أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

معالي القائد العام لقوة دفاع البحرين يجتمع مع قادة القوات البحرية بدول مجلس التعاون

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

  معالي القائد العام لقوة دفاع البحرين يجتمع مع قادة القوات البحرية بدول مجلس التعاون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ARABIC

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : سرية *_^
المزاج : اشهد ان لا إله إلى الله
التسجيل : 17/12/2012
عدد المساهمات : 1824
معدل النشاط : 2896
التقييم : 119
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: معالي القائد العام لقوة دفاع البحرين يجتمع مع قادة القوات البحرية بدول مجلس التعاون    الأربعاء 30 أكتوبر 2013 - 13:25

معالي القائد العام لقوة دفاع البحرين يجتمع مع قادة القوات البحرية بدول مجلس التعاون




http://www.alayam.com/News/online/online_local/192797
[rtl]اجتمع معالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين في مكتبه بالقيادة العامة صباح يوم الأربعاء 30 أكتوبر 2013م مع قادة القوات البحرية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وذلك بمناسبة انعقاد الاجتماع الاستثنائي لقادة القوات البحرية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي تستضيفه قوة دفاع البحرين.
وأشاد معالي القائد العام لقوة دفاع البحرين خلال الاجتماع بالجهود التي يبذلها قادة القوات البحرية بدول المجلس في توطيد التعاون فيما بينها من خلال استمرارهم في عقد الاجتماعات التنسيقية القائمة على أساس زيادة فعالية العمل المشترك وتوطيد العلاقات وتسليط الضوء على تطوير التعاون البحري القائم بين القوات المسلحة بدول مجلس التعاون.
كما نوه معاليه بنتائج الاجتماع الاستثنائي الذي تستضيفه قوة دفاع البحرين، مؤكدا معاليه أن هذه المساعي الحثيثة من شأنها تقوية العمل العسكري المشترك وزيادة فعالية التعاون وتوحيد التوجهات والمفاهيم المشتركة في الشأن العسكري بين قوة دفاع البحرين والقوات الشقيقة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وبما يكفل تنامي العلاقات وتوطيدها نحو الأفضل دائماً مع الأشقاء في دول الخليج العربي، حيث أوضح معاليه أن مملكة البحرين تدعم كافة التوجهات التي تسهم في تعزيز التعاون والتكامل فيما بين دول المجلس, إيماناً منها بما يربط هذه الدول من وحدة الهدف والمصير المشترك.
حضر الاجتماع معالي اللواء الركن الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة رئيس هيئة الأركان، واللواء الركن خليفة بن حميد الكعبي الأمين العام المساعد للشؤون العسكرية بالأمانة العامة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، واللواء الركن يوسف أحمد الجلاهمة مدير ديوان القيادة العامة، واللواء الركن ذياب صقر النعيمي مساعد رئيس هيئة الأركان للعمليات، وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.
[/rtl]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

معالي القائد العام لقوة دفاع البحرين يجتمع مع قادة القوات البحرية بدول مجلس التعاون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين