أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

العراق بين 2003 و بين 2009 من كتابتي

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 العراق بين 2003 و بين 2009 من كتابتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يا أهلا في المعارك...

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 28/02/2009
عدد المساهمات : 4
معدل النشاط : 0
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: العراق بين 2003 و بين 2009 من كتابتي   السبت 28 فبراير 2009 - 16:41

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,, طبعا انا كوماندر حتى أدحض الشكوك لاحقا و اليوم ردت اكتب موضوع و اطلع برى المنتدى و انتظر ترجع الفعالية للعضوية الاصلية بعد 15 يوم .. يعني بغير معنى او بالعراقية " أنقلع " .... فأرجو عدم قفل الموضوع يا باني ..... و عندما كنت خامل في ال5 الى 10 ايام اخيرة و أنطردت بالعضوية الثانية انكتب رد لعراقي أفتخر ان أقتبسه هاهنا حتى يكون ردا صريحا على على ما أظن كل المنتدى .... و الموضوع انا كاتبه أبان أعلان أنسحاب كامل القوات القتالية الامريكية : الاقتباس :

@Home-Guardian كتب:
@ahmagdy كتب:
مهما
كانت قوتهم...فلمن ولائهم ...!!!؟ اكتر الجيش العراقي خونه ...دربتهم
امريكا ...وولائهم لرؤساء وضعتهم امريكا ...وايديهم ملطخه بدماء الوف
العراقين بحجه الارهاب


.... اصبح من يدافع عن وطنه ضد الغزاه ارهابي...!!؟
لا والله بل هم شهداء والعار واللعنه علي الخونه مقبلي اقدام امريكا
سؤال لكاتب الموضوع ...الا تخجل وانت تقول جيشنا دربهم الجيش الامريكي ....!!!؟

واخيرا
بارك الله في المقاومه العراقيه الباسله وفي المجاهدين الذين لا يرضون الذل والهوان

السلام
عليكم اخواني الأعزاء للأسف ومن خلال متابعتي للموضوع قد قرأت بعض الردود
من الأخوة وللأسف يبدو ان الكثير من ألأخوة العرب لايزالون يجهلون الوضع
العراقي ويبدو ان الطائفية المقيتة وازدواجيه المعاير التي يتصف بها بعض
الأعضاء عند حكمهم للأمور قد اعمتهم عن فهم وادراك الحقيقة المعقدة للوضع
العراقي وادراك الخيار العراقي والخيار الذي اختاره العراق وهو اهون
الشرين وافسر قولي هذا ان العراق لا يرضى بوجود الولايات المتحدة على
اراضيه ولكن العراق الأن وبسبب الغدر الذي تعرض له العراق من جيرانه من كل
جهة ونفوذ ايران جاره السوء اضطر الى اخيار امريكا لتجب محاولات ايران
لأبتلاع العراق .

اولاً الكلام عن ولاء الجيش هذا كلام سخيف
فالجندي هو مواطن عراقي وولائة للعراق ولا انكر وجود بعض الأختراقات
ولكنها في طريها للزوال وخاصة وزارة الدفاع حيث عاد معظم الضباط السابقين
وهذا شئ معرف لجميع العراقيين بالنسبة لتدريب الجيش العراقي قبل كل شئ ان
الجيش ألأمريكي من اقوى جيوش العالم والنهج التدريبي للقوات ألأمريكية هو
الأفضل فلا ضرر من ألأستفادة منه وبالنسبة للتدريب الأمريكي امريكا تدرب
كثيرا من الدول العربية بشكل مباشر او غير مباشر وتساعد الكثير فأعفونا من
الهراء الوطني والكلام حول الجهاد وهذة الأمور حيث الجهاد الحقيقي بالعراق
الأن هو بالسياسة ومحاولة استرداد الحقوق بالسلم واستردادها ببناء جيش قوي
قادر على مفاوضة المحتل واخراجه وليس بتفجير المفخخات على المواطنين
وتدمير البلد او جهاد بعض الجهات المدعومة من المخابرات للدول المجاورة
التي همها تعطيل امريكا بالعراق على حساب دماء العراقيين وثانياً اني من
اجل بلدي لا اقف مع امريكا فقط ضد ايران بل اقف مع الشيطان ضد ايران وضد
كل دولة حاولت زعزعة العراق ان ألأمريكان مطالبهم واضحة هو النفط بأسعار
مخفضة مقابل تطوير وتحسين البلد وجعلة بلد ذو مستقبل زاهر هذا ثمن اني
كعراقي مستعد دفعه بل كل العراقيين مستعدين للتخلي عن كل شئ فقط من اجل
عيون طفل عراقي واحد يا من تتحدثون عن الجهاد من منكن رأئ رؤساً مقطعة او
جثثاً بباب بيته او اوصال بكل مكان من منكم قد صادف الموت مرات ومرات فقط
لأنه شيعي او سني او حتى عراقي من منكم قد خطف احد ذويه وسلم للأمر الواقع
وذهب يبحث في مديرية الطب العدلي وان كان محظوظاً سوف يجد جثته من منكم
وصلت به المرحلة حيث يقدم احد ويقول ان احد اقاربي قد مات في فراشه تنهال
عليه التهاني والتبريكات ويقولون له احمد الله قد مات في فراشة بدلا ان
يقطع بعبوة ناسفة فكفا كفا كفا كفا قد عانينا الكثير ونحن نعلم كيف تدار
الأمور ان كان للسياسة اب فهو نحن وان كان للنخوة والمرؤة شعار فنحن من
رفعناه والكل يعالم ما العراقي وما هي شجاعة العراقي نحن في شدة ولكن
العراقي لم يتغير ورغم كل القتل والطائفية والله ليس بقلب معظم العراقيين
ذرة حقد وانا منهم فرجاءاً لا احد منكم يتكلم على الشيعة او السنة في
العراق وتكفيرهم فهم اخواني واصدقائي واهلي واخوالي واعمامي من منكم يقتل
ابن خاله او اعز اصدقائة او زوجتهوبالنسبة للمساجد والعتبات المقدسة كلها
مزاراتي وملك كل مسلم .
بالنسبة المقاومة الشريفة عرفت وادركت وقررت
الدخول بالسياسة لأنها علمت ان لاحل سوى السياسة ومقارعة العدو بلعبته
والعراق عائد الى الطريق وهذا ما لايفهمه اخواننا العرب العراق لايموت
والشعب العراقي لايموت بل بالعكس قد زاد قوة اخي قد علمنا ما هي كلمة
العراق وتعلمنا حب هذة الكلمة حرفاً حرفاً بأصعب الطرق قد عرفنا ما معنى
وطن يجمعنا ويحمينا ومن المستحيل علينا جميعاً التفريط بوطننا مرة اخرى .
وحول
ان العراق ملئ بالعملاء اخي اصلحوا انفسكم من ادخل الجيش الأمريكي للعراق
اليس دول الجوار وغيرها ما تسمى هذة الا تسمى خيانة عمالة او هي جهاد
ووطنية تلوموننا على عدم الدخول بمعركة الى ما لا نهاية مع امريكا وايران
ماذا تريدون ان نقاتل امريكا لعشرة سنين ثم تخرج لتأتي ايران لتأخذ مكانها
ونقاتلهل لفترة اخرى حتى تنعم الدول بالأمان ونبعد عنها شر ايران كما حدث
في حرب ايران ثم بعدها نطعن بالظهر كلا التاريخ لن يعيد نفسه مرة اخرى
انتهى كل شئ قد وصلنا الى نهاية الأمر ووصل السيل الزبى لن نضحي الأن بكل
ما لدينا كلا بل سنبني العراق ونستفاد من خبرات الأجنبي ونبني اقتصاد قوي
وجيش قوي ليس جيش للحرب وشن الحروب بل جيش لصنع السلام ولن نخوض حروباً
بالنيابة عن احد وارجو فهم كلامي اني افخر بالعراق وجيش العراق الذي حارب
بكل بطولة ب 48 و 67 و 73 وفي الحرب العراقية ألأيرانية وافخر بتلك الحروب
حين كان العراقي يشتشهد ويقاتل بكل فخر قرب اخيه ستعود تلك ألأيام ولكن
حين يعلم العرب سياسة العراق الجديدة ويعلم ان العراق شعب واحد ويتعلمون
التعامل مع كل العراقيين اكانت الحكومة شيعية ام سنية المهم حكومة تريد
الخير للعراق وللدول العربية المجاورة .

طبعا هذا من موضوع :
http://www.arabic-military.com/montada-f1/topic-t8262-30.htm

على أي حال هنا بنتكلم بمواضيع عدة من كتابتي :

لا يمكنكم الهرب يا أعداء الاسلام و العراق :

لعل القلة منكم سمع ب" البطة " او " سيد يوسف " ( يذكر انه يسمى بسيد لانه لفق نفسه و جعل نفسه يعود للأمام الحسين عليه السلام اي بلقب الهاشمي ) على أي حال " البطة " هي سيارة تويوتا موديل تسعينات كانت مثل الهمر للعصابات الاجرامية كان كل بعثي او سني او شيعي معتدل يرى سيارة مماثلة يذهب و يقول الشهادتين و انا شخصيا أعرف عمليتين لها وحدة قتل فيها شخص بعثي كان من قوات الحرس الوطني بوقت صداام برتبة نقيب و تم ذبحه أمام عيون أبنه و غيره شخص شيعي مات أعرفه " معتدل " او كما يسمونه " خائن " و هي تسميات صدامية أستعملها أعداء العراق و العصابات الاجرامية في تلك الايام و لكن لا لا قام جيشنا البطل بمسح هؤلاء عن وجه الارض في عملية صولة الفرسان و أذكر كيف ان واحد من هؤلاء أستطاع الهرب بهمفي للجيش العراقي ( يذكر ان هؤلاء انتمائهم لحزب بدر الله و منظمة ثأر الله و حزب الله في العراق " و على قولة المثل : وش بقيتم لله ؟؟؟ " ) و لكن مدرعة بي ام بي - 1 عراقية اطلقت عليه قنبلة عيار 73 ملم علمته بعد ما يشرد من الجيش العراقي و هنا انتهت اسطورة أخافت و أهابت أهل البصرة تسمى بالبطة و أصبحت ذكرى سيئة اخرى انهتها قواتنا الامنية الفتية صغيرة بتأسيسها كبييرة برجالها ,, السيد يوسف هذا الشخص هو مؤسس البطة و أيضا رئيس منظمة ثأر الله في العراق و هنا ياتي المثل لا يمكنكم الهرب يا أعداء الامة العربية يا اعداء العراق يا اعداء الاسلام يا أيها المجوس الكلاب في الخامسة فجرا من 5 يوم من عملية صولة الفرسان قامت الفرقة القذرة او قوة مكافحة الارهاب بانزال جوي قرب نقطة تفتيش أيرانية عن طريق 4 هيلكوبترات مي-17 قبضوا على الكلب يوسف و ذهبوا امام عيون دبابات و مدرعات أيرانية يذكر ان السيد يوسف او الكلب او النعال يوسف عذب حتى الموت في البصرة .... هذا الحديث قبل سنة و نصف تقريبا ما استطعت الكلام عنه و اليوم أستطيع و هذا أكبر دليل على الامن و الاستقرار و أسئلوا اي احد في أي منطقة عراقية من السفاح في ديالى الى دولة العراق الصهيونية في الانبار الى القاعدة في بغداد كلهم ماتوا كلهم لم يستطيعوا الهرب ,, انه الجيش العراقي ايها الاغبياء ....
( أنتهى المقال )

انتظروا التكملة في الجزء الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يا أهلا في المعارك...

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 28/02/2009
عدد المساهمات : 4
معدل النشاط : 0
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: العراق بين 2003 و بين 2009 من كتابتي   السبت 28 فبراير 2009 - 17:03

العراق و تسليحه ,, هل سيتمكن العراقيون من حفظ الامن في العراق ؟؟؟؟؟؟؟
----------------------------------------------------------------
سنتكلم اليوم عن قدرة الجيش العراقي بعد تسليحة و بعد قرارات السيد نوري المالكي ووزير الدفاع تفعيل المنظمة العسكرية الدفاعية و الذي بدت تتضح معالمها حيث أستلم العراقيون اول هيلكوبتراتهم و أول صواريخهم الهيل فاير و القادم أكبر انشاء الله ,, ليس لمصلحة اي حكومة ,, الحكومة العراقية ستتغير كل أربعة سنوات فقط جيش لحماية الاراضي ليس لشن الحروب ,, العراق و حسب السيد فريق أول ركن الفريجي قد قرر سابقا سيادة رئيس الوزراء العراقي تخصيص عدد هائل من الاموال الاحتياطية من ميزانية السنة الحالية و السابقة و ذات السنة القادمة لمواجهة أي هروب امريكي سريع او مفاجىء من العراق ,, و خاصة ان هنالك مدربيين عدة يعرفون بالسلاح الامريكي مثل الابرامز و الاسلحة الخفيفة و الصواريخ المضادة للدروع ذوي الجنسية العراقية ما سيمكن العراقيين من أستيعاب الاسلحة بأكبر سرعة ممكنة و مع "شردة" امريكية من الواضح ان الامريكيين سيتركون الاسلحة التي تدرب و قام العراقيون بعمليات مشتركة معهم فيها ما سيمكن العراقيين من مواجهة أي عراقيل و لكن ان تكلمنا من جانب مهني فالعراقيين سيتمكون من السيطرة على اراضيهم 100% بحلول عام 2011 بأي حال ... و لكن يبقى السؤال هل سينفجر الطائفيون و الكلاب من جديد ؟؟؟ سؤال كبيير لا يمكن لأفضل محلل عسكري تبيانه ... و لكن من التفجيرات الاخيرة التي تتمثل بالعبوات الناسفة و الاصقة تبين ان الارهابيين بدأوا ب " النفس الاخير " حيث ان معظم عملياتهم ليست مخططة او ذات جانب تكتيكي كما كان قبل 3 الى سنة من اليوم .... لذا يبدو ان العراقيين اذما بقوا على الجدول سيستطيعون المحافظة على بلادهم من الداخل و من الخارج بحلول 2016 ...

(انتهى المقال)

انتظروا أخر جزء
على فكرة الموضوع مفتوح و لكن على ان لا يتعرض المقال لأي تكوين مذهبي عراقي ما عدا الاكراد 19
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مغاوير بغداد

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
المهنة : مطاردة الارهاب الى الابد
المزاج : الي يحجي على العراق اخلي يتمنى الموت
التسجيل : 13/02/2009
عدد المساهمات : 65
معدل النشاط : 17
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: العراق بين 2003 و بين 2009 من كتابتي   الأحد 1 مارس 2009 - 1:17

عاشت ايديك على الموضوع الحلو وانشاء الله تبهرنا بجديدك وشنو هل غيبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hany_zahr

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 07/03/2008
عدد المساهمات : 62
معدل النشاط : 5
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: العراق بين 2003 و بين 2009 من كتابتي   الأحد 1 مارس 2009 - 2:05

للأسف سوف تبقى صورتكم في معاونة قوات الإحتلال ضد المقاومة رمزا لعاركم وما أنتم إلا مرتزقة وإن كثر عددكم وعظمت عدتكم ......... وتبقى المقاومة بكافة فصائلها وبما فيها تنظيم القاعدة صاحبة الفضل الأول والأخير في دحر الإحتلال الأمريكي وإياك أن تدعي بأن المقاومة قتلت مدنيين فلدي شهود عيان على تفجيرات قامت بها القوات الأمريكية لتسيء لسمعة المقاومة . وما عهدنا عن أي فصيل من المقاومة أن يخشى الإعلان عن أي عملية من عملياته .
وإن كانت القوات الأمريكية في طريقها للإنسحاب فلقد أبقتكم تحت قيادة عملائها اللذين عاونوا الإحتلال في استباحة دماء أهل العراق .
تلك وجهة نظري وأرجوا عدم حذفها من قبل الإدارة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SS-Brigaderfuhrer

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
العمر : 29
المهنة : طالب كلية الهندسة المعمارية -في اي مكان يحتاجني فيه الاسلام
المزاج : جييييييد ومسيطرين على الوضع
التسجيل : 02/02/2009
عدد المساهمات : 426
معدل النشاط : 95
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: العراق بين 2003 و بين 2009 من كتابتي   الأحد 1 مارس 2009 - 13:56

@يا أهلا في المعارك... كتب:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,, طبعا انا كوماندر حتى أدحض الشكوك لاحقا و اليوم ردت اكتب موضوع و اطلع برى المنتدى و انتظر ترجع الفعالية للعضوية الاصلية بعد 15 يوم .. يعني بغير معنى او بالعراقية " أنقلع " .... فأرجو عدم قفل الموضوع يا باني ..... و عندما كنت خامل في ال5 الى 10 ايام اخيرة و أنطردت بالعضوية الثانية انكتب رد لعراقي أفتخر ان أقتبسه هاهنا حتى يكون ردا صريحا على على ما أظن كل المنتدى .... و الموضوع انا كاتبه أبان أعلان أنسحاب كامل القوات القتالية الامريكية : الاقتباس :

@Home-Guardian كتب:
@ahmagdy كتب:
مهما
كانت قوتهم...فلمن ولائهم ...!!!؟ اكتر الجيش العراقي خونه ...دربتهم
امريكا ...وولائهم لرؤساء وضعتهم امريكا ...وايديهم ملطخه بدماء الوف
العراقين بحجه الارهاب


.... اصبح من يدافع عن وطنه ضد الغزاه ارهابي...!!؟
لا والله بل هم شهداء والعار واللعنه علي الخونه مقبلي اقدام امريكا
سؤال لكاتب الموضوع ...الا تخجل وانت تقول جيشنا دربهم الجيش الامريكي ....!!!؟

واخيرا
بارك الله في المقاومه العراقيه الباسله وفي المجاهدين الذين لا يرضون الذل والهوان

السلام
عليكم اخواني الأعزاء للأسف ومن خلال متابعتي للموضوع قد قرأت بعض الردود
من الأخوة وللأسف يبدو ان الكثير من ألأخوة العرب لايزالون يجهلون الوضع
العراقي ويبدو ان الطائفية المقيتة وازدواجيه المعاير التي يتصف بها بعض
الأعضاء عند حكمهم للأمور قد اعمتهم عن فهم وادراك الحقيقة المعقدة للوضع
العراقي وادراك الخيار العراقي والخيار الذي اختاره العراق وهو اهون
الشرين وافسر قولي هذا ان العراق لا يرضى بوجود الولايات المتحدة على
اراضيه ولكن العراق الأن وبسبب الغدر الذي تعرض له العراق من جيرانه من كل
جهة ونفوذ ايران جاره السوء اضطر الى اخيار امريكا لتجب محاولات ايران
لأبتلاع العراق .

اولاً الكلام عن ولاء الجيش هذا كلام سخيف
فالجندي هو مواطن عراقي وولائة للعراق ولا انكر وجود بعض الأختراقات
ولكنها في طريها للزوال وخاصة وزارة الدفاع حيث عاد معظم الضباط السابقين
وهذا شئ معرف لجميع العراقيين بالنسبة لتدريب الجيش العراقي قبل كل شئ ان
الجيش ألأمريكي من اقوى جيوش العالم والنهج التدريبي للقوات ألأمريكية هو
الأفضل فلا ضرر من ألأستفادة منه وبالنسبة للتدريب الأمريكي امريكا تدرب
كثيرا من الدول العربية بشكل مباشر او غير مباشر وتساعد الكثير فأعفونا من
الهراء الوطني والكلام حول الجهاد وهذة الأمور حيث الجهاد الحقيقي بالعراق
الأن هو بالسياسة ومحاولة استرداد الحقوق بالسلم واستردادها ببناء جيش قوي
قادر على مفاوضة المحتل واخراجه وليس بتفجير المفخخات على المواطنين
وتدمير البلد او جهاد بعض الجهات المدعومة من المخابرات للدول المجاورة
التي همها تعطيل امريكا بالعراق على حساب دماء العراقيين وثانياً اني من
اجل بلدي لا اقف مع امريكا فقط ضد ايران بل اقف مع الشيطان ضد ايران وضد
كل دولة حاولت زعزعة العراق ان ألأمريكان مطالبهم واضحة هو النفط بأسعار
مخفضة مقابل تطوير وتحسين البلد وجعلة بلد ذو مستقبل زاهر هذا ثمن اني
كعراقي مستعد دفعه بل كل العراقيين مستعدين للتخلي عن كل شئ فقط من اجل
عيون طفل عراقي واحد يا من تتحدثون عن الجهاد من منكن رأئ رؤساً مقطعة او
جثثاً بباب بيته او اوصال بكل مكان من منكم قد صادف الموت مرات ومرات فقط
لأنه شيعي او سني او حتى عراقي من منكم قد خطف احد ذويه وسلم للأمر الواقع
وذهب يبحث في مديرية الطب العدلي وان كان محظوظاً سوف يجد جثته من منكم
وصلت به المرحلة حيث يقدم احد ويقول ان احد اقاربي قد مات في فراشه تنهال
عليه التهاني والتبريكات ويقولون له احمد الله قد مات في فراشة بدلا ان
يقطع بعبوة ناسفة فكفا كفا كفا كفا قد عانينا الكثير ونحن نعلم كيف تدار
الأمور ان كان للسياسة اب فهو نحن وان كان للنخوة والمرؤة شعار فنحن من
رفعناه والكل يعالم ما العراقي وما هي شجاعة العراقي نحن في شدة ولكن
العراقي لم يتغير ورغم كل القتل والطائفية والله ليس بقلب معظم العراقيين
ذرة حقد وانا منهم فرجاءاً لا احد منكم يتكلم على الشيعة او السنة في
العراق وتكفيرهم فهم اخواني واصدقائي واهلي واخوالي واعمامي من منكم يقتل
ابن خاله او اعز اصدقائة او زوجتهوبالنسبة للمساجد والعتبات المقدسة كلها
مزاراتي وملك كل مسلم .
بالنسبة المقاومة الشريفة عرفت وادركت وقررت
الدخول بالسياسة لأنها علمت ان لاحل سوى السياسة ومقارعة العدو بلعبته
والعراق عائد الى الطريق وهذا ما لايفهمه اخواننا العرب العراق لايموت
والشعب العراقي لايموت بل بالعكس قد زاد قوة اخي قد علمنا ما هي كلمة
العراق وتعلمنا حب هذة الكلمة حرفاً حرفاً بأصعب الطرق قد عرفنا ما معنى
وطن يجمعنا ويحمينا ومن المستحيل علينا جميعاً التفريط بوطننا مرة اخرى .
وحول
ان العراق ملئ بالعملاء اخي اصلحوا انفسكم من ادخل الجيش الأمريكي للعراق
اليس دول الجوار وغيرها ما تسمى هذة الا تسمى خيانة عمالة او هي جهاد
ووطنية تلوموننا على عدم الدخول بمعركة الى ما لا نهاية مع امريكا وايران
ماذا تريدون ان نقاتل امريكا لعشرة سنين ثم تخرج لتأتي ايران لتأخذ مكانها
ونقاتلهل لفترة اخرى حتى تنعم الدول بالأمان ونبعد عنها شر ايران كما حدث
في حرب ايران ثم بعدها نطعن بالظهر كلا التاريخ لن يعيد نفسه مرة اخرى
انتهى كل شئ قد وصلنا الى نهاية الأمر ووصل السيل الزبى لن نضحي الأن بكل
ما لدينا كلا بل سنبني العراق ونستفاد من خبرات الأجنبي ونبني اقتصاد قوي
وجيش قوي ليس جيش للحرب وشن الحروب بل جيش لصنع السلام ولن نخوض حروباً
بالنيابة عن احد وارجو فهم كلامي اني افخر بالعراق وجيش العراق الذي حارب
بكل بطولة ب 48 و 67 و 73 وفي الحرب العراقية ألأيرانية وافخر بتلك الحروب
حين كان العراقي يشتشهد ويقاتل بكل فخر قرب اخيه ستعود تلك ألأيام ولكن
حين يعلم العرب سياسة العراق الجديدة ويعلم ان العراق شعب واحد ويتعلمون
التعامل مع كل العراقيين اكانت الحكومة شيعية ام سنية المهم حكومة تريد
الخير للعراق وللدول العربية المجاورة .

طبعا هذا من موضوع :
http://www.arabic-military.com/montada-f1/topic-t8262-30.htm

على أي حال هنا بنتكلم بمواضيع عدة من كتابتي :

لا يمكنكم الهرب يا أعداء الاسلام و العراق :

لعل القلة منكم سمع ب" البطة " او " سيد يوسف " ( يذكر انه يسمى بسيد لانه لفق نفسه و جعل نفسه يعود للأمام الحسين عليه السلام اي بلقب الهاشمي ) على أي حال " البطة " هي سيارة تويوتا موديل تسعينات كانت مثل الهمر للعصابات الاجرامية كان كل بعثي او سني او شيعي معتدل يرى سيارة مماثلة يذهب و يقول الشهادتين و انا شخصيا أعرف عمليتين لها وحدة قتل فيها شخص بعثي كان من قوات الحرس الوطني بوقت صداام برتبة نقيب و تم ذبحه أمام عيون أبنه و غيره شخص شيعي مات أعرفه " معتدل " او كما يسمونه " خائن " و هي تسميات صدامية أستعملها أعداء العراق و العصابات الاجرامية في تلك الايام و لكن لا لا قام جيشنا البطل بمسح هؤلاء عن وجه الارض في عملية صولة الفرسان و أذكر كيف ان واحد من هؤلاء أستطاع الهرب بهمفي للجيش العراقي ( يذكر ان هؤلاء انتمائهم لحزب بدر الله و منظمة ثأر الله و حزب الله في العراق " و على قولة المثل : وش بقيتم لله ؟؟؟ " ) و لكن مدرعة بي ام بي - 1 عراقية اطلقت عليه قنبلة عيار 73 ملم علمته بعد ما يشرد من الجيش العراقي و هنا انتهت اسطورة أخافت و أهابت أهل البصرة تسمى بالبطة و أصبحت ذكرى سيئة اخرى انهتها قواتنا الامنية الفتية صغيرة بتأسيسها كبييرة برجالها ,, السيد يوسف هذا الشخص هو مؤسس البطة و أيضا رئيس منظمة ثأر الله في العراق و هنا ياتي المثل لا يمكنكم الهرب يا أعداء الامة العربية يا اعداء العراق يا اعداء الاسلام يا أيها المجوس الكلاب في الخامسة فجرا من 5 يوم من عملية صولة الفرسان قامت الفرقة القذرة او قوة مكافحة الارهاب بانزال جوي قرب نقطة تفتيش أيرانية عن طريق 4 هيلكوبترات مي-17 قبضوا على الكلب يوسف و ذهبوا امام عيون دبابات و مدرعات أيرانية يذكر ان السيد يوسف او الكلب او النعال يوسف عذب حتى الموت في البصرة .... هذا الحديث قبل سنة و نصف تقريبا ما استطعت الكلام عنه و اليوم أستطيع و هذا أكبر دليل على الامن و الاستقرار و أسئلوا اي احد في أي منطقة عراقية من السفاح في ديالى الى دولة العراق الصهيونية في الانبار الى القاعدة في بغداد كلهم ماتوا كلهم لم يستطيعوا الهرب ,, انه الجيش العراقي ايها الاغبياء ....
( أنتهى المقال )

انتظروا التكملة في الجزء الثاني
114 انا احييك على هذا الكلام الرائع كوماندر نحن نحب العراق ونحن نختار ايضا العراق المسالم الذي يريد ان يبني نفسه وافتخر اني اتكلم مع عراقي يحب وطنه من دون اسالة الدماء وحفظ الله العراق واهل العراق تحياتي للعراق ولشعبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فرات السماوي

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : اقتصاد وسياسة
المزاج : سلام خذ
التسجيل : 12/05/2008
عدد المساهمات : 462
معدل النشاط : 8
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: العراق بين 2003 و بين 2009 من كتابتي   الجمعة 6 مارس 2009 - 18:32

تحياتي اخي كوماندر هذا الكلام الجميل الذي يفوح منه رائحة الحب والسلام والتفاني لعراق لاقى الويلات على ايدي الولاة ودمر بشكل دفعات واكل اهلة بوجبات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ibulp

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : US Army LN
المزاج : مشتاق و أحن لأيام مضت
التسجيل : 02/03/2009
عدد المساهمات : 1388
معدل النشاط : 1294
التقييم : -5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: العراق بين 2003 و بين 2009 من كتابتي   الجمعة 3 أبريل 2009 - 11:53

@يا أهلا في المعارك... كتب:
العراق و تسليحه ,, هل سيتمكن العراقيون من حفظ الامن في العراق ؟؟؟؟؟؟؟
----------------------------------------------------------------


(انتهى المقال)

انتظروا أخر جزء
على فكرة الموضوع مفتوح و لكن على ان لا يتعرض المقال لأي تكوين مذهبي عراقي ما عدا الاكراد 19
و لماذا ماعدا الأكراد اليس الأكراد هم اخوتك الم يشارك جنود أكراد تابعين للجيش في صولة الفرسان و لماذا تكره الأكراد ها و الله عيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wael hamdy

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
العمر : 38
المهنة : فدائى
المزاج : تمام
التسجيل : 31/10/2007
عدد المساهمات : 903
معدل النشاط : 540
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: العراق بين 2003 و بين 2009 من كتابتي   الجمعة 3 أبريل 2009 - 11:58

150 150 150
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشعب

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 25/03/2009
عدد المساهمات : 48
معدل النشاط : 43
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: العراق بين 2003 و بين 2009 من كتابتي   الأربعاء 8 أبريل 2009 - 17:43

كلام جميل اخ اهلا وسهلا بالمعارك ولا تاخذك اقوال الوشاة
خلي يفيدون انفسهم وبعدين ينفعون المجتمع هؤلاء لعنهم اللعه ولعنهم اللاعنون فلا تاخذ بيهم الحق حق وستتضح معالمة قريباا جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ibulp

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : US Army LN
المزاج : مشتاق و أحن لأيام مضت
التسجيل : 02/03/2009
عدد المساهمات : 1388
معدل النشاط : 1294
التقييم : -5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: العراق بين 2003 و بين 2009 من كتابتي   الجمعة 17 أبريل 2009 - 21:03

@الشعب كتب:
كلام جميل اخ اهلا وسهلا بالمعارك ولا تاخذك اقوال الوشاة
خلي يفيدون انفسهم وبعدين ينفعون المجتمع هؤلاء لعنهم اللعه ولعنهم اللاعنون فلا تاخذ بيهم الحق حق وستتضح معالمة قريباا جدا

اخي العزيز بمن تقصد 13
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Le sage

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المزاج : Good
التسجيل : 16/03/2009
عدد المساهمات : 1446
معدل النشاط : 1460
التقييم : 32
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: العراق بين 2003 و بين 2009 من كتابتي   الأحد 19 أبريل 2009 - 1:13

انا بحاول انسى موضوع العراق لانني فوجئت الشعب الذي كانت به 0% من الامية على الاقل يكون شعب قوي و قادر على الرجوع في اي لحظة كشعب المانيا بعد فرض فرنسا حكومة فيمار و معاهدت ڤرساي...+ الشعب اللي مآمن بقوتوا و بقدرتوا على السيطرة مو ينتظر حاميه ان يدافع عنه.... و للاسف الحكومة التي تؤسسها الدولة المحتلة تكون حكومة ثانوية لها كحكومة ولاية كاليفورنيا!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ibulp

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : US Army LN
المزاج : مشتاق و أحن لأيام مضت
التسجيل : 02/03/2009
عدد المساهمات : 1388
معدل النشاط : 1294
التقييم : -5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: العراق بين 2003 و بين 2009 من كتابتي   الأحد 19 أبريل 2009 - 3:08

@Le sage كتب:
انا بحاول انسى موضوع العراق لانني فوجئت الشعب الذي كانت به 0% من الامية على الاقل يكون شعب قوي و قادر على الرجوع في اي لحظة كشعب المانيا بعد فرض فرنسا حكومة فيمار و معاهدت ڤرساي... الشعب اللي مآمن بقوتوا و بقدرتوا على السيطرة مو ينتظر حاميه ان يدافع عنه.... و للاسف الحكومة التي تؤسسها الدولة المحتلة تكون حكومة ثانوية لها كحكومة ولاية كاليفورنيا!!!!
اخي الكريم هذه الحكومة لم يؤسسها الاحتلال بل انتخبتها الشعب العراقي و حتى اذا أسسها الاحتلال فهي لأربع سنوات و ستأتي غيرها و العراق أصبح يتقدم و خير دليل هو الاتفاق على اعادة فتح مفاعل تموز النووي مع فرنسا و هذه المرة البرنامج مدني و ليس عسكري و كما قال علي الدباغ المتحدث باسم الحكومة بأن العراق سيتقدم في جميع المجالات بسبب الاتفاقية الاستراتيجية التي وقعناها مع أمريكا و هي نفس الاتفاقية التي وقعتها اليابان و ألمانيا

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

العراق بين 2003 و بين 2009 من كتابتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين