أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الحذاء الخليلي قريبا في أسواق لندن بعد أسواق المانيا

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الحذاء الخليلي قريبا في أسواق لندن بعد أسواق المانيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بحري من عكا

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : Mechatronics Engineer
المزاج : الحمد الله
التسجيل : 25/07/2013
عدد المساهمات : 2718
معدل النشاط : 3696
التقييم : 307
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الحذاء الخليلي قريبا في أسواق لندن بعد أسواق المانيا    السبت 12 أكتوبر 2013 - 19:31

الحذاء الخليلي قريبا في أسواق لندن



كشفت شركة نيوتوستي لصناعة الاحذية عن تعاقدها مع شركة بريطانية على تصدير الحذاء الخليلي الى العاصمة البريطانية لندن خلال الأيام القليلة القادمة، حيث ستقوم بارسال طلبية صغيرة كعينات بناء على طلب الشركة البريطانية.

وأوضح فرحات أحمد سياج، مدير عام شركة نيوتوستي، بأن سوق بريطانيا والسوق الاوروبية المشتركة هي من الاسواق الهامة لدى الشركة والتي بذلت جهوداً مضنية خلال الفترة الماضية للدخول الى السوق البريطاني، الأمر الذي سيعمل على نمو وازدهار الصناعة الخليلية، وكذلك الحد من ظاهرة البطالة.

وأضاف سياج في حديثه مع مراسلنا في الخليل: بفضل من الله ومن محي الدين سيد أحمد عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، من الوصول الى السوق البريطاني، حيث ساهم معنا كثيراً في الوصول الى الشركة البريطانية والتي ستعمل على بيع الحذاء الخليلي في لندن".

يقول سياج: " قمنا على مدار السنوات الماضية بتصدير نحو 2 مليون حذاء الى السوق الألماني، حيث بدأنا ذلك في العام 1994 بعد لقاء جمع الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات ورئيس ألمانيا في أريحا، حيث طالب السيد أحمد من الرئيس الألماني بالعمل على مساعدة ودعم الصناعة في الخليل، وخاصة الحذاء الخليلي، حيث لبى الرئيس الألماني تلك الدعوة، وعملنا على تصدير صناعتنا الخليلية الى ألمانيا".


من جانبه، أوضح محي الدين سيد أحمد، بأن الصناعة الفلسطينية تتميز بالدقة والاتقان، وقد حصلت العديد من هذه الصناعات على شهادات الآيزو وشهادات اليورو في الجودة، وهي تضاهي مثيلاتها في دول العالم من حيث الجودة.

وزاد في حديثه : "منذ ان تسلمت مهامي في الغرفة التجارية عام 1991، أخذت على عاتقي الترويج للصناعة الفلسطينية في كافة المحافل سواء العربية أو الغربية، وقد استطعنا خلال السنوات الماضية من الوصول بصناعتنا الى الأسواق العالمية، في العام 1994، وخلال اجتماع الرئيس ابو عمار مع الرئيس الألماني، قلت لهما: لقد قامت شركة أمريكية قبل سنوات بشراء آلات صناعة الاحذية من ألمانيا وارسلتها الى كوريا لصناعة أحذية النايك، ونحن في الخليل قد اشترينا ذات الالات وارسلناها للخليل لصناعة الحذاء الخليلي، ولو قمنا باحضار حذاء النايك والحذاء الخليلي بدون ماركات لما استطاع اي شخص ان يميز ان هذه صنعت في الخليل ام في كوريا".

وأضاف محي الدين: " بعد النجاح الذي حققه الحذاء الخليلي في السوق الألماني، سنعمل على تحقيق انجازات كبيرة في السوق البريطاني والسوق الأوروبية".



المصدر
http://www.maannews.net/arb/ViewDetails.aspx?ID=638356


بالعمل والانتاج والصناعة سوف نبني فلسطين


فالتحي فلسطين


11 11 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الحذاء الخليلي قريبا في أسواق لندن بعد أسواق المانيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين