم" لاكتشاف الصواريخ المهاجمة هناك.

ويجدر بالذكر أيضا أن الولايات المتحدة وحلف شمال الأطلسي (الناتو) يواصلان العمل بمشروع "الدرع الصاروخية" التي تستهدف في الحقيقة صواريخ القوات الاستراتيجية الروسية.

وحول ذلك ذكر وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو أن "برامج الدفاع المضاد للصواريخ في أوروبا تشهد تطورا على الرغم من قلقنا إزاء خطط الولايات المتحدة الأميركية والناتو التي يصعب التكهن بها".

وكانت النتيجة أن الناتو والولايات المتحدة وصلا إلى ما يريدان وفقا للمعلومات التي أوردتها المجلة الألمانية والتي لم تؤكدها، والحق يقال، المصادر الروسية الرسمية.

وكانت روسيا قد نشرت صواريخ اسكندر في مقاطعة كالينينغراد منذ ما يزيد عن عام ونصف العام حسب صحيفة "ازفستيا" الروسية.



المصدر:
http://anbamoscow.com/russia/20131216/388093433.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hammer head

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : أصول و أجول
المزاج : cool
التسجيل : 10/04/2013
عدد المساهمات : 8105
معدل النشاط : 8753
التقييم : 687
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صحيفة ألمانية:"روسيا نشرت صورايخ "إسكندر-إم" في مقاطعة كالينيغراد   الثلاثاء 17 ديسمبر 2013 - 10:35

الخارجية الأمريكية: ناقشنا ملف نشر منظومات "إسكندر" في كالينينغراد ودعونا موسكو إلى الامتناع عن زعزعة الاستقرار


أكدت نائبة الناطقة الرسمية باسم الخارجية الأمريكية ماري هارف أن واشنطن ناقشت مع الطرف الروسي مسألة نشر منظومات "إسكندر" الصاروخية في مقاطعة كالينينغراد الروسية ودعت موسكو إلى الامتناع عن زعزعة الاستقرار في المنطقة.

 وقالت هارف في تصريح صحفي يوم 16 ديسمبر/كانون الأول: "أبلغنا روسيا بقلق جيرانها حيال المعلومات عن نشر صواريخ "إسكندر" في كالينينغراد".

 ودعونا موسكو إلى الامتناع عن القيام بخطوات قد تزعزع الاستقرار في المنطقة".

 ولم تذكر الدبلوماسية الأمريكية تاريخ أخر اتصال بين الطرفين حول الموضوع، مشيرة إلى أن واشنطن لا تزال تراقب الأوضاع.




http://arabic.rt.com/news/637627/ :روسيا اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

صحيفة ألمانية:"روسيا نشرت صورايخ "إسكندر-إم" في مقاطعة كالينيغراد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين