أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الهيئة الهندسية للقوات المسلحة تفوز بجائزة "صناع الإنجازات"

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الهيئة الهندسية للقوات المسلحة تفوز بجائزة "صناع الإنجازات"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mohamed El-PRINCE

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 22
التسجيل : 08/09/2013
عدد المساهمات : 659
معدل النشاط : 883
التقييم : 17
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الهيئة الهندسية للقوات المسلحة تفوز بجائزة "صناع الإنجازات"    السبت 23 نوفمبر 2013 - 18:32

أعلن نادى الإنجازات المصرية عن فوز الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بجائزة "صناع الإنجازات".

وأكد النادى، فى بيان له اليوم، أن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة تثبت كل يوم أن الجيش المصرى هو جيش الشعب يعمل ليل نهار من أجل التخفيف عن كاهل المواطن والمساهمة فى حل مشاكل ورفع الأعباء عنه من خلال إقامة المشروعات التنموية التى تخدم المجتمع بكل فئاته.

وأشار البيان إلى قيام النادى برصد الإنجازات والإيجابيات داخل الوطن خلال العام 2013 وهو الدور الذى تقوم عليه فكرة النادى وقد كشف هذا الرصد على تفوق الهيئة الهندسية للقوات المسلحة من حيث عدد الإنجازات التى قدمتها على أرض الواقع خلال العام الجارى والتى وصلت إلى 186 مشروعا فى مجالات التنمية المجتمعية ومنها الإسكان والمرافق والطرق والكبارى والإنفاق، والرعاية الصحية، والمنشآت التعليمية والرياضية، ومشروعات الأمن الغذائى والزراعة، واستصلاح الأراضى وإمداد المياه والصرف الصحى.

وتقدم النادى بخالص الشكر والتقدير لقوات المسلحة بقيادة الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع والإنتاج الحربى للدور الكبير الذى تقوم به القوات المسلحة فى التنمية.

وقال وليد العربى رئيس نادى الإنجازات المصرية، إن الهيئة الهندسية بقيادة اللواء أ.ح طاهر عبد الله طه أنجزت ما يقرب من 186 مشروعا من أجل راحة مصر وأهلها، وكل مشروعات لمسها المواطن المصرى بنفسه حيث ساهمت هذه المشروعات فى رفع الأعباء عن المواطن المصرى منها أعمال تطوير وتوسعة طرق القاهرة والإسماعيلية الصحراوى، وإنشاء ورفع كفاءة 8 مستشفيات وأربعة مراكز لعلاج الأورام و35 وحدة ومركز صحى بمختلف المحافظات وفى مجال الإسكان تم إنشاء ما يقرب من 11 ألف وحدة سكنية بالمدن المختلفة منها برج العرب و6 أكتوبر.

وفى مجال التعليم تم إنشاء 145 مدرسة بمختلف المحافظات منها مدرسة التمريض الثانوية للإناث بسوهاج وهى الأولى من نوعها بمحافظات جنوب الوادى، وأنجزت الهيئة العديد من مشروعات المياه أهمها محطة تحليل مياه البحر بمحافظة مطروح وهى أكبر محطة تحليه مياه على مستوى الجمهورية.

وأكد وليد العربى، أن القوات المسلحة كانت ومازالت وستظل مصدر فخر واعتزاز لأبناء الشعب المصرى مشيرا إلى أن أسرة النادى ستقوم بتسليم درع صناعة الإنجازات إلى اللواء أركان حرب طاهر عبد الله بمقر الهيئة الهندسية.
المصدر: http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1360135&SecID=97#.UpDyo-IcS1s
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الهيئة الهندسية للقوات المسلحة تفوز بجائزة "صناع الإنجازات"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين