أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

سرايا القدس تُكرم وكالة أنباء فارس وتشيد بتغطيتها الإعلامية

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 سرايا القدس تُكرم وكالة أنباء فارس وتشيد بتغطيتها الإعلامية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
TAHK

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 29/07/2013
عدد المساهمات : 10280
معدل النشاط : 14429
التقييم : 672
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: سرايا القدس تُكرم وكالة أنباء فارس وتشيد بتغطيتها الإعلامية    الثلاثاء 19 نوفمبر 2013 - 16:09

كرّمت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الثلاثاء، وكالة أنباء فارس على تغطيتها الإعلامية المتميزة، في الذكرى السنوية الأولى لعدوان الأيام الثمانية على قطاع غزة العام الماضي.

وثمّن الناطق باسم سرايا القدس أبو أحمد، البصمة الدامغة لوكالة أنباء فارس في تغطية الأحداث وآخر المستجدات على الساحة الفلسطينية، مشيرًا إلى المساحة التي خصصتها الوكالة لإبراز إبداعات المقاومة في غزة، خلال معركة السماء الزرقاء.
وشدد أبو أحمد الذي استضاف مراسل وكالة أنباء فارس عوض أبودقة بمكتبه في مدينة غزة، على أهمية تعزيز التعاون وتوثيق الصلة مع وسائل الإعلام الحرة، التي تُسهم في إسناد المقاومة ودعمها عبر التفاعل مع رسائلها بصورة صادقة وأمينة.
من جانبه، أكد المراسل أبودقة عمق العلاقة التي تربط مؤسسته بكافة الفصائل والقوى الفلسطينية على اختلاف مشاربها وألوانها، وخاصةً حركة الجهاد الإسلامي، وذراعها العسكرية سرايا القدس.
وقال: إن "وكالة أنباء فارس تتشرف بعلاقتها الوثيقة مع مختلف مكونات العمل السياسي والمقاوم على الساحة الفلسطينية، خاصةً وأنها تُفرد مساحةً واسعة لبث تصريحات قيادات هذه القوى والفصائل من الأحداث والمستجدات التي تطرأ يوميًا".
ولفت أبودقة إلى أن مسؤولي الوكالة ورئيس التحرير يتابعون أولًا بأول العمل، وهم يحرصون على القضية الفلسطينية انطلاقًا من إيمانهم الراسخ بعدالتها، وعملًا بتبني الثورة الإسلامية الإيرانية لها كقضية مركزية للأمة بأسرها.
وبيّن أن الوكالة تسعى جاهدةً لنقل ما يعانيه الشعب الفلسطيني من ظلم وعدوان إلى الرأي العام الدولي بهدف تنويره، والمساهمة في فضح الكيان الصهيوني على جرائمه المتواصلة.
وفي نهاية اللقاء، شكر أبودقة جهاز الإعلام الحربي التابع لسرايا القدس على حسن الاستقبال والضيافة، مرحبًا بأي تعاون بين الجانبين بما يعود بالنفع على المقاومة. 



http://arabic.farsnews.com/newstext.aspx?nn=9205194337
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

سرايا القدس تُكرم وكالة أنباء فارس وتشيد بتغطيتها الإعلامية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين