أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

نتنياهو ايران لديها من اليورانيوم ما يكفي لانتاج 5 قنابل ذرية .

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 نتنياهو ايران لديها من اليورانيوم ما يكفي لانتاج 5 قنابل ذرية .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
TAHK

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 29/07/2013
عدد المساهمات : 10280
معدل النشاط : 14429
التقييم : 672
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: نتنياهو ايران لديها من اليورانيوم ما يكفي لانتاج 5 قنابل ذرية .   الثلاثاء 19 نوفمبر 2013 - 23:01

قال رئيس ورزاء الدولة العبرية ان بينيامين نتنياهو في مقابلة مع صحيفة (blid) الالمانية ان ايران لديها يوارنيوم منخفض التخصيب يكفي لصنع 5 قنابل نووية , و اكد نتنياهو ان ايران يجب عليها ان تفكك اجهزة الطرد المركزي و مفعلات البلوتونيوم خصوصا في منشأة ارك الايرانية .
ووفقا لنتنياهو فان لدى ايران 3 سينايوهات في حالة فشل هذه الجولة :
1- تشديد الهقوبات الى اقصى حد ممكن .
2- ضربة عسكرية قوية .
3- تخفيف العقوبات الى حين جولة اخرى .
و من المقرر عقد الجولة المقبلة لايران مع الست في 20 نوفمبر .
راديو صوت روسيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
‏# ابـــو قـــحـــط #

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : باحث وخبير في التاريخ الاسلامي
المزاج : يتغير حسب الاوضاع الاقليمية
التسجيل : 03/06/2013
عدد المساهمات : 385
معدل النشاط : 496
التقييم : 89
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: نتنياهو ايران لديها من اليورانيوم ما يكفي لانتاج 5 قنابل ذرية .   الأربعاء 20 نوفمبر 2013 - 5:01

ويل للعرب من شر قد اقترب 

ولازال بعض العرب .... يعتقدون ان احفاد المجوس ..... اصدقاء 

وشكرا


عدل سابقا من قبل ‏# ابـــو قـــحـــط # في الأربعاء 20 نوفمبر 2013 - 5:03 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النبوت

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 17/11/2013
عدد المساهمات : 819
معدل النشاط : 946
التقييم : 20
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نتنياهو ايران لديها من اليورانيوم ما يكفي لانتاج 5 قنابل ذرية .   الأربعاء 20 نوفمبر 2013 - 5:15

@‏# ابـــو قـــحـــط # كتب:
ويل للعرب من شر قد اقترب 

ولازال بعض العرب .... يعتقدون ان احفاد المجوس ..... اصدقاء 

وشكرا
انسي العرب يا ابوقحط 
انهم في سبات عميق دائما يفيقون بعد خراب مالطا كما يقول المثل 
العالم النووي من حولنا ونحن تلهينا من هذا ومن ذاك 
اللهم ارحمنا ووحد صفوفنا من المحيط الي الخليج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TAHK

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 29/07/2013
عدد المساهمات : 10280
معدل النشاط : 14429
التقييم : 672
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نتنياهو ايران لديها من اليورانيوم ما يكفي لانتاج 5 قنابل ذرية .   الأربعاء 20 نوفمبر 2013 - 14:58

تمنى ان يكون صحيحا لكن اعتقد انه كلام للاستهلاك الصهيوغربي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سام 18

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 29/10/2013
عدد المساهمات : 79
معدل النشاط : 92
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نتنياهو ايران لديها من اليورانيوم ما يكفي لانتاج 5 قنابل ذرية .   الأربعاء 20 نوفمبر 2013 - 15:01

خبر رائع بالتوفيق للجمهورية الاسلامية الايرانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماهر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 22/08/2011
عدد المساهمات : 6159
معدل النشاط : 5614
التقييم : 184
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نتنياهو ايران لديها من اليورانيوم ما يكفي لانتاج 5 قنابل ذرية .   الأربعاء 20 نوفمبر 2013 - 15:02

هذا رد للاخ على 3 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عكرمة

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 20/11/2013
عدد المساهمات : 11
معدل النشاط : 7
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نتنياهو ايران لديها من اليورانيوم ما يكفي لانتاج 5 قنابل ذرية .   الأربعاء 20 نوفمبر 2013 - 15:20

خبر جميل لو يكون صحيح فقوة ايران من قوة المسلمين . ستكون مستعدة لنقل خبرتها لكل الدول العربية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TAHK

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 29/07/2013
عدد المساهمات : 10280
معدل النشاط : 14429
التقييم : 672
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نتنياهو ايران لديها من اليورانيوم ما يكفي لانتاج 5 قنابل ذرية .   الأربعاء 20 نوفمبر 2013 - 16:26

@عكرمة كتب:
خبر جميل لو يكون صحيح فقوة ايران من قوة المسلمين . ستكون مستعدة لنقل خبرتها لكل الدول العربية
عن اي خبرات , ولا تقصد ان ايران لديها خبرات في بناء المحطات و المواقع النووي لان هذه اكبر اهانة للعقول .
روسيا بنت هذه المحطات للايرانيين , وهي الان تحصد ما زرعته في الاتفاقات النووي الكبرى .
ايران صحيح ان لها تاريخ تعامل جيد , لكن المحطات النووية هي بناء روسي لايران .
وهناك دول كثيرة روسيا تبني لها المحطات النووية اخرها الاردن .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
‏# ابـــو قـــحـــط #

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : باحث وخبير في التاريخ الاسلامي
المزاج : يتغير حسب الاوضاع الاقليمية
التسجيل : 03/06/2013
عدد المساهمات : 385
معدل النشاط : 496
التقييم : 89
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: نتنياهو ايران لديها من اليورانيوم ما يكفي لانتاج 5 قنابل ذرية .   الأربعاء 20 نوفمبر 2013 - 16:42

@TAHK كتب:
عن اي خبرات , ولا تقصد ان ايران لديها خبرات في بناء المحطات و المواقع النووي لان هذه اكبر اهانة للعقول .
روسيا بنت هذه المحطات للايرانيين , وهي الان تحصد ما زرعته في الاتفاقات النووي الكبرى .
ايران صحيح ان لها تاريخ تعامل جيد , لكن المحطات النووية هي بناء روسي لايران .
وهناك دول كثيرة روسيا تبني لها المحطات النووية اخرها الاردن .
للمعلومية فقط /

مفاعل بوشهر النووي هو في الاساس ........صناعة من المانيا الغربية ......... وتوقف العمل فيه بعد انهيار نظام الشاه 

وتعاقدت ايران مع روسيا الاتحادية لاحقا لاستكمال بناء هذا المفاعل 

وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ARABIC

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : سرية *_^
المزاج : اشهد ان لا إله إلى الله
التسجيل : 17/12/2012
عدد المساهمات : 1824
معدل النشاط : 2896
التقييم : 119
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نتنياهو ايران لديها من اليورانيوم ما يكفي لانتاج 5 قنابل ذرية .   الأربعاء 20 نوفمبر 2013 - 16:49

@‏# ابـــو قـــحـــط # كتب:
ويل للعرب من شر قد اقترب 

ولازال بعض العرب .... يعتقدون ان احفاد المجوس ..... اصدقاء 

وشكرا
كلام سليم ولا يختلف عليه اثنين انا متاكد ان ايران وصلت لهذه المرحلة لاكن ما يولمني حقا انه يوجد عرب لم يفهمو ايران حق المعرفه وبعض سكان هذه البلدان لن يكونو اكثر قوة من الااحواز العربية

تقييم مستحق+
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جادن

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 19/01/2013
عدد المساهمات : 1202
معدل النشاط : 1413
التقييم : 41
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نتنياهو ايران لديها من اليورانيوم ما يكفي لانتاج 5 قنابل ذرية .   الأربعاء 20 نوفمبر 2013 - 18:28

برغم من اني اتمنى ان تحصل ايران على السلاح النووي لكن ربما الشرع يحرم ذلك عند ايران وربما في المستقبل تطور اسلحة نووية لان هذا العالم لايعرف القوانين اما المشروع النووي الايراني كان مدعوما في البداية من امريكا في زمن الشاه وبعد الثورة الاسلامية قطعت الدول التعاون في هذا المجال وحصلت عل الوقود النووي من الصين في بداية التسعين اما روسيا فهي لم تساهم بشكل فاعل في تطوير النووي الايراني ولم تكمل بناء مفاعل بو شهر واكمل الايرانيين البناء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TAHK

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 29/07/2013
عدد المساهمات : 10280
معدل النشاط : 14429
التقييم : 672
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نتنياهو ايران لديها من اليورانيوم ما يكفي لانتاج 5 قنابل ذرية .   الخميس 21 نوفمبر 2013 - 0:00

@جادن كتب:
برغم من اني اتمنى ان تحصل ايران على السلاح النووي لكن ربما الشرع يحرم ذلك عند ايران وربما في المستقبل تطور اسلحة نووية لان هذا العالم لايعرف القوانين اما المشروع النووي الايراني كان مدعوما في البداية من امريكا في زمن الشاه وبعد الثورة الاسلامية قطعت الدول التعاون في هذا المجال وحصلت عل الوقود النووي من الصين في بداية التسعين اما روسيا فهي لم تساهم بشكل فاعل في تطوير النووي الايراني ولم تكمل بناء مفاعل بو شهر واكمل الايرانيين البناء
اخي جادن ايران لم تبدا مشروع طاقة نووية لكي تنتج كهرباء لان هذا يسمى ضحك على الذقون 7  فدولة نفطية غازية مثل ايران لا تحتاج لتغامر سنين و سنين وتحمل عقوبات لاجل انتاج كهرباء او بحوث علمية بينما هدفها هو واضح , واي كلام عن امور اخلاقية او دينية في هذا الامر يعتبر من التدليس الايراني لحشد الراي العالمي معهم فقط لا غير .
وبخصوص ان ايران اكملت بناء مفعل بوشهر لك هذا الرابط من ويكيبديا لتقرأ القصة 
ويكيبيديا
فايران ليست افضل من الصين التي لا زالت تعتمد على روسيا في بعض مكونات برامجها النووية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

نتنياهو ايران لديها من اليورانيوم ما يكفي لانتاج 5 قنابل ذرية .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين