أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

بالتعادل.. "الأخضر" يُخمد "التنين الصيني" في "شيان"

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 بالتعادل.. "الأخضر" يُخمد "التنين الصيني" في "شيان"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد الحربي..

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مسلم.سني.ولله الحمد
المزاج : بلادي بلاد الحرم
التسجيل : 08/10/2012
عدد المساهمات : 2041
معدل النشاط : 2239
التقييم : 118
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: بالتعادل.. "الأخضر" يُخمد "التنين الصيني" في "شيان"   الثلاثاء 19 نوفمبر 2013 - 16:51

بالتعادل.. "الأخضر" يُخمد "التنين الصيني" في "شيان"

عبدالعزيز الشريف- سبق– الرياض: اكتفى "المنتخب السعودي" الأول لكرة القدم، بنقطة من فم مضيفه "الصيني"، وتعادل معه سلباً، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "شيان"، وذلك ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أسيا 2015م.
 
ورفع "الأخضر" رصيده إلى 13 نقطة متصدراً الترتيب، ومتأهلاً للنهائيات، فيما يملك "المنتخب الصيني" ثماني نقاط، وسيواجه "المنتخب السعودي" نظيره "الإندونيسي" في لقاء الجولة السادسة والأخيرة في الخامس من شهر مارس.
 
تشكيلة "المنتخب السعودي":  وليد عبدالله - حسن معاذ - محمد عيد – أسامة هوساوي - منصور الحربي – ياسر الشهراني – سعود كريري – تيسير الجاسم – سالم الدوسري - مصطفى بصاص – ناصر الشمراني.
 
الحصة الأولى:
بدأ "منتخب الصين" المباراة، بضغط على مرمى "المنتخب السعودي"، وكانت أولى الهجمات في الدقيقة الرابعة، بعد هفوة دفاعية؛ لتصل الكرة إلى "نينيانغ" الذي لعبها عرضية داخل خط الـ18 أبعدها مصطفى بصاص، قبل أن تصل إلى المهاجم الصيني.
 
وفي الدقيقة التاسعة، أرسل مصطفى بصاص كرة رائعة، بين الدفاع إلى سالم الدوسري من الجهة اليمنى؛ ليسددها الأخير، ويتصدى لها "تشنق" حارس المرمى الصيني.
 
وفي الدقيقة 15 ومن هجمة مرتدة، وصلت الكرة إلى "جاوليم"؛ لينطق منفرداً في اتجاه المرمى السعودي؛ لينقض عليه حسن معاذ، بشكل سريع من الخلف، ويبعد الكرة عن مناطق الخطورة.
 
استمر "المنتخب الصيني" مسيطراً على وسط الملعب، مع أفضلية لدفاعات "المنتخب السعودي"، قبل أن يتحصل "الصيني" على خطأ في الدقيقة 23، حصل خلالها ياسر الشهراني على بطاقة صفراء.
 
ولعب حسن معاذ في الدقيقة الـ27 كرة عرضية، ضربها ناصر الشمراني برأسه، لكن الحارس أمسك بها.
 
وفي الدقيقة الـ43 لعب ياسر الشهراني كرة عرضية أرضية، مرت أمام تيسير الجاسم، وحاول ناصر الشمراني تسديدها، لكنها مرت بجواره ووصلت إلى سالم الدوسري، الذي هيأها للقادم من الخلف، منصور الحربي، الذي سدد كرة قوية اصطدمت برأس مدافع الصين.
 
الحصة الثانية:
استمرت السيطرة الصينية على وسط الملعب، وفي الدقيقة الـ53 أطلق "تشو" تسديدة قوية، تصدى لها وليد عبدالله؛ لتعود إلى "شونق" الذي حاول تسديدها، بيد أن أسامة هوساوي أبعدها إلى ركلة ركنية.
 
وأضاع "الصيني" كرة عرضية، ضربها لاعب صيني برأسه.
 
وأجرى "الأخضر" أولى تبديلاته، وذلك في الدقيقة الـ67 بدخول أحمد عسيري، وخروج تيسير الجاسم، تبعه تبديل سعودي ثان، في الدقيقة الـ74 بدخول فهد المولد، وخروج ناصر الشمراني.
 
وتحصل "الصيني" على خطأ في الدقيقة الـ78 على يدي مصطفى بصاص، الذي تحصل على بطاقة صفراء، وسدد "جاوليم" الخطأ لتصطدم الكرة بالدفاع.
 
وتحصل "المنتخب الصيني" على خطأ في الدقيقة الـ86، على يدي محمد عيد، الذي سددها "جيانغ"، ومرت إلى ركلة مرمى.
 
وفي الدقيقة الـ90 أجرى "الأخضر" تبديله الأخير، بدخول نايف هزازي، وخروج سالم الدوسري.
 
وقبل نهاية الوقت الضائع بدقيقة، تحصل "المنتخب الصيني" على خطأ على قوس خط الـ18، سددها "هوانغ" اعتلت العارضة، ومعها أعلن الحكم الكوري الجنوبي صافرة نهاية المبارة.
http://sabq.org/UhJfde 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

بالتعادل.. "الأخضر" يُخمد "التنين الصيني" في "شيان"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين