أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الاباتشي تحصل على صواريخ جديدة والرؤية الليلية

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الاباتشي تحصل على صواريخ جديدة والرؤية الليلية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ARABIC

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : سرية *_^
المزاج : اشهد ان لا إله إلى الله
التسجيل : 17/12/2012
عدد المساهمات : 1824
معدل النشاط : 2896
التقييم : 119
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الاباتشي تحصل على صواريخ جديدة والرؤية الليلية   الجمعة 25 أكتوبر 2013 - 6:03



(US Army)

US Central Command (CENTCOM) confirmed Oct. 15 that it had successfully tested the Advanced Precision Kill Weapons System (APKWS) earlier this year on fixed-wing aircraft and that it had wrapped up the Joint Capability Technology Demonstration on the system.
The tests included both ground launches and aerial launches from the A-10 Thunderbolt, AV-8B Harrier and F-16.

“The success of these tests means that an aircraft pilot will be able to carry seven guided rockets in one launcher that weigh less than a single 500-pound bomb, allowing for more shots in a single sortie,” Bill Hammersley, the JCTD technical manager, said in a statement.

The BAE Systems-made APKWS reached another milestone on Sept. 4 and 5, when the rocket was fired from an Apache helicopter for the first time at Yuma, Ariz., nailing a perfect eight for eight score in hitting within one meter of the target from a distance of 1,500 meters to five kilometers at airspeeds of up to 150 knots, according to the company.

The Marines have been using the APKWS in combat in Afghanistan and have fired more than 110 of the missiles at targets.
While the US Army has yet to purchase any of the rockets, BAE officials say they’re hopeful that some of the NATO and allied nations who fly the Boeing-made Apache — including the UK, Israel and Saudi Arabia — will also be interested in the system.


New precision rockets aren’t the only new piece of kit that have been developed for the Apache. But where the service is still kicking the tires on the APKWS, in June the Army inked a $27 million deal to buy up to 500 night vision devices for crews of the helicopter.
The sets would replace the bulky night vision goggles currently used by Apache crews with a digital monocle device made by Intevac Photonics.
Instead of the goggles, the pilots would use a monocle to see at night and in degraded visual environments. The system will also be networked, allowing pilots and crew to access streaming video, pictures, and other intelligence, said Drew Brugal, executive vice president of Intevac Photonics.
The company and the US government have together invested about $100 million in developing the program over the past decade, Brugal said.



http://www.defensenews.com/article/20131023/DEFREG02/310230031/Apache-Helos-Getting-New-Night-Vision-Possibly-New-Rockets


القيادة المركزية الأمريكية ( CENTCOM ) أكد 15 أكتوبر أنه قد اختبرت بنجاح الدقة المتقدمة قتل نظام الأسلحة ( APKWS ) في وقت سابق من هذا العام على الطائرات ذات الأجنحة الثابتة و التي كانت قد طويت المشتركة تكنولوجيا مظاهرة القدرة على النظام.

وشملت الاختبارات على حد سواء إطلاق الأرض و إطلاق الجوي من A-10 الصاعقة ، AV- 8B هارير و F -16 .

"إن نجاح هذه التجارب يعني أن طيار الطائرة سوف تكون قادرة على حمل سبعة صواريخ موجهة في قاذفة واحدة التي تزن أقل من قنبلة زنة 500 رطل واحد ، مما يسمح لل مزيد من الطلقات في طلعة جوية و احدة، " بيل هامرسلي ، المدير الفني JCTD وقال في بيان .

وصلت إلى BAE سيستمز APKWS الصنع معلما آخر يوم 4 سبتمبر و 5 ، عندما أطلق صاروخ من طائرة أباتشي لأول مرة في يوما ، أريزونا، يسمر ثمانية مثالية ل ثمانية نقاط في ضرب في متر واحد من الهدف من مسافة 1،500 متر إلى خمسة كيلومترات في السرعات تصل إلى 150 عقدة ، وفقا للشركة .

مشاة البحرية تم استخدام APKWS في القتال في أفغانستان و أطلق أكثر من 110 من هذه الصواريخ على اهداف .

بينما حقق الجيش الأمريكي حتى الآن لشراء أي من هذه الصواريخ ، ويقول مسؤولون انهم BAE يأمل أن بعض دول حلف شمال الاطلسي والقوات المتحالفة معها الذين يطيرون طائرة بوينغ من صنع اباتشي - بما في ذلك المملكة المتحدة وإسرائيل و المملكة العربية السعودية - وسوف تكون مهتمة ايضا في النظام.

صواريخ الدقة الجديدة ليست فقط قطعة جديدة من مجموعة التي تم وضعها لل أباتشي . ولكن إذا كانت الخدمات لا يزال الركل الإطارات على APKWS ، في حزيران جيش توقيع صفقة 27 مليون دولار لشراء ما يصل إلى 500 أجهزة للرؤية الليلية ل أطقم الطائرة .

فإن مجموعات يحل محل نظارات للرؤية الليلية الضخمة المستخدمة حاليا من قبل طواقم اباتشي مع جهاز الأحادية الرقمية التي أدلى بها Intevac الضوئيات .

بدلا من نظارات واقية، فإن الطيارين استخدام الأحادية للرؤية في الليل وفي بيئات بصرية المتدهورة. وقال كما سيتم بشبكة النظام، تسمح للطيارين وأفراد الطاقم للوصول إلى الفيديو ، والصور ، و الاستخبارات الأخرى درو Brugal ، نائب الرئيس التنفيذي ل Intevac الضوئيات .

وقال Brugal الشركة والحكومة الأمريكية قد استثمرت معا حوالي 100 مليون دولار في تطوير البرنامج على مدى العقد الماضي .




تمت الترجمة بواسطة مترجم قوقل


سوف اقوم بتعديل الاخطاء لاحقا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الاباتشي تحصل على صواريخ جديدة والرؤية الليلية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين