أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

كوريا الشمالية تبني اسلحة كهرومغناطيسية - صفحة 2

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 كوريا الشمالية تبني اسلحة كهرومغناطيسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
TAHK

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 29/07/2013
عدد المساهمات : 10280
معدل النشاط : 14429
التقييم : 672
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: كوريا الشمالية تبني اسلحة كهرومغناطيسية    الخميس 7 نوفمبر 2013 - 14:12

اعتقد ان الكوريين الشماليين متفوقيين في الحرب القادمه على الكوريين الجنوبيين وباعتارفهم نفسهم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Sovietsky

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : دكتور جامعي في الدراسات الاستراتجية
التسجيل : 19/01/2013
عدد المساهمات : 1984
معدل النشاط : 2757
التقييم : 290
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: كوريا الشمالية تبني اسلحة كهرومغناطيسية    الخميس 7 نوفمبر 2013 - 23:29

@الصفعه كتب:

 
لا اشخصن احد كل ما بالامر اني قبل يومين قرأت ايتين 
في القسم الاسلامي كتبهم هذا الشخص TAHK
ووجدة فيهم العديد من الاخطاء الاملائيه فلاحقته لعدة مواضيع قد تواجد بها لكي انبهه
ليقوم باصلاحها ولاكنه تغطرس وابا واستكبر
فذهبت وكتبت موضوع في القسم الاسلامي لكي اطلب من اي 
شخص في هذا المنتدى بتصحيح تلك الاخطاء الاملائيه
فقام احدهم بحذفه دون ان يعمل على تصحيح كلام الله
ثم بعدها بدقائق دخل هنا لكي يدافع عن امجاد السوفييت ليجرني الى حرف الموضوع 
 فطلبت منه
مرتا اخرا الذهاب لتصحيح كلمات الله لاكن كلامي حذف لتاتيني انت فيما بعد
لكي تتباكي على صديقك مدعيا باني  اهينه واهين الاعضاء
الافضل لك ان تنصحه بتصحيح  تلك الاخطاء 
 
 
 
 



اما بالنسبه للمصدر فهو مجرد ادعائات
على لسان اشخاص لا علاقه لهم بالنظام الكوري الشمالي
فهم بطبعهم يحاولون شيطنة الاخر مثال على ذالك الارهاب الذي يفتعلونه بالمنطقه العربيه
ثم تاتي الصحيفه (مصدرك) لكي تنشر مقالات لا اساس لها من الصحه عن الارهابيين العرب
كما تعلم امريكا فيها الديموقراطي والجمهوري
والاثنان  على خصام وكل منهما يريد ان يبدو خصمه ضعيفا امام الراي العام بحجة انه لا يحرك ساكنا
اما م التهديد الايراني الكوري



 
المصدر الموثوق يكون بالعاده على لسان القائد الكوري الشمالي
وقد عودنا على جرأته  فبامكانه ان يعترف علنا عن  هذا التسريب الروسي


لو كان صحيحا
اولا تكلم باحترام و هذا آخر تنبيه لك . 
ثانيا لديك مشاكل في القسم الاسلامي صلحها هنالك بعيدا و ليس هنا . و لا تخلط الحابل بالنابل .  و لا داعي ان تنقل مشاكلك و تصفي حساباتك مع الاعضاء لهنا . امامك الادارة تستطيع مراسلتهم على الخاص و سيساعدونك في حل مشاكلك بكل بساطة .
اعطيتك مصدرين موثوقين أمركيين واحد مقتبس من وكالة فرانس برس الفرنسية و الآخر من الواشنطن تايمز  الامريكية و هي واحدة من اكبر الصحف الامريكية على الاطلاق .  فيما انت لم تفعل اي شيء ولم لم تضف شيء للموضوع  بل تتحدث في كلام انشائي لا مصدر له و من شخص لا يعرف عن الحوار سوى اتهام الغير .
و بالنسبة للجمهوريين و الديمقراطيين كلاهم متفقون في الملف الكوري و الايراني و مختلفان في مشاكل الميزانية و مشاكل الشرق الاوسط العربية .
و هذا المصدر ليس بجمهوري و لا ديقراطي هو مصدر كوري جنوبي وهم خير العارفين باحوال و اسلحة عدوهم الشمالي .
بالنسبة لكوريا الشمالية فلم يصل بهم الغباء لكي يعترفوا بما يمتلكون علنا و من ساعدهم . تنتظر منهم ان يقولون هذا سلاحنا و هذم من ساعدونا على صنعه !!!! ما رأيك ايضا ان يقولوا للأعداء عن مكانه و كيفية تدميره .!!!!
أخيرا و كما يقول المثل 
ضعيف الحجة لا يناقش الأفكار بل يطعن في صاحب الفكرة
فان كانت لديك حجج و دلائل و مصادر تصحح ذالك . تفضل اتحفنا بها . في حالة العكس لا داعي ان تتكلم كلام غير معقول .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abbas abbas

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
التسجيل : 30/07/2013
عدد المساهمات : 1082
معدل النشاط : 1052
التقييم : 53
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: كوريا الشمالية تبني اسلحة كهرومغناطيسية    الجمعة 8 نوفمبر 2013 - 10:01

@Ramy's War كتب:
اخى العزيز حتى و ان زالت العقوبات , فأن الزعيم الكورى لا يهمه مصلحة شعبه , فهو من الحكام الذين ماتت قلوبهم و احساسهم بشعوبهم , فكل ما يعنى له هو ان يكون الزعيم و يظل الزعيم و انه يتصور انه يمكن له ان يوسع مملكته لتشمل كوريا الشمالية و الجنوبية معا , فهؤلاء الحكام ملاعين بجنون العظمة , فهناك تقارير تقول ان مئات الاّلاف فى كوريا الشمالية يموتون جوعا , و بالرغم من ذلك فأن هذا الظالم لا يهمه الا الأنفاق على جيشه من اجل تحقيق هدفه و هو الأستيلاء على كوريا الجنوبية و بهذا تكون قد زادت مملكته .
و لكن هذا بعيد عنه , فنهاية هذا الطاغية ستكون على يد ظالم مثله و هى امريكا طبعا .
اخي انا لا ادافع عن الزعيم الكوري و اعلم انه عذب شعبه كما تعذبنا نحن لكن هو جلب صمام امان له و لشعبه من التدخلات الخارجية اما نحن فلا هو ظالم اتفق معك قل عليه ما تريد ان تقول لكن تذكر انه امتلك سلاحا رغم العقوبات على بلاده و نحن امتلكنا المال و القدرات لكن لا يوجد سلاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصفعه

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 13/03/2012
عدد المساهمات : 160
معدل النشاط : 146
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: كوريا الشمالية تبني اسلحة كهرومغناطيسية    الجمعة 8 نوفمبر 2013 - 17:10

@أكرم السيد كتب:
الأخوة في المنتدى
عادة أنا لا أتدخل في الحوارات الخاصة بين اثنين بدون سبب لكن ألاحظ في رد الأخ هنا العديد من الأخطاء الاملائية أيضا و الموضوع ليس ذو صلة بهذه الأخطاء من اصله
شكرا لكم



قرأت لك مشاركتين او اكثر قبل بضعة ايام وقد نلت احترامي
ارجوك دعك من تلك الصغائر فمراعاتنا لكتابة احرف كلمات الله بالطريقه الصحيحه
 يختلف  عن مراعاتنا بكتابة تلك الاحرف بالطريقه السليمه عندما نتحدث عن الاس ثلاث مائه
 





@Sovietsky كتب:

و هل هنالك طرف ثالث يسرب لهم التكنولوجيا !!!!


صديقي سؤال بعيد عن الموضوع ولا اريدك ان تجبني عليه فقط  ضعه بحساباتك
 
لما لا يكون الطرف الثالث هو الولايات المتحده بذاتها
الم تقم بمد السلاح للعراق وايران في حربهم  اللتي دامت ما يقرب العقد  فما المانع من مد الشماليه بطريقه غير مباشره لكي تعمل على تضخيمها اعلاميا  
 
وبتلك الحاله ستكون الجنوبيه مرتعبه وحينها  ستمد الولايات المتحده بما تريده من  القواعد والاستثنائات الاخرى بكل صدر رحب
 
لما لا فالعديد من المحللين استنتجو بان الولايات المتحده هيه من اغرق زورق كوريا الجنوبيه الحربي لكي يلعبوا على مبدأ فرق تسد


ولما لا تكون  الولايات المتحده  هيه المستفيد من ازدياد الترسانه الشماليه كي تقوم مستقبلا بجعلها الجار السيئ للدب والتنين
 




انتهى 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

كوريا الشمالية تبني اسلحة كهرومغناطيسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين