أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

أنجولا تعلن الحرب على الإسلام..السلطات تعتبره "طائفة غير مرحب بها"..وبدء هدم المساجد بالعاصمة..ومطالب بتدخل لوقف المجازر

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

  أنجولا تعلن الحرب على الإسلام..السلطات تعتبره "طائفة غير مرحب بها"..وبدء هدم المساجد بالعاصمة..ومطالب بتدخل لوقف المجازر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The Challenger

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 19/10/2011
عدد المساهمات : 4835
معدل النشاط : 4610
التقييم : 209
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: أنجولا تعلن الحرب على الإسلام..السلطات تعتبره "طائفة غير مرحب بها"..وبدء هدم المساجد بالعاصمة..ومطالب بتدخل لوقف المجازر    الثلاثاء 26 نوفمبر 2013 - 8:51

"الأزهر" يدين منع مسلمي أنجولا من ممارسة شعائرهم الدينية



- أرشيف -
القاهرة- أ ش أ
أدان الازهر الشريف بشدة منع المسلمين في انجولا من ممارسة شعائرهم الدينية، معربا عن بالغ القلق لما تناقلته وسائل الإعلام حول قيام السلطات الأنجولية بحظر الإسلام على أراضيها، وايضا قيامها مؤخرا بهدم مسجد في بلدية فيانازانغو في لواندا العاصمة.
وناشد الأزهرالشريف - في بيان له اليوم الثلاثاء- الحكومة الأنجولية أن توضح الأمر وتحدد موقفها صريحا و واضحا وان تتعامل مع الموقف بعقلانية بعيدة عن ردات الفعل التي تزيد المواقف تعقيدا.
كما دعا المواطنين المسلمين في أنجولا لأن يكونوا دعاة سلام وأمن وأخوة وطنية.

وطالب الأزهر المنظمات الإسلامية وخاصة منظمة التعاون الإسلامي إرسال لجنة لتقصي الحقائق والأوضاع الخاصة بالمواطنين المسلمين واطلاع الحكومة الأنجولية على حقيقة الدين الإسلامي ودعوته للتعايش والتسامح و نبذه للعنف والتطرف.

وأعرب الازهر الشريف عن امله أن يكون ما تناقلته الأنباء عن هذا الأمر غير صحيح لأنه يتنافى مع الحرية الدينية وأبسط الحقوق الإنسانية و مبادئ التسامح والتعايش السلمي، وتمنى للشعب الأنجولي بكل طوائفه أن يتعايشوا بسلام وأخوة وأن ينبذوا كل محاولات التشرذم الطائفى ومحاولات تمييز طرف علىطرف أو إقصاء طرف لحساب طرف آخر.


http://www.egynews.net/wps/portal/news?params=267364


الإثنين 25 نوفمبر 2013 20:19


أنجولا تعتبر الإسلام «طائفة غير مرحب بها».. وتبدأ حملة لهدم المساجد


المصري اليوم
عنتر فرحات

فى سابقة هى الأولى من نوعها فى العالم، قررت السلطات الأنجولية حظر الإسلام باعتباره «طائفة غير مرحب بها»، وبدأت حملة موسعة لهدم المساجد ومنع المسلمين من أداء شعائرهم، وفقاً لصحف أنجولية، بررت تلك الإجراءات بأنها جاءت على خلفية قرار جرىء من الحكومة لمحاربة التطرف الإسلامى، مما شجع عددًا من الأنجوليين على هدم مئذنة مسجد فى العاصمة لواندا، وهو ما استنكره بشدة رئيس لجنة الإفتاء بالمجلس الإسلامى الأعلى، الشيخ محمد شريف قاهر، مطالباً بضرورة وقف هذا «الفكر الصهيونى».
ونسبت صحيفة «لانوفيل تريبيون»، المغربية الناطقة بالفرنسية، لـ«روزا كروز»، وزيرة الثقافة الأنجولية: «سنعيد النظر فى قانون حرية الأديان وسنكثف حربنا ضد الإسلام المتطرف الذى ينتشر فى أفريقيا، وسنمنع ممارسة شعائر الإسلام على ترابنا».
وتابعت: «لم يتم تقنين التعبد به كديانة من قبل وزارة العدل وحقوق الإنسان، مثل الأديان الأخرى، والمعابد ستغلق حتى إشعار آخر»، فى إشارة منها إلى المساجد. وتواترت أنباء على بدء حملة حكومية وأهلية لهدم المساجد.
واعتبر الرئيس الأنجولى، خوسيه إدواردو دوس سانتوس، لصحيفة «أوسون» النيجيرية، الأحد، حملة بلاده على الإسلام «بأنها تعنى نهاية التأثير والنفوذ الإسلامى فى بلادنا».
وأشارت تقارير صحفية أفريقية إلى أن المسجد الوحيد فى العاصمة «لواندا» تم هدمه وتسويته بالأرض، وسبق لسلطات المدينة تفكيك مأذنته فى أكتوبر الماضى. وعلق حاكم العاصمة على الهدم لإذاعة محلية معادية للإسلام، بأن «المسلمين المتطرفين ليس مرحباً بهم فى أنجولا».
وأضاف: «الحكومة ليست مستعدة لإضفاء الشرعية على المساجد، وستمنع من الآن فصاعداً بناء الجديد منها». ويتراوح عدد مسلمي أنجولا ما بين 80 و90 ألفاً، أغلبهم مهاجرون من دول غرب أفريقيا، ومن الجالية اللبنانية، أى حوالى 5% من سكان الدولة التى تدين غالبيتها بالكاثوليكية.
وفى المقابل، استنكر رئيس لجنة الإفتاء بالمجلس الإسلامى الأعلى فى أنجولا، محمد شريف قاهر، الحملة التى اعتبرها جزءاً من «الفكر الصهيونى المعادى للإسلام والمسلمين، واستفزاز ترفضه كل التشريعات الدولية وحقوق الإنسان»، على حد وصفه. وناشد الدول الإسلامية ومنظمة المؤتمر الإسلامى التحرك لوقف ما سماها «خروقات حكومة لواندا لحريات الاعتقاد».
ولم تقدم تقارير وسائل الإعلام، التى نقلت أخبار الحملة على الإسلام، مبرراً لها.
وفى الجزائر، طالب عبدالفتاح حمداش، زعيم جبهة الصحوة الحرة السلفية، دول العالم الإسلامى بطرد سفراء أنجولا وقطع العلاقات معها، ودعا الأمة الإسلامية للقيام بخطوات جريئة وشجاعة لحماية المسلمين فى أنجولا، وحث الجمعيات والجماعات والهيئات العلمية والدعوية والسياسية والحقوقية والقانونية إلى مناهضة أنجولا، التى وصفها بـ«المجرمة».
ونقلت صحيفة «أوبياس أون لاين»، الأنجولية، عن مصادر قولها إن مسلمين أخبروهم بأن مسجدًا فى لوندا هدم بأوامر الشرطة، وأنه تم هدم نحو 60 مسجدًا. وأضافت أن «الدستور الأنجولى ينص على حرية الديانة».
وقال رئيس الطائفة المسلمة إن هناك مسجدين فقط فى لوندا وبنجويلا لا يزالان يعملان، لكنهما يواجهان مخاطر الإغلاق والهدم التى تتم دون سابق إنذار.
وذكرت صحيفة «جارديان إكسبريس»، الأمريكية أن «حق حرية الديانة لم يعد مكفولا للمسلمين، وبموجب قوانين جديدة فى أنجولا فإن بعض الطوائف الدينية أصبحت فجأة مجرمة».
وشددت وزيرة الثقافة الأنجولية على أن الحكومة تعمل على إعادة النظر فى قانون يتعلق بحرية التجمع الدينى، وتحديث السياق الوطنى لمحاربة الجماعات الدينية الجديدة التى تتعارض مع العادات والثقافة الأنجولية


http://www.almasryalyoum.com/node/2345051



أنجولا تعلن الحرب على الإسلام..السلطات تعتبره "طائفة غير مرحب بها"..وبدء هدم المساجد بالعاصمة..ومطالب بتدخل لوقف المجازر
 
الإثنين 25.11.2013 - 09:45 م

كتب مصطفي حسن
 
* السلطات: الإجراءات جاءت على خلفية قرار من الحكومة لمحاربة التطرف الإسلامى
* وزيرة الثقافة الأنجولية: لم نعترف بعد بممارسة المسلمين لشعائرهم
* هدم 60 مسجدا في أنحاء الدولة


قررت السلطات الأنجولية حظر الإسلام باعتباره "طائفة غير مرحب بها"، وبدأت حملة موسعة لهدم المساجد ومنع المسلمين من أداء شعائرهم.

وقالت السلطات إن هذه الإجراءات جاءت على خلفية قرار جرىء من الحكومة لمحاربة التطرف الإسلامى، مما شجع عددا من الأنجوليين على هدم مئذنة مسجد فى العاصمة لواندا، وهو ما استنكره بشدة رئيس لجنة الإفتاء بالمجلس الإسلامى الأعلى، الشيخ محمد شريف قاهر، مطالباً بضرورة وقف هذا الفكر الصهيونى.

ونشرت صحيفة "لانوفيل تريبيون" المغربية الناطقة بالفرنسية تصريحات من مصادر عدة ومسئولين أنجوليين، بما في ذلك وزيرة الدولة للثقافة روزا كروز التي اكدت انه "لم يتم بعد اجازة الاسلام وممارسة المسلمين لشعائرهم قانونيا من قبل وزارة العدل وحقوق الإنسان لذا سيتم غلق مساجدهم حتى إشعار آخر".

ولم تحدد تقارير وسائل الاعلام التى نقلت اخبار الحملة على الاسلام والمسلمين هناك السبب الرئيسى وراء ما يحدث ، خاصة ان الاسلام موجود فى هذه البلاد منذ سنوات عديدة.. وتعد انجولا وهى الدولة الصغيرة الواقعة غرب افريقيا هى " أول بلد في العالم تحظر الإسلام والمسلمين وتتخذ تدابير من خلال تدمير المساجد في البلاد".

وأشارت التقارير الصحفية الافريقية الى ان المسجد الوحيد الموجود فى العاصمة "لواندا" قد تم هدمه وتسويته بالارض وقد سبق لسلطات المدينة تفكيك مأذنة المسجد فى شهر اكتوبر الماضى.. ولتبرير هذا الاجراء أوضح حاكم المدينة بينتو فرانسيسكو "أن المسلمين المتطرفين ليسوا موضع ترحيب في أنجولا والحكومة غير مستعدة لإضفاء الشرعية على وجود المساجد في البلاد ".

ويمارس الشعائر الاسلامية في أنجولا ذات الغالبية الكاثوليكية عدد كبير من عرب المهجر وعلى رأسهم الجالية اللبنانية والسورية والجاليات الاسلامية من دول أفريقيا الغربية.

ونقلت صحيفة "أوبياس أون لاين"، الأنجولية، عن مصادر قولها إن مسلمين أخبروهم بأن مسجدا فى لواندا هدم بأوامر الشرطة، وأنه تم هدم نحو 60 مسجدا.

وأضافت أن "الدستور الأنجولى ينص على حرية الديانة".

وقال رئيس الطائفة المسلمة إن هناك مسجدين فقط فى لواندا وبنجويلا لايزالان يعملان لكنهما يواجهان مخاطر الإغلاق والهدم التى تتم دون سابق إنذار، مطالبا بسرعة تدخل كافة المؤسسات الإسلامية الدولية لوقف المجازر بحق المسلمين ودور العبادة الخاصة بهم هناك، منعا لتحول البلاد إلي بورما جديدة.


http://www.el-balad.com/688257





بالفيديو.. مدرعتان وسيارة نقل جنود أمام سفارة أنجولا لتأمينها وسط حالة من الهدوء التام
 

الثلاثاء 26.11.2013 - 11:40 ص

صورة ارشفيه
مايكل عياد
 
سادت حالة من الهدوء محيط سفارة أنجولا بميدان مصطفى محمود بالمهندسين بعد أنباء عن قدوم وقفات احتجاجية أمام السفارة للتنديد بهدم أكثر من 600 مسجد بأنجولا واعتراضا على قرارات الحكومة الأنجولية وحظر الاسلام هناك.

على صعيد متصل استمرت السفارة لاستقدام المواطنين الراغبين فى إنهاء متعلقاتهم بالسفارة.

من ناحية أخرى تحيط سفارة أنجولا مدرعتان وسيارة نقل جنود لتامينها.

الجدير بالذكر بأن السلطات الأنجولية قد قررت حظر الإسلام باعتباره "طائفة غير مرحب بها"، وبدأت حملة موسعة لهدم المساجد ومنع المسلمين من أداء شعائرهم.

وقد قالت السلطات إن هذه الإجراءات جاءت على خلفية قرار جريء من الحكومة لمحاربة التطرف الإسلامى، مما شجع عددا من الأنجوليين على هدم مئذنة مسجد فى العاصمة لواندا، وهو ما استنكره بشدة رئيس لجنة الإفتاء بالمجلس الإسلامى الأعلى، الشيخ محمد شريف قاهر، مطالباً بضرورة وقف هذا الفكر الصهيونى.

ونشرت صحيفة "لانوفيل تريبيون" المغربية الناطقة بالفرنسية تصريحات من مصادر عدة ومسئولين أنجوليين، بما في ذلك وزيرة الدولة للثقافة روزا كروز التي اكدت انه "لم يتم بعد اجازة الاسلام وممارسة المسلمين لشعائرهم قانونيا من قبل وزارة العدل وحقوق الإنسان لذا سيتم غلق مساجدهم حتى إشعار آخر".

ولم تحدد تقارير وسائل الاعلام التى نقلت أخبار الحملة على الاسلام والمسلمين هناك السبب الرئيسى وراء ما يحدث، خاصة ان الاسلام موجود فى هذه البلاد منذ سنوات عديدة.. وتعد انجولا وهى الدولة الصغيرة الواقعة غرب افريقيا هى "أول بلد في العالم تحظر الإسلام والمسلمين وتتخذ تدابير من خلال تدمير المساجد في البلاد".

وأشارت التقارير الصحفية الافريقية الى ان المسجد الوحيد الموجود فى العاصمة "لواندا" قد تم هدمه وتسويته بالارض وقد سبق لسلطات المدينة تفكيك مأذنة المسجد فى شهر اكتوبر الماضى.. ولتبرير هذا الاجراء أوضح حاكم المدينة بينتو فرانسيسكو "أن المسلمين المتطرفين ليسوا موضع ترحيب في أنجولا والحكومة غير مستعدة لإضفاء الشرعية على وجود المساجد في البلاد".

ويمارس الشعائر الاسلامية في أنجولا ذات الغالبية الكاثوليكية عدد كبير من عرب المهجر وعلى رأسهم الجالية اللبنانية والسورية والجاليات الاسلامية من دول أفريقيا الغربية.

ونقلت صحيفة "أوبياس أون لاين"، الأنجولية، عن مصادر قولها إن مسلمين أخبروهم بأن مسجدا فى لواندا هدم بأوامر الشرطة، وأنه تم هدم نحو 60 مسجدا.

وأضافت أن "الدستور الأنجولى ينص على حرية الديانة".

وقال رئيس الطائفة المسلمة إن هناك مسجدين فقط فى لواندا وبنجويلا لايزالان يعملان لكنهما يواجهان مخاطر الإغلاق والهدم التى تتم دون سابق إنذار، مطالبا بسرعة تدخل كافة المؤسسات الإسلامية الدولية لوقف المجازر بحق المسلمين ودور العبادة الخاصة بهم هناك، منعا لتحول البلاد إلي بورما جديدة.

http://www.el-balad.com/688635


عدل سابقا من قبل The Challenger في الثلاثاء 26 نوفمبر 2013 - 13:41 عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
maxahmed

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : الحمد الله مهندس قوى كهربيه
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 10/01/2013
عدد المساهمات : 387
معدل النشاط : 326
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أنجولا تعلن الحرب على الإسلام..السلطات تعتبره "طائفة غير مرحب بها"..وبدء هدم المساجد بالعاصمة..ومطالب بتدخل لوقف المجازر    الثلاثاء 26 نوفمبر 2013 - 9:47

لا حول ولا قوه الا بالله .... اصبح المسلمين طائفه غير مرحب بها ؟؟؟؟ سبحان الله .... ما السبب ؟؟؟ ليس من المعقول ان يكون امر عفوى من الحكومه ....الله يعين اخواننا و اخواتنا هناك...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The Undertaker

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 21
المزاج : و إن عدتم عدنا
التسجيل : 26/10/2012
عدد المساهمات : 3746
معدل النشاط : 3056
التقييم : 141
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: أنجولا تعلن الحرب على الإسلام..السلطات تعتبره "طائفة غير مرحب بها"..وبدء هدم المساجد بالعاصمة..ومطالب بتدخل لوقف المجازر    الثلاثاء 26 نوفمبر 2013 - 12:45

عملاء الصهاينة عليهم من الله ما يستحقون

العتاب على الدول العربية التي ساعدت و تساعد هؤلاء المجرمين أقصد هنا الحكومة الأنغولية

ماذا بعد هذا ! المسلمون يقتلون في بورما و أنغولا و في جل أنحاء الأرض بالملاييين و إذا جرح إصبع صهيوني نجس يقولون لك

معادات السامية

عليهم من الله ما يستحقون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فلانكر

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
المهنة : ثائر في شبكة الانترنت
المزاج : احذر غضبي اذا اسأت لبلدي
التسجيل : 25/04/2013
عدد المساهمات : 865
معدل النشاط : 857
التقييم : 39
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: أنجولا تعلن الحرب على الإسلام..السلطات تعتبره "طائفة غير مرحب بها"..وبدء هدم المساجد بالعاصمة..ومطالب بتدخل لوقف المجازر    الثلاثاء 26 نوفمبر 2013 - 12:56

ومن هي انغولا

مجرد دولة متخلفة

صفر على الشمال 16
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TAHK

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 29/07/2013
عدد المساهمات : 10280
معدل النشاط : 14429
التقييم : 672
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أنجولا تعلن الحرب على الإسلام..السلطات تعتبره "طائفة غير مرحب بها"..وبدء هدم المساجد بالعاصمة..ومطالب بتدخل لوقف المجازر    الثلاثاء 26 نوفمبر 2013 - 13:06

لماذا يبقى السفراء الانغولين في الدول الاسلامية بما ان المسلمين طائفة غير مرحب بهم .
اذا سفرائهم غير مرحب بهم .
او ان نسبة 5% المسلمين هي لا تعتبر شيئا اصلا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sniperegy

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب بكلية الهندسه جامعة المنصوره
المزاج : بحب جيش بلدي
التسجيل : 21/10/2012
عدد المساهمات : 1564
معدل النشاط : 1659
التقييم : 136
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: أنجولا تعلن الحرب على الإسلام..السلطات تعتبره "طائفة غير مرحب بها"..وبدء هدم المساجد بالعاصمة..ومطالب بتدخل لوقف المجازر    الثلاثاء 26 نوفمبر 2013 - 16:24

ننتظر من أي دولة اسلاميه اعلانها فتح الباب لاستقبال المسلمين من انجولا وتعطيهم حق الإقامه لديها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
chmite01

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 34
المهنة : م.ش.ف
المزاج : جيد والحمد لله
التسجيل : 30/12/2010
عدد المساهمات : 255
معدل النشاط : 185
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أنجولا تعلن الحرب على الإسلام..السلطات تعتبره "طائفة غير مرحب بها"..وبدء هدم المساجد بالعاصمة..ومطالب بتدخل لوقف المجازر    الثلاثاء 26 نوفمبر 2013 - 16:58

1 
كثرة الصفقات واقتناء لاخر التقنيات شيئ يفرح لكن مع ظهور مثل هذه ازمات وخصوصا ضد الاسلام اتساءل عن جدوى هذا السلاح ؟ هل فقط للمباهات ام استعداد لقتال اخوة والاصحاب ؟
فعلا ان القلب ليحزن والعين لتبكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mohamed El-PRINCE

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 22
التسجيل : 08/09/2013
عدد المساهمات : 659
معدل النشاط : 883
التقييم : 17
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أنجولا تعلن الحرب على الإسلام..السلطات تعتبره "طائفة غير مرحب بها"..وبدء هدم المساجد بالعاصمة..ومطالب بتدخل لوقف المجازر    الثلاثاء 26 نوفمبر 2013 - 17:37

مسلمين انجولآ حولى 100 الف نسمة دة المعلن.. يعنى رقم غير ضخم يسطتيع العرب استيعابة لماذا لا نعتبرهم لاجئين ونستقبلهم فى بلادناا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 20440
معدل النشاط : 24922
التقييم : 960
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: أنجولا تعلن الحرب على الإسلام..السلطات تعتبره "طائفة غير مرحب بها"..وبدء هدم المساجد بالعاصمة..ومطالب بتدخل لوقف المجازر    الثلاثاء 26 نوفمبر 2013 - 17:43

قيل الكثير سابقا عن معاناة المسلمين في بلدان العالم

من الصين الى بورما الى الهند الى الشيشان الى انغولا 

السؤال هو ....... هل ارتقت مواقف الدول العربيه او الاسلاميه الى مستوى فظاعة الحدث ؟؟؟

الجواب لا وفي كل مره من المرات السابقه فالجواب هو لا 

اذن ما الذي سيجعل من دولنا العربيه او الاسلاميه ان تتصرف تصرفا مغايرا هذه المره وهي تعيش في اكثر لحظات تاريخها صعوبه ومعاناة 

الله المستعان 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rafik pilote

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 20
المهنة : طالب
المزاج : غيور على الدين و الأمة
التسجيل : 21/07/2009
عدد المساهمات : 1712
معدل النشاط : 1653
التقييم : 104
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أنجولا تعلن الحرب على الإسلام..السلطات تعتبره "طائفة غير مرحب بها"..وبدء هدم المساجد بالعاصمة..ومطالب بتدخل لوقف المجازر    الثلاثاء 26 نوفمبر 2013 - 19:11

حسبنا الله و نعم الوكيل .....
اتساءل عن دور مخابرات الدول العربية و الاسلامية في تحصين الاسلام و المسلمين عبر العالم سواء من الحكومات  او من المنظمات الارهابية المختفية تحت رداء الاسلام مثل بوكو حرام السفاحة و بالتالي لا ألوم أنغولا بالدرجة الاولى لأنها كغيرها تخشى عل نفسها من اسلام لا تعرف عنه سوى التطرف ...لا حول و لا قوة الا بالله .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القاتل المخيف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : قاتل بالفطرة
المزاج : ابكى انزف اموت وتعيشى يا ضحكة مصر
التسجيل : 10/08/2012
عدد المساهمات : 10921
معدل النشاط : 10500
التقييم : 576
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: أنجولا تعلن الحرب على الإسلام..السلطات تعتبره "طائفة غير مرحب بها"..وبدء هدم المساجد بالعاصمة..ومطالب بتدخل لوقف المجازر    الثلاثاء 26 نوفمبر 2013 - 19:30

الدور على من هذة المرة الله يلعن الخنوع والاستسلام يجب طرد سفراء انجولا فى كل البلدان الاسلامية الله يلعنهم جميعا ويجب حصارها اقتصاديا وسياسيا اين العرب والمسلمين ممن يجرى للمسلمين فى انجولا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The Undertaker

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 21
المزاج : و إن عدتم عدنا
التسجيل : 26/10/2012
عدد المساهمات : 3746
معدل النشاط : 3056
التقييم : 141
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: أنجولا تعلن الحرب على الإسلام..السلطات تعتبره "طائفة غير مرحب بها"..وبدء هدم المساجد بالعاصمة..ومطالب بتدخل لوقف المجازر    الثلاثاء 26 نوفمبر 2013 - 19:33

@القاتل المخيف كتب:
الدور على من هذة المرة الله يلعن الخنوع والاستسلام يجب طرد سفراء انجولا فى كل البلدان الاسلامية الله يلعنهم جميعا ويجب حصارها اقتصاديا وسياسيا اين العرب والمسلمين ممن يجرى للمسلمين فى انجولا
لا حياة لمن تنادي 20 

وا إسلاماه !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Syrian Armed Forces

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طبيب
المزاج : علماني لمن يفهم معنى العلمانية
التسجيل : 06/08/2012
عدد المساهمات : 2354
معدل النشاط : 2359
التقييم : 233
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: أنجولا تعلن الحرب على الإسلام..السلطات تعتبره "طائفة غير مرحب بها"..وبدء هدم المساجد بالعاصمة..ومطالب بتدخل لوقف المجازر    الثلاثاء 26 نوفمبر 2013 - 19:46

جرائم التمميز العنصري سواء على اساس العرق او  الديانة  او اي معيار احر لايجب ان يسكت عليها فهي اساءة بحق البشرية جمعاء
ولكن
لاتتقاووا على الدول الضعيفة
امريكا قتلت و شردت و اهانت المصحف الكريم و لاتزال اعلامها مرفوعة فوق سفاراتها في جميع الدول العربية و الاسلامية
الصهاينة ايضا فعلوا نفس الشيء و اعلامهم ترفرف في سماء معظم الدول الاسلامية و بعض الدول العربية
و كذلك الصين و وروسيا كما تدعون
الان فقط نتقاوى على الدول الضعيفة و نهدد و نرعد و نزبد من بورما الى انغولا
لايوجد استنسابية و انتقائية في الدفاع عن القضايا و بدلا من أن تأخذنا الحمية و نقع في دوامة الفعل و رد الفعل لنعالج المشكلة من جذورها و لنحارب من نشروا تلك الصورة السيئة عن الاسلام بدل ان نزين و نجمل افعالهم و نبرر اجرامهم
حان الوقت لأن نبدأ بالتسويق للوجه الحضاري للاسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جادن

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 19/01/2013
عدد المساهمات : 1202
معدل النشاط : 1413
التقييم : 41
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أنجولا تعلن الحرب على الإسلام..السلطات تعتبره "طائفة غير مرحب بها"..وبدء هدم المساجد بالعاصمة..ومطالب بتدخل لوقف المجازر    الثلاثاء 26 نوفمبر 2013 - 19:54

اعتقد ان السبب في هذا هم تجار الدين الذين يمارسون تجارتهم في الشيشان وسابقا في افغانستان ووصل الان لافريقيا
وطبعا اغلب دول افريقيا لاتعرف الكثير عن الاسلام واتمنى كل الخير لمسلمي افريقيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sultan_ar

المدير
وزيــر الدفــاع

المدير  وزيــر الدفــاع



الـبلد :
التسجيل : 07/09/2011
عدد المساهمات : 3062
معدل النشاط : 2088
التقييم : 230
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أنجولا تعلن الحرب على الإسلام..السلطات تعتبره "طائفة غير مرحب بها"..وبدء هدم المساجد بالعاصمة..ومطالب بتدخل لوقف المجازر    الثلاثاء 26 نوفمبر 2013 - 20:03

من يهتم لامرهم او لامر مسلمي بورما و كل الاقليات المسلمة المضطهدة في انحاء العالم ؟؟؟؟
ببساطة ... اسمهم غير مبرمج في الاجندة.
الحمد لله ان الله موجود و يعرف من يهب لنصرة دينه باخلاص تام و من يفعل ذليك تنفيذا لاوامر المخلوقين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Kapudan Derya

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : الهربة
التسجيل : 30/06/2012
عدد المساهمات : 5127
معدل النشاط : 5066
التقييم : 352
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أنجولا تعلن الحرب على الإسلام..السلطات تعتبره "طائفة غير مرحب بها"..وبدء هدم المساجد بالعاصمة..ومطالب بتدخل لوقف المجازر    الثلاثاء 26 نوفمبر 2013 - 20:18

في المناطق التي لهم فيها مصالح

هناك يهتمون بامور المسلمين ويزودوهم بالاسلحة والتغطية الاعلامية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Egypt 777

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 18
المهنة : طالب
المزاج : متفائل بالغد
التسجيل : 21/07/2012
عدد المساهمات : 2620
معدل النشاط : 2640
التقييم : 101
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: أنجولا تعلن الحرب على الإسلام..السلطات تعتبره "طائفة غير مرحب بها"..وبدء هدم المساجد بالعاصمة..ومطالب بتدخل لوقف المجازر    الثلاثاء 26 نوفمبر 2013 - 20:36

للاسف لسبب عدم نظرنا الى القرن الافرقى و نظرنا اليه كانه ليس له اى لزمة 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Sn-Army

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المزاج : احب السياسة و العسكرية
التسجيل : 15/12/2012
عدد المساهمات : 1339
معدل النشاط : 1789
التقييم : 95
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أنجولا تعلن الحرب على الإسلام..السلطات تعتبره "طائفة غير مرحب بها"..وبدء هدم المساجد بالعاصمة..ومطالب بتدخل لوقف المجازر    الثلاثاء 26 نوفمبر 2013 - 20:43

المسلميين الانغوليين أحرار لانهم يعتنقون دين الاحرار 
عكس العبيد حكومة أنغولا التي تعتنق ديانة المسيح بالغصب وبالقتل في عهد الاستعمار سوف يضلون عبيد للإنجليز 
اللهم انصر المسلمين الانغوليين الأبطال على عبيد الإنجليز 
صدق مالكوهم اكس يوم قال الاسود في امريكا اذا كان يعتنق ديانة المسيح يضل عبد 
لكن الاسود اللي معتنق ديانة الاسلام يضل حر  لانه حر 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بحري من عكا

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : Mechatronics Engineer
المزاج : الحمد الله
التسجيل : 25/07/2013
عدد المساهمات : 2718
معدل النشاط : 3696
التقييم : 307
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أنجولا تعلن الحرب على الإسلام..السلطات تعتبره "طائفة غير مرحب بها"..وبدء هدم المساجد بالعاصمة..ومطالب بتدخل لوقف المجازر    الثلاثاء 26 نوفمبر 2013 - 20:48

أين تقع انجولا ؟؟؟
هنا القدس والاقصى



5 5 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
chmite01

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 34
المهنة : م.ش.ف
المزاج : جيد والحمد لله
التسجيل : 30/12/2010
عدد المساهمات : 255
معدل النشاط : 185
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أنجولا تعلن الحرب على الإسلام..السلطات تعتبره "طائفة غير مرحب بها"..وبدء هدم المساجد بالعاصمة..ومطالب بتدخل لوقف المجازر    الثلاثاء 26 نوفمبر 2013 - 20:55

@بحري من عكا كتب:
أين تقع انجولا ؟؟؟
هنا القدس والاقصى



5 5 
1 
عفوا اخي في بعض الاحيان اخجل من كوني عربي ومسلم
اغفر لي (لنا) تخادلنا 
ما عساي اقول ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فدائى مصرى

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
العمر : 29
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 04/12/2012
عدد المساهمات : 837
معدل النشاط : 708
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أنجولا تعلن الحرب على الإسلام..السلطات تعتبره "طائفة غير مرحب بها"..وبدء هدم المساجد بالعاصمة..ومطالب بتدخل لوقف المجازر    الأربعاء 27 نوفمبر 2013 - 5:39

لا حول ولا قوة الا بالله
شيخ الازهر يقول التعامل بعقلانية مع انجولا؟؟؟؟
http://www.algomhuria.net.eg/algomhuria/today/fpage/detail01.asp
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد شمس

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : حبي لبلدي مسيطر علي كياني
التسجيل : 11/05/2011
عدد المساهمات : 794
معدل النشاط : 980
التقييم : 44
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أنجولا تعلن الحرب على الإسلام..السلطات تعتبره "طائفة غير مرحب بها"..وبدء هدم المساجد بالعاصمة..ومطالب بتدخل لوقف المجازر    الأربعاء 27 نوفمبر 2013 - 8:30

وانا الي بقول الدول الافريقيه دول ( غلبانه ) ومسالمين لاابعد الحدود ...وسود من بره لكن بيض من جوه ..... الا لعنة الله علي القائمين علي دولة انجولا ...وحسبنا الله ونعم الوكيل ....هو نعم المولي ونعم الحسيب ...اللهم احفظ المسلمين في كل العالم يا ارحم العالمين ...الله نستودعك اهلنا في كل البلاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salah_5999

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مساعد قاعد
المزاج : غاضب للمسلمين
التسجيل : 27/11/2010
عدد المساهمات : 2246
معدل النشاط : 2546
التقييم : 62
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أنجولا تعلن الحرب على الإسلام..السلطات تعتبره "طائفة غير مرحب بها"..وبدء هدم المساجد بالعاصمة..ومطالب بتدخل لوقف المجازر    الخميس 28 نوفمبر 2013 - 8:57

لا عز للمسلمين الا بالجهاد
يوم ان اعتدي على امرأة مسلمة سارت الجيوش لدحر الكافرين
و اليوم مساجد تهدم و مسلمين يقتلوا في ارجاء الارض في بورما و فلسطين و العراق و الشيشان و افغانستان و سوريا والمسلمين في سبات
الدعاة يسجنوا و يعذبوا في كل العالم ولا نصير لهم
برامج المجون و العري تنفق لها المليارات من المسلمين و الفقراء لا يجدوا ما يأكلوه و المجاهدين لا يجدوا ما يجاهدوا به
حتى اصبح كثير من المحسوبين على الاسلام يحتقروا الداعية و المجاهد و يتقززوا من الفقير و الاسود
فأي عز نريد ونحن على ها الحال؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

أنجولا تعلن الحرب على الإسلام..السلطات تعتبره "طائفة غير مرحب بها"..وبدء هدم المساجد بالعاصمة..ومطالب بتدخل لوقف المجازر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين