أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

قوات الإنزال الجوي الروسية تحصل على أنظمة إدارة جديدة

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 قوات الإنزال الجوي الروسية تحصل على أنظمة إدارة جديدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
TAHK

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 29/07/2013
عدد المساهمات : 10280
معدل النشاط : 14429
التقييم : 672
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: قوات الإنزال الجوي الروسية تحصل على أنظمة إدارة جديدة   الجمعة 22 نوفمبر 2013 - 13:28

في وقت سابق صرح قائد القوات المظلية الجنرال فلاديمير شامانوف قائلاً: "إن استخدام أساليب نظام الإدارة المؤتمت في نماذج العربات المدرعة يسمح بتنفيذ الإدارة على المستوى التكتيكي والعملياتي العالي". على ما يبدو أن الحديث يدور عن مجمع "أندورميدا- د" الذي أظهر في نهاية العام الماضي مواصفات عالية وقدرات تشغيلية خلال تدريب طاقم بالقرب من مدينة إيفانوفا.
نظمت هذه التدريبات خصيصاً للتأكيد على أن معدات الاتصال السلكية واللاسلكية الجديدة توفر الاتصال وعمليات الإدارة لوحدات الإنزال الجوي على الأرض في اللحظة نفسها. ومن أجل اختبار جميع حلقات عمل نظام الإدارة المؤتمت، تم نشر مراكز القيادة في موقعين تابعين لقيادة قوات الإنزال الجوي في موسكو. ومن هناك استطاع الجنرالات قيادة التدريب تلفزيونياً، ومن على مسافة تبعد أكثر من 300 كم راقبوا سير العمليات التكتيكية الذي شارك فيها قوات من المظلين ووحدات الاستخبارات بالإضافة إلى المدفعية ووحدات الدفاع الجوي من الفرقة 98 المجوقلة.
ومن أجل اختبار المجمع في الظروف الميدانية تم نشر ووحدتين من نظام الإدارة المؤتمت"أندروميدا- د" ومجمعات من أنظمة "بولوت- ك" الآلية بالقرب من منطقتي نيكولسك وإيفانوفا. بالإضافة إلى ذلك تم استخدام نظام الإدارة المؤتمت للمدفعية من طراز "ريوستات" ومنظومة الدفاع الجوي "بارناؤول- ت" ضمن نظام قيادة موحد للقوات. يشار إلى أن قائد التدريبات رئيس أركان قوات الإنزال المظلي الجنرال نيكولاي إغناتوف قدر عالياً نتائج هذه التدريبات، حيث أشار بهذا الصدد قائلاً:
"إن نماذج وحدات التحكم التي تم اختبارها ضمن إطار إدارة القوات وفرت عملية تنفيذ جميع المهام الموكلة إليها بجودة عالية، كما كان النظام يعمل بفعالية وموثوقية عالية. الشيء الرئيسي هنا أننا نحصل من خلال هذه التدريبات على خبرة كبيرة من خلال استخدام نظام الإدارة المؤتمت، كما نزيد من مهارتنا في استخدام معدات عالية التقنية من أجل تنفيذ مهام التدريب القتالية.
"أندروميدا- د" هو عبارة عن مجموعة من معدات التشغيل الآلي لمراكز القيادة الثابتة والمتنقلة والتي تم تصميمها وفقاً لخصوصية قوات الإنزال الجوي باعتبارها قوات قتالية كثيرة التنقل. كما أن هذا النظام يمكن أن يوفر إدارة فعالة للوحدات العسكرية مهما كانت الظروف عن طريق استخدام معدات اتصال السلكية واللاسلكية الرقمية الحديثة.
يشار إلى أن الاختبارات العسكرية لنظام "أندروميدا- د" قد استكملت في نهاية عام 2011. وخلال العام الماضي تم تفعيل هذا النظام بنجاح خلال التدريبات التكتيكية لقوات الإنزال المظلي بما في ذلك خلال المناورات الإستراتيجية التي جرت تحت عنوان "قوقاز- 2012" حيث تمكن القادة الجنرالات بمساعدة هذا النظام من قيادة وحدات الإنزال الجوي أنياً، مع أنهم كانوا يصدرون الأوامر من مسافة تبعد 1500 كم.
بالإضافة إلى ذلك فقد تم اختبار "أندروميدا- د" بنجاح في إطار عمليات التنسيق والتوافق مع نظام الإدارة المؤتمت للقوات البرية والجوية ومقرات القيادة العليا ضمن إطار نظام إدارة القوات المسلحة الروسية. جدير بالذكر أن قيادة الإنزال المظلي استخدمت العام المنصرم أكثر من 60 مرة معدات الاتصالات السلكية واللاسلكية الرقمية وقاعات المراقبة المتلفزة.

http://arabic.ruvr.ru/2013_11_22/124824008/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

قوات الإنزال الجوي الروسية تحصل على أنظمة إدارة جديدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين