أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

خسائر امريكا في العراق الي ألان - صفحة 3

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 خسائر امريكا في العراق الي ألان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
كاتب الموضوعرسالة
karem

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : اركان حرب
المزاج : عصبي
التسجيل : 03/11/2007
عدد المساهمات : 2463
معدل النشاط : 1339
التقييم : 33
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خسائر امريكا في العراق الي ألان   السبت 11 ديسمبر - 14:19



السبت 5 من محـرم 1432 هـ 11 ديسمبر 2010

أمراض عقلية لجنود أميركا بالعراق



أكد تقرير لوزارة الدفاع الأميركية أن هناك موجة متنامية من الأمراض العقلية والنفسية في أوساط الجنود الأميركيين بالعراق.
ميدانيا، أعلنت مصادر أمنية عراقية أمس الجمعة مقتل ستة أشخاص


وإصابة سبعة آخرين بأربع هجمات متفرقة في العراق.

فقد قال تقرير البنتاغون إن نسبة تعرض الجنود الأميركيين في العراق للأمراض العقلية والنفسية في تزايد وإنها تتزايد بوتيرة أعلى في الوحدات القتالية في العراق وأفغانستان.

وأوضح التقرير أن الأزمات النفسية الناتجة عن حالات ما بعد الصدمة تزايدت ست مرات في الفترة بين العامين 2003 و2008.

وأظهرت هذه الأرقام أن حجم القوى العاملة التي فقدها الجيش الأميركي جراء المشاكل النفسية يفوق بنسبة الضعف ما فقدته القوات البحرية، وبنسبة ثلاثة أضعاف خسائر القوات الجوية الأميركية.

يشار إلى أنه قتل أكثر من 4400 جندي أميركي بالعراق منذ 2003 حسب إحصائيات موقع "أي كاجويلتيز دوت أورغ" المستقل، كما قدرت الخسائر الأميركية للحرب هناك بمئات المليارات من الدولارات.




هجمات متفرقة ميدانيا، أعلنت مصادر أمنية عراقية مقتل ستة أشخاص وإصابة سبعة آخرين بأربع هجمات متفرقة أبرزها مقتل ثلاثة بنيران مسلحين يرتدون زيا عسكريا شمال بغداد.

وقال الملازم أحمد المشهداني إن "مسلحين يرتدون زيا عسكريا هاجموا حقلا للدواجن في بلدة المشاهدة (شمال بغداد)، ما أسفر عن مقتل صاحبه بالإضافة إلى اثنين من عماله"، مؤكدا أن المسلحين لاذوا بالفرار بعد الهجوم.

معلوم أن بلدة المشاهدة كانت أبرز معاقل تنظيم القاعدة قبل أن تتمكن قوات الصحوة والقوات العراقية من السيطرة عليها.

وفي بغداد، قال مصدر في وزارة الداخلية إن "شخصا قتل وأصيب خمسة آخرون بجروح بانفجار عبوة ناسفة داخل مطعم شعبي في منطقة عويريج" جنوب غرب العاصمة.

وأضاف أن "اثنين من عناصر الشرطة أصيبا بجروح بانفجار استهدف دوريتهما" صباح أمس في حي الإعلام ببغداد.

أما في مدينة تكريت، فقد أعلن ضابط برتبة عقيد مقتل اثنين من عناصر الشرطة في اشتباك مع مسلحين مجهولين.

وأوضح الضابط الذي فضل عدم ذكر اسمه أن "الاشتباكات وقعت إثر ملاحقة عناصر الشرطة لسيارة يستقلها مسلحون مجهولون في ناحية العوجة ما أدى إلى مقتل اثنين من عناصر الشرطة الذين استطاعوا اعتقال أربعة مسلحين والعثور على أسلحة مختلفة".


انتقاد أمميوفي هذا الإطار، انتقدت الأمم المتحدة أمس وزير الداخلية العراقي جواد البولاني لدعوته لإعدام مجموعة من المعتقلين قبل محاكمتهم قائلة إن مثل هذه التصريحات تُقوض العملية القضائية بالعراق.

وقال البولاني الأسبوع الماضي إنه يتعين إعدام 39 من مسلحي القاعدة اعتقلتهم قوات الأمن من دون تأخير.




_____________________­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­____
اذا رأيت الاسود تركت الصحراء رعبا و خوفا
من المجهول فاعلم ان رجال الصاعقة
يصيحون




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوربيعة الغامدي

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : صيدلي
المزاج : راض بما قسم الله لي
التسجيل : 18/02/2010
عدد المساهمات : 1907
معدل النشاط : 1825
التقييم : 52
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الخسائر الأمريكية في العمليات القتالية في العراق   الجمعة 15 أبريل - 12:58

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيطان الليل

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المهنة : اغتيال الصهاينة
المزاج : مترقب
التسجيل : 08/03/2011
عدد المساهمات : 1183
معدل النشاط : 870
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خسائر امريكا في العراق الي ألان   الجمعة 15 أبريل - 14:55

امريكا هزمت بالعراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
25 january

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 23/02/2011
عدد المساهمات : 3343
معدل النشاط : 3707
التقييم : 252
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خسائر امريكا في العراق الي ألان   الجمعة 15 أبريل - 15:01

امريكا قالت ان ما حدث في فيتنام لن يتكرر في العراق وها هو نفس المشهد الذي حدث في فيتنام يتكرر في العراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admiral.Bashir

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : STUDENT
المزاج : HIGH TILL I DIE
التسجيل : 22/01/2011
عدد المساهمات : 1888
معدل النشاط : 1564
التقييم : 38
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: خسائر امريكا في العراق الي ألان   الجمعة 15 أبريل - 15:09



@شيطان الليل كتب:
امريكا هزمت بالعراق
____

@25 january كتب:
امريكا قالت ان ما حدث في فيتنام لن يتكرر في العراق وها هو نفس المشهد الذي حدث في فيتنام يتكرر في العراق
____________________________





أولا :- مساهمه قليله بحق :- مـــلازم أول :-شيطان الليل :-75 :- 68 :-و نقـــيب:- 25 january:sm80: :-82 :- 102 :- 118 :- 100



ثانيا :- يحبذ توسيع أفق المشاركه كأضافة شرح أو مقطع أعلامي أو جدول تبيني وعدم الأكتفاء بجمله غير مثريه



ثالثا :- نتمني مزيدا من المساهمات والأثرائات المفيده والمشاركه بنقاشات و المواضيع المختلفه في منتدانا الغالي



وشكرا





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karem

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : اركان حرب
المزاج : عصبي
التسجيل : 03/11/2007
عدد المساهمات : 2463
معدل النشاط : 1339
التقييم : 33
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خسائر امريكا في العراق الي ألان   الجمعة 15 أبريل - 17:23

@Admiral.Bashir كتب:


@شيطان الليل كتب:
امريكا هزمت بالعراق
____

@25 january كتب:
امريكا قالت ان ما حدث في فيتنام لن يتكرر في العراق وها هو نفس المشهد الذي حدث في فيتنام يتكرر في العراق
____________________________





أولا :- مساهمه قليله بحق :- مـــلازم أول :-شيطان الليل :- :- :-و نقـــيب:- 25 january:sm80: :- :- :- :-



ثانيا :- يحبذ توسيع أفق المشاركه كأضافة شرح أو مقطع أعلامي أو جدول تبيني وعدم الأكتفاء بجمله غير مثريه



ثالثا :- نتمني مزيدا من المساهمات والأثرائات المفيده والمشاركه بنقاشات و المواضيع المختلفه في منتدانا الغالي



وشكرا










ولا تزعل نفسك تم دمج الموضوع في موضوع العضو kareem

و شكرا لى مجهودك ابو ربيعة بس انا كنت سابق و عامل موضوع من قبلك و على راي المثل الي سبق

مصر تتكتم على تسليحها و امريكا تتكتم على قتلاها ... اعتقد ان العدد يتجاوز هذا الرقم
_____________________­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­____
اذا رأيت الاسود تركت الصحراء رعبا و خوفا
من المجهول فاعلم ان رجال الصاعقة
يصيحون



...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالرحمن جمال الجوهري

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
المزاج : جيد والحمد لله
التسجيل : 03/04/2011
عدد المساهمات : 811
معدل النشاط : 744
التقييم : 31
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خسائر امريكا في العراق الي ألان   الجمعة 15 أبريل - 20:02

عشان يبطلو بلطجة دولات شوية فشلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Priest armed

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
المهنة : طالب حقوق
المزاج : هادئ
التسجيل : 26/02/2011
عدد المساهمات : 821
معدل النشاط : 905
التقييم : 19
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خسائر امريكا في العراق الي ألان   السبت 16 أبريل - 4:22

موضوع رائع وشكرا لكاتبه وامريكا كل يوم تخسر وتخسر
واثبتت فشلها في حرب العراق

وانا كتبت موضوع عن خسارة امريكا في العراق
وافغانستان وفيتنام

http://www.arabic-military.com/t22125-topic?highlight=%DF%ED%DD+%ED%DF%E6%E4+%C7%E1%CC%ED%D4+%C7%E1%C7%DE%E6%ED+%C8%C7%E1%DA%C7%E1%E3+%C7%E1%E3+%ED%CE%D3%D1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

خسائر امريكا في العراق الي ألان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين