أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

«روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 «روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Einstein1

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 12/10/2013
عدد المساهمات : 530
معدل النشاط : 655
التقييم : 53
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: «روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة   الخميس 31 أكتوبر 2013 - 12:04

قال مصدر مسئول، إن روسيا وافقت من حيث المبدأ على تعزيز التعاون العسكرى مع مصر من خلال إمدادها بكميات كبيرة من الأسلحة المتطورة، وأضاف لـ«الوطن»، أن موسكو لم تحدد بشكل دقيق حتى الآن نوعية الأسلحة التى ستمد بها مصر، لكنه أكد أنها ستكون مهمة للغاية، وأن عملية تحديد النوعية ستتم من خلال الزيارات المشتركة بين قادة القوات المسلحة فى مصر، وقادة الجيش الروسى، خلال الفترة المقبلة، وأشار إلى أن زيارة نائب رئيس الأركان الروسى، الجنرال فاشيسلاف كوندراشوف هى بداية تلك الزيارات، وأن القوات المسلحة اتفقت أيضاً مع الجانب الروسى على تبادل البعثات الخاصة بطلاب الكليات العسكرية، بغرض اكتساب وتبادل الخبرات.
وعلق المصدر على ما ذكره موقع «ديبكا» الاستخباراتى الإسرائيلى، فى تقرير أمس، بأن نائب رئيس الأركان الروسى، ناقش خلال زيارته إلى مصر قبل أيام على رأس وفد روسى عسكرى، احتماليات إبرام صفقة أسلحة ضخمة بين موسكو والقاهرة، مؤكداً أن المصريين وضعوا على طاولة المفاوضات، الحصول على منظومة أسلحة متقدمة يرفض الأمريكيون توفير مثيلتها إلى مصر.
وأضاف: «على رأس القائمة المصرية التى قدمت إلى الوفد الروسى، صواريخ أرض - أرض طويلة المدى، قادرة على إصابة أهداف فى إيران ودول أخرى فى الشرق الأوسط، والمشكلة الأساسية هنا، هو أن الروس يمتلكون فعلاً تلك الأسلحة، إلا أنهم وقعوا اتفاقية مع الولايات المتحدة تمنع صناعة صواريخ باليستية متوسطة المدى، ما ينذر بمعارضة أمريكية شديدة لمنح تلك الصواريخ إلى مصر».
وأشار «ديبكا» إلى أنه فى بداية الشهر الحالى، أجرى الروس تجربة إرسال صاروخ متوسط المدى يبلغ مداه 2000 كم، على الرغم من الاتفاقية بين أمريكا، وروسيا، وهو الصاروخ «SS-25».

http://www.elwatannews.com/news/details/348378
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Einstein1

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 12/10/2013
عدد المساهمات : 530
معدل النشاط : 655
التقييم : 53
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: «روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة   الخميس 31 أكتوبر 2013 - 12:08

سؤال خطير، لماذا تريد مصر شراء مثل هذا الصاروخ؟؟؟ اثيوبيا مثلا؟ وهل يمكن ضرب سد بصاروخ بالستي 6 مع العلم ان مصر لديها بالفعل صواريخ بالستية قادرة على الوصول للسد وابعد من ذلك ايضاً بكثير مع فارق الدقة بالطبع. او هل مثلاً هناك مشكلة بين مصر وايران يمكن ان تصل الى حرب ؟ ام ان الغرض من الامر كله هو جس نبض روسيا في نية بيع اسلحة حديثة لمصر وقدرة روسيا على تلبية احتياجاتها؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TAHK

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 29/07/2013
عدد المساهمات : 10280
معدل النشاط : 14429
التقييم : 672
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: «روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة   الخميس 31 أكتوبر 2013 - 12:19

اساسا الخبر مستقى من موقع الديبكا , كيف لمصر ان تقتنى SS-25 قبل SU و MIG و S وهي حاليا تريد تقويه قواتها الجوية .

او ان الديبكا اختارت من الصفقه ما تريدها لتربط و تهداالجبة الداخلية كان تقول ان الصفقه المصريه هي موجهة ضد ايران و ليست ضدنا فذكرت SS-25دونما ان تقول ان مصر سوف تشتري دفاعات جوية او مقاتلات روسية وهي تعرف انها موجهة ضد اسرائيل .

اعتقد ان الخبر في طياته الكثير لخير مصر .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hassane-dz

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
التسجيل : 26/07/2013
عدد المساهمات : 694
معدل النشاط : 762
التقييم : 34
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: «روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة   الخميس 31 أكتوبر 2013 - 12:19

@Einstein1 كتب:
سؤال خطير، لماذا تريد مصر شراء مثل هذا الصاروخ؟؟؟ اثيوبيا مثلا؟ وهل يمكن ضرب سد بصاروخ بالستي 6 مع العلم ان مصر لديها بالفعل صواريخ بالستية قادرة على الوصول للسد وابعد من ذلك ايضاً بكثير مع فارق الدقة بالطبع. او هل مثلاً هناك مشكلة بين مصر وايران يمكن ان تصل الى حرب ؟ ام ان الغرض من الامر كله هو جس نبض روسيا في نية بيع اسلحة حديثة لمصر وقدرة روسيا على تلبية احتياجاتها؟
اي بلد في العالم يبحث عن كسب صواريخ طويلة المدى و متوسطة المدى لانه لا يوجد احد يعرف ما يخبيه المستقبل(يعني ممكن يكون العدو قريب او بعيد)

بالنسبة لدكر ايران فهو لقياس المسافة التي تستطيع ان تصلها الصواريخ و ادا اتجهت مصر الى المعسكر الشرقي فستكون مصر و ايران في خندق واحد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Arathorn

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 20/03/2013
عدد المساهمات : 285
معدل النشاط : 266
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: «روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة   الخميس 31 أكتوبر 2013 - 13:49

الخبر مضحك
الss-25 مداه 10,000 كم وليس 2000 كم
كما أنه أحد أفضل صواريخ روسيا النووية الغير مسموح بالتحدث عن تصديرها أصلا
الواحد منا لم يعد يثق في أي مصدر بسبب اﻷخطاء الفادحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Field Marshal Medo

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 31
المهنة : قائد
المزاج : عنيد - شرس - بفتل من الصبر حباااال
التسجيل : 26/08/2012
عدد المساهمات : 2656
معدل النشاط : 2310
التقييم : 106
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: «روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة   الخميس 31 أكتوبر 2013 - 14:42

اولا مصر و ايران لن يكونا في خدق واحد ابدا سواء تحالفنا مع روسيا ام لا
ثانيا الصاروخ مداه 10500م يعني يطلع من القاهرة ينزل واشنطون مستريح !! (مصدر)
و مصر بالفعل لديها صواريخ متوسطة المدي 
الهدف من خبر ديبكا هو اشعال توتر ايران خاصة بعض التصريح الصادر عن الببلاوي من الامارات منذ بضعة ايام (الذي اصدره مبارك عدة مرات من قبل و الذي المح اليه الفريق السيسي في كلمة احتفال يه نصر اكتوبر) ان امن الخليج من امن مصر 
فامريكا و اسرائيل قلون ان لم يكونا مرعوبين من ضياع هيبتهم في المنطقة و تقليص نفوذهم الاقتصادي و العسكري اذا ما توجهت مصر الي روسيا و تبعها صفقات خليجيه قد تكون محدوده كما و لكنها مؤشر علي امكانيه التوسع بعد ذلك
و ان شاء الله تكون زياره وزير الدفاع الروسي منتصف نوفمبر محمله بالاخبار الساره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
comr4de

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 17/01/2012
عدد المساهمات : 86
معدل النشاط : 96
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: «روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة   الخميس 31 أكتوبر 2013 - 15:17

:)
لا أصدق انه مازال البعض يصدق الصحف المصرية ... 
يا شباب . الصحف المصرية ليس لها مصداقيه نهائيا .. 
كل محرر يشرب النسكافيه السخن ويبدع فى تخيل اى سيناريو وهمي وينشره على انه خبر وينسبه لـ " مصدر عسكري رفيع المستوي رفض ذكر اسمه" ..

أولا صاروخ التوبول SS-25 مداه 10.000 كيلو متر وهو من أهم أسلحة الترسانة الاستراتيجيه الروسية .. فهل مثل هذا الصاروخ قابل للتصدير حتي للصين اساسا بالله عليكم ؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TAHK

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 29/07/2013
عدد المساهمات : 10280
معدل النشاط : 14429
التقييم : 672
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: «روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة   الخميس 31 أكتوبر 2013 - 15:23

@comr4de كتب:
:)
لا أصدق انه مازال البعض يصدق الصحف المصرية ... 
يا شباب . الصحف المصرية ليس لها مصداقيه نهائيا .. 
كل محرر يشرب النسكافيه السخن ويبدع فى تخيل اى سيناريو وهمي وينشره على انه خبر وينسبه لـ " مصدر عسكري رفيع المستوي رفض ذكر اسمه" ..
أولا صاروخ التوبول SS-25 مداه 10.000 كيلو متر وهو من أهم أسلحة الترسانة الاستراتيجيه الروسية .. فهل مثل هذا الصاروخ قابل للتصدير حتي للصين اساسا بالله عليكم ؟؟؟؟
اولا لا يجوز لك توجيه اهانه الا الصحف المصرية قبل ان تعلم ان الخبر مأخوذ من موقع ديبكا .
ثانيا يمكنك توصيل المعلومه التي تريدها بدون توجيه اهانات .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القاتل المخيف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : قاتل بالفطرة
المزاج : ابكى انزف اموت وتعيشى يا ضحكة مصر
التسجيل : 10/08/2012
عدد المساهمات : 10921
معدل النشاط : 10500
التقييم : 576
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: «روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة   الخميس 31 أكتوبر 2013 - 15:54

شباب دعونا نركز على اهم شئ فى الخبر وهو موافقة روسيا على امداد مصر باسلحة متقدمة
وهذا هو المهم وهذا الخبر يؤكد ان مصر اقتربت كثيرا من توقيع صفقة السلاح مع روسيا
وطبعا الصحف المصرية مصدر موثوق وهى مصدر مؤكد فى المنتدى ومن يقول غير ذلك فانة هجاص عسكرى ولا يفقة اى شئ فى العسكرية تحياتى للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
дмuň

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : البعض اصبح يستنشق الغباء بدل الهواء !
التسجيل : 05/07/2013
عدد المساهمات : 4163
معدل النشاط : 4092
التقييم : 465
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: «روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة   الخميس 31 أكتوبر 2013 - 18:04

لم افهم شئ من الخبر
هل مدى الصاروخ صحيح وهل مصر تتفاوض عليه ام ماذا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سليمان dz

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 01/09/2013
عدد المساهمات : 3
معدل النشاط : 3
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: «روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة   الخميس 31 أكتوبر 2013 - 18:09

مبروك على الصفقات مع روسيا و على مصر تركيز على منظومة الدفاع الجوي s300  او s400 اذا امكن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فدائى مصرى

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
العمر : 29
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 04/12/2012
عدد المساهمات : 837
معدل النشاط : 708
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: «روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة   الخميس 31 أكتوبر 2013 - 18:13

@القاتل المخيف كتب:
شباب دعونا نركز على اهم شئ فى الخبر وهو موافقة روسيا على امداد مصر باسلحة متقدمة
وهذا هو المهم وهذا الخبر يؤكد ان مصر اقتربت كثيرا من توقيع صفقة السلاح مع روسيا
وهذا هو اهم شىء نريد معرفته ..روسيا تسمح لمصر بأقتناء ما لا تسمح به امريكا لمصر مطلقا
وذلك حفاظا على تفوق اسرائيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Andalus

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : الـــتحكم في العقـــــــول
المزاج : غريــــب
التسجيل : 07/10/2013
عدد المساهمات : 317
معدل النشاط : 271
التقييم : 19
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: «روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة   الخميس 31 أكتوبر 2013 - 18:22

أريد مصدر عن أطول مدى تبلغه الصواريخ المصرية من فضلكم
لأنه حسب علمي المتواضع أقوى صاروخ مصري مداه قريب من 1000 كم لا أكثر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
дмuň

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : البعض اصبح يستنشق الغباء بدل الهواء !
التسجيل : 05/07/2013
عدد المساهمات : 4163
معدل النشاط : 4092
التقييم : 465
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: «روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة   الخميس 31 أكتوبر 2013 - 18:28

@Andalus كتب:
أريد مصدر عن أطول مدى تبلغه الصواريخ المصرية من فضلكم
لأنه حسب علمي المتواضع أقوى صاروخ مصري مداه قريب من 1000 كم لا أكثر
1500كم
3 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Andalus

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : الـــتحكم في العقـــــــول
المزاج : غريــــب
التسجيل : 07/10/2013
عدد المساهمات : 317
معدل النشاط : 271
التقييم : 19
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: «روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة   الخميس 31 أكتوبر 2013 - 18:31

@дмuň كتب:
1500كم
3 
قلت مصدر و ليس قيمة أخي ((شكرا على كل حال))
الصاروخ الذي تملكه مصر هو نودونغ ( رودونغ-1) مداه 900 كم +
لم أجد أي مصدر آخر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed sa3d

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : طبيعي
التسجيل : 06/08/2012
عدد المساهمات : 1650
معدل النشاط : 1688
التقييم : 158
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: «روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة   الخميس 31 أكتوبر 2013 - 18:43

@Andalus كتب:
قلت مصدر و ليس قيمة أخي ((شكرا على كل حال))
الصاروخ الذي تملكه مصر هو نودونغ ( رودونغ-1) مداه 900 كم +
لم أجد أي مصدر آخر
 تفضل هذا الموضوع اقرأه كامل بردوده 
وستجد الاجابة وبالمصادر 
3 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Andalus

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : الـــتحكم في العقـــــــول
المزاج : غريــــب
التسجيل : 07/10/2013
عدد المساهمات : 317
معدل النشاط : 271
التقييم : 19
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: «روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة   الخميس 31 أكتوبر 2013 - 19:15

@mohamed sa3d كتب:
 تفضل هذا الموضوع اقرأه كامل بردوده 
وستجد الاجابة وبالمصادر 
3 
شكرا أخي
لاكن إعتقدت أن قدرة مصر أكبر قليلا الحقيقة 23 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
дмuň

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : البعض اصبح يستنشق الغباء بدل الهواء !
التسجيل : 05/07/2013
عدد المساهمات : 4163
معدل النشاط : 4092
التقييم : 465
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: «روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة   الخميس 31 أكتوبر 2013 - 19:42

@Andalus كتب:
شكرا أخي
لاكن إعتقدت أن قدرة مصر أكبر قليلا الحقيقة 23 
ما هو العدو البعيد عنا حتى نحتاج مدى اكبر
7 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قائد اشارة دفاع جوى

جــندي



الـبلد :
المهنة : سياحه
المزاج : أحمد الله -على كل الأحوال --
التسجيل : 08/09/2013
عدد المساهمات : 27
معدل النشاط : 37
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: «روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة   الخميس 31 أكتوبر 2013 - 20:31

نياشباب   الصاروخ  هذا    كانت عليه تجارب نهايه الشهر الماضى  ليكون    له نسخه  تصل مداها  ل2000 كيلوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Einstein1

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 12/10/2013
عدد المساهمات : 530
معدل النشاط : 655
التقييم : 53
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: «روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة   الخميس 31 أكتوبر 2013 - 21:01

http://www.debka.com/article/23397/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*MOHAB*

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب_سياحه
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 09/09/2013
عدد المساهمات : 89
معدل النشاط : 116
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: «روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة   الجمعة 1 نوفمبر 2013 - 2:57

المهم فى الامر هو ان هناك صفقات قادمه بين مصر وروسيا
بغض النظر عن ماهية السلاح الذى لن يعلن ابدا عن اسمه او نوعه حتى فى الفتره القادمه (كالعاده)
لكن علينا ان ننتظر فقط التاكيد على اتمام الصفقه ليس معرفتها لاننا لن نعرف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Egy Gladiator

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 24
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 19/04/2013
عدد المساهمات : 1328
معدل النشاط : 1715
التقييم : 284
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :








مُساهمةموضوع: رد: «روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة   الجمعة 1 نوفمبر 2013 - 13:22

التوجه المصرى اروسيا محتوم وكل المؤشرات تؤدى لهذة النتيجة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Andalus

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : الـــتحكم في العقـــــــول
المزاج : غريــــب
التسجيل : 07/10/2013
عدد المساهمات : 317
معدل النشاط : 271
التقييم : 19
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: «روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة   الجمعة 1 نوفمبر 2013 - 15:17

@дмuň كتب:
ما هو العدو البعيد عنا حتى نحتاج مدى اكبر
7 
الله أعلم 
لا تعرف على غدر الزمان لماذا تغيب النظرة إلى المستقبل
كما يقول المثل الوقاية خير من العلاج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
le Combattant

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 17/12/2011
عدد المساهمات : 2366
معدل النشاط : 2037
التقييم : 148
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: «روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة   الجمعة 1 نوفمبر 2013 - 15:36

@Andalus كتب:
موضوع الصواريخ الباليسيتية شديد السرية جدا لان اثبات وجوده يضع الدول المالكة له تحت طائلة القانون الدولى الفاسد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Andalus

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : الـــتحكم في العقـــــــول
المزاج : غريــــب
التسجيل : 07/10/2013
عدد المساهمات : 317
معدل النشاط : 271
التقييم : 19
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: «روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة   الجمعة 1 نوفمبر 2013 - 16:35

@le Combattant كتب:
موضوع الصواريخ الباليسيتية شديد السرية جدا لان اثبات وجوده يضع الدول المالكة له تحت طائلة القانون الدولى الفاسد
لأنه من المعروف إمتلاك مصر لصواريخ قادرة على إستهداف إسرائيل 
فلا وجود لمبدأ السرية و لا غاية له
بالنسبة لتطوير مثل هذه الصواريخ هناك عدد صغير من دول في العالم الوحيدة التي تقوم بالتطوير
من ضمنها كوريا و الهند و باكستان و إيران و الصين (الحزام الآسياوي الساخن)
و روسيا و أمريكا طبعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

«روسيا» وافقت مبدئياً على إمداد مصر بأسلحة متطورة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين