أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

بوتين يحذر من زعزعة التوازن في العالم ويؤكد تزويد الجيش بـ40 صاروخا

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

  بوتين يحذر من زعزعة التوازن في العالم ويؤكد تزويد الجيش بـ40 صاروخا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غيبوبه

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المزاج : عادي
التسجيل : 15/06/2013
عدد المساهمات : 155
معدل النشاط : 288
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: بوتين يحذر من زعزعة التوازن في العالم ويؤكد تزويد الجيش بـ40 صاروخا   الثلاثاء 10 ديسمبر 2013 - 11:45

  بوتين يحذر من زعزعة التوازن في العالم ويؤكد تزويد الجيش بـ40 صاروخا






أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن موسكو تدعو دائما الى حل جميع القضايا الدولية والإقليمية بوسائل دبلوماسية بحتة. وقال بوتين في اجتماع موسع لوزارة الدفاع الروسية الثلاثاء 10 ديسمبر/كانون الأول: "يجب أن نقول مباشرة أن عامل الردع العسكري في الظروف الجيوسياسية الراهنة مازال يلعب دورا مهما". وأشار في هذا السياق إلى الأوضاع الصعبة في عدد من مناطق العالم قائلا: "تتواصل المواجهة العسكرية في بعض دول الشرق الأوسط. وإن الانسحاب المرتقب للقوات الدولية من أفغانستان عام 2014 قد يؤدي ليس الى تعقيد الظروف في هذا البلاد فحسب، بل والى ظهور "منطقة عدم استقرار" في دول آسيا الوسطى المجاورة". كما أشار الرئيس الروسي إلى أن أغلبية الدول الرائدة في العالم تعمل على تحديث ترساناتها وتستثمر مبالغ كبيرة في تطوير أسلحة واعدة بما فيها على أساس تكنولوجيات الجيل الجديد. بوتين: محاولات زعزعة التوازن الاستراتيجي في العالم لا تتوقف وأشار بوتين إلى أن محاولات زعزعة أو تقويض التوازن الاستراتيجي في العالم لا تتوقف، موضحا أنها مرتبطة، قبل كل شيء، بخطط توسيع المنظومة الأمريكية للدفاع المضاد للصواريخ، بما فيها خطط توسيعها في الاتجاه الأوروبي. ودعا الى أخذ هذه المخاطر المحتملة على أمن روسيا والتحديات التي تواجهه بعين الاعتبار، وتنظيم العمل لتعزيز القوات المسلحة الروسية، انطلاقا من ذلك. بوتين: الجيش الروسي سيزود العام القادم بـ 40 صاروخا حديثا عابرا للقارات و210 طائرات ومروحيات حديثة قال بوتين إن الجيش الروسي سيحصل عام 2014 ما يزيد عن 40 صاروخا باليستيا حديثا عابرا للقارات ، وأكثر من 210 طائرات ومروحيات حديثة وما يزيد عن 250 آلية من المدرعات المختفة. وستدخل غواصتا "ألكسندر نيفسكي" و"فلاديمير مونوماخ" الذريتان الحاملتان للصواريخ في حوزة سلاح البحرية الروسية. أما قوات الدفاع الجوي والفضائي فستزود بـ 6 أقمار صناعية جديدة. وأعاد بوتين إلى الأذهان أن حصة المعدات الحربية الحديثة يجب أن تشكل بحلول عام 2015 نسبة 30% من إجمالي معدات القوات المسلحة. مضيفا أن وزارة الدفاع يجب أن تؤمن البنية التحتية الضرورية للمعدات التي تتسلمها. وأشار إلى أن العام القادم يجب أن يشهد إنجاز عملية استكمال أفراد القوات المسلحة الروسية لتصل نسبة استكمالها إلى 95 – 100%، وزيادة نسبة المتطوعين المحترفين الذين بلغ عددهم العام الجاري في الجيش الروسي 200 ألف فرد.

http://arabic.rt.com/news/636756/ :روسيا اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Egyption man

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 21
المهنة : طالب
المزاج : متفائل جدااا
التسجيل : 05/10/2012
عدد المساهمات : 716
معدل النشاط : 794
التقييم : 32
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بوتين يحذر من زعزعة التوازن في العالم ويؤكد تزويد الجيش بـ40 صاروخا   الثلاثاء 10 ديسمبر 2013 - 15:39

بوتين التعلب يعود بالدب الروسى الى المنافسه وبكل قوه أمام النسر الأمريكى والغربان التابعه له هذا الرجل فعلاَ لم تشهد روسيا شبيهاَ له الأ واحد وقد أنتصر بالدب فى الحرب العالميه الثانيه وبعدما أنهك الدب على أيدى النسر والغربان لأكثر من نصف قرن هاهو يعود اليوم بثقله العسكرى والعالمى الذى عودنا عليه هذه هى كلماتى عن المنافسه الروسوأمريكيه التى لن تتوقف الى في حين هلاك أحد الفريقين فالحرب العالميه الثالثه ستكون نتاج هذا التنافس بنسبة 40 % فى نظرى وال 60 % توزع على باقى مشاكل وأزمات العالم التى من الممكن أن تكون بداية حرب عالميه ثالثه وأرجو من كل قلبى أن يشارك الصقر المصرى والصقر السعودى فى العصر الذهبى للدب الروسى الذى أراه بات قريباَ جدا جدا لأن الأستفاده للصقرين الشقيقين ستكون أستفاده جمه فى المجال العسكرى التقنى والعسكرى بصفه عامه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

بوتين يحذر من زعزعة التوازن في العالم ويؤكد تزويد الجيش بـ40 صاروخا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين