أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الفرعون المصرى ( ابو صلاح ) حديث العالم

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الفرعون المصرى ( ابو صلاح ) حديث العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The Challenger

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 19/10/2011
عدد المساهمات : 4835
معدل النشاط : 4610
التقييم : 209
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الفرعون المصرى ( ابو صلاح ) حديث العالم    الأربعاء 27 نوفمبر 2013 - 13:40


ملحوظة : فى جميع المصادر يمكن مشاهدة الفيديو يوتيوب لمباراة بازل السويسرى وفوزه 1 - 0 على
            تشيلسى البلوز الانجليزى   

                اذا لم تعمل الفيديوهات  فذلك معناه حذفها من قبل المصدر

               و المصدر قناة يعف لسانى عن ذكرها   
            اخيرا شكرا لمن يساهم فى وضع هدف المباراة للنجم المصرى محمد صلاح            


بالفيديو.. محمد صلاح حديث العالم بعد موقعة "سانت جاكوب بارك".. "بليك" السويسرية: صلاح كابوس تشيلسى.. "بى بى سى": "سرعة"المصرى وراء تفوق با
زل.."مترو" الإنجليزية: الفرعون تخصص "البلوز"
الأربعاء، 27 نوفمبر 2013 - 13:26
محمد صلاح
كتب مروان عصام

بات محمد صلاح، صانع ألعاب المنتخب الوطنى، وبازل السويسرى، حديث وسائل الإعلام العالمية، بعد الأداء المتميز الذى ظهر عليه محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطنى، خلال المباراة التى جمعت بين فريقى بازل السويسرى وتشيلسى الإنجليزى، مساء أمس، بملعب "سانت جاكوب بارك"، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات، بمسابقة دورى أبطال أوروبا، والتى انتهت بفوز بازل بهدف "الفرعون المصرى".

ذكرت الإذاعة البريطانية، فى التقرير الذى أعدته عن المباراة، بأن السرعة الفائقة، التى يتمتع بها "الفرعون المصرى"، ساهمت فى نجاحه بإحراز هدف بازل الوحيد، حيث تفوق على إيفانوفيتش، مدافع تشيلسى الإنجليزى، مشيرة إلى أن محمد صلاح، كان قريباً من التسجيل فى الشوط الأول بمناسبتين، لكنه نجح فى الشوط الثانى من هز الشباك.

ويحتاج بازل لنقطة واحدة فى مباراته المقبلة أمام شالكة الألمانى، للصعود إلى دور الـ16 من منافسات البطولة.

فى نفس السياق، وصف موقع مترو الإنجليزى، هدف اللاعب المصرى محمد صلاح المحترف ضمن صفوف بازل السويسرى فى مرمى تشيلسى الإنجليزى، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، بمتخصص التسجيل فى مرمى البلوز، موضحاً أن صلاح قبض على دفاع تشيلسى، فى المباراة، وتمكن من تسجيل هدفه الثالث فى مباراته الثالثة أمام البلوز، بمعدل هدف فى كل مباراة.

كما أشادت صحيفة "الديلى ميل"، بأداء اللاعب المصرى محمد صلاح، وقالت الصحيفة، إن صلاح نجح فى قيادة فريقه للحفاظ على أمال التأهل لدور الـ16 من دورى الأبطال، بهدفه الرائع فى مرمى البلوز فى الدقائق الأخيرة.

فيما كتبت صحيفة "بليك" السويسرية، تعليقاً على نتيجة المباراة، "صلاح كابوس تشيلسى"، مشيرة إلى أن هذا الفوز رفع كثيراً من أسهم "الفرعون المصرى"، بالإضافة إلى مورات ياكين، المدير الفنى للفريق، بعدما تفوق على الداهية البرتغالى جوزيه مورينيو "ذهاباً وإياباً".

وكانت مباراة الذهاب التى أقيمت بملعب "ستامفورد بريدج"، معقل النادى اللندنى، قد شهدت تألق محمد صلاح، الذى قاد بازل لتحقيق مفاجأة مدوية، بالفوز على تشيلسى، بهدفين مقابل هدف واحد، حيث نجح "بيكاسو المصرى" فى إدراك التعادل لبازل، قبل أن يضيف ماركو ستريلر الهدف الثانى، علماً بأن البلوز كان متقدماً بهدف نظيف أحرزه أوسكار دوس سانتوس، حتى الدقيقة 71 من عمر المباراة.


http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1366586&SecID=12&IssueID=168#.UpZ7CSfXZW0












بالفيديو .."صلاح" أول لاعب في العالم يسجل 3 أهداف في تشيلسي في 3 مباريات متتالية
 

الأربعاء 27.11.2013 - 02:31 م
كتب - خالد طلعت
 
أصبح اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب فريق بازل السويسري، اللاعب الوحيد على مستوى العالم طوال تاريخ كرة القدم الذي يسجل ثلاثة أهداف في مرمى فريق تشيلسي الانجليزي في ثلاث مباريات متتالية في البطولات الأوروبية القارية خلال ستة أشهر فقط.

وسجل صلاح أول أهدافه مع بازل في مرمى تشيلسي يوم 2 مايو 2013 في اياب الدور قبل النهائي لبطولة الدوري الأوروبي الموسم الماضي في المباراة التي فاز فيها تشيلسي 3-1.

ثم سجل صلاح هدفه الثاني في مرمى حارس المرمى العملاق بيتر تشيك في لقاء الذهاب بين بازل وتشيلسي يوم 18 سبتمبر 2013 في الجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا وانتهى اللقاء بفوز بازل 2-1

وأكمل صلاح الثلاثية في مرمى بازل في المباراة الثالثة على التوالي يوم أمس 26 نوفمبر 2013 بتسجيله هدف اللقاء الوحيد ليقود بازل للفوز على تشيلسي 1-0



http://www.el-balad.com/690047


بالفيديو.. "صلاح" يتألق ويسجل ثالث أهدافه في مرمى "بيتر تشيك" ويقود "بازل" للفوز على تشيلسي
 
الثلاثاء 26.11.2013 - 11:51 م

كتب - خالد طلعت
 

واصل النجم المصري محمد صلاح هوايته في تسجيل الأهداف في مرمى الحارس التشيكي المخضرم بيتر تشيك حيث سجل هدفا قاتلا في الدقيقة 87 ليقود بازل السويسري للفوز على تشيلسي الانجليزي بهدف نظيف ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا.
وقدم صلاح مباراة رائعة وكان نجم المباراة الأول من جانب الفريقين وكلل مجهوده الرائع بتسجيل هدف الفوز القاتل في الدقيقة 87.
وأتيحت لصلاح فرصتين في التسجيل في الشوط الأول تصدى لهما الحارس التشيكي بيتر تشيك ببراعه قبل أن يسجل هدفا قاتلا من الفرصة الثالثة التي أتيحت له.
ويعد هذا الهدف هو الثالث لصلاح بقميص بازل في مرمى تشيلسي حيث سبق له تسجيل هدفا في مباراة الذهاب في الجولة الاولى ليقود بازل للفوز على تشيلسي بملعبه 2-1.
سبق لصلاح تسجيل هدفا في مرمى تشيلسي في لقاء الفريقين في قبل نهائي بطولة الدوري الأوروبي في الموسم الماضي.
فوز بازل رفع رصيده إلى 8 نقاط ليقفز للمركز الثاني خلف تشيلسي المتصدر بـ9 نقاط ومتقدما بفارق نقطة عن شالكه الالماني الذي تراجع للمركز الثالث بـ7 نقاط بعد تعادله مع ستيوا بوخارست الروماني المتذيل بدون أهداف.

http://www.el-balad.com/689548





"تشيلسي" يرفع سعر الفرعون" صلاح " لـــ 7.5 مليون يورو
 
الأربعاء 27.11.2013 - 03:22 م

سعر محمد صلاح في ترانسفير ماركت
كتب : أحمد حسني
 
ارتفع سعر النجم الدولي محمد صلاح لاعب منتخب مصر المحترف بصفوف بازل السويسري من ناديه المقاولون العرب بمقدار 1.8 مليون يورو بعد نجاح في احتلال المركز الرابع في ترتيب هدافي بطولة دوري أبطال أوربا لهذا الموسم برصيد 5 أهداف سجل منها 3 في مرمى تشيلسي الإنجليزى.

 نشر موقع " ترانسفير ماركت " المتخصص في أسعار لاعبي كرة القدم تقريرا خاصا حول الفرعون المصري محمد صلاح بعد نجاحه في قيادة فريقه السويسري أمس لتحقيق الفوز بهدف نظيف على تشيلسي الإنجليزي ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوربا أشار فيه لارتفاع سعره من 5.7 إلى 7.5 مليون يورو بنهاية العام الجاري.

يذكر أن محمد صلاح صاحب الـ 21 عاما قد انتقل من صفوف المقاولون العرب المصري إلى بازل السويسري خلال المريكاتو الصيفي العام الماضي مقابل 2.5 مليون يورو.


http://www.el-balad.com/690238




بالفيديو.. أحمد حسن: "صلاح" أدخل الفرحة على المصريين بعد يوم مليء بالصراعات


الأربعاء 27.11.2013 - 03:01 م

عميد لاعبى العالم الدولى المصرى احمد حسن
كتب - خالد طلعت
 


أبدى أحمد حسن، لاعب الزمالك وعميد لاعبي العالم، سعادته بالأداء المبهر الذي قدمه اللاعب محمد صلاح مع فريقه بازل السويسري وقيادته للفوز على تشيلسي 1-0 في دوري أبطال اوروبا.

وقال الصقر في تصريحات لموقعه الرسمي "أشكر الفارس المصري صلاح لأنه لانه لاعب مصري مشرف من الناحية الفنية والسلوكية والاخلاقية، فصلاح لاعب مميز فنيا بأدائه داخل الملعب كما أنه مميز جدا من الناحية السلوكية، وهو بحق فخر لكل مصري".

وتابع: "بالأمس كان يوما مليئا بالصراعات والمشاكل السياسية داخل مصر ولكن جاء صلاح لينهي اليوم بشكل مفرح لجميع المصريين الذين كانوا جميعهم يؤازرون بازل بسبب تواجد الثنائي محمد صلاح ومحمد النني بين صفوفه"

واختتم الصقر تصريحاته قائلا: "ما فعله صلاح بالأمس يكشف عن أهمية دور الرياضة في ادخال السعادة والفرحة على قلوب الجماهير والشعوب مهما كانت مشاكلهم السياسية، فكل الشكر للفارس المصري".


http://www.el-balad.com/690190



الأربعاء 27 نوفمبر 2013 14:41

محمد صلاح يتصدر صحف العالم بعد هدفه «القاتل» في مرمى تشيلسي


رويترز
هاني عبد النبي
خطف محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني وبازل السويسري، الأضواء في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة أوروبا للأندية الأبطال، بعد إحرازه هدف الفوز لفريقه في مرمى تشيلسي الإنجليزي، في المباراة التي أقيمت بينهما على أرض ملعب «سانت جاكوب بارك»، معقل الفريق السويسري، الثلاثاء.وتصدر «صلاح» عناوين الصحف العالمية، التي تغنت بأداء اللاعب، وقدرته الفائقة على إحراز الأهداف الحاسمة في مباريات فريقه القارية، وآخرها هدف الفوز، الذي أحيا به الأمل من جديد لبازل في الحصول على بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الخامسة بفارق نقطة واحدة عن شالكه الألماني، صاحب المركز الثالث.كان عنوان جريدة «ديلي ميرور» الإنجليزية، «3 أهداف في 7 أشهر»، في إشارة لعدد الأهداف التي أحرزها «صلاح» في مرمى تشيلسي، خلال مسيرة الفريق في بطولتي أوروبا، وأكدت «ميرور» أن محمد صلاح يستحق أن تتغنى به الجماهير السويسرية، بعدما قاد فريقه للمنافسة على بطاقة التأهل الثانية، وأوضحت أن «صلاح» تلاعب بدفاع تشيلسي في الدقائق الأخيرة من المباراة، واستغل خطأً لتسجيل هدف المباراة الوحيد.وعنونت جريدة «ديلي ميل» الإنجليزية أيضًا هدف «صلاح»، وقالت ساخرة من تشيلسي «صلاح اصطاد رجال مورينيو النائمين»، في سخرية منها على تصريح مدرب البلوز عقب المباراة بأن دفاع فريقه كان نائمًا أثناء هدف محمد صلاح، وأوضحت الصحيفة أن محمد صلاح أصبح متخصصًا في إحراز الأهداف في مرمى بيتر تشيك، بعد هدفه الثالث في مرمى البلوز.



  • بالفيديو.. «صلاح» يمنح «بازل» الفوز على «تشيلسي» في «أبطال أوروبا»

  • «مورينيو»:«صلاح» لاعب سريع ويملك مهارة رائعة
من جانبها وصفت جريدة «الإندبندنت» الإنجليزية هدف محمد صلاح بـ«الرائع»، وقالت الصحيفة في تقريرها إن بيتر تشيك دفع ثمن تخطي محمد صلاح الجبهة اليمنى لتشيلسي في المباريات، ليحرز هدفه الثالث في الفريق، وقالت إن «صلاح» بات يمثل إرهابًا لدفاعات «البلوز» في جميع المواجهات.وتحت عنوان «صلاح الفتى الذهبي.. كابوس تشيلسي»، وصفت صحيفة «بيلك» السويسرية اللاعب بأنه يمتلك سرعة «البرق»، ونجح في وضع مدربه مورات ياكين على قدم المساواة مع كبار المدربين في القارة العجوز، بل تفوق عليهم بالفوز على فريق «مورينيو» مرتين خلال الموسم الحالي.وقال الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» إن محمد صلاح أكد موهبته المذهلة بالتسجيل مجددًا في مرمى تشيلسي، بعد أن كان قد زار شباك حارسه بيتر تشيك في مباراة الذهاب بـ«ستامفورد بريدج»، مشيرًا إلى أن هدف «صلاح» منح الفريق السويسري أملا حقيقيا في مواصلة مشواره بالبطولة، وجعله على بعد نقطة واحدة من مرافقة البلوز في دور الـ16 بالبطولة.وأكدت هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» أن «صلاح» عانى من ضياع فرصتين في الشوط الأول من المباراة، لكنه نجح في التسجيل بعد أن تفوق بسرعته على «إيفانوفيتش»، ومنح فريقه هدف الفوز قبل النهاية بثلاث دقائق.


http://www.almasryalyoum.com/node/2352376


عدل سابقا من قبل The Challenger في الخميس 28 نوفمبر 2013 - 7:46 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mohamed El-PRINCE

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 22
التسجيل : 08/09/2013
عدد المساهمات : 659
معدل النشاط : 883
التقييم : 17
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الفرعون المصرى ( ابو صلاح ) حديث العالم    الأربعاء 27 نوفمبر 2013 - 16:18

عالمى محمد صلاح ربنا يوفقة انشاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الفرعون المصرى ( ابو صلاح ) حديث العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين