أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

البرازيل تطور المدفعية الصاروخية

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 البرازيل تطور المدفعية الصاروخية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غيبوبه

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المزاج : عادي
التسجيل : 15/06/2013
عدد المساهمات : 155
معدل النشاط : 288
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: البرازيل تطور المدفعية الصاروخية   الثلاثاء 3 ديسمبر 2013 - 2:07





البرازيل تطور المدفعية الصاروخية



تم تعيين جيش البرازيلي ل جائزة Avibras الصناع Aeroespacial عقدا لتطوير نظام المدفعية الصاروخية التشبع في الخدمة ( ASTROS ) نظم إطلاق الصواريخ المتعددة الثاني MK3 ( MLRSs ) .

وقال متحدث باسم الجيش البرازيلي IHS جين يجري وضع اللمسات الأخيرة على اتفاق مع الشركة المصنعة للمعدات الأصلية للنظام و سيتم قريبا الإعلان عن العقد. يتم تشغيل 3S ASTROS الثاني مر من 6 قاذفة الصواريخ المتعددة المجموعة ( جروبو دي Lançadores Mْltiplos دي Foguetes أو 6 ؛ GLMF ) ومقرها في فورموزا ، دولة غوياس - يتم تعيين وحدة ويجب إعادة تسميته باسم القذائف و الصواريخ المجموعة 6 .

ويجري حاليا إنشاء برنامج الترقية كجزء من ASTROS 2020 مشروع استراتيجي MLRS الخدمة ، والتي تشمل أيضا دمج بين 2014-18 من ثلاث بطاريات من نظام ASTROS مرقس 6 لتسليح مجموعة جديدة القذائف و الصواريخ التي سيتم مقرها في فورموزا .

وسيتم تعيين النظام حديثة ASTROS الثاني مر 3M و سوف تتضمن العديد من الميزات و ASTROS مر النظام 6، بما في ذلك تحسين المقصورة الجديدة مدرعة ، ونظم الاتصالات الرقمية والملاحة ، رادار التتبع الجديدة الذي يحل محل نظام Contraves Fieldguard ، بالإضافة إلى القدرة على إطلاق AV- TM 300 تكتيكية كروز و AV- SS- 40G أنظمة الصواريخ الموجهة التي وضعتها Avibras في AV- SS- 30، AV- SS- 40 و AV- SS- 60 صواريخ غير موجهة في خدمة الصواريخ ، و . سيتم الحفاظ على 6X6 الأصلي مرسيدس بنز 2028A الشاسيه يستخدمها ASTROS الثاني مر 3 .

جنبا إلى جنب مع تحسين نظام الأسلحة ، فإن المقصود من التحديث لتعظيم القواسم المشتركة التشغيلية و اللوجستية مع ASTROS مرقس 6 ، ومع ذلك، ويستند هذا الأخير على شاحنات تاترا " T815- 790R39 6X6 و T815- 7A0R59 4X4 التنقل عالية المركبات الثقيلة.

وتتألف كل بطارية من الجميع قاذفة متعددة ( AV- LMU ) ، وإعادة العرض و ( AV- RMD ) ، السيطرة على الحرائق ( AV- UCF ) والمركبات ورشة عمل ( AV- OFVE ) . ويستند السيارة محطة الطقس (AV -MET ) على غير مدرعة 4X4 شاحنة خفيفة الأداة ، في حين يستند الأمر على مستوى البطارية و نظام التحكم ( AV- PCC ) على سيارة 4X4 المدرعة.

وكانت الشركة قد واحد الأوامر مستوى الكتيبة والمركبات التحكم ( AV- VCC ) لتنسيق مجموعة MLRS الكامل . تستند - PCC AV ومركبات AV- VCC على T815- 7A0R59 الشاسيه تاترا شاحنة و تم شراؤها في أواخر عام 2010 لتعزيز ASTROS الثاني مر 3 القدرة. مع استثناء من AV- ميتس ، وقد تم تجهيز جميع المركبات 6X6 و 4x4 مع 12.7 ملم مدفع رشاش و مفرغات الدخان.




المصدر


http://www.janes.com/article/31006/brazilian-army-to-upgrade-astros-ii-mk-3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

البرازيل تطور المدفعية الصاروخية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين