أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

«روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة - صفحة 2

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 «روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
القاتل المخيف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : قاتل بالفطرة
المزاج : ابكى انزف اموت وتعيشى يا ضحكة مصر
التسجيل : 10/08/2012
عدد المساهمات : 10921
معدل النشاط : 10500
التقييم : 576
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: «روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة   الجمعة 1 نوفمبر 2013 - 18:11

@Andalus كتب:
هذا هجص عسكري
لأنه من المعروف إمتلاك مصر لصواريخ قادرة على إستهداف إسرائيل 
فلا وجود لمبدأ السرية و لا غاية له
بالنسبة لتطوير مثل هذه الصواريخ هناك عدد صغير من دول في العالم الوحيدة التي تقوم بالتطوير
من ضمنها كوريا و الهند و باكستان و إيران و الصين (الحزام الآسياوي الساخن)
و روسيا و أمريكا طبعا
ليس هجص اخى  بل هو واقع لكل دولة اسرارها وبالذات الصواريخ الباليستية المصرية فهى سر كبير لا تتعب نفسك ولا تشغل بالك بة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Andalus

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : الـــتحكم في العقـــــــول
المزاج : غريــــب
التسجيل : 07/10/2013
عدد المساهمات : 317
معدل النشاط : 271
التقييم : 19
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: «روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة   الجمعة 1 نوفمبر 2013 - 22:16

@القاتل المخيف كتب:
ليس هجص اخى  بل هو واقع لكل دولة اسرارها وبالذات الصواريخ الباليستية المصرية فهى سر كبير لا تتعب نفسك ولا تشغل بالك بة
هههههههههههههه
هل أخبرتك عن المشروع النووي التونسي؟ إنه من أكبر أسرار الدولة لا تشغل بالك لن تجد أي مصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القاتل المخيف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : قاتل بالفطرة
المزاج : ابكى انزف اموت وتعيشى يا ضحكة مصر
التسجيل : 10/08/2012
عدد المساهمات : 10921
معدل النشاط : 10500
التقييم : 576
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: «روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة   الجمعة 1 نوفمبر 2013 - 22:28

@Andalus كتب:
هههههههههههههه
هل أخبرتك عن المشروع النووي التونسي؟ إنه من أكبر أسرار الدولة لا تشغل بالك لن تجد أي مصدر
هههههههههههههه هذا ان كنت تونسيا حقا
حبيبى انا لا اتحدث ان مصر تملك نووى انا قلت ان برنامج الصواريخ سرى جدا مش مشكلتى انك  تفهم كلامى بصعوبة
ركز اكثر وحاول ان تفهم ممكن ان تتعب قليل ولكن ما المحاولة المتكررة ستفهم اخى العزيز تحياتى 14 14 14 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله بن عبدالعزيز

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 04/04/2012
عدد المساهمات : 9312
معدل النشاط : 9239
التقييم : 729
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: «روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة   الجمعة 1 نوفمبر 2013 - 22:31

بصراحه من المستحيل أن يباع سلاح أستراتجي مثل هاذا الى أقرب الحلفاء (الهند - الصين) فما بالك بدولة عربيه ، تخفيض المدى امر تقني يدخل فيه خفض كم الحمل المفيد وتقليل قدرة الدفع وطبعا المدى الكبير يحتاج لوسائل توجيه ممتده من شبكات أقمار صناعيه أو رادارات ذات بث راداري ضخم . تلك المقومات لاتملكها مصر ولاننسى ان هاذا الصاروخ يشكل رأس حربة لقوة روسيا الصاروخيه الاستراتجيه فهل سيضحى الروس بسر من أسرار تفوقهم ؟ خصوصا ان التصميم وغيره ستكون بيد مصر. 



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Sovietsky

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : دكتور جامعي في الدراسات الاستراتجية
التسجيل : 19/01/2013
عدد المساهمات : 1984
معدل النشاط : 2757
التقييم : 290
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: «روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة   السبت 2 نوفمبر 2013 - 3:12

يصنعون الاخبار و الصفقات من خيالهم الواسع من بعد حين تتضح الامور يقولن روسيا خذلتنا . 
مع الاحترام الخبر لا يصدقه عاقل . حتى المختل عقليا يجد بعض الصعوبة في تصديقه و هو مثير للسخرية اكثر منه جد و لا اعرف بمن يستهزأ الموقع بالضبط . يمكن ان صاحب الفكرة لم يكن في كامل قدراته العقلية مع ان موقع ديبكا له الكثير من الاخبار السرية الاستخباراتية الصحيحة التي تظهر صحتها من بعد و لكن هذه المرة الامر اصبح لعب و ليس جد . 
هذا الصاروخ يدخل في خانة القوات الاستراتجية النووية الروسية . اي من الاسرار القومية و سلامته من الامن القومي الروسي . 
هذا النوع من الصواريخ لا يصدر لأي كان و تحت اي ظرف كان . حتى تسريب التكنولوجيا ممنوع منعا باتا فيه حتى لأقرب الاصدقاء و الحلفاء .
اولا مداه يفوق ال10500 ولا اعتقد ان الروس سيخفضون منه . اصلا هو موجه ضد أمريكا في الاساس . لا افهم ما حاجة مصر اليه . و ضد من . اسرائيل معها اتفاقية سلام ولا اعتقد ان الصهاينة بالمزح سيتفرجون في ذالك هم و الامريكان . هم من اجل اس 300 الدفاعي البحت قلبوا الدنيا و اقعدوها لايران و سوريا فهي تعرف جيدا ان اس 300 ايراني او انتاي 2500 لهم توديع الضربة الاستباقية على الاقل حاليا و اس 300 سوري يعني الملاحة الجوية الصهيونية في خطر حتى في مطار بن غوريون في تل ابيب . 
اما توبول دفعة واحدة هههههههه اصلا هي لليوم حائرة في صواريخ بدائية كصواريخ حماس و اكثر قوة كحزب الله و ايران و قبتها الكرتونية اثبتت فشلها الذريع . فما بالك بالتوبول العابر للقارت و القادر على حمل عدة رؤوس نووية دفعة واحدة حسب التطويرات له . هذا صاروخ يفتك ببلدان و ليس مزحة.
فان كان الاس300 يهدد الطيران الصهيوني فهذا يهدد الوجود الصهوني في الخريطة من اصل .
هو صحيح لم يعد القوة الرئيسية مع وجود التوبول ام او اليارس و البولافا و الشيطان و سلسلة الاR36 او حتى اليو ار 100 ان او روبيج او و العودة للقطارات الصاروخية الروسية المرعبة  ...... و لكن لكل مقال مقام
و مع ذالك يبقى رعب حقيقي للأمريكان و الغرب فمابالك باسرائيل القزمة امام الكبار . 
صراحة هذا مناقشته زائدة عن اللزوم و مفروغ منها . 
يعني شباب دعني اوضح قليل هذا هو التوبول . كيف يصدر هذا العملاق لأي دولة كانت . حتى بالمزح بايييييييخة. 
مصر اليوم في حاجة لتدعيم قواتها الجوية و اعادة تسليح قوتها البحرية خاصة الغواصات و ليس هذا العبث الذي لن يجلب لها سوى المشاكل و المصائب الزائدة .  
49 49 49 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Wasteland

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
التسجيل : 03/09/2013
عدد المساهمات : 444
معدل النشاط : 520
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: «روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة   السبت 2 نوفمبر 2013 - 4:23

الموقع يتحدث عن نسخة بمدى 2000 كم، وغالباً الطلب هو لاختبار نية روسيا في تلبية احتياجات الجيش المصري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Gf15

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 02/11/2013
عدد المساهمات : 16
معدل النشاط : 16
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: «روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة   السبت 2 نوفمبر 2013 - 4:45

اعتقد الصفقة لن تخرج عن الاس300 والميج29
واذا دخلت SU30 او35 لن تتدخل حيز التنفيذ قبل تاكد روسيا من ان مصر اصبحت حليفة لها وتخلصت من الامريكان للابد
روسيا لن توقع لمصرعلي اسلحة سياده او اسلحة حديثه في القريب
اعتقد المده الاقرب لتوقيع صفقة كبيرة ستكون سنه من الان علي الاقل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Wasteland

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
التسجيل : 03/09/2013
عدد المساهمات : 444
معدل النشاط : 520
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: «روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة   السبت 2 نوفمبر 2013 - 4:57

@Gf15 كتب:
اعتقد الصفقة لن تخرج عن الاس300 والميج29
واذا دخلت SU30 او35 لن تتدخل حيز التنفيذ قبل تاكد روسيا من ان مصر اصبحت حليفة لها وتخلصت من الامريكان للابد
روسيا لن توقع لمصرعلي اسلحة سياده او اسلحة حديثه في القريب
اعتقد المده الاقرب لتوقيع صفقة كبيرة ستكون سنه من الان علي الاقل
وزير الخارجية الروسي قال :
جميع ما لدينا من معدات واسلحة هو تحت تصرّف مصر وسنزود الجيش المصري بكل ما يحتاجه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
red1

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 28/08/2011
عدد المساهمات : 2117
معدل النشاط : 1844
التقييم : 60
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: «روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة   السبت 2 نوفمبر 2013 - 10:05

@Wasteland كتب:
وزير الخارجية الروسي قال :
جميع ما لدينا من معدات واسلحة هو تحت تصرّف مصر وسنزود الجيش المصري بكل ما يحتاجه.
مصدر عن كلامك أخي 
وأقولها صراحة مللت من هذه المواضيع التي تملأ المنتدى مؤخرا خاصة اننا بمنتدى عسكري محترم 
وكما يقول المثل المندبة كبيرة والميت فار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ali niss

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق



الـبلد :
المهنة : كاتب
المزاج : عصبى جدا
التسجيل : 30/06/2011
عدد المساهمات : 9143
معدل النشاط : 9960
التقييم : 597
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



متصل

مُساهمةموضوع: رد: «روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة   السبت 2 نوفمبر 2013 - 10:54

@red1 كتب:
مصدر عن كلامك أخي 
وأقولها صراحة مللت من هذه المواضيع التي تملأ المنتدى مؤخرا خاصة اننا بمنتدى عسكري محترم 
وكما يقول المثل المندبة كبيرة والميت فار
نسمح لبعض الوقت لبعض الاحلام . ثم الحسم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله بن عبدالعزيز

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 04/04/2012
عدد المساهمات : 9312
معدل النشاط : 9239
التقييم : 729
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: «روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة   السبت 2 نوفمبر 2013 - 20:43

@le Combattant كتب:
عندما يتعلق الامر بمصر يصبح الموضوع مندبة كبيرة والميت فار
و تصبح مصر مسيكنة و لا تملك رادارت و لا محطات اقمار صناعية  
و لكن عندما يتعلق الامر بدول اخرى يصبح المستحيل هو المعقول و تصبح الاسلحة التى ما زالت تحت طور التجريب متاحة لهم فقط
 
 كان بأمكانك اقتباس ردي دون ان تبدأ الغمز واللمز . هل كل ماتحدثنا عن مصر وذكرنا نقاط ضعفها أصبحنا خونه او نسخر أو نقلل ! ياعزيزي انت تتكلم عن واحد من اقوى الصواريخ عبر التاريخ فهل من المنطق ان يباع لعدو حبيب العالم أجمع ! نعم مصر ولا أي دولة عربيه تمتلك المقدره على اطلاق و وتوجيه صاروخ بمدى يفوق 4000 كم والسبب أنها لاتمتلك رادارت توجيه تبث على أمدية كبيره جدا (6000 كم او اعلى) او شبكة اقمار صناعيه مخصصه لتوجية تلك الاسلحه. توجية صاروخ عابر للقارات يحتاج لمنظومة كامله من الرادارات و النظم والاقمار الصناعيه حتى يصيب الهدف بدقه وهاذا مالايملكه الا روسيا و امريكا والصين . والا لماذا تبدأ الدول في صناعة الصواريخ قصيرة المدى ثم المتوسطه فالطويله وتاليا العابره للقارات؟ حتى اسرائيل والهند وباكستان وكوريا لم تفكر في عابر القارات الا بعد فترة قريبه جدا والسبب انها امتلكت المطلوب لتوجيهه ليصيب الهدف بدقه.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
le Combattant

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 17/12/2011
عدد المساهمات : 2366
معدل النشاط : 2037
التقييم : 148
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



متصل

مُساهمةموضوع: رد: «روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة   السبت 2 نوفمبر 2013 - 21:04

@عبدالله بن عبدالعزيز كتب:
 كان بأمكانك اقتباس ردي دون ان تبدأ الغمز واللمز . هل كل ماتحدثنا عن مصر وذكرنا نقاط ضعفها أصبحنا خونه او نسخر أو نقلل ! ياعزيزي انت تتكلم عن واحد من اقوى الصواريخ عبر التاريخ فهل من المنطق ان يباع لعدو حبيب العالم أجمع ! نعم مصر ولا أي دولة عربيه تمتلك المقدره على اطلاق و وتوجيه صاروخ بمدى يفوق 4000 كم والسبب أنها لاتمتلك رادارت توجيه تبث على أمدية كبيره جدا (6000 كم او اعلى) او شبكة اقمار صناعيه مخصصه لتوجية تلك الاسلحه. توجية صاروخ عابر للقارات يحتاج لمنظومة كامله من الرادارات و النظم والاقمار الصناعيه حتى يصيب الهدف بدقه وهاذا مالايملكه الا روسيا و امريكا والصين . والا لماذا تبدأ الدول في صناعة الصواريخ قصيرة المدى ثم المتوسطه فالطويله وتاليا العابره للقارات؟ حتى اسرائيل والهند وباكستان وكوريا لم تفكر في عابر القارات الا بعد فترة قريبه جدا والسبب انها امتلكت المطلوب لتوجيهه ليصيب الهدف بدقه.

انا تكلمت عن كل الردود  السابقة   و لا استعمل الغمز و اللمز 
حديثى عام و لا اقصد هذا الصاروخ بالذات 
ثالثا مذكور هنا ان الصاروخ بمدى 2000كلم فما الحاجة الى رادار بمدى 6000كم
رجاء عندما تود الرد لاسباب اخرى رد رد موضوعى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله بن عبدالعزيز

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 04/04/2012
عدد المساهمات : 9312
معدل النشاط : 9239
التقييم : 729
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: «روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة   السبت 2 نوفمبر 2013 - 21:13

@le Combattant كتب:
انا تكلمت عن كل الردود  السابقة   و لا استعمل الغمز و اللمز 
حديثى عام و لا اقصد هذا الصاروخ بالذات 
ثالثا مذكور هنا ان الصاروخ بمدى 2000كلم فما الحاجة الى رادار بمدى 6000كم
رجاء عندما تود الرد لاسباب اخرى رد رد موضوعى
هل تجاهلت التقنيه والتصميم بجانب وسائل التوجيه ؟ هل انت مقتنع بأن روسيا ستمنحها لدوله عربيه ؟ 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
f22 raptor

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المهنة : أستاذ
المزاج : في عطلة
التسجيل : 25/06/2012
عدد المساهمات : 7082
معدل النشاط : 5763
التقييم : 547
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: «روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة   السبت 2 نوفمبر 2013 - 22:10

و يعاتبون الإدارة على لجوئها لغلق المواضيع 19 

لو كان الأعضاء كلهم في المستوى المطلوب لما احتجنا لمراقبين و لا لمحكمة عسكرية.

لكن ما الحل مع من يتصور ان المنتدى هو صفة الفايسبوك الخاصة به و يكتب فيها ما يحلو له.



العضو Andalus موقوف لمدة يوم بسبب كتابة ردود غير هادفة


@Andalus كتب:
64 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed sa3d

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : طبيعي
التسجيل : 06/08/2012
عدد المساهمات : 1650
معدل النشاط : 1688
التقييم : 158
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: «روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة   السبت 2 نوفمبر 2013 - 22:14

@f22 raptor كتب:
و يعاتبون الإدارة على لجوئها لغلق المواضيع 19 

لو كان الأعضاء كلهم في المستوى المطلوب لما احتجنا لمراقبين و لا لمحكمة عسكرية.

لكن ما الحل مع من يتصور ان المنتدى هو صفة الفايسبوك الخاصة به و يكتب فيها ما يحلو له.



العضو Andalus موقوف لمدة يوم بسبب كتابة ردود غير هادفة




نرجو من مشرفنا الكريم
توضيح تعريفه للردود الغير هادفة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
f22 raptor

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المهنة : أستاذ
المزاج : في عطلة
التسجيل : 25/06/2012
عدد المساهمات : 7082
معدل النشاط : 5763
التقييم : 547
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: «روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة   السبت 2 نوفمبر 2013 - 22:22

يا محمد الردود غير الهادفة واضحة و لا تحتاج لتعريف.

أما ما تقصده من خلف السطور فذلك امر لن أغفله و سأتخذ اللازم مع كل من تورط في المخالفات.

إنتبه فقط لكلامك و تجاهل العابثين و أجب فقط الأعضاء الذين تعرفهم و تدرك مدى تعقلهم, أما ما سوى ذلك فقم بالتبليغ عنه و اترك الباقي علينا.

لا تقلق, فنحن بصدد القيام باللازم و ذلك يتطلب وقتا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed sa3d

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : طبيعي
التسجيل : 06/08/2012
عدد المساهمات : 1650
معدل النشاط : 1688
التقييم : 158
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: «روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة   السبت 2 نوفمبر 2013 - 22:25

@f22 raptor كتب:
يا محمد الردود غير الهادفة واضحة و لا تحتاج لتعريف.

أما ما تقصده من خلف السطور فذلك امر لن أغفله و سأتخذ اللازم مع كل من تورط في المخالفات.

إنتبه فقط لكلامك و تجاهل العابثين و أجب فقط الأعضاء الذين تعرفهم و تدرك مدى تعقلهم, أما ما سوى ذلك فقم بالتبليغ عنه و اترك الباقي علينا.

لا تقلق, فنحن بصدد القيام باللازم و ذلك يتطلب وقتا.


شكرا يا مشرفنا
والحمدالله فهمت الرسالة من سؤالى
وانا على ثقة مما وضحته لنا الان 100 %
تحياتى لك وللادراة كلها على مجهودها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
red1

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 28/08/2011
عدد المساهمات : 2117
معدل النشاط : 1844
التقييم : 60
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: «روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة   السبت 2 نوفمبر 2013 - 22:26

@mohamed sa3d كتب:
معك الاخبار كلها بدون اى مصادر حقيقية
وكلها شغل اعلام ليس اكثر
ولكن
سأرد عن نقطة واحدة
شمال سيناء بها كل فرقتين من الجيش الثانى  على الاقل تحارب الارهاب  بكل افرعها
و جنوب سيناء مؤمنة بالجيش الثالث
3 
والحديث عن ان سيناء منزوعة السلاح خاطىء
والدليل ضربات الجيش للجماعات التكفيرية الموجودة هناك
ويمكنك متابعة هذا الموضع وستتعرف على حجم القوات المصرية فى سيناء الان  
وحفظ الله مصر من شر كيد اعداءها
وحقد وجهل بعض ابناءها
128 
http://www.arabic-military.com/t78218p390-topic
عفوا أخي ولكن دخول الجيش لسيناء كان بموافقة اسرائيل حسب ما قرانا وسمعنا 
ولا يمكن للجيش بناء قواعد جوية اوا انشاء كتائب دفاع جوية على ارض سيناء لانه سيكون مخالفا لمعاهدة كامب ديفد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القاتل المخيف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : قاتل بالفطرة
المزاج : ابكى انزف اموت وتعيشى يا ضحكة مصر
التسجيل : 10/08/2012
عدد المساهمات : 10921
معدل النشاط : 10500
التقييم : 576
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: «روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة   السبت 2 نوفمبر 2013 - 22:28

@f22 raptor كتب:
يا محمد الردود غير الهادفة واضحة و لا تحتاج لتعريف.

أما ما تقصده من خلف السطور فذلك امر لن أغفله و سأتخذ اللازم مع كل من تورط في المخالفات.

إنتبه فقط لكلامك و تجاهل العابثين و أجب فقط الأعضاء الذين تعرفهم و تدرك مدى تعقلهم, أما ما سوى ذلك فقم بالتبليغ عنه و اترك الباقي علينا.

لا تقلق, فنحن بصدد القيام باللازم و ذلك يتطلب وقتا.
تمام يا فيصل وهذا من دواعى سرورى يا اخى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
EADS

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المزاج : no man's Land
التسجيل : 19/06/2013
عدد المساهمات : 369
معدل النشاط : 418
التقييم : 29
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: «روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة   السبت 2 نوفمبر 2013 - 22:36

@red1 كتب:
عفوا أخي ولكن دخول الجيش لسيناء كان بموافقة اسرائيل حسب ما قرانا وسمعنا 
ولا يمكن للجيش بناء قواعد جوية اوا انشاء كتائب دفاع جوية على ارض سيناء لانه سيكون مخالفا لمعاهدة كامب ديفد
خطا ما تتحدث عنه هو المنطقه ج فى سيناء
وهو نفس الامر فى المنطقة د فى الاراضى المحتلة
و هي لا تعطى الموافقة كما يدعى البعض ما يحدث هو تنسيق امنى من الطرفان
يحدث معهم ايضا حينما تكون لهم عمليات جانب الحدود
و لعلك لم تفوتك تصريحاتهم بعدم مقدرتهم بعمل عمليات فى غزة لا مصر لن تسمح لهم 
وصلت؟
هذه الخريطة قبل عمليات سيناء


عدل سابقا من قبل EADS في السبت 2 نوفمبر 2013 - 22:47 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed sa3d

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : طبيعي
التسجيل : 06/08/2012
عدد المساهمات : 1650
معدل النشاط : 1688
التقييم : 158
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: «روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة   السبت 2 نوفمبر 2013 - 22:40

@red1 كتب:
عفوا أخي ولكن دخول الجيش لسيناء كان بموافقة اسرائيل حسب ما قرانا وسمعنا 
ولا يمكن للجيش بناء قواعد جوية اوا انشاء كتائب دفاع جوية على ارض سيناء لانه سيكون مخالفا لمعاهدة كامب ديفد
 

نتمنى ان تشاركنا ما قرأته او سمعته بخصوص اسرائيل
حتى نتعلم
ولكن الجيش المصرى يتحكم فى سيناء كأرض مصرية له كل السيادة عليها
والدليل وجود طائرات الاباتشى فى مطار العريش
وجود معسكرين للأمن المركزى التى تتبع الجيش فى سيناء
وجود مكاتب للمخابرات الحربية تقوم بعمليات الاستطلاع
ويجب ان نعطي  لهم التحية 10 
فبفضل الله قامت المخابرات بالقيام بأعمال بطولية لجمع المعلومات ونجحت
واصبحت تسبق الارهاب بخطوة
الا من بعض الاعمال الفردية الغير منظمة
ووجود فرقة كاملة من الجيش الثانى فى منطقة رفح والشيخ وزيد
وبها عناصر من الصاعقة والقوات الخاصة الشرطية بكامل تجهيزاتها من دبابات ومدرعات
يوضح ان السيادة المصرية كاملة على ارض سيناء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cabo

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 07/02/2008
عدد المساهمات : 2659
معدل النشاط : 1451
التقييم : 124
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: «روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة   السبت 2 نوفمبر 2013 - 22:49

@عبدالله بن عبدالعزيز كتب:
 كان بأمكانك اقتباس ردي دون ان تبدأ الغمز واللمز . هل كل ماتحدثنا عن مصر وذكرنا نقاط ضعفها أصبحنا خونه او نسخر أو نقلل ! ياعزيزي انت تتكلم عن واحد من اقوى الصواريخ عبر التاريخ فهل من المنطق ان يباع لعدو حبيب العالم أجمع ! نعم مصر ولا أي دولة عربيه تمتلك المقدره على اطلاق و وتوجيه صاروخ بمدى يفوق 4000 كم والسبب أنها لاتمتلك رادارت توجيه تبث على أمدية كبيره جدا (6000 كم او اعلى) او شبكة اقمار صناعيه مخصصه لتوجية تلك الاسلحه. توجية صاروخ عابر للقارات يحتاج لمنظومة كامله من الرادارات و النظم والاقمار الصناعيه حتى يصيب الهدف بدقه وهاذا مالايملكه الا روسيا و امريكا والصين . والا لماذا تبدأ الدول في صناعة الصواريخ قصيرة المدى ثم المتوسطه فالطويله وتاليا العابره للقارات؟ حتى اسرائيل والهند وباكستان وكوريا لم تفكر في عابر القارات الا بعد فترة قريبه جدا والسبب انها امتلكت المطلوب لتوجيهه ليصيب الهدف بدقه.

تفضل يا عزيزى

روسيا تستعد لأطلاق قمر صناعى مصرى بنهاية العام الحالى

http://www.inewsarabia.com/385/%D9%82%D9%85%D8%B1-%D8%B5%D9%86%D8%A7%D8%B9%D9%8A-%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%89-%D9%8A%D8%B9%D9%85%D9%84-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B4%D8%B9%D8%A9-%D8%AA%D8%AD%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%85%D8%B1%D8%A7%D8%A1-%D8%A8%D8%AA%D8%B5%D9%85%D9%8A%D9%85-%D8%B1%D9%88%D8%B3%D9%89.htm

http://www.elwatannews.com/news/details/325315

http://www.vetogate.com/591994

أذن لديك قمر صناعى يحلق على مدار يبتعد عن الأرض لمسافة 700 كم
وقادر على تصوير مناطق بعيدة بدقة 1 متر أى قرابة 3 قدم ومعرفة الأحداثيات بدقة
خلال مدار معين ويمكن التحكم فى مدار القمر الصناعى عالى الدقة من محطة التحكم الأرضى
وأن شاء الله لن تكون هناك مشكلة حول الأستطلاع خارج الحدود بعد الان

تحياك لك يا عزيزى



عدل سابقا من قبل cabo في السبت 2 نوفمبر 2013 - 22:51 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
red1

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 28/08/2011
عدد المساهمات : 2117
معدل النشاط : 1844
التقييم : 60
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: «روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة   السبت 2 نوفمبر 2013 - 22:50

@mohamed sa3d كتب:
 

نتمنى ان تشاركنا ما قرأته او سمعته بخصوص اسرائيل
حتى نتعلم
ولكن الجيش المصرى يتحكم فى سيناء كأرض مصرية له كل السيادة عليها
والدليل وجود طائرات الاباتشى فى مطار العريش
وجود معسكرين للأمن المركزى التى تتبع الجيش فى سيناء
وجود مكاتب للمخابرات الحربية تقوم بعمليات الاستطلاع
ويجب ان نعطي  لهم التحية 10 
فبفضل الله قامت المخابرات بالقيام بأعمال بطولية لجمع المعلومات ونجحت
واصبحت تسبق الارهاب بخطوة
الا من بعض الاعمال الفردية الغير منظمة
ووجود فرقة كاملة من الجيش الثانى فى منطقة رفح والشيخ وزيد
وبها عناصر من الصاعقة والقوات الخاصة الشرطية بكامل تجهيزاتها من دبابات ومدرعات
يوضح ان السيادة المصرية كاملة على ارض سيناء
أخي راجع ما قلت 
بالنسبة للقواعد قلت لا يوجد قواعد جوية او دفاع جوي اللهم الا الوحدات التابعة للقوات البرية على أرض سيناء
وكما نعلم القوة الضاربة في الجيش الصهيوني هو سلاح الجو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LITO

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : طالب في كلية العلوم
المزاج : الي العلا في سبيل المجد
التسجيل : 07/01/2012
عدد المساهمات : 4370
معدل النشاط : 5168
التقييم : 459
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: «روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة   السبت 2 نوفمبر 2013 - 23:22

@red1 كتب:
أخي راجع ما قلت 
بالنسبة للقواعد قلت لا يوجد قواعد جوية او دفاع جوي اللهم الا الوحدات التابعة للقوات البرية على أرض سيناء
وكما نعلم القوة الضاربة في الجيش الصهيوني هو سلاح الجو
اخي لا مشكله فالدفاعات الجويه المتحركه تستطيع مرافقة القوات البريه
لتحميها من الطيران الاسرائيلي اثناء التقدم في سيناء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله بن عبدالعزيز

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 04/04/2012
عدد المساهمات : 9312
معدل النشاط : 9239
التقييم : 729
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: «روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة   الأحد 3 نوفمبر 2013 - 3:15

@cabo كتب:
تفضل يا عزيزى

روسيا تستعد لأطلاق قمر صناعى مصرى بنهاية العام الحالى

http://www.inewsarabia.com/385/%D9%82%D9%85%D8%B1-%D8%B5%D9%86%D8%A7%D8%B9%D9%8A-%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%89-%D9%8A%D8%B9%D9%85%D9%84-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B4%D8%B9%D8%A9-%D8%AA%D8%AD%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%85%D8%B1%D8%A7%D8%A1-%D8%A8%D8%AA%D8%B5%D9%85%D9%8A%D9%85-%D8%B1%D9%88%D8%B3%D9%89.htm

http://www.elwatannews.com/news/details/325315

http://www.vetogate.com/591994

أذن لديك قمر صناعى يحلق على مدار يبتعد عن الأرض لمسافة 700 كم
وقادر على تصوير مناطق بعيدة بدقة 1 متر أى قرابة 3 قدم ومعرفة الأحداثيات بدقة
خلال مدار معين ويمكن التحكم فى مدار القمر الصناعى عالى الدقة من محطة التحكم الأرضى
وأن شاء الله لن تكون هناك مشكلة حول الأستطلاع خارج الحدود بعد الان

تحياك لك يا عزيزى

ليس هاذا ماقصدته . الصين ياعزيزي تمتلك عشرات الاقمار لكنها لفترة قريبه جدا كانت تعاني من مسئلة اطلاق صاروخ df-21 ليضرب هدفه بدقه من مداه الاقصى البالغ 3000 كم تقريبا . أنا ماأقصده هي المنظومه المتكامله سواء من نظم او رادارات او اقمار صناعيه لتوجيه صاروخ عابر للقارات ولجعله يضرب الهدف بدقه. اذا كانت روسيا مثلا ستبيع لمصر التوبل بمداه الاصلي فأنه يتوجب عليها بيع مصر منظومة كامله لأطلاق الصاروخ وتوجيهه ليضرب الهدف بدقه . ولكي أسهل عليك الامر . عندما تمنح صاروخ جو -جو طويل المدى لكن رادارك مداه الاقصى 20 كم فما فائدته ؟ 3 





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

«روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين