أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

تحالف روسي سعودي مصري + ميج 29 + دعم السعودية لمصر ب 15 مليار لشراء الاسلحة من رسيا + مصادر قوية - صفحة 2

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 تحالف روسي سعودي مصري + ميج 29 + دعم السعودية لمصر ب 15 مليار لشراء الاسلحة من رسيا + مصادر قوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
Field Marshal Medo

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 31
المهنة : قائد
المزاج : عنيد - شرس - بفتل من الصبر حباااال
التسجيل : 26/08/2012
عدد المساهمات : 2656
معدل النشاط : 2310
التقييم : 106
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: تحالف روسي سعودي مصري + ميج 29 + دعم السعودية لمصر ب 15 مليار لشراء الاسلحة من رسيا + مصادر قوية    السبت 2 نوفمبر 2013 - 11:48

@TAHK كتب:
للاسف الشديد معلومة غائبه عنكم .............MIG29 M2  اصبحت MIG35 .

مقاتله الجيل الرابع ++ .............ويتم وضعها مقاتله صف ثاني ؟

يعني مصر سوف تشتري MIG35 وليس MIG29 .


وهذا كفيل بترجيح كفة الميزان لصالح مصر حاليا .
يوجد اختلافات بين الميج 29 ام2 و ميج 35 علي سبيل المثال الاولي تحتوي 3 نقاط تعليق لكل جناح بينما الاخري 4 نقاط لكل جناح (برجاء صحح لي اذا كنت مخطا)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
egyption pharaoh

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : software engineer
المزاج : ربنا يعديها على خير
التسجيل : 28/03/2013
عدد المساهمات : 996
معدل النشاط : 1389
التقييم : 27
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحالف روسي سعودي مصري + ميج 29 + دعم السعودية لمصر ب 15 مليار لشراء الاسلحة من رسيا + مصادر قوية    السبت 2 نوفمبر 2013 - 11:58

الى سنة 2017 لا تحتاج مصر سوى ميج29 ومنظومة الدفاع الجوي اس300 او 400
اقرب الى الواقع
الميج 29 هي نوع من المقاتلات اعتاد المصريين عليها واتقنوا قيادتها واعتقد انهم سيستفيدون منها في صناعة مقاتلتهم ولذا كان بامكانية الصيانة وتصنيع قطع الغيار وامتيازات اخرى اعتقد ان الصفقة اكثر من رائعة واظن ان القيادة المصرية تعلم جيدا ودائما الاسلحة التي تستطيع ردع الصهاينة 36بمعنى لو تمت صفقة الميج اظن ان الامر سوف يشمل امتيازات بالاضافة الى ان سعر الميج 29 مقبول عن الاف16 عموما المقاتلات الروسية اقل في السعر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
egyption pharaoh

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : software engineer
المزاج : ربنا يعديها على خير
التسجيل : 28/03/2013
عدد المساهمات : 996
معدل النشاط : 1389
التقييم : 27
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحالف روسي سعودي مصري + ميج 29 + دعم السعودية لمصر ب 15 مليار لشراء الاسلحة من رسيا + مصادر قوية    السبت 2 نوفمبر 2013 - 11:59

@mi-17 كتب:
هنالك تساؤلات تدور في ذهني حول هذا الموضوع بالذات 

لاني اعتقد ان هنالك مؤامره  اسرائيليه  ضد مصر خصوصا ودول الخليج " السعوديه اساسا " بشكل عام وهذه المؤامره  ذات عدة وجوه

حيث نجد ان معظم الاخبار حول الصفقه الروسيه المصريه وبتمويل خليجي او سعودي هو من  الصحف الاسرائيليه 

انا تفسيري للموضوع هو التالي :

1- تريد اسرائيل ان تحسس امريكا ان مصر مقبله على صفقه ضخمه في مجال القوات الجويه بشكل رئيسي قد تقلب الموازين في المنطقه 
واذا علمنا ان اسرائيل ومن فتره قريبه كانت تحث على زيادة المساعدات الامريكيه لها وليس من المستبعد حث امريكا بهذه الطريقه على تصدير اسلحه لم يكن مسموحا بتصديرها الى اسرائيل " الرابتور مثلا "

2- تريد اسرائيل من هذا الشئ تعزيز القطيعه بين امريكا ومصر وبالتالي فأن مصر ستتحول الى عدو كامل  للولايات المتحده بسيناريو مشابه لسيناريو الاسلحه التشيكيه التي اشترتها مصر عام 1955 وفي مصلحه اسرائيل احداث هذه القطيعه بين مصر وامريكا 

3- تريد اسرائيل اشراك الخليج وخاصه السعوديه في موضوع تمويل الصفقه وذلك  لاشعار الولايات المتحده ان حلفاؤها في الخليج بدأوا يعملوا ضد امريكا ولصالح روسيا " نجد منذ فتره قريبه امتعاض اسرائيل من صفقات السلاح الامريكي لدول الخليج مما سيؤدي الى اختلال الموازين ضد اسرائيل "

راجعوا الموضوع التالي وستفهمون ما اقصده

اسرائيل تسعى لزيادة المعونه الامريكيه لمواجهه الاخطار الجديده من الدول العربيه 
كلامك صحيح ومنطقي في حالة واحدة ان المخابرات الامريكية اصبحت ضعيفة ولكن منذ فترة اسرائيل تتحدث بتلك اللغة من اجل ايران
اسرائيل تريد ان تستغل اي موقف و تعيش دور الضحية حتى يوافق الامريكان على اي صفقة تطلبها
امريكا ارادت ان تبقى اسرائيل في المنطقة بسلام لذلك اعطتها اسلحة حتى تجعلها تردع وتصد اي هجوم
وليس الاعتداء وتلك كانت نية امريكا في الشرق الاوسط
ولكن الصهاينة استخدموا  تلك الاسلحة في الاعتداء بحجة مواجهة الاخطار وحتى لا يفكر احد بالاقتراب من حدودها وهيا اساسا تخطط بقذارة
الان وبعد انتهاء حجة ايران وهدوء حدة الصراع اتجهت لمصر ودول الخليج
14
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
maxahmed

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : الحمد الله مهندس قوى كهربيه
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 10/01/2013
عدد المساهمات : 387
معدل النشاط : 326
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحالف روسي سعودي مصري + ميج 29 + دعم السعودية لمصر ب 15 مليار لشراء الاسلحة من رسيا + مصادر قوية    السبت 2 نوفمبر 2013 - 12:19

الايام القادمه ستبين الوجه الحقيقى للصفقه ... الجيش المصرى يعلم تماما ماذا يفعل ."البوك , التور ام " مثال لطريقه التفكير ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
JDAAM

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
التسجيل : 27/09/2013
عدد المساهمات : 958
معدل النشاط : 997
التقييم : 66
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحالف روسي سعودي مصري + ميج 29 + دعم السعودية لمصر ب 15 مليار لشراء الاسلحة من رسيا + مصادر قوية    السبت 2 نوفمبر 2013 - 12:29

اخبار وفبركات وكل هذا كلام لايدخل العقل
لن تشتري مصر اي سلاح غير الأمريكي
والسعودية لن تمول أي صفقات غير مضمونة
والروسي والأمريكي ربما هم مختلفين في كل شيء
إلا أنهما متفقين على شيء واحد (لا دور للعرب في المرحلة القادمة)

وستسلم المنطقة للثلاثي الأجنبي (اسرائيل - تركيا - أيران)
تحت إشراف (روسي - أمريكي)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TAHK

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 29/07/2013
عدد المساهمات : 10280
معدل النشاط : 14429
التقييم : 672
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحالف روسي سعودي مصري + ميج 29 + دعم السعودية لمصر ب 15 مليار لشراء الاسلحة من رسيا + مصادر قوية    السبت 2 نوفمبر 2013 - 12:50

@Field Marshal Medo كتب:
يوجد اختلافات بين الميج 29 ام2 و ميج 35 علي سبيل المثال الاولي تحتوي 3 نقاط تعليق لكل جناح بينما الاخري 4 نقاط لكل جناح (برجاء صحح لي اذا كنت مخطا)
هذه تساؤلاتي ايضا لكن انظر الى هذه الروابط .
http://inserbia.info/news/2013/09/serbia-to-get-mig-35-below-the-price/
http://www.arabic-military.com/t80997-topic
http://arabic.rt.com/info/32273-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%82%D8%A7%D8%AA%D9%84%D8%A9_%D9%85%D9%8A%D8%BA_%E2%80%93_35/

كلها تؤكد ان ميكوبيان ميغ سوف تغير الاسم من MIG29 M  و MIG29 M2  الى MIG35  .

برادار مداه 140 كلم وصواريخ جو-جو متنوعه قصيرة و متوسطه المدى .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LITO

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : طالب في كلية العلوم
المزاج : الي العلا في سبيل المجد
التسجيل : 07/01/2012
عدد المساهمات : 4370
معدل النشاط : 5168
التقييم : 459
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: تحالف روسي سعودي مصري + ميج 29 + دعم السعودية لمصر ب 15 مليار لشراء الاسلحة من رسيا + مصادر قوية    السبت 2 نوفمبر 2013 - 13:31

@TAHK كتب:
هذه تساؤلاتي ايضا لكن انظر الى هذه الروابط .
http://inserbia.info/news/2013/09/serbia-to-get-mig-35-below-the-price/
http://www.arabic-military.com/t80997-topic
http://arabic.rt.com/info/32273-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%82%D8%A7%D8%AA%D9%84%D8%A9_%D9%85%D9%8A%D8%BA_%E2%80%93_35/

كلها تؤكد ان ميكوبيان ميغ سوف تغير الاسم من MIG29 M  و MIG29 M2  الى MIG35  .

برادار مداه 140 كلم وصواريخ جو-جو متنوعه قصيرة و متوسطه المدى .
اخي الميج 35 رادارها ايسا
كيف اذا تكون هي نفسها الميج 29 ام 2

http://en.wikipedia.org/wiki/Mikoyan_MiG-35
+

@الناقد كتب:
هل أنتم "بتهزروا" يعني شراء الميغ 29 M2  لوضعها في الخط الثاني ؟؟؟24 24
اخي الميج 29 معروف لو جاءت ستكون بديل لمقاتلات الصف الثاني المصريه
وليس انا من قال هذا

واليك مصدر لمسؤول روسي
وبحسب دزيركالنفإن لدى روسيا فرصة للمشاركة في تغييرالطائرات الحربية المصرية القديمة. وقال:" العلامة التجارية "ميغ" معروفة جيدا في مصر،
ومن وجهة نظر الذاكرة التاريخية فإن طائرة "ميغ – 29" تثير اهتماما لدى المصريين، وأما ماهي الخطط لشراء تلك الطائرات، فسنبحثها لاحقا".
المصدر: وكالة "إنترفاكس" الروسية للأنباء

http://arabic.rt.com/news/615442/ :روسيا اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TAHK

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 29/07/2013
عدد المساهمات : 10280
معدل النشاط : 14429
التقييم : 672
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحالف روسي سعودي مصري + ميج 29 + دعم السعودية لمصر ب 15 مليار لشراء الاسلحة من رسيا + مصادر قوية    السبت 2 نوفمبر 2013 - 13:44

اخي العزيز LITO ما تقدمت به نعرفه لكن سوف انقل السطر و الرابط لتتأكد من الموضوع .
المعلومه :
 شركة ميغ ستتوقف عن التسميه mig-29 M/M2 لطائراتها وستسميها mig-35

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khateer

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 16/06/2013
عدد المساهمات : 44
معدل النشاط : 45
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحالف روسي سعودي مصري + ميج 29 + دعم السعودية لمصر ب 15 مليار لشراء الاسلحة من رسيا + مصادر قوية    السبت 2 نوفمبر 2013 - 13:50

@egyption pharaoh كتب:
الى سنة 2017 لا تحتاج مصر سوى ميج29 ومنظومة الدفاع الجوي اس300 او 400
اقرب الى الواقع
الميج 29 هي نوع من المقاتلات اعتاد المصريين عليها واتقنوا قيادتها واعتقد انهم سيستفيدون منها في صناعة مقاتلتهم ولذا كان بامكانية الصيانة وتصنيع قطع الغيار وامتيازات اخرى اعتقد ان الصفقة اكثر من رائعة واظن ان القيادة المصرية تعلم جيدا ودائما الاسلحة التي تستطيع ردع الصهاينة 36بمعنى لو تمت صفقة الميج اظن ان الامر سوف يشمل امتيازات بالاضافة الى ان سعر الميج 29 مقبول عن الاف16 عموما المقاتلات الروسية اقل في السعر
ممكن توضيح للملون بالاحمر من فضلك ؟؟!!!!!!!!!!
@maxahmed كتب:
الايام القادمه ستبين الوجه الحقيقى للصفقه ... الجيش المصرى يعلم تماما ماذا يفعل ."البوك , التور ام " مثال لطريقه التفكير ...
ممكن توضيح للملون ايضا من فضلك ؟؟!!!!!!!!!
6 6 6 6 18 6 6 6 6
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
egyption pharaoh

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : software engineer
المزاج : ربنا يعديها على خير
التسجيل : 28/03/2013
عدد المساهمات : 996
معدل النشاط : 1389
التقييم : 27
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحالف روسي سعودي مصري + ميج 29 + دعم السعودية لمصر ب 15 مليار لشراء الاسلحة من رسيا + مصادر قوية    السبت 2 نوفمبر 2013 - 13:55

@khateer كتب:
ممكن توضيح للملون بالاحمر من فضلك ؟؟!!!!!!!!!!
ممكن توضيح للملون ايضا من فضلك ؟؟!!!!!!!!!
6 6 6 6 18 6 6 6 6
اقصد بها الميج 21 يعني اللي نعرفه احسن من اللي منعرفهوش فالميج29 هتكون سهلة التعلم عليها غير السو اللي المصريين لم يعتادوها عموما يعني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LITO

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : طالب في كلية العلوم
المزاج : الي العلا في سبيل المجد
التسجيل : 07/01/2012
عدد المساهمات : 4370
معدل النشاط : 5168
التقييم : 459
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: تحالف روسي سعودي مصري + ميج 29 + دعم السعودية لمصر ب 15 مليار لشراء الاسلحة من رسيا + مصادر قوية    السبت 2 نوفمبر 2013 - 13:56

@TAHK كتب:
اخي العزيز LITO ما تقدمت به نعرفه لكن سوف انقل السطر و الرابط لتتأكد من الموضوع .
المعلومه :
 شركة ميغ ستتوقف عن التسميه mig-29 M/M2 لطائراتها وستسميها mig-35

لكن هذا يعني الغاء مشروع الميج 35 !!!
لو قرأت عن الطائرتين
ستجد الرادار مختلف وبعض الالكترونيات
فتسمية الميج 29 ام 2 بالميج 35
يعني الغاء مشروع الميج 35 !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حمدي عبد الجليل

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
التسجيل : 18/06/2013
عدد المساهمات : 1184
معدل النشاط : 1606
التقييم : 42
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحالف روسي سعودي مصري + ميج 29 + دعم السعودية لمصر ب 15 مليار لشراء الاسلحة من رسيا + مصادر قوية    السبت 2 نوفمبر 2013 - 14:08

بعد تصريحات هيجل عن تزويد إسرائيل بأف 22 - يصبح الأمر أكبر من ميج 29 وأس 300 - فتصريحات هيجل أظنها مقدمة لتصريحات أخرى بالتزويد بأسلحة أكثر تفوقا - فكان تصريح هيجل واضح جدا وهو ضمان تفوق إسرائيل النوعي .
فنحن الآن في انتظار حقائق تظهر مدى التوازن العسكري في المنطقة وإن كان هناك تحالفات جديدة ومدى صمودها أما أنها مجرد أعادة توجيه فقط للعلاقات ورسم استراتجيات جديدة لها - وهذا ما اتوقعه ؟
رغم ذلك فمصر بحاجة إلى أسلحة أكثر تطورا ولا يمكن تحديد ما تحتاجه فعليا إلا خبراء من الجيش
وليس مجرد أمنيات وأحلام أحيانا تصل إلى درجة الهجص العسكري .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TAHK

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 29/07/2013
عدد المساهمات : 10280
معدل النشاط : 14429
التقييم : 672
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحالف روسي سعودي مصري + ميج 29 + دعم السعودية لمصر ب 15 مليار لشراء الاسلحة من رسيا + مصادر قوية    السبت 2 نوفمبر 2013 - 14:08

@LITO كتب:
لكن هذا يعني الغاء مشروع الميج 35 !!!
لو قرأت عن الطائرتين
ستجد الرادار مختلف وبعض الالكترونيات
فتسمية الميج 29 ام 2 بالميج 35
يعني الغاء مشروع الميج 35 !
 لا اعلم لكن MIG35 هي اساسا MIG29 M\M2 نفس القدرات و الافونيكس لكن الفرق الذي وجدته كما اسلفت انت ان MIG35 تحمل رادار EASA من نوع ZHUK-EA و مقاتله MIG29 M\M2 تحمل رادار من نوع ZHUK ME  .

يمكن ان الامر يختلف من نسخه الى اخرى .


لكن الامر الوحيد الثابت ان مقاتله MIG35 هي مشتقه من MIG29 M\M2 .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LITO

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : طالب في كلية العلوم
المزاج : الي العلا في سبيل المجد
التسجيل : 07/01/2012
عدد المساهمات : 4370
معدل النشاط : 5168
التقييم : 459
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: تحالف روسي سعودي مصري + ميج 29 + دعم السعودية لمصر ب 15 مليار لشراء الاسلحة من رسيا + مصادر قوية    السبت 2 نوفمبر 2013 - 14:12

@حمدي عبد الجليل كتب:
بعد تصريحات هيجل عن تزويد إسرائيل بأف 22 - يصبح الأمر أكبر من ميج 29 وأس 300 -
فين مصدر الكلام دا ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماهر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 22/08/2011
عدد المساهمات : 6159
معدل النشاط : 5614
التقييم : 184
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحالف روسي سعودي مصري + ميج 29 + دعم السعودية لمصر ب 15 مليار لشراء الاسلحة من رسيا + مصادر قوية    السبت 2 نوفمبر 2013 - 14:39

هو يقصد 6 اوسبري v22  "مروحية " سوف تذهب لليهود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LITO

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : طالب في كلية العلوم
المزاج : الي العلا في سبيل المجد
التسجيل : 07/01/2012
عدد المساهمات : 4370
معدل النشاط : 5168
التقييم : 459
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: تحالف روسي سعودي مصري + ميج 29 + دعم السعودية لمصر ب 15 مليار لشراء الاسلحة من رسيا + مصادر قوية    السبت 2 نوفمبر 2013 - 14:47

@ماهر كتب:
هو يقصد 6 اوسبري v22  "مروحية " سوف تذهب لليهود
كما توقعت
يبدو ان الاخ الكريم اعتقد انها الرابتور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حمدي عبد الجليل

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
التسجيل : 18/06/2013
عدد المساهمات : 1184
معدل النشاط : 1606
التقييم : 42
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحالف روسي سعودي مصري + ميج 29 + دعم السعودية لمصر ب 15 مليار لشراء الاسلحة من رسيا + مصادر قوية    السبت 2 نوفمبر 2013 - 14:50

@LITO كتب:
كما توقعت
يبدو ان الاخ الكريم اعتقد انها الرابتور
حقا هذا ما اعتقده - شكرا للتصحيح - ورفع الفزع عنى

لكم جزيل الشكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
asasma

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 13/09/2013
عدد المساهمات : 50
معدل النشاط : 55
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحالف روسي سعودي مصري + ميج 29 + دعم السعودية لمصر ب 15 مليار لشراء الاسلحة من رسيا + مصادر قوية    السبت 2 نوفمبر 2013 - 20:49


قبل ان نناقش الصفات الروسية وبعد شكر المملكة العربية السعودية على هذه التحولات والدعم الكبير لمصر 
لا بد ان تبحث مصر عن مصادر لتصنيع قطع غيار الاسلحة الامريكة التي لا يمكن تصنع في مصر ...
فمن غير المعقول ان تترك تلك الترسانة من الاسلحة وتهمل تجديدها واطالة عمرها ...
رب ضارة نافعة ،،، يقول المثل / الحاجة تفتق الحيلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ARABIC

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : سرية *_^
المزاج : اشهد ان لا إله إلى الله
التسجيل : 17/12/2012
عدد المساهمات : 1824
معدل النشاط : 2896
التقييم : 119
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحالف روسي سعودي مصري + ميج 29 + دعم السعودية لمصر ب 15 مليار لشراء الاسلحة من رسيا + مصادر قوية    السبت 2 نوفمبر 2013 - 21:02

@asasma كتب:

قبل ان نناقش الصفات الروسية وبعد شكر المملكة العربية السعودية على هذه التحولات والدعم الكبير لمصر 
لا بد ان تبحث مصر عن مصادر لتصنيع قطع غيار الاسلحة الامريكة التي لا يمكن تصنع في مصر ...
فمن غير المعقول ان تترك تلك الترسانة من الاسلحة وتهمل تجديدها واطالة عمرها ...
رب ضارة نافعة ،،، يقول المثل / الحاجة تفتق الحيلة
يوجد سعوديين مدربين على صيانة ال اف 16 والسعودية تصنع الكترونيات تناسب ال اف 15 وال اف 16

نبذة عن احد الفرق التي انتهت من دورة صيانة اف - 16










)

























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khateer

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 16/06/2013
عدد المساهمات : 44
معدل النشاط : 45
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحالف روسي سعودي مصري + ميج 29 + دعم السعودية لمصر ب 15 مليار لشراء الاسلحة من رسيا + مصادر قوية    السبت 2 نوفمبر 2013 - 21:32


المصريون لا يجيدون صيانة الاف 16



بل بمكنك القول انهم يفككونها قطعة قطعة ويركبونها مرة ثانية
وثق ان مصر تصنع قطع غيارها
فالقادة ليسوا بهذا الغباء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ARABIC

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : سرية *_^
المزاج : اشهد ان لا إله إلى الله
التسجيل : 17/12/2012
عدد المساهمات : 1824
معدل النشاط : 2896
التقييم : 119
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحالف روسي سعودي مصري + ميج 29 + دعم السعودية لمصر ب 15 مليار لشراء الاسلحة من رسيا + مصادر قوية    السبت 2 نوفمبر 2013 - 21:41

@khateer كتب:

المصريون لا يجيدون صيانة الاف 16



بل بمكنك القول انهم يفككونها قطعة قطعة ويركبونها مرة ثانية
وثق ان مصر تصنع قطع غيارها
فالقادة ليسوا بهذا الغباء
مصر لديها العقول وانا متاكد ان بامكانها صنع جميع قطع الغيار دون الحاجة لاحد وربما اضافة اشياء قد تناسب القوات الجوية المصرية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فدائى مصرى

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
العمر : 29
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 04/12/2012
عدد المساهمات : 837
معدل النشاط : 708
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحالف روسي سعودي مصري + ميج 29 + دعم السعودية لمصر ب 15 مليار لشراء الاسلحة من رسيا + مصادر قوية    السبت 2 نوفمبر 2013 - 23:33

الميج 29 لمصر ممتازة للعمل الى جانب مقاتلاتنا f16 والميراج2000 وبذلك تكون بديلة للنسخ القديمة
للميج21
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حمدي عبد الجليل

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
التسجيل : 18/06/2013
عدد المساهمات : 1184
معدل النشاط : 1606
التقييم : 42
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحالف روسي سعودي مصري + ميج 29 + دعم السعودية لمصر ب 15 مليار لشراء الاسلحة من رسيا + مصادر قوية    الإثنين 4 نوفمبر 2013 - 18:58

عقول بدون تكنولوجيا أو بحث علمي قوي لا قيمة لها
أما بالنسبة للتطوير فلمصر سبق جيد جدا مع الأسلحة الروسية خاصة شهد بها الجميع - أما التطوير في الأسلحة الأمريكية ليس بكامل الحرية لأن عليه قيود كثيرة 
لذلك التعاون العسكري مع روسيا مهم جدا - ومع ذلك ينبغي أن نحافظ على علاقتنا العسكرية مع أمريكا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تحالف روسي سعودي مصري + ميج 29 + دعم السعودية لمصر ب 15 مليار لشراء الاسلحة من رسيا + مصادر قوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين