أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

مزارعون يلجأون لسلاح "الافخاخ" لصيد المستوطنين

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 مزارعون يلجأون لسلاح "الافخاخ" لصيد المستوطنين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SpetsNaz

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : غير متفائل
التسجيل : 03/03/2013
عدد المساهمات : 1739
معدل النشاط : 1981
التقييم : 71
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: مزارعون يلجأون لسلاح "الافخاخ" لصيد المستوطنين   الأحد 17 نوفمبر 2013 - 10:39

نابلس - خاص معا -
يجهد الفلسطينيون في البحث عن وسائل تقيهم حرب المستوطنين على ممتلكات اهالي الضفة الغربية واراضيهم وحرق محاصيلهم.
فقد شرع مزراعون من نابلس باستخدام وسيلة بدائية تستخدم لصيد الغزلان, ونصبها في اراضيهم القريبة من المستوطنات التي تتعرض لهجمات المستوطنين لاسيما في مناطق جنوب المدينة.

وقالت مصادر محلية لـ معا ان المزارعين شرعوا بالفعل باستخدام نوع جديد من الاسلحه بالضفه الغربيه لمواجهه هجمات المستوطنين وعربدتهم في الاراضي الفلسطينية .
وقالت المصادر ان" افخاخ الغزلان " وهي عبارة عن مصيده حديدية تستخدم لصيد الغزلان والخنازير, قد شرع المزارعون في اسخدامها علها تحد من هجمات المستوطنين .
وتتسبب المصيدة وفقا للمرزاعين ببتر ارجل الحيوانات التي كانت تخرب المزروعات كالخنازير المنطلقة من المستوطنات .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TAHK

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 29/07/2013
عدد المساهمات : 10280
معدل النشاط : 14429
التقييم : 672
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مزارعون يلجأون لسلاح "الافخاخ" لصيد المستوطنين   الأحد 17 نوفمبر 2013 - 12:11

فكرة سوف تجعل المستوطنيين يفركون جيدا قبل اختراق حدود مزرعه لتخريبها .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بحري من عكا

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : Mechatronics Engineer
المزاج : الحمد الله
التسجيل : 25/07/2013
عدد المساهمات : 2718
معدل النشاط : 3696
التقييم : 307
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مزارعون يلجأون لسلاح "الافخاخ" لصيد المستوطنين   الأحد 17 نوفمبر 2013 - 15:15

الحيوانات تعامل متل بعض 
لا للعنصرية 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salah_5999

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مساعد قاعد
المزاج : غاضب للمسلمين
التسجيل : 27/11/2010
عدد المساهمات : 2246
معدل النشاط : 2546
التقييم : 62
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مزارعون يلجأون لسلاح "الافخاخ" لصيد المستوطنين   الإثنين 18 نوفمبر 2013 - 10:31

11 على قولة المثل
كل وجه و ما يصلح اله .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مزارعون يلجأون لسلاح "الافخاخ" لصيد المستوطنين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: قسم فلسطين الحبيبة - Palestine Dedication-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين