أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

روتانا تفتتح فندق خمس نجوم "لا يقدم الكحوليات" بكربلاء وتنوي افتتاح آخر بالعاصمة في 2014

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

  روتانا تفتتح فندق خمس نجوم "لا يقدم الكحوليات" بكربلاء وتنوي افتتاح آخر بالعاصمة في 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
s400

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب جامعي
المزاج : عصبي
التسجيل : 11/02/2013
عدد المساهمات : 2058
معدل النشاط : 1986
التقييم : 167
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: روتانا تفتتح فندق خمس نجوم "لا يقدم الكحوليات" بكربلاء وتنوي افتتاح آخر بالعاصمة في 2014   الجمعة 6 ديسمبر 2013 - 5:04




المدى برس/ بغداد
أعلنت شركة روتانا، اليوم الأربعاء، عن افتتاح أول فندق لها في كربلاء من فئة الخمس نجوم "لا يقدم مشروبات كحولية"، وفي حين بينت أنه سيكون فاتحة مشاريع مماثلة أولها في العاصمة بغداد، عزت ذلك لكون العراق أصبح "من أكثر الأسواق التي يتوقع لها أن تبرز بنحو ضخم" في الشرق الأوسط، ليكون "نقطة جاذبة لكميات ضخمة" من الاستثمارات.
وقال نائب الرئيس التنفيذي لشركة روتانا، عمر قدوري، كما نقل موقع ترافل نيوز Travel News السياحي، واطلعت عليه (المدى برس)، إن "العراق حقق في العام 2012 المنصرم، معدل نمو كبيراً في الناتج المحلي الاجمالي GDP يقدر بـ 10.2 بالمئة"، عاداً أن "العراق أصبح من أكثر الأسواق التي يتوقع لها أن تبرز بنحو ضخم في الشرق الأوسط، ليكون نقطة جاذبة لأعداد ضخمة من الاستثمارات".
وأضاف قدوري، بحسب الموقع السياحي، أن "السوق العراقية تنطوي على فرص ضخمة لشركة فنادق روتانا عبر منافذ متعددة من البلاد التي تفتقر إلى هذا النوع الراقي من الخدمات ذات الرفاهية ووسائل الراحة وخدمات الضيافة المتميزة"، مشيراً إلى أن "افتتاح فندق كربلاء رياحين برعاية شركة روتانا، يفسح المجال لتشييد فنادق أخرى للشركة في البلاد".
وأوضح نائب الرئيس التنفيذي لشركة روتانا، أن "البداية ستكون من العاصمة العراقية بغداد، حيث من المقرر أن يكتمل تشييد فندقها في العام 2014 المقبل"، مبيناً أن "كربلاء تعد من أكثر المدن السياحية حركة في المنطقة، لكنها تعاني حالياً من الافتقار لأي فندق يقدم الخدمة ووسائل الإقامة المريحة بحسب المقاييس العالمية، وأن فندق الشركة سيعمل على معالجة هذه الفجوة بنحو سريع ومباشر".
وأكد قدري، أن "فندق كربلاء الرياحين، هو الأول من سلسلة فنادق روتانا رياحين الخالية من المشروبات الكحولية الذي يفتتح في العراق"، وتابع أن "الشركة تكون بذلك قد امتلكت خمسة فنادق رياحين روتانا أخرى في المنطقة، خالية من المشروبات الكحولية، منها ثلاثة في دولة الإمارات العربية وواحد بمدينة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية".
وذكر المسؤول التنفيذي، أن "روتانا مقبلة نجاحات كثيرة في السوق منذ انطلق اسمها في العراق عام 2010"، متوقعاً أن "يتزايد نجاحها في العراق".
وأورد موقع ترافل نيوز، أن "فندق روتانا كربلاء رياحين، يتألف من 14 طابقاً تضم 185 غرفة وصالة، مصمم بطراز معاصر يوفر وسائل الإقامة الهادئة والأمينة باسلوب راقي بجميع منشاته ومرافقه التي تلبي رغبات سائح اليوم بضمنها خدمات انترنيت لاسلكي سريعة جداَ مع وسائل الراحة والتسلية داخل الغرفة بتلفاز متعدد القنوات مع جهاز هاتف IDD وجهاز اي بريد صوتي".
وتعد كربلاء،(108 كم جنوب العاصمة بغداد)، من بين أهم المحافظات التي تشهد زيارات مليونية متكررة من داخل العراق وخارجه، إذ يقصدها ملايين الأشخاص لزيارة مرقدي الإمام الحسين وأخيه العباس (ع).
يذكر أن شركة روتانا سبق أن افتتحت فندقاً من فئة الخمس نجوم، في عاصمة إقليم كردستان، أربيل،(360 كم شمال بغداد)، في (الـ13 من شباط 2011 الماضي)، لكنه يقدم المشروبات الكحولية، كما تنوي افتتاح آخر في السليمانية،(364 كم شمال شرق العاصمة بغداد)، في وقت لاحق، بحسب مصادر سياحية بالمحافظة.



المصدر


----------------








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

روتانا تفتتح فندق خمس نجوم "لا يقدم الكحوليات" بكربلاء وتنوي افتتاح آخر بالعاصمة في 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين