أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

تعادل بطعم الفوز لمقاتلى الاحمر مع القراصنة فى ذهاب نهائى كاس ابطال افريقيا

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 تعادل بطعم الفوز لمقاتلى الاحمر مع القراصنة فى ذهاب نهائى كاس ابطال افريقيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The Challenger

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 19/10/2011
عدد المساهمات : 4835
معدل النشاط : 4610
التقييم : 209
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: تعادل بطعم الفوز لمقاتلى الاحمر مع القراصنة فى ذهاب نهائى كاس ابطال افريقيا   السبت 2 نوفمبر 2013 - 20:48


السبت، 2 نوفمبر 2013 - 22:34 القاهرة

هدف ابو تريكة






أورلاندو يُفسد "فرحة" الأهلى ويتعادل فى الوقت القاتل بذهاب نهائى أفريقيا
السبت، 2 نوفمبر 2013 - 22:23
جانب من المباراة
جوهانسبرج - عاطف العربى وتصوير عصام الشامى

تعادل النادى الأهلى مع أورلاندو الجنوب أفريقى "1-1" فى المباراة التى أُقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، بملعب "أليس بارك" بجوهانسبرج، فى ذهاب نهائى أفريقيا، سجل محمد أبو تريكة هدف الأهلى فى الدقيقة 15 بالشوط الأول من ضربة حرة مباشرة، وتعادل أورلاندو بهدف قاتل قبل نهاية اللقاء بأقل من دقيقة، ورغم التعادل إلا أن الأهلى اقترب من التتويج باللقب الأفريقى للمرة الثامنة فى تاريخه والثانية على التوالى علمًا بأن لقاء العودة سيُقام يوم 10 نوفمبر الجارى باستاد المقاولون العرب.


الشوط الأول

بدأ الأهلى المباراة بضغط هجومى على مرمى أصحاب الملعب، وأهدر محمد أبو تريكة أول فرصة للتسجيل فى الدقيقة 3 عندما سدد كرة من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار مرمى أورلاندو.

وظهر أصحاب الملعب لأول مرة فى منطقة جزاء الأهلى فى الدقيقة 7 عندما نجح مهاجموه فى بناء هجمة منظمة من الجبهة اليمنى انتهت بعرضية باتجاه مرمى شريف إكرامى لكن حكم اللقاء احتسبها "تسلل" على المهاجم الجنوب أفريقى.



واستمرت سيطرة الأهلى على الكرة فى وسط الملعب فى محاولة من حامل لقب البطولة لامتصاص حماس الجماهير ولاعبى أورلاندو، وسقط محمد نجيب للإصابة وعاد للمشاركة بعد علاجه داخل أرض الملعب.

وحصل عبد الله السعيد على ركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء فى الدقيقة 15، يسددها أبو تريكة فى المرمى ليتقدم الأهلى بهدف دون رد.



بعد الهدف نشط لاعبو أورلاندو بحثًا عن هدف التعادل لكن الدفاع الأحمر بقيادة وائل جمعة تصدى لهجوم القراصنة، ولعب الأحمر على الهجمة المرتدة مُستغلاً انطلاقات وليد سليمان وأبو تريكة وسيد معوض، واختفى دور أحمد عبد الظاهر بعدما تعرض لرقابة صارمة من مدافعى أصحاب الأرض.

ومع اقتراب نهاية الشوط الأول كثّف لاعبو أورلاندو هجومهم على مرمى الأحمر لكن دون جدوى ليُطلق الحكم الجزائرى جمال حيمودى نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلى بهدف نظيف.



الشوط الثاني

شهد الشوط الثانى بداية حماسية من الأهلى الذى واصل هجومه عن طريق نجوم اللقاء أبو تريكة ووليد سليمان ومعوض وأحمد فتحى، وألغى الحكم هدفًا سجله أحمد عبد الظاهر بعدما استلم كرة رائعة من تريكة نجم اللقاء فى أول 15 دقيقة من هذا الشوط.

بعدها سيطر الفريق الجنوب أفريقى على منطقة وسط الملعب وهدد مرمى الأحمر.

محمد يوسف أجرى تغييرًا بنزول دومينيك بدلاً من أحمد عبد الظاهر غير الموفق فى الدقيقة 65، وواصل الأهلى ضغطه وكاد وليد سليمان يُسجل هدفًا ثانيًا للأهلى لكنه سدد كرة فوق العارضة، وأجرى أورلاندو تغييرًا هجوميًا بنزول ماكولا بدلاً من مينى.



ونجح دومينيك فى إزعاج دفاع صاحب الأرض المُلقب بـ"القراصنة"، ونال ضربة حرة مباشرة سددها أبو تريكة لكن الحائط حوّل الكرة لضربة ركنية.

وأجرى الأهلى تغييرًا ثانيًا بنزول رامى ربيعة بدلاً من أبو تريكة، ثم أجرى تغييرًا أخيرًا بنزول أحمد شديد قناوى بدلاً من عبد الله السعيد، وقبل نهاية اللقاء بثوانٍ سجل أورلاندو هدف التعادل بعدها أطلق الحكم صافرته مُعلنًا نهاية اللقاء بالتعادل "1-1".

أهداف المباراة



















































هدف ابو تريكة




http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1325168&SecID=298&IssueID=168#.UnXjnErQhW1


------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

حكم الراية يحرم الأهلى من الهدف الثانى أمام أورلاندو
السبت، 2 نوفمبر 2013 - 21:48
الأهلى

حرم حكم الراية المغربى عشيق رضوان الأهلى من الهدف الثانى أمام أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقى فى الدقيقة 51 من عمر المباراة بعدما احتسب تسللًا غير مستحق على أحمد عبد الظاهر.

وتلقى عبد الظاهر تمريرة سحرية من وليد سليمان داخل منطقة الجزاء، احتسبها الحكم تسللا على أحمد عبد الظاهر، الذى سجل هدفًا ثانيًا لكن تم إلغاؤه.

وكان أورلاندو قد بدأ الشوط الثانى بضغط هجومى على مرمى الأهلى، بحثًا عن التعادل، واستغل الأهلى المساحات الخالية فى وسط ملعبه، فى المباراة التى تجمعهما حاليًا على ملعب "أليس بارك" فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا، ويتقدم الأهلى بهدف لمحمد أبو تريكة.


http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1325127&SecID=298&IssueID=168#.UnXjdkrQhW0


-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

بالفيديو.. "حيمودى " يلغى هدفا للأهلى مع بداية الشوط الثانى


السبت 02.11.2013 - 09:49 م

كتب - محمد محمود
 
 


ألغى جمال حيمودى حكم النهائي الأفريقي هدفا للنادي الأهلي فى مرمى أورلاندو مع بداية الدقيقة 51 من عمر المباراة التي تجمع بينهما حاليا بجوهانسبرج بداعي التسلل .

أحرز الهدف الملغى أحمد عبد الظاهر مهاجم الاهلى بعد تمريرة حريرية من محمد ابوتريكة من خارج منطقة الجزاء .
يذكر أن الاهلى انتهى الشوط الأول متقدما على أصحاب الأرض بهدف لمحمد ابوتريكة في الدقيقة 14 من عمر اللقاء .


http://www.el-balad.com/664811

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فدائى مصرى

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
العمر : 29
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 04/12/2012
عدد المساهمات : 837
معدل النشاط : 708
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تعادل بطعم الفوز لمقاتلى الاحمر مع القراصنة فى ذهاب نهائى كاس ابطال افريقيا   السبت 2 نوفمبر 2013 - 23:05

هما دول الشياطين الحمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تعادل بطعم الفوز لمقاتلى الاحمر مع القراصنة فى ذهاب نهائى كاس ابطال افريقيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين