أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

خط وسط منتخب غانا

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 خط وسط منتخب غانا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
дмuň

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : البعض اصبح يستنشق الغباء بدل الهواء !
التسجيل : 05/07/2013
عدد المساهمات : 4163
معدل النشاط : 4092
التقييم : 465
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: خط وسط منتخب غانا   السبت 12 أكتوبر 2013 - 18:52


32 


عدل سابقا من قبل дмuň في الأحد 13 أكتوبر 2013 - 6:45 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cabo

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 07/02/2008
عدد المساهمات : 2659
معدل النشاط : 1451
التقييم : 124
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خط وسط منتخب غانا   السبت 12 أكتوبر 2013 - 19:24



شوف يا صاحبى
ان شاء الله الخطة ( 3 - 4 - 3 )

ثنائى الدفاع
وائل جمعة - محمد نجيب

خلفهم حسام غالى ليبرو " يزيد على نصف الملعب
تحت الدائرة فى حالة الهجوم الضاغط ويرتد خلف ثنائ الدفاع
فى حالة الهجمة المرتدة والضغط العكسى .


فى نصف الملعب :-

احمد المحمد باك يمين
ومعاة 2 لاعبى أرتكاز نص ملعب
احمد فتحى وحسام عاشور .
سيد معوض باك شمال

ثلاثى الهجوم : -

ثنائى صانعى اللعب
محمد ابو تريكة - محمد صلاح ويأتى أمامهم
وراس حربة صريح محمد ناجى جدوو .

__________________________________________


لماذا أختيار اللعب بليبروا أمام غانا ؟

فارق السرعات الكبير لصالح لاعبى خط وسط غانى وكذلك المهاجمين
أعلى من سرعات ثنائى الدفاع وائل جمعة ومحمد نجيب .. لذا وجود ليبروا
خلف الخطوط شئ ضرورى .

لماذا حسام غالى تحديدا فى مركز الليبروا وهو غير مركزة ؟؟

حسام غالى سبق الله اللعب فى هذا المركز مع حسام البدى فى النادى الأهلى
وأجاد فى هذا المركز فى دورى أبطال أفرقيا والدورى العام ولعب مباراة فى هذا المركز فى كأس العالم للأندية
وخبرتة تؤهلة لتأدين أدوار معينة يتم تلقينة على المهام المكلف بها فى هذا المركز + قدرة حسام غالى
على تطوير الهجوم للأمام ومجارات اللعب فى نصف الملعب خصوصا ان مركزة الطبيعى
هو خط المنتصف .

لماذا لا يتم الدفع برامى ربيعة فى مركز الليبرو وهو بالأصل مدافع صريح ؟؟

رامى ربيعة على مستوى لياقة مرتفع وأعلى من حسام غالى
وسبق له اللعب كمدافع صريح مع منتخب الشباب والنادى الأهلى
وسبق له اللعب فى مركز الليبرو وسبق له اللعب فى مركز خط والسط المدافع
لكنه منخفض الخبرات وعنصر الخبرة هام فى مثل هذة المباريات الثقيلة .

لماذا احمد فتحى فى نصف الملعب ؟؟ وليس فى موقعة الأساسى ظهير أيمن ؟؟

الغرض الأساسى هو مجارات سرعات لاعبى وسط غانا فى نصف الملعب
والأستفادة من قدرات المحمدى الدفاعية وكذلك سرعات الكبيرة ومستواه فى الدورى الأنجليزى
يؤكد عل قدرتة فى مجارات السرعات العالية للعابى غاينا وخبراتة الكبيرة امام لاعبين كبار
فى الدورى الانجليز عامل هام أيضا .

التشكيلة المثالية أمام غانا لن تخرج عن هذا الاطار

الا ربما //
1 - الدفع بعمرو السولية بدلا من حسام عاشور
للأستفاعة من طول القامة لعمرو السولية فى الكرات
العرضية والضربات الركنية والضربات الثابتة
التى يعانى منها منخب مصر دفاعيا .

2 - الدفع بمحمد صلاح كرأس حربة صريح بدلا من جدو
ويكون من خلفة ثنائى صانعى لعب تريكة + اى صانع لعب مهارى أخر
كاحمد عيد عبد الملك او عبد الله السعيد خصوصا انه يجيد التصويب
من خارج منطقة ال 18 .


النتيجة المتوقعة حال الأجادة الدفاعية
لثلاثى الخط الخلفى والتزام الظهيرين بالجوانب الدفاعية
أتوقعها 1 - صفر او 2 - صفر لمنتخب مصر بأذن الله .


هذا هو اعتقادى عن تشكيلة المنتخب بأذن الله أمام غانا .




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
дмuň

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : البعض اصبح يستنشق الغباء بدل الهواء !
التسجيل : 05/07/2013
عدد المساهمات : 4163
معدل النشاط : 4092
التقييم : 465
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: خط وسط منتخب غانا   السبت 12 أكتوبر 2013 - 19:28

@cabo كتب:


شوف يا صاحبى
ان شاء الله الخطة ( 3 - 4 - 3 )

ثنائى الدفاع
وائل جمعة - محمد نجيب

خلفهم حسام غالى ليبرو " يزيد على نصف الملعب
تحت الدائرة فى حالة الهجوم الضاغط ويرتد خلف ثنائ الدفاع
فى حالة الهجمة المرتدة والضغط العكسى .


فى نصف الملعب :-

احمد المحمد باك يمين
ومعاة 2 لاعبى أرتكاز نص ملعب
احمد فتحى وحسام عاشور .
سيد معوض باك شمال

ثلاثى الهجوم : -

ثنائى صانعى اللعب
محمد ابو تريكة - محمد صلاح ويأتى أمامهم
وراس حربة صريح محمد ناجى جدوو .

__________________________________________


لماذا أختيار اللعب بليبروا أمام غانا ؟

فارق السرعات الكبير لصالح لاعبى خط وسط غانى وكذلك المهاجمين
أعلى من سرعات ثنائى الدفاع وائل جمعة ومحمد نجيب .. لذا وجود ليبروا
خلف الخطوط شئ ضرورى .

لماذا حسام غالى تحديدا فى مركز الليبروا وهو غير مركزة ؟؟

حسام غالى سبق الله اللعب فى هذا المركز مع حسام البدى فى النادى الأهلى
وادى فى هذا المركز فى دورى أبطال لإريقيا والدورى العالم ولعب مباراة فى هذا المركز فى كأس العالم للأندية
وخبرتة تؤهلة لتأدين دور معين يتم تلقينة على المهام المكلف بها فى هذا المركز + قدرة حسام غالى على تطوير اللعب فى نصف الملعب خصوصا ان مركزة الطبيعى هو خط المنتصف .

لماذا لا يتم الدفع برامى ربيعة فى مركز الليبرو وهو بالأصل مدافع صريح ؟؟

رامى ربيعة على مستوى لياقة مرتفع
وسبق له اللعب كمدافع صريح مع منتخب الشباب والنادى الأهلى
وسبف له اللعب فى مركز الليبرو وسبق له اللعب فى مركز خط والسط المدافع
لكنه منخفض الخبرات وعنصر الخبرة هام فى مثل هذة المباريات الثقيلة .

لماذا احمد فتحى فى نصف الملعب ؟؟ وليس فى موقعة الأساسى ظهير أيمن ؟؟

الغرض الأساسى هو مجارات سرعات لاعبى وسط غانا فى نصف الملعب
والأستفادة من قدرات المحمدى الدفاعية وكذلك سرعات الكبيرة ومستواه فى الدورى الأنجليزى
يؤكد عل قدرتة فى مجارات السرعات العالية للعابى غاينا وخبراتة الكبيرة امام لاعبين كبار
فى الدورى الانجليز عامل هام أيضا .

التشكيلة المثالية أمام غانا لن تخرج عن هذا الاطار

الا ربما
1 - الدفع بعمرو السولية بدلا من حسام عاشور
للأستفاعة من طول القامة لعمرو السولية
فى الكرات العرضية التى يعانى منها منخب مصر دفاعيا .

2 - الدفع بمحمد صلاح كرأس حربة صريح بدلا من جدو
ويكون من خلفة ثنائى صانعى لعب تريكة + اى صانع لعب مهارى أخر
كاحمد عيد عبد الملك او عبد الله السعيد خصوصا انه يجيد التصويب من خارج منطقة ال 18 .


النتيجة المتوقعة حال الأجادة الدفاعية
لثلاثى الخط الخلفى والتزام الظهيرين بالجوانب الدفاعية
أتوقعها 1 - صفر او 2 - صفر لمنتخب مصر بأذن الله .


هذا هو اعتقادى عن تشكيلة المنتخب بأذن الله أمام غانا .




انتا عديت ال40 سنه صح اصل كلامك كلو جد مافيش ضحك ابدا58 
يعنى انتا عاةو تقولى ان غانا مش هاتجيب جون فى ارضها 33 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cabo

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 07/02/2008
عدد المساهمات : 2659
معدل النشاط : 1451
التقييم : 124
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خط وسط منتخب غانا   السبت 12 أكتوبر 2013 - 19:35




ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه 


بخلاف انك بتحب الهزار ودة شئ حلو مش وحش

لكن كنقاش جدى

جوانب ضعف المنتخب دفاعيا أكثر مها هجوميا

هجوميا المنتخب قوى جدا وعندة رئوس حبرة مميزين وصانعى لعب
قد يكونوا الأفضل أفريقيا بدون أى مبالغة ..

عيوب المنتخب دفاعيا واغل الأهدف التى تسجل فى المنتخب اما كرات ثابتة
او اخطاء من الظهير الأيسر وهو جوانب ضعف واضحة للمنتخب

لذا اللعب بمدافع متأخر ليبروا لتغطية ثغرات ثنائى الدفاع
هو شئ ضرورى عندما نلعب على أرضهم .

أما تطوير الهجوم فحدث ولا حرج

احمد فتحى لديه القدرة على نقل اللعب للأمام .. والظهيرين
المحمدى لدية نزعة هجومية و سيد معوض مهاريا لدية قرات على المراوغة والضغط للأمام
تريكة - محمد صلاح - جدوو - عبد الملك -عبد الله السعيد - الوليد سليمان
لاعبى على مستوى مهارى عالى جدا جدا .

تجنب الاخطاء الدفاعية يعنى ضمان التأهل بنسبة كبيرة أن شاء الله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Arathorn

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 20/03/2013
عدد المساهمات : 285
معدل النشاط : 266
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خط وسط منتخب غانا   السبت 12 أكتوبر 2013 - 19:47

انا بقول نستدعي الكبير من المزاريطة وهو هيظبط الأداء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cabo

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 07/02/2008
عدد المساهمات : 2659
معدل النشاط : 1451
التقييم : 124
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خط وسط منتخب غانا   السبت 12 أكتوبر 2013 - 20:10

@Arathorn كتب:
انا بقول نستدعي الكبير من المزاريطة وهو هيظبط الأداء






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القاتل المخيف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : قاتل بالفطرة
المزاج : ابكى انزف اموت وتعيشى يا ضحكة مصر
التسجيل : 10/08/2012
عدد المساهمات : 10921
معدل النشاط : 10500
التقييم : 576
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: خط وسط منتخب غانا   السبت 12 أكتوبر 2013 - 21:28

يا ابنى انت جننتنى خالض خد اية بس يا بنى اسمها خط خط ارحمنى بقى وغانا احنا حنروقهم على الاخر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cabo

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 07/02/2008
عدد المساهمات : 2659
معدل النشاط : 1451
التقييم : 124
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خط وسط منتخب غانا   السبت 12 أكتوبر 2013 - 21:45

@القاتل المخيف كتب:
يا ابنى انت جننتنى خالض خد اية بس يا بنى اسمها خط خط ارحمنى بقى وغانا احنا حنروقهم على الاخر


بالنيابة عن الحاج أمون طبعا

هو فعلا يقصد خد

والمعنى أننا هناك هناخدهم على خدهم يمين وشمال
على أرضهم ووسط جمهوريهم

فا بيقسم الخد على حسب التشكيلة
وتيبئى خد هجوم -- خد وسط - خد دفاع
والحاج امون ركز على خد الوسط

الى هتياخد أبح من مجاميعة .


وعلى رأى المثل // المنوفى للمنوفى ستر وغطا 26 
ههههههههههههههههههههههههههههههه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القاتل المخيف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : قاتل بالفطرة
المزاج : ابكى انزف اموت وتعيشى يا ضحكة مصر
التسجيل : 10/08/2012
عدد المساهمات : 10921
معدل النشاط : 10500
التقييم : 576
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: خط وسط منتخب غانا   السبت 12 أكتوبر 2013 - 21:48

@cabo كتب:


بالنيابة عن الحاج أمون طبعا

هو فعلا يقصد خد

والمعنى أننا هناك هناخدهم على خدهم يمين وشمال
على أرضهم ووسط جمهوريهم

فا بيقسم الخد على حسب التشكيلة
وتيبئى خد هجوم -- خد وسط - خد دفاع
والحاج امون ركز على خد الوسط

الى هتياخد أبح من مجاميعة .


وعلى رأى المثل // المنوفى للمنوفى ستر وغطا 26 
ههههههههههههههههههههههههههههههه

يا جدعان احنا معانا عرب لن يفهوموا ولا كلمة من كلامكم دة بامانة شديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 20442
معدل النشاط : 24924
التقييم : 960
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




متصل

مُساهمةموضوع: رد: خط وسط منتخب غانا   السبت 12 أكتوبر 2013 - 22:32

@القاتل المخيف كتب:
يا جدعان احنا معانا عرب لن يفهوموا ولا كلمة من كلامكم دة بامانة شديدة
أساحبي محمود 

سيب الرجاله تفضفض 25 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القاتل المخيف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : قاتل بالفطرة
المزاج : ابكى انزف اموت وتعيشى يا ضحكة مصر
التسجيل : 10/08/2012
عدد المساهمات : 10921
معدل النشاط : 10500
التقييم : 576
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: خط وسط منتخب غانا   السبت 12 أكتوبر 2013 - 22:33

@mi-17 كتب:
أساحبي محمود 

سيب الرجاله تفضفض 25 
طب انت اساسا مصرى من شبرا وعامل تومية اما باقى الاعضاء مش حيفهموا اللهجة بتاعة الجدعان دى يا اساحبى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 20442
معدل النشاط : 24924
التقييم : 960
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




متصل

مُساهمةموضوع: رد: خط وسط منتخب غانا   السبت 12 أكتوبر 2013 - 22:39

@القاتل المخيف كتب:
طب انت اساسا مصرى من شبرا وعامل تومية اما باقى الاعضاء مش حيفهموا اللهجة بتاعة الجدعان دى يا اساحبى
من شبرا 
ليه ياكدع 
ورغبة من اشقائكم العراقيين للمشاركه في دعم مصر في مباراتها مع غانا اهدي لكم هذا 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القاتل المخيف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : قاتل بالفطرة
المزاج : ابكى انزف اموت وتعيشى يا ضحكة مصر
التسجيل : 10/08/2012
عدد المساهمات : 10921
معدل النشاط : 10500
التقييم : 576
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: خط وسط منتخب غانا   السبت 12 أكتوبر 2013 - 22:43

@mi-17 كتب:
من شبرا 
ليه ياكدع 
ورغبة من اشقائكم العراقيين للمشاركه في دعم مصر في مباراتها مع غانا اهدي لكم هذا 


ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ماشى يا كدع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
التآيفون

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المزاج : حلو
التسجيل : 21/05/2013
عدد المساهمات : 1000
معدل النشاط : 1205
التقييم : 36
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خط وسط منتخب غانا   السبت 12 أكتوبر 2013 - 22:52

المبارة اقرب لغانا 

لاكن لومصر تبي تتأهل تقدر 

اهمم شيء لاتفتح الملعب لأن غانا افضل وتحاول تغلق نصف الملعب لأن تسديدات غانا قاتلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cabo

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 07/02/2008
عدد المساهمات : 2659
معدل النشاط : 1451
التقييم : 124
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خط وسط منتخب غانا   السبت 12 أكتوبر 2013 - 23:15

@التآيفون كتب:
المبارة اقرب لغانا 

لاكن لومصر تبي تتأهل تقدر 

اهمم شيء لاتفتح الملعب لأن غانا افضل وتحاول تغلق نصف الملعب لأن تسديدات غانا قاتلة


أخى الموقر تايفون
صدقنى منتخبنا لدية أوراق رابحة كثيرة فى هذة الجولة
شرط تجنب الأخطاء الدفاعية ..

وعموما غانا تستنكر حظها العاثر
ان وقعت تصفياتها مع المنتخب المصرى
هذة حقيقة يا عزيزى .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
дмuň

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : البعض اصبح يستنشق الغباء بدل الهواء !
التسجيل : 05/07/2013
عدد المساهمات : 4163
معدل النشاط : 4092
التقييم : 465
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: خط وسط منتخب غانا   الأحد 13 أكتوبر 2013 - 6:48

@القاتل المخيف كتب:
يا ابنى انت جننتنى خالض خد اية بس يا بنى اسمها خط خط ارحمنى بقى وغانا احنا حنروقهم على الاخر

108 

خطأ مطبعى 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

خط وسط منتخب غانا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين