أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

غارة جوية تستهدف مواقع لتنظيم القاعدة باليمن

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 غارة جوية تستهدف مواقع لتنظيم القاعدة باليمن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
F 22

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : مهندس مدني
المزاج : اديني فرصة أفكر وأرد عليك
التسجيل : 25/10/2013
عدد المساهمات : 526
معدل النشاط : 708
التقييم : 30
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: غارة جوية تستهدف مواقع لتنظيم القاعدة باليمن   الثلاثاء 19 نوفمبر 2013 - 1:59

نفذ الطيران الحربى اليمنى غارات جوية فى طلعات طيران منخفض على مناطق تتواجد بها تجمعات العناصر المسلحة والإرهابيون المرتبطين بتنظيم القاعدة بلودر والمحفد محافظة آبين جنوب اليمن، حيث حلق طيران على ارتفاع منخفض بهدف التصوير وتحديث المعلومات حول تجمعات وتحركات هذه العناصر الإرهابية.

وقال مصدر عسكرى رفيع المستوى بوزارة الدفاع اليمنية- اليوم الاثنين، إن عددا من المناطق شمال اليمن شهدت حالة من الهدوء الحذر وسط تصعيد أمنى على مدار الاربع والعشرين ساعة الماضية وذلك بعد أن لقى ثمانية أشخاص مصرعهم وأصيب ثمانية عشر آخرون بعد تجدد قصف لجماعة الحوثى على مسجد مركز علوم الحديث ببلدة دماج شمال اليمن، حيث تتواصل المعارك بين مسلحين قبليين وجماعة الحوثى، وتشهد المناطق الغربية من المحافظة صعدة تحركات لحشود إذ يواصل رجال القبائل الاحتشاد فى الجهة الغربية من المحافظة لفرض حصار على الحوثيين هناك.
وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية بالمكلاء جنوب شرق اليمن بالتنسيق مع قوات الأمن الخاصة فى نقطة عبد الله غريب تمكنت من ضبط سيارة هيلوكس تحمل 15 قاذف (اربى جى) كانت مخبأة داخل كراتين خاصة بالقات.
وأضاف المصدر أن التحقيقات الأولية تشير إلى إن السيارة الهيلوكس كانت متجهه إلى مأرب وتتبع بائعى القات من منطقة رداع، وأن قوات الأمن الخاصة تمكنت الليلة الماضية أيضا من ضبط وحدة نقل بأمانة العاصمة صنعاء محملة ببضائع منتهية الصلاحية كما ضبطت الأجهزة الأمنية فى نقطة يسلح وحدة نقل أخرى محملة بالخمور وقد تم إيصال السيارتين إلى الأجهزة المختصة.
ومن جانبه. . أكد المتحدث باسم السلفيين بدماج شمال اليمن الشيخ سرور الوادعى، أن منطقة دماج تتعرض يوميا وحتى أمس للضرب بقذائف الهاون ومختلف أنواع الأسلحة، موضحا أن مليشيات ومسلحى الحوثى قصفت مساء أمس منزلا لأحد أهالى دماج ما أدى إلى إصابة أطفاله بعدة جروح مختلفة، مشيرا إلى أن القصف الحوثى مازال مستمرا على المنطقة بشكل متقطع بين الحين والأخر.
وفى شأن متصل بتصعيد ميليشيات الحوثى. . أفاد مصدر قبلى فى محافظة حجة أن عناصر الحوثى المتمركزة فى مديرية مستبأ بمحافظة حجة اختطفت عشرة أشخاص من أبناء حجور أثناء عودتهم من مديرية حرض إلى عاهم.

http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1350548&SecID=88&IssueID=168
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

غارة جوية تستهدف مواقع لتنظيم القاعدة باليمن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين