أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

سياسيون في بلجيكا يتلقون تهديدات بالقتل من مقاتلين حاربوا في سورية

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 سياسيون في بلجيكا يتلقون تهديدات بالقتل من مقاتلين حاربوا في سورية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
TAHK

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 29/07/2013
عدد المساهمات : 10280
معدل النشاط : 14429
التقييم : 672
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: سياسيون في بلجيكا يتلقون تهديدات بالقتل من مقاتلين حاربوا في سورية    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 21:19

ذكرت وسائل إعلام بلجيكية أن عددا من السياسيين في البلاد تسلموا تهديدات بالقتل من مقاتلين حاربوا في سورية، ومن ثم عادوا الى بلجيكا، ليكشفوا أن السلطات قطعت عنهم وعن اسرهم جميع المعونات الاجتماعية. وكان قطع المعونات هو الخطوة الوحيدة التي اتخذتها السلطات البلجيكية لمنع مواطنيها والمقيمين في أراضيها من التوجه الى سورية للمشاركة في العمليات القتالية هناك. وذكرت وسائل الإعلام أن عمدة مدينة أنتويرب وزعيم الحزب الفلاندرية الرئيسي "الاتحاد الفلامي الجديد" بارت دي ويفر وعمد مدن فلاندرية أخرى  وزعيم القوى الفلاندرية اليمينية فيليب دي فنتر تلقوا تهديدات بالقتل، لكنهم لم يعلقو عليها علنا، باستثناء دي ويفر الذي قال للصحفيين أنه يتلقى تهديدات مختلفة باستمرار، لكنه لن يرضخ للابتزاز. وكانت السلطات في البلاد قد اعتمدت الصيف الماضي برنامجا ينص على قطع المعونات، بما فيها معونة البطالة عن المتطرفين الذين يتوجهون الى سورية، وذلك بسبب مغادرته لمكان إقامتهم، وذلك بمبادرة من عمدة أنتويرب. وحسب المعلومات المتوفرة، فانه يقاتل في سورية حاليا عدة آلاف من المسلحين الأوروبيين، بينهم مئات البلجيكيين. المصدر: RT + "إيتار-تاس"

http://arabic.rt.com/news/632183/ :روسيا اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Syrian Armed Forces

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طبيب
المزاج : علماني لمن يفهم معنى العلمانية
التسجيل : 06/08/2012
عدد المساهمات : 2353
معدل النشاط : 2358
التقييم : 233
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: سياسيون في بلجيكا يتلقون تهديدات بالقتل من مقاتلين حاربوا في سورية    الخميس 31 أكتوبر 2013 - 23:17

الإرهاب دوما يرتد الى منشئه بعدما تنتهي وظيفته
قالها الشيخ وائل نعيم رفيق السلاح مع بن لادن و الظواهري
كنا نحارب في افغانستان و كانت امريكا تدعمنا و كان الغرب يعالج جرحانا ثم أصبحنا بنظرهم إرهابيين 
ولكن هل هناك من يتعظ ؟
هذه هي ضريبة عدم وجود مرجعية واضحة لإعلان الجهاد عندما تستوفى شروطه فأصبح الكل يجاهد برغبة من قوى تعمل من خلف الستار و اصبح الجهاديين مجرد ادوات لتنفيذ المهمات القذرة على الساحة السياسية الدولية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TAHK

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 29/07/2013
عدد المساهمات : 10280
معدل النشاط : 14429
التقييم : 672
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سياسيون في بلجيكا يتلقون تهديدات بالقتل من مقاتلين حاربوا في سورية    الجمعة 1 نوفمبر 2013 - 3:13

@Syrian Armed Forces كتب:
الإرهاب دوما يرتد الى منشئه بعدما تنتهي وظيفته
قالها الشيخ وائل نعيم رفيق السلاح مع بن لادن و الظواهري
كنا نحارب في افغانستان و كانت امريكا تدعمنا و كان الغرب يعالج جرحانا ثم أصبحنا بنظرهم إرهابيين 
ولكن هل هناك من يتعظ ؟
هذه هي ضريبة عدم وجود مرجعية واضحة لإعلان الجهاد عندما تستوفى شروطه فأصبح الكل يجاهد برغبة من قوى تعمل من خلف الستار و اصبح الجهاديين مجرد ادوات لتنفيذ المهمات القذرة على الساحة السياسية الدولية
بالطبع اخي فهو ينطبق عليه المثل القائل : من حفر حفرة لاخيه وقع فيها , وهذ الامر ليس في بلجيكا وحدها .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الحربي..

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مسلم.سني.ولله الحمد
المزاج : بلادي بلاد الحرم
التسجيل : 08/10/2012
عدد المساهمات : 2041
معدل النشاط : 2239
التقييم : 118
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سياسيون في بلجيكا يتلقون تهديدات بالقتل من مقاتلين حاربوا في سورية    الجمعة 1 نوفمبر 2013 - 9:12

موضوع مثير للمشاكل
تم التبليغ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

سياسيون في بلجيكا يتلقون تهديدات بالقتل من مقاتلين حاربوا في سورية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين