أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

فرع شركة الاتصالات الفلسطينية في اقليم كردستان العراق تحصل على رخصة الجيل الرابع

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 فرع شركة الاتصالات الفلسطينية في اقليم كردستان العراق تحصل على رخصة الجيل الرابع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بحري من عكا

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : Mechatronics Engineer
المزاج : الحمد الله
التسجيل : 25/07/2013
عدد المساهمات : 2718
معدل النشاط : 3696
التقييم : 307
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: فرع شركة الاتصالات الفلسطينية في اقليم كردستان العراق تحصل على رخصة الجيل الرابع   السبت 23 نوفمبر 2013 - 16:14

فرع شركة الاتصالات الفلسطينية في اقليم كردستان العراق تحصل على رخصة الجيل الرابع

اعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية، ان 'في تل' ذراعها الاستثمارية في الخارج، حصلت على رخصة تقديم خدمات الجيل الرابع في اقليم كردستان العراق، عبر شركتها هناك 'نوروز تيليكوم'.

وتملك 'في تل' 45% من 'نوروز تليكوم' مع حقوق سيطرة على مجلس الادارة والإدارة التنفيذية، مقابل 55% موزعة بين حكومة الاقليم ومستثمرين محليين، وهي تقدم خدمات الخط الثابت منذ العام 2009، وحصلت على رخصة تقديم خدمات الجيل الرابع 'ال تي ايي' لخدمات الانترنت السريع.

ووقعت الاتفاقية الاحد الماضي في اربيل عاصمة الإقليم، بحضور رئيس مجلس ادارة مجموعة 'الاتصالات الفلسطينية' صبيح المصري، وعضو مجلس الادارة غياث السختيان، وعمار العكر الرئيس التنفيذي للمجموعة، رئيس مجلس ادارة 'في تل'، ومستثمرين آخرين في الشركة العراقية، تبع ذلك لقاء مع رئيس وزراء اقليم كردستان نيجيرفان ادريس بارازاني، الذي 'بارك اتفاقية الرخصة'، حسبما قال العكر لـ'وفا'.

وأوضح العكر ان 'نوروز تيليكوم' حصلت، بموجب الرخصة، على 40 ميجا من النطاق الترددي لخدمات الجيل الرابع، ستمكنها من تقديم خدمات انترنت فائقة السرعة لمشتركيها في الاقليم.

وتعتبر 'نوروز تليكوم' افضل استثمارات 'في تل'، ووصل صافي ارباحها في العام 2012 الى 25 مليون دولار، وتوقع العكر زيادة ملحوظة في ارباح الشركة مع توسع اعمالها بعد حصولها على رخصة خدمات الجيل الرابع.

و'نوروز تيلكوم' واحدة من شركتين حصلتا على رخصة الجيل الرابع، لكنها الوحيدة التي بدأت بالفعل تقديم الخدمات ضمن هذا الجيل.

ويبلغ عدد مشتركي 'نيروز تليكوم' في الخط الثابت نحو 250 الف مشترك، اضافة الى 25 الف مشترك في خدمات الانترنت 'ايه دي اس ال'، قال العكر 'إن الشركة تستهدف رفع عددهم الى 90 الفا هذا العام'، اضافة الى 35 الف مشترك في خدمات الجيل الرابع.

وقال 'نحن المشغل في اقليم كردستان الذي يملك شبكة الياف ضوئية تمتد عبر الاقليم، والمشغل الوحيد الذي لديه عدة منافذ على الحدود التركية العراقية، تمكن من ربط العراق كله بالعالم الخارجي'.

وقال العكر، ان 'في تل' ضخت استثمارات في كردستان العراق ستصل الى حوالي 200 مليون دولار مع نهاية العام الحالي، اضافة الى 130 مليونا عبر شركة 'اتصالنا' لتزويد خدمات الانترنت في باقي انحاء العراق.

وتملك 'الاتصالات' 25% من 'في تل'، اضافة الى مستثمرين اخرين بينهم عدد من كبار مساهمي 'الاتصالات' نفسها.

وأعرب العكر عن ثقته في ان تنعكس رخصة الجيل الرابع في كردستان ايجابا 'وبشكل ملحوظ' على اداء 'في تل' ومؤشراتها المالية.

وقال 'نيوروز تليكوم افضل استثمارات 'في تل'، وتحقق ارباحا جيدة، ومع حصولها على رخصة تشغيل خدمات الجيل الرابع نتوقع ان يزيد حجم أعمالها، وبالتالي ان يزيد تأثيرها على 'في تل''.

وأضاف، 'تمكننا حصتنا المسيطرة في نوروز تيليكوم (45%) من دمج بياناتها من البيانات المالية لـ'في تل'.

وتملك 'في تل' استثمارات اخرى قال العكر 'انها لا تسير بشكل جيد'، وهي تسعى لتصفيتها.

وقال 'الاستثمارات الاخرى لم تكن ناجحة ونسعى لبيعها، كشركة اتصالات في بروندي، ثالث افقر بلد في العالم، حيث لدينا نقاش جدي لبيعها لأى شركة عالمية، ولدينا استثمارات اخرى في اوكرانيا وجورجيا، نفاوض اطراف لبيعها أيضا'، مؤكدا ان 'في تل' حجزت مخصصات كافية تغطي تصفية هذه الاستثمارات في حال تصفيتها ان لزم الأمر'.

وتابع 'خسائر (في تل) قلت كثيرا، ونتوقع هذا العام نتائج توقف النزيف على الأقل، لنتحول في العام القادم الى اتجاه ايجابي.

ويتولى العكر رئاسة مجلس ادارة 'في تل'، وللاتصالات دور رئيسي في ادارتها التنفيذية، وقال 'إن العلاقة بين الشركتين لم تأخذ شكلها النهائي بعد'.

وأضاف، 'مع توسع اعمال 'في تل' في كردستان العراق، وحصولها على امتيازات جديدة، نحن في نقاش مستمر لتعزيز العلاقة بين 'الاتصالات' و'في تل'، سواء من الناحية الادارية او المالية. شكل العلاقة لم يصل الى السيناريو النهائي'.

واعتبر العكر حصول 'نوروز تيليكوم' على رخصة خدمات الجيل الرابع في كردستان 'جزء من استراتيجية شاملة للاتصالات الفلسطينية لتعزيز استثماراتها، خصوصا داخل فلسطين، حيث نواصل توسيع البنية التحتية للشبكة، والى حين الحصول على الترددات اللازمة لخدمات جديدة، كان من المهم الاستثمار في الخارج عبر 'في تل'، اضافة الى تعزيز الاستثمارات في مؤسسات رائدة داخل فلسطين وخارجها، كالبنك العربي وشركة فلسطين للتنمية والاستثمار 'باديكو'.


المصدر 
http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2013/11/23/463015.html

129 135 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بحري من عكا

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : Mechatronics Engineer
المزاج : الحمد الله
التسجيل : 25/07/2013
عدد المساهمات : 2718
معدل النشاط : 3696
التقييم : 307
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فرع شركة الاتصالات الفلسطينية في اقليم كردستان العراق تحصل على رخصة الجيل الرابع   السبت 23 نوفمبر 2013 - 16:16

ومن الابداعات والانجازات للمؤسسات الفلسطينية لهذا اليوم كذلك
البنك العربي يحصل على لقب "بنك العام" في المنطقة




القدس - معا - منحت مجلة أرابيان بيزنس (Arabian Business)، مجلة الأعمال الرائدة في الشرق الأوسط، البنك العربي لقب "بنك العام" في المنطقة للعام 2013 خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم مؤخراً في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز في مدينة دبي. وقد منحت الجائزة للبنك العربي تقديراً له على الخدمات والحلول المصرفيّة الرائدة وأدائه المميّز ومساهمته الشاملة في مسيرة التنمية في منطقة الشرق الأوسط.

وحضر حفل توزيع الجوائز توني بلير رئيس وزراء بريطانيا الأسبق بالإضافة إلى عدد من الإقتصاديين ورجال الأعمال والرياديين والمثقفين البارزين في منطقة الشرق الأوسط، حيث تمّ تسليط الضوء على دور الأفراد والمؤسسات الذين تميّزوا في مجالاتهم خلال العام. وتعتبر جوائز أرابيان بيزنس واحدة من أرقى الجوائز على صعيد الأعمال التي تكرّم الأداء المتميز في مجموعة من مجالات الأعمال.

وفي تعليقه على هذا الإنجاز، قال نعمة صباغ، المدير العام التنفيذي للبنك العربي "إننا فخورون بالحصول على جائزة أفضل بنك في المنطقة لعام 2013 من قبل مجلة آريبيان بزنس والذي يأتي منسجماً مع الدور الرائد الذي يلعبه البنك العربي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال شبكة فروعه الممتدة إقليمياً وعالمياً."

وأضاف صباغ "يأتي تقدير البنك العربي هذا ليؤكد على الكفاءات والقدرات المتميزة للبنك على صعيد كوادره وتجسيداً لقوة أداء البنك ومقدرتنا على تخطي التحديات وتحقيق الأرباح بصورة مستدامة علاوة على ريادتنا في تقديم الحلول المصرفية المتكاملة والتي تلبي احتياجات وتوقعات عملائنا".

المصدر
http://www.maannews.net/arb/ViewDetails.aspx?ID=650214



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الملك حمورابي

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المهنة : طالب جامعي
المزاج : متفائل
التسجيل : 26/07/2013
عدد المساهمات : 723
معدل النشاط : 529
التقييم : 29
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فرع شركة الاتصالات الفلسطينية في اقليم كردستان العراق تحصل على رخصة الجيل الرابع   السبت 23 نوفمبر 2013 - 20:24

مبروك اخي حصول الشركة الفلسطينية على هذه الرخصة
ولكن لا اتوقع ستطبقها في اتصالنا 
انا لدي مودم انترنت اتصالنا لم استعملهه للحظة ولكن شئ جميل لو يتم تزويده بخدمة الجيل الرابع ننتظر حصولهم على الرخصة في كافة انحاء العراق
ولو ان الحكومة تعمل الان على مد الكيبل الضوئي لاحياء المواطنين 
ومنطقتنا من ضمن هذه الاحياء وقد مدوا الانابيب الان
المتبقي فقط مد الاسلاك والربط على الشبكة
حيث سنودع حينها صحون اللاقط والهاتف الارضي والانترنت البطئ
لان الكيبل الضوئي يوفر القنوات الفضائية ومنها المشفرة + انترنت فائق السرعه + خدمات اتصال متميزة 
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TRITON1

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 11/11/2013
عدد المساهمات : 175
معدل النشاط : 163
التقييم : 9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فرع شركة الاتصالات الفلسطينية في اقليم كردستان العراق تحصل على رخصة الجيل الرابع   السبت 23 نوفمبر 2013 - 20:35

جميييييييل مبرووك لنا ولكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

فرع شركة الاتصالات الفلسطينية في اقليم كردستان العراق تحصل على رخصة الجيل الرابع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين