أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

وفعلوها الكفار

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 وفعلوها الكفار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kaka

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : بكالوريوس نظم ومعلومات
المزاج : علي حسب
التسجيل : 11/09/2008
عدد المساهمات : 159
معدل النشاط : 191
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: وفعلوها الكفار   السبت 28 فبراير 2009 - 14:17

انا لله وانا اليه راجعون "

انا لله وانا اليه راجعون " نزل الفيلم الدنماركى " فتنة" الذى يسخر من الحبيب نبينا محمد صلى الله عليه وسلم حان الوقت لنقاطع المنتجات الدنماركية بصدق وجدية 1.6 بليون مسلم يستطيعون ضرب الاقتصاد الدنماركى ارسل الرسالة الى اكبر عدد من المسلمين فاذا سألك الله ماذا فعلت لنصرة نبيك ؟ تستطيع الاجابة اللهم فاشهد انى اجتهدت وبلغت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاواكس

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 28/02/2009
عدد المساهمات : 2
معدل النشاط : 0
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: وفعلوها الكفار   السبت 28 فبراير 2009 - 15:04

حسبي الله ونعم الوكيل


اللهم انصر نبيكـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BARAKAT

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المزاج : زي العسل يا عسل
التسجيل : 20/06/2008
عدد المساهمات : 185
معدل النشاط : 133
التقييم : -2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: وفعلوها الكفار   السبت 28 فبراير 2009 - 15:50

عليهم من الله مايستحقون


اللهم اجعل هذا الفيلم شفيعهم لجهنم خالدين مخلدين فيها

بالنسبة لي ياخي انا مقاطع منتجاتهم من ايام رسومهم المخزية لسيد الخلق اجمعين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Relentless Mayhem

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 27
المهنة : رئيس مجلس إدراة شركة "المصرية للصناعات العسكرية"
المزاج : بارد إلى أقصى الحدود
التسجيل : 28/05/2008
عدد المساهمات : 564
معدل النشاط : 28
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: وفعلوها الكفار   السبت 28 فبراير 2009 - 20:59

@kaka كتب:
انا لله وانا اليه راجعون "

انا لله وانا اليه راجعون " نزل الفيلم الدنماركى " فتنة" الذى يسخر من الحبيب نبينا محمد صلى الله عليه وسلم حان الوقت لنقاطع المنتجات الدنماركية بصدق وجدية 1.6 بليون مسلم يستطيعون ضرب الاقتصاد الدنماركى ارسل الرسالة الى اكبر عدد من المسلمين فاذا سألك الله ماذا فعلت لنصرة نبيك ؟ تستطيع الاجابة اللهم فاشهد انى اجتهدت وبلغت
خبر قديم جدا ... و أظن أن الحكومة الدنامراكية تعاملت مع عضو مجلس كده عندهم مسئول على الفيلم ده بحزم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi17

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 30
المزاج : مش متفائل
التسجيل : 29/02/2008
عدد المساهمات : 1698
معدل النشاط : 78
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: وفعلوها الكفار   السبت 28 فبراير 2009 - 21:10

فيلم فتنة ده هولندي تقريبا والموضوع قديم جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Atlas

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 33
المهنة : Ex Legioner
المزاج : هادئ
التسجيل : 02/11/2008
عدد المساهمات : 224
معدل النشاط : 3
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: وفعلوها الكفار   السبت 28 فبراير 2009 - 21:53

فيلم فتنة هولندي لسياسي ينتمي للتيار اليميني المتطرف أراد أن يحقق الشهرة ويلفت الأنظار بهتافات المسلمين ضده المسألة التي أصبحت موضة بعد رسومات الجريدة الدنماركية للرسول (صلعم) إذ أنه اليوم كل سياسي أو جريدة أو صحفي أراد تحقيق الشهرة يتهجم على الرسول لكي نتكلف نحن بشهرته بإذاعاتنا وبشوارعنا وبالعالم كله وآخرهم ذاك الصحفي الإسرائيلي الذي سب المسيح والرسول عليهما السلام .
للأسف الشعب العربي ذا ثقافة سياسية جد جد متواضعة وأتمنى أن يحذو نفس حذو المسلمين الهولنديين الذين فطنوا لحيلته واكتفوا بتضييق الخناق عليه سياسيا ما أدى إلى تهميشه سياسيا لدرجة أنه حتى القنوات الهولندية رفضت عرض فيلمه مما اضطره لتنزيله على النت, بالإضافة إلى هذا قام المسلمون الهولنديون برفع دعوة قضائية ضده بمحكمة لاهاي .
أتمنى أن يصبح الشارع العربي أكثر ذكاءا وحنكة في التعامل مع مثل هذه القضايا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القيصر الروماني

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : طالب جامعي-ماجيستر
التسجيل : 16/02/2009
عدد المساهمات : 1406
معدل النشاط : 555
التقييم : 39
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: وفعلوها الكفار   السبت 28 فبراير 2009 - 22:28

@Atlas كتب:
فيلم فتنة هولندي لسياسي ينتمي للتيار اليميني المتطرف أراد أن يحقق الشهرة ويلفت الأنظار بهتافات المسلمين ضده المسألة التي أصبحت موضة بعد رسومات الجريدة الدنماركية للرسول (صلعم) إذ أنه اليوم كل سياسي أو جريدة أو صحفي أراد تحقيق الشهرة يتهجم على الرسول لكي نتكلف نحن بشهرته بإذاعاتنا وبشوارعنا وبالعالم كله وآخرهم ذاك الصحفي الإسرائيلي الذي سب المسيح والرسول عليهما السلام .
للأسف الشعب العربي ذا ثقافة سياسية جد جد متواضعة وأتمنى أن يحذو نفس حذو المسلمين الهولنديين الذين فطنوا لحيلته واكتفوا بتضييق الخناق عليه سياسيا ما أدى إلى تهميشه سياسيا لدرجة أنه حتى القنوات الهولندية رفضت عرض فيلمه مما اضطره لتنزيله على النت, بالإضافة إلى هذا قام المسلمون الهولنديون برفع دعوة قضائية ضده بمحكمة لاهاي .
أتمنى أن يصبح الشارع العربي أكثر ذكاءا وحنكة في التعامل مع مثل هذه القضايا.



40 40 11 11143 143
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kaka

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : بكالوريوس نظم ومعلومات
المزاج : علي حسب
التسجيل : 11/09/2008
عدد المساهمات : 159
معدل النشاط : 191
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: وفعلوها الكفار   الأحد 1 مارس 2009 - 13:22

ياخي الفيلم لم ينشر ولكن تم نشره عن طريق النت ولكني سمعت ان الفيلم ذيع في الدنمارك فعلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tsh1

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 34
التسجيل : 20/08/2007
عدد المساهمات : 1755
معدل النشاط : 413
التقييم : 56
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: وفعلوها الكفار   الأحد 1 مارس 2009 - 13:39

عليهم لعنة الله والملائكة و الناس اجمعين 27
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SS-Brigaderfuhrer

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
العمر : 29
المهنة : طالب كلية الهندسة المعمارية -في اي مكان يحتاجني فيه الاسلام
المزاج : جييييييد ومسيطرين على الوضع
التسجيل : 02/02/2009
عدد المساهمات : 426
معدل النشاط : 95
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: وفعلوها الكفار   الأحد 1 مارس 2009 - 13:48

لا حول ولا قوة الا بالله اللهم انصرنا عليهم نصرا عزيزا مؤزرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmad_albaghdady

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : طالب جامعي
المزاج : ممتاز
التسجيل : 22/08/2008
عدد المساهمات : 362
معدل النشاط : 35
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: وفعلوها الكفار   الأحد 1 مارس 2009 - 16:55

لا حول ولا قوة الا بالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr-Honor

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 28/02/2009
عدد المساهمات : 56
معدل النشاط : 3
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: وفعلوها الكفار   الأحد 1 مارس 2009 - 17:14

حسبي الله ونعم الوكيل


اللهم انصر نبيكـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sherifmedhat

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 29
المهنة : مشروع جيوفيزيائ
المزاج : مخنؤ
التسجيل : 09/11/2007
عدد المساهمات : 1311
معدل النشاط : 79
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: وفعلوها الكفار   الأحد 1 مارس 2009 - 21:45

@kaka كتب:
انا لله وانا اليه راجعون "

انا لله وانا اليه راجعون " نزل الفيلم الدنماركى " فتنة" الذى يسخر من الحبيب نبينا محمد صلى الله عليه وسلم حان الوقت لنقاطع المنتجات الدنماركية بصدق وجدية 1.6 بليون مسلم يستطيعون ضرب الاقتصاد الدنماركى ارسل الرسالة الى اكبر عدد من المسلمين فاذا سألك الله ماذا فعلت لنصرة نبيك ؟ تستطيع الاجابة اللهم فاشهد انى اجتهدت وبلغت
ربنا ينتقم منهم احسن حاجه نعملها اننا منردش عليهم و كما قال المثل الكلاب تعوى و قافله الاسلام تسير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sherifmedhat

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 29
المهنة : مشروع جيوفيزيائ
المزاج : مخنؤ
التسجيل : 09/11/2007
عدد المساهمات : 1311
معدل النشاط : 79
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: وفعلوها الكفار   الأحد 1 مارس 2009 - 21:49

نسيت اقول المنتدى ده عسكرى بس بغض النظر عن الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

وفعلوها الكفار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين